تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
:sm240::sm240::sm240::sm240::z_clap::z_clap::z_clap::z_clap: شو رايكم يابنات اعرف ارمس اماراتي ولا لا
ن
يـــــــــابــنـــات لــيــش الحسد............يمكن عــنــدهــا عــريــس ............:1_42::yahoo:.........ميــســـي كـــوووووووول يــعــنـــي أنـتــي حـــضــــرمـــــيــــــــه ورب إنــي أمــوت ف الحــضـــــــارم؟...................
ح
ههه ههه
تعرفين يا بنت بلادي
العريس موجود ياااااااااااااي بعده ما وصل للشاااااااارجه
تعرفين هالحينه زحمه ف البلاااااد ع شان جذي


ان شاء الله لما تخف الزحمه بيي دايركت
ان مع العسر يسر

بالنسبه للدكتور باتصل حق الاستعلاامات وباتشيك معاهم
لأن بصراحه ما عندي رقمه
كنت دوم أطالعه ف برنامج اليك ,,

ان شاء الله أمووورتي ,, فالج طيب
ن
إلــــــــي تــــــــحــــــب نـــــــوارة تتــدعــيــلــي إنــي أتــــزوج جــــداوي أو حــضــــرمــــــي .........أحسهــم راقــيــيـــن فــي تــعــامــلـــهــم مــع حــريــمــهـــم:21_195::wavetowel2:
ا
يابنات
ح
ما شا الله عليج بصراحه:21_218: عيني عليج بااااااااااااااااااررده

انت كده(y)

تستاهلين التصفيق الحاااااااااااار

:sm240::sm240::sm240::shy::sm240::sm240::shy::sm240::sm240::shy:
ن
[GLINT]ويــــــن رحــتـــو قــلــت أدردش شــوي قــبــل مــا أطـــلـــــع؟؟!!![/GLINT]
ا
نوارة بس اذا تزوجتي جداوي وسكنتي جدة مابتسوقين سيارة
ح

الله يزوجج يانواااااااااااره بجداااااااااااااوي
الله يزوجج يا نواااااااااره بجدااااااااااااوي
الله يزوجج يا نواااااااااره بجدااااااااااااوي
الله يزوجج يا نواااااااااره بجدااااااااااااوي

قوووووووولي ااااااااااااااااااااااامين

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ا
شكرا حلمي اكون عروس ايووة شجعوني :21_214::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
ب
نواره شكلج ما بتروحن دبي كل شوي داخله طالعة الظاهر نوحش وايد ههههههه
ن
جــــــــوهـــــــــرتــــــــــي............ماانتبهت غــيــر الحين بــــــــاركيلي صرت " عــــضـــــو فـــــعـــــــال":cool:....بسسسسسسسس والــلــه عــضــو مــتــألــق كــان أحـــــلى ............................
ا
نوارة اذا رحتي دبي جيبيلي معاج مدهش
ا
مبررررررررررررررررررررررررروك لوووووووووووووووووووووويش
ن
شـــكـــــــــــــــــرا لـــكـــــل مــن دعـــــــت لـــــــي...................بــنــت بـــلادي والــلــه إنك صادقه صرت أدمن النت بسببكن ..................خلاص دقــايــق وأطــلــع.........بسسس أشــوف ميسي كوووووول شو راح تكتب لــي؟؟
ح
الجوهرة السعودية;5153058:
نوارة اذا رحتي دبي جيبيلي معاج مدهش




ههههههههههههههههه :sm179:ههههههههههههههههه

مدهش يكووووووووووووون بس ف الصيف
د الحين عنده اجاااااااااااااازه

حاولي مره(r) ثااااااااااااانيه:handdown:
ا
مع السلامة نوارة تروحين وتجين بسلامة وانا بروح الطايف احد يبي شي من الرياااااض ههههههههههههه
ح
يالله يانووووووووووواره تروووووووووووووووووووحين فاضيه لدبي
اتردين شايله العريس فووووووووق السيااااااااااره

أهم شي انج ما تردين فاضيه

بالسلاااااااااااااااامه ,, رافقتج السلااااااااااااااااااامه
ن
جـــوهــــــرتـــــــــي ...........عادي ما عندي أي مشكله ........بــــــلا ســـيــــارة بلا بــطــيــخ ..........
ن
جــوجـــــو........أبــغــي أعــرف شــو خــص الــريــاض بــالـــطـــايـــف!!!!.............
X