بلسم الامل;5155773:
dony??? اني كم عمرك وانتي من سور يه
:confused:عمرى 24:confused:
ومن مصر:wink:
dony???;5155791:
:confused:عمرى 24:confused:
ومن مصر:wink:
اهلين باختي المصريه انا الي صديقه مصريه وكمان خطابه وديما بتدعلي
الجوهرة هرب الضيف يا خسره
بلسم الامل;5155803:
اهلين باختي المصريه انا الي صديقه مصريه وكمان خطابه وديما بتدعلي
بس الخطابين عندنا نادرين مش زى باقى الدول العربية ولا مكنش بقى ده حالنا ههههه
ا
الجوهرة السعودية
عروس برونزية
09-02-2008 | 09:14 PM
بلسم الظاهر قال ايش هدولا المفاجيع هههههههههههههه
لنشوف اذا حترجع تتصل
ماما وصلت البيت
بس مش عارفة اذا رح ترجع تتصل ادعولي ربي ييسر
الضييييييييييييف هرب من كثر ما نتكلم عنه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عاد اذا العريييييييييس .. الكل بيهجم عليه وبقووول حقي حقي لووووووووووووووووول
الظاهر حس انه في مؤامرة فشااااااااال عليه الاخ الضيف لووول
يالله يا بناااااااااات الله يرزقكم كلكم على قد نيااااااااااااااااااتكم ياااااااااااارب
ان شاااااااااااااااااااء الله يا فتاااااااااااااااافيت ترجع تتصل
عدي لين 15 وتلاقي التلفوووووووون بيرن
الجوهرة السعودية;5155840:
بلسم الظاهر قال ايش هدولا المفاجيع هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههاحنا مفجيع الله يسامحو احنا دمنا خفيف(y) ونمزح وندردش
fatafeat;5155844:
لنشوف اذا حترجع تتصل
ماما وصلت البيت
بس مش عارفة اذا رح ترجع تتصل ادعولي ربي ييسر
اتوكلى على الله
أن شاء الله تتصل واذا ما اتصلت يبقى هما الخسرانين هو فى كم فتفوتة
قشطة الفريج;5155845:
الضييييييييييييف هرب من كثر ما نتكلم عنه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عاد اذا العريييييييييس .. الكل بيهجم عليه وبقووول حقي حقي لووووووووووووووووول
الظاهر حس انه في مؤامرة فشااااااااال عليه الاخ الضيف لووول
يالله يا بناااااااااات الله يرزقكم كلكم على قد نيااااااااااااااااااتكم ياااااااااااارب
وشو نسوي اختي احنا قالنا يمكن العريس او ام العريس بدور على عروس هو شو نهجم عليه كويس الي هرب
ا
الجوهرة السعودية
عروس برونزية
09-02-2008 | 09:19 PM
يارب تتصل صدقيني لو هي مهتمة راح تتصل على طول يارب تتصل وتجيب اخبااار حلوة يارب ونفرح فيكي يافتافيت وتعملين لنا حلوان فرحك
فين باقى البنات
هو مش النهاردة اجازة والمفروض نكون متجمعين
اووووووووووووووووووووووووووة
بكرة اول يوم بعد اجازة نصف السنة ومخنوقة اوى ومش طايقة الشغل
ومش طايقة اشوف زمايلى ولا عايزة اسلم عليهم
ياااااااااااه شعور خنييييق
يارب
هي ما حكت شي وعادة اللي عم تخطب لولدها ما بتتكلم مع البنت تتكلم مع الوالدة
وأنا قلت خطابة بلهجتنا بس مو مثل ما فهمتو
خطابة يعني وحدة بتخطب لولدها منقول عليها خطابة
ان شالله يوفقك يا فتافيت يا رب استجب لها يارب ادعو اخواتي لها
وكلي الله يادوني يمكن تروحي اللشغل تسمعي خبر حلو
هلأ كنا جالسين ومالين وفجأة ترن ترن رن التلفون واتصلت فينا وحدة
مثل ما قالت الحياة الوردية بين الساعتين فرج
بلسم الامل;5155895:
ان شالله يوفقك يا فتافيت يا رب استجب لها يارب ادعو اخواتي لها
ااامين
مشكورة يابلسم
ممممممممممم
لسا ما مر ساعة؟؟؟؟؟ هي قالت ساعة وبترجع تتصل
يالله الله يقدم اللي فيه الخيررررررر:tongue: