تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
09-02-2008 | 01:55 PM
:sm240::sm240::sm240::sm240::z_clap::z_clap::z_clap::z_clap: شو رايكم يابنات اعرف ارمس اماراتي ولا لا
ن
09-02-2008 | 01:56 PM
يـــــــــابــنـــات لــيــش الحسد............يمكن عــنــدهــا عــريــس ............:1_42::yahoo:.........ميــســـي كـــوووووووول يــعــنـــي أنـتــي حـــضــــرمـــــيــــــــه ورب إنــي أمــوت ف الحــضـــــــارم؟...................
ح
09-02-2008 | 01:57 PM
ههه ههه
تعرفين يا بنت بلادي
العريس موجود ياااااااااااااي بعده ما وصل للشاااااااارجه
تعرفين هالحينه زحمه ف البلاااااد ع شان جذي
ان شاء الله لما تخف الزحمه بيي دايركت
ان مع العسر يسر
بالنسبه للدكتور باتصل حق الاستعلاامات وباتشيك معاهم
لأن بصراحه ما عندي رقمه
كنت دوم أطالعه ف برنامج اليك ,,
ان شاء الله أمووورتي ,, فالج طيب
تعرفين يا بنت بلادي
العريس موجود ياااااااااااااي بعده ما وصل للشاااااااارجه
تعرفين هالحينه زحمه ف البلاااااد ع شان جذي
ان شاء الله لما تخف الزحمه بيي دايركت
ان مع العسر يسر
بالنسبه للدكتور باتصل حق الاستعلاامات وباتشيك معاهم
لأن بصراحه ما عندي رقمه
كنت دوم أطالعه ف برنامج اليك ,,
ان شاء الله أمووورتي ,, فالج طيب
ن
09-02-2008 | 01:59 PM
إلــــــــي تــــــــحــــــب نـــــــوارة تتــدعــيــلــي إنــي أتــــزوج جــــداوي أو حــضــــرمــــــي .........أحسهــم راقــيــيـــن فــي تــعــامــلـــهــم مــع حــريــمــهـــم:21_195::wavetowel2:
ا
09-02-2008 | 02:00 PM
يابنات
ح
09-02-2008 | 02:00 PM
ما شا الله عليج بصراحه:21_218: عيني عليج بااااااااااااااااااررده
انت كده(y)
تستاهلين التصفيق الحاااااااااااار
:sm240::sm240::sm240::shy::sm240::sm240::shy::sm240::sm240::shy:
انت كده(y)
تستاهلين التصفيق الحاااااااااااار
:sm240::sm240::sm240::shy::sm240::sm240::shy::sm240::sm240::shy:
ن
09-02-2008 | 02:00 PM
[GLINT]ويــــــن رحــتـــو قــلــت أدردش شــوي قــبــل مــا أطـــلـــــع؟؟!!![/GLINT]
ا
09-02-2008 | 02:01 PM
نوارة بس اذا تزوجتي جداوي وسكنتي جدة مابتسوقين سيارة
ح
09-02-2008 | 02:02 PM
الله يزوجج يانواااااااااااره بجداااااااااااااوي
الله يزوجج يا نواااااااااره بجدااااااااااااوي
الله يزوجج يا نواااااااااره بجدااااااااااااوي
الله يزوجج يا نواااااااااره بجدااااااااااااوي
قوووووووولي ااااااااااااااااااااااامين
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ا
09-02-2008 | 02:03 PM
شكرا حلمي اكون عروس ايووة شجعوني :21_214::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
ب
09-02-2008 | 02:03 PM
نواره شكلج ما بتروحن دبي كل شوي داخله طالعة الظاهر نوحش وايد ههههههه
ن
09-02-2008 | 02:03 PM
جــــــــوهـــــــــرتــــــــــي............ماانتبهت غــيــر الحين بــــــــاركيلي صرت " عــــضـــــو فـــــعـــــــال":cool:....بسسسسسسسس والــلــه عــضــو مــتــألــق كــان أحـــــلى ............................
ا
09-02-2008 | 02:04 PM
نوارة اذا رحتي دبي جيبيلي معاج مدهش
ا
09-02-2008 | 02:06 PM
مبررررررررررررررررررررررررروك لوووووووووووووووووووووويش
ن
09-02-2008 | 02:07 PM
شـــكـــــــــــــــــرا لـــكـــــل مــن دعـــــــت لـــــــي...................بــنــت بـــلادي والــلــه إنك صادقه صرت أدمن النت بسببكن ..................خلاص دقــايــق وأطــلــع.........بسسس أشــوف ميسي كوووووول شو راح تكتب لــي؟؟
ح
09-02-2008 | 02:08 PM
الجوهرة السعودية;5153058:
نوارة اذا رحتي دبي جيبيلي معاج مدهش
ههههههههههههههههه :sm179:ههههههههههههههههه
مدهش يكووووووووووووون بس ف الصيف
د الحين عنده اجاااااااااااااازه
حاولي مره(r) ثااااااااااااانيه:handdown:
ا
09-02-2008 | 02:09 PM
مع السلامة نوارة تروحين وتجين بسلامة وانا بروح الطايف احد يبي شي من الرياااااض ههههههههههههه
ح
09-02-2008 | 02:10 PM
يالله يانووووووووووواره تروووووووووووووووووووحين فاضيه لدبي
اتردين شايله العريس فووووووووق السيااااااااااره
أهم شي انج ما تردين فاضيه
بالسلاااااااااااااااامه ,, رافقتج السلااااااااااااااااااامه
اتردين شايله العريس فووووووووق السيااااااااااره
أهم شي انج ما تردين فاضيه
بالسلاااااااااااااااامه ,, رافقتج السلااااااااااااااااااامه
ن
09-02-2008 | 02:11 PM
جـــوهــــــرتـــــــــي ...........عادي ما عندي أي مشكله ........بــــــلا ســـيــــارة بلا بــطــيــخ ..........
ن
09-02-2008 | 02:12 PM
جــوجـــــو........أبــغــي أعــرف شــو خــص الــريــاض بــالـــطـــايـــف!!!!.............