تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ن
09-02-2008 | 11:19 AM
:JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::JUMP::
ن
09-02-2008 | 11:21 AM
بسسسسسسسسسسسسس في مشكله كبييييييييييييييييييييييييرة الرجال أصـــــلاً................:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:
ح
09-02-2008 | 11:23 AM
نوارة أبوظبي;5151847:
صــــــــبـــــــــاح الــــــــنـــــــــــور...........:yahoo:
حبيبتي [GLINT]حــــلـــمــي أكـــون عـــروســه[/GLINT]...شو الأخبار!!
أنــــــــــا كــمــان حـــــــلــــــــــمـــــــــي أكــــــــون عــــــــروســـــــــــــــه:1_3:......
هلاااااااااااااااا وغلاااااااااااااااا
صبااااااااااحج قشطه وعسللللللللللللللل
اخباري الحمد لله ,, يعني مش ولا بد ,, بس الحمد لله على كل حال
ان شاء الله نووووووووووووووووووارتي بتكوني أحلى عرووووووووسه في ليلتج
وبتكووووووووني أحلى ورده ف طلتج
وان شاء الله الواحد الاحد الفرد الصمد بتحقق هالامنيه ,, خلي أملج كبير عند الله
سبحانه وتعالى ,,
ربي بيفرجها عليج وعلي وعلى جميع أمورات المنتدى وكل وحده بتحقق لها هالامنيه
وبتكوووووووووون أحلى ورده لأحلى عريس ,, ان شاء الله
ب
09-02-2008 | 11:23 AM
صباحج سكر يا حلمي أكون عروسة
حتى أنا حلمي أكون عروسة ملينا من القعدة فبيوت أهلنا خلاااااااااااص
نبي نستقر ونفتح بيت
حتى أنا حلمي أكون عروسة ملينا من القعدة فبيوت أهلنا خلاااااااااااص
نبي نستقر ونفتح بيت
ب
09-02-2008 | 11:25 AM
الجوهرة ولدي عمر عمره سنة وشوي
وبالمستقبل بيصير يامهندس ويا دكتور كبييييييييييييييييير ها يصلح ولا مايصلح
وبالمستقبل بيصير يامهندس ويا دكتور كبييييييييييييييييير ها يصلح ولا مايصلح
ح
09-02-2008 | 11:25 AM
هلااااا أختي بسلم الأمل
صباحج ورد وياسمين وفل وقرنفل
اشحالج أختي ,, عساااااااج ابخير ,,
نورتينا أختي
صباحج ورد وياسمين وفل وقرنفل
اشحالج أختي ,, عساااااااج ابخير ,,
نورتينا أختي
ن
09-02-2008 | 11:25 AM
طـــلــــــع مــتـــزوج وعنده عــيــــــــال بسسسسسسسسسسسسسس شـــو!!! مــلــيــونــيــر!!!!
ن
09-02-2008 | 11:27 AM
حبيبتي بــــــلــــــســـــومــــــــه كيفك يــــــاعـــســـل؟
جـــــــــوهـــــــــــرتــــــــــي ...ويــــــــــنـــــــــــــــــــك؟؟
جـــــــــوهـــــــــــرتــــــــــي ...ويــــــــــنـــــــــــــــــــك؟؟
ب
09-02-2008 | 11:27 AM
نوارة وباقي البنات تعالو نسوي خطة أول ما نعرس ان شاء الله أول شي نسويه مع ابو الشباب نشد شعر راااااااااااااسه
ونقوله وينك عني من زمااااااااااان
بيقولج والله كنت عمي والحين أشووووف
ونقوله وينك عني من زمااااااااااان
بيقولج والله كنت عمي والحين أشووووف
ح
09-02-2008 | 11:29 AM
ولاااااا يهمج ,, يا بنت بلااااااااادي
الحلم بيتحقق قرررررررررريبا ان شاء الله
وكل وحده اللي نفسهاااااااااا فيه بيتحقق
كلنا سنصبح :flower:عرااااااااايس والحلم :flower:سيتحقق ان شاء الله
:15::eyelove:
الحلم بيتحقق قرررررررررريبا ان شاء الله
وكل وحده اللي نفسهاااااااااا فيه بيتحقق
كلنا سنصبح :flower:عرااااااااايس والحلم :flower:سيتحقق ان شاء الله
:15::eyelove:
ن
09-02-2008 | 11:30 AM
جـــوهــرتــــي قــعــدت أضــحــك لــمــا الــوالــده خــبــرتــنــي بالــســالـــفــه الــيــوم الــصـــبـــــــح ...............ههههههههههههههههه أمــس قــلــتيــلــي و فــتــفــوتــه اســتــخــيــري للموضــوع إيـــاه !!!!! وشوفي الــقــدر طــلــع لــي هاذا الرجــال مــادري مــن ويــن!!!!!!!!!!
ب
09-02-2008 | 11:30 AM
أهلا بلسم نورتينا
شخبارج ان شاء الله كل امورج اوكي
شخبارج ان شاء الله كل امورج اوكي
ن
09-02-2008 | 11:32 AM
بــنـــت بـــــــلادي أنا عن نــفــســي مــا بــشــد شــعـــره لأنــــــــه أكـــــيـــــــد صــــــــار أقـــــــــــــــرع من كــثــر مــا يــفــكــر فــيــنـــي!!!!!!!!!!!!!!هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا
09-02-2008 | 11:32 AM
بنـت بـلادي;5152235:
نوارة وباقي البنات تعالو نسوي خطة أول ما نعرس ان شاء الله أول شي نسويه مع ابو الشباب نشد شعر راااااااااااااسه
ونقوله وينك عني من زمااااااااااان
بيقولج والله كنت عمي والحين أشووووف
بنت بلادي ايوة واملص وذانة وابطحة ارضن واقولة كنت فين ياسي سيد
ن
09-02-2008 | 11:33 AM
بسسسسسس هو يــجـــي وبــعــديـــــن لـــــكـــــــل حــــــــادث حـــــــديـــــــــث!!!!!!!!!!!
ح
09-02-2008 | 11:35 AM
بنـت بـلادي;5152235:
نوارة وباقي البنات تعالو نسوي خطة أول ما نعرس ان شاء الله أول شي نسويه مع ابو الشباب نشد شعر راااااااااااااسه
ونقوله وينك عني من زمااااااااااان
بيقولج والله كنت عمي والحين أشووووف
اووووووووووكي ,,
بس اذا جا وما عنده شعر من وين بنشده خخخ:dd:خخ خخخخ
نفكررررررررررر:sm229:رررررررررررر:think:
فكرن معي يا عرااااااااايس المستقبل ,,,
ن
09-02-2008 | 11:35 AM
لا لا حــرام يـــــــابــــــنـــــــات .....أنــتــو ايــش دراكــم !! يــمــكــن هــم يــعــانــون زيــنــا .......!!!!!!!!! ومنــتــظــريــن فـــــر ج ربـــــنـــــــا...............
ب
09-02-2008 | 11:35 AM
ههههههههههههههههههههه
اخاف بس يسويها من اول يوم ويركض ينام بيت ابوه هههههههههههه
اخاف بس يسويها من اول يوم ويركض ينام بيت ابوه هههههههههههه
ا
09-02-2008 | 11:36 AM
يابنات ابي اشااوركم بمشكلة عندي مشكلتي لما احس احد زعلا ن ولا انظلم اعصب احسن كانة انا وفي نفس الوقت اذا قريت مشكلة في ركن قضايا وحلول اكتب الرد واحس بضيق وازعل كانة انا اللي ساير فيني احس ان ودي اخذ حق كل احد بنفسي الان قريت مشكلة وحسيت اني معصبة لان صااحبت المشكلة ظااالمة ماادري ساير اعصب بسرعة كانة انا ايش اسوي بنفسي بجد تعبت
ن
09-02-2008 | 11:39 AM
تــصــدقــون يـــــــابـــنــــــــات ................
إنــــــــــــــــــــــي
حـــــــبـــــــــــــيـــــــــــتـــــــــــــــــــــــــــكــــــــــم..
إنــــــــــــــــــــــي
حـــــــبـــــــــــــيـــــــــــتـــــــــــــــــــــــــــكــــــــــم..