تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
/
08-02-2008 | 08:58 PM
نوااااااره خير عندك شغل ؟؟
/
08-02-2008 | 08:59 PM
اه ياربي فرحناااااااااااااااااااااا
ن
08-02-2008 | 09:00 PM
نـــــــــــــــانــــــــــــــــا جــــــــوهــــــــــرتــي بسسسسسسسسسسسسس كــــــــــــــفــــــــــــــايـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فــكــــــــــوكــــــــي عـــورتـــنـــــــي مــــــن الــــــضـــــحـــــــــك.................هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
/
08-02-2008 | 09:00 PM
جوهره وش اخبار الوظيفه اللي مقدمه عليهااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
08-02-2008 | 09:00 PM
يانوارة انا مختارة القاعة والمغنية والديكور والكوشة وفستان العرس والكوافير
بس ناقص العريس انا عروسة تاااازة
بس ناقص العريس انا عروسة تاااازة
/
08-02-2008 | 09:01 PM
هههههههههههه اهم شي اننا نسمع ضحكتك
ا
08-02-2008 | 09:01 PM
نانا الان اجازة هما قالوا بنتصل بعد الاجااازة لان المعهد بيسكر
/
08-02-2008 | 09:02 PM
[QUOTE=الجوهرة السعودية;5148336]يانوارة انا مختارة القاعة والمغنية والديكور والكوشة وفستان العرس والكوافير
بس ناقص العريس انا عروسة تاااازة [/QUOTE
هانت كل المهم خلصتيه ماشاء الله هههههههههههههههههههههههههه:wink::wink::
بس ناقص العريس انا عروسة تاااازة [/QUOTE
هانت كل المهم خلصتيه ماشاء الله هههههههههههههههههههههههههه:wink::wink::
ن
08-02-2008 | 09:03 PM
والـــــــلـــــــــــه إنـــــــي مــشــــغـــــــولـــــــــة كثيييييييييييييير.........بسسسس الــــحـــــمـــــدلــــلــــــه عــنــدنــا رحـــــــلـــــــة الأحــد الجاي.............
ا
08-02-2008 | 09:05 PM
نوارة كم تبعد دبي عن ابو ظبي لان اختي تقول سااعتين بشوف معلوماتها لانهي هي موسوعة الامارات كلها عندها صح ولاخطا
/
08-02-2008 | 09:05 PM
اوكي ياالجوهره يااااااااااارب تتوفقي
نواااااره والله اسعدتينا ياعسل
عفواااا ياقشطه جوهره العسل نسيت
وانااااااااااااااااااااا سكر مطحون بعسل يازيني زيناه
اقدم اجمل السلام لجميع البنااااااااااااااااااات انا خارجه عندي شغله اوكي يااحلي اخوات
الله يوفقكم يارب
نواااااره والله اسعدتينا ياعسل
عفواااا ياقشطه جوهره العسل نسيت
وانااااااااااااااااااااا سكر مطحون بعسل يازيني زيناه
اقدم اجمل السلام لجميع البنااااااااااااااااااات انا خارجه عندي شغله اوكي يااحلي اخوات
الله يوفقكم يارب
ن
08-02-2008 | 09:06 PM
تــصــدقــون يــــــــابــنــــات لـــــــــو عــنــدي إخــوان كــبـــار لـكـــنــت حــلــيــت مــشــكـــلــة كــثــييير مـن الــبــنــات كــنــت بخــطب لأخـــوانــي بسسسسس بــنـــات فــوق الـــــ25 .........بــنــــــات عــاقــلات واعــيـــات!!
ن
08-02-2008 | 09:08 PM
شــاطرة مـــــاشــــــــاءالـــلـــــه عــــلـــيــــهــــــا...........تـقــريــبـــا ســـاعـــة وشــوي حــســب الـــســـواق وشــطـــارتــه!!!
ب
08-02-2008 | 09:09 PM
والله يا نوراره احنا خطبنا لاخوي وحده عمرها 25 ما همنا عمرها يعني لو كل واحد بدو يخطب بنت 20 ويخلي بنات الي فوق 25 كان ولا وحده اتزوجت
ا
08-02-2008 | 09:09 PM
نوارة وانا من ظمن البنات :sm229::sm229::21_184::21_184::yahoo: اللي راح تخطبينهم :mad::mad::mad::21_184:
ن
08-02-2008 | 09:09 PM
بــلــســم وين رحــتـــــــي؟؟
ب
08-02-2008 | 09:11 PM
نحن هنا
ن
08-02-2008 | 09:11 PM
جــــــــوهـــــــــــرتـــــــــــي يـــــــــــــالــــــــيـــــــــــــت أقـــــــــدر... هــو يـــطــــــول يــكــفــي خــفــة دمـــــــــك!!
ن
08-02-2008 | 09:13 PM
نــفـســي أتــــــزوج وأروح جـــــــــــــده وأشــــــــــــوفــــــــــــك ..جـــــــــوهــــــــــــرتـــــــــي
ا
08-02-2008 | 09:13 PM
نوارة تدرين ليش دمي خفيف:dd::dd::dd::dd::dd::dd::dd::dd::dd::dd::dd::dd:لاني اشرب موية كثير :21_182::dd::dd::dd::dd: