تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب
السلام عليكم ومساء الخير والسكر والياسمين للحلوات شو اخر اخباركم طمنوني ‏الجوهرة السعودية, ‏الحياة الوردية إبتسامة حزن fatafeat حلمي اكون عروسه نوارة
ا
الحياة الوردية الاخوان الله يخليهم لحريمهم ساروا حتى مافيهم خير لامهم تبغين يسير فية خير لاختة الا من رحم ربي الله لايحوجنا لاحد دايم اقول يارب احييني عزيزة وامتني عزيزة يارب لاتحوجني لاحد
ب
إبتسامة حزن اهلين اختي انا بخير الحمدلله كيفك انتي وشو اخبارك من وين انتي وكم عمرك
ا
بسمة امل بلسم امل ابتساامة حزن اهلا فيكم الله يحييكم اخواتي الله يسعدكم
د
هلا بلسم الامل

كيفك وشوو اخبارك؟؟

شو عملتي اليوم



اي والله يا الجوهرررره الغلا كله

صدقتي .. اذا ما فيهم خير لامهم شلون بصير فيهم خير لاختهم

والله العظيم انا بعد داااااااااايم اردد الله لا يحوجني لاحد لا من قريب ولا من بعيد
اصلا حتى زوجي ما متأملة فيه خيرررررررر خخخخخخخخخخخ بس اسم يعني

والله ما ادري شو سالفتي يا بنات ؟؟؟ ما ادري شلون افكر بس

ادعوووووووووووولي وربي محتاجة دعائكن ... والله العظيم ودي اعقل
احس نفسي هبلة مجنووووووووونة وكل شي

مو قااااااااااادرة اركز بشي وانسى وااااااااااايد صايرة
ا
الحياة الوردية ماتحسين ان احنا نفسنا مسدودة عن الزواج ههههههههه وبنفس الوقت نبغى نتزوج الظاهر نتزوج شكل اجتمااعي يعني كمبرس ولا صنم متحرك ههههههههههه ولا بس رجال عشان نخلف منة يعطينا منهم مايغنينا عنهم هههههههه
ب
‏الجوهرة السعودية, ‏الحياة الوردية اهلين اخواتي وربي يرزقنك بالزواج الصالح :wink:
ا
وينكم يابنات ليش ماتتكلمون مانبغى سكوت ابي تهدررون ههههههههههه
ب
قشطة الفريج اهلين اختي كيفك ان شالله بخير تصدقي اسمك حلو كثير واعجبني اكيد انتي زي اسمك قشطه ((:21_207: ))
ب
الجوهرة السعودية;5155093:
وينكم يابنات ليش ماتتكلمون مانبغى سكوت ابي تهدررون ههههههههههه



بنفكر وش نقول
د
اي والله يا جوهرررررررررتي

صدقتي الغلا

نفسنا مسدودة ومفتوحه خخخخخخخخخخ

بصراااااااااحة مو عارفه حال لنفسي
ساعة اقووول متىىىىىىىىىىىىىىى بس؟؟
وساعة اقول لا مرتاحه ههههههههههههههههههههه

الله يعينا على نفسنا بس

احسك انتي وايد تشابهيني باشياء وافكار وايد
بس انا عكسك .. انتي مررررررررحة ماشاء الله وانا نككككككككديه ههههههههههههه

الله يعيييييييينه مسكين على نكدي
اقول والله مرتاح من نكدي خخخخخخ كسر خاطري قبل ما يجي هههههههههه
بس ما راح يحصل دلال مثل دلالي خخخخخخخخخخخ
د
استاذنكم حبيباتي

خواتي ينتظروني تحت

اروح لهم واغث نفسي بعيالهم خخخخخخخخخخ مساكين والله

اشووووووووفكم بعدين ان شاء الله

يارب تبشررررررررروني بالخير

بين الساعتين فررررررررررررررررج

في امان الله

اماااااااااااااااانه لا تنسوووني من الدعاء بظهر الغيب
ب
الحياة الوردية الله يوفقك اختي بالزواج الصالح
ق
السلاااااااااااااااااام عليييييييييييييييكم

قشطووووووووووووه ردت

هااااااااااااااااه حشيتو فيني لووووول


هلا فيييييييج يا بلسم .. والله انج بلسم لكل الجرووووح

بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ابى اعرس لوووول وفي نفس الوقت ما ابغي

مرات اخاف من نفسي
اقول انا فيني حالااااااااااات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يعني ابغي وابغي اعررس واحن .... وبعدين يوم اغمض عيني واتخيل شكلي مع ابو الشباااب على قولتكم .. ومثلا انا يالسه اطبخ ولا يالسه اكوي ... احين هذا مقتدر علييه .. بس اتخيل اني لالالالالالالالالازم كل يوم .. اعدل في هالشعر ويوم اتذكر الامووور الموجعه لوووول ( الشيره ) اهووووووووووووون خلااااااااص ما ابغي اعرس لووووول عاد اخس شئ عندي شعري .. وااايد احبه واهتم فيه .. بس في بيت ابوي يوم اقعد ما اسشور الشعر يكون كشششه خخخخخخخخخخخ عاد باجر لين عرسنا لازم نقضي على الكشه ولا بيطير الريااال من ايدي ونحن يالله يالله حصلناااه هههههههههههههههه


بس الزواج ترى حلووو ... وله حسناته وسيئاته .. يعني اقصد ايجابياته وسلبياته لوووول بس بعد يوم اتذكر السلبيات اخااااف واشمئز من الزواج واهون خخخخخخخخخخخخخخخخ

لكن صدق يا بناات لين اروح عرس .. اتمنى اني اعررررس .. اقعد اقول متى اعرررررررررررررررررررررس


اوك شكله كلامي كله مخربط وعلى بعضه .... بس اي شئ كان في مخي تكتبه وعبرت عن شعوري هذا اهم شئ


تدرووون بنات انا بروح اصلي العشى برجع لكم

وممنووووع الحش في قشطوووطه خخخخخخخخخخخخخخ ولا تتتكلموووووووون وايد عشان ما يفوتني وايد واقعد اقرى لووول
ق
الحياه الورديه الله ويااااااااج
وما راح ننسااج حبيبتي بالدعاااااااااء

وارجعي ترى بتفوتك احلى السواااااااااالف خخخخخخخخخخخخ
ب
انورات واسفرت قشوطه بس ادعلينا وانتي بتصلي وتقبل الله منك صالح الاعمال
ب
وينكم بنات
ا
اهلين بنات
ف
كم عمرج يا قشطة ؟؟؟
اسمحيلي أدخل بينكم
أ،ا في نفس المشكلة والنفسية الحمد لله
ا
يابنات اللي يسمعنا مرة نقول مرة نبغى ازواج ومرة لا يقول العرساااان طوابير ويستنون راينا هههههههههههه
X