تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ب
09-02-2008 | 09:27 PM
ان شالله ترجع تتصل قبل ما اقوم علشان اسمع خبر حلو قبل ما انام علشان انام متفائله قولي ان شالله
d
09-02-2008 | 09:27 PM
بناااااااااااااات
أنا النهاردة حلمت انى بتجوز عرفىىىىىىىى:eek2::21_179::21_8:
:dd::dd::dd:
أنا النهاردة حلمت انى بتجوز عرفىىىىىىىى:eek2::21_179::21_8:
:dd::dd::dd:
d
09-02-2008 | 09:28 PM
fatafeat;5155901:
وكلي الله يادوني يمكن تروحي اللشغل تسمعي خبر حلو
هلأ كنا جالسين ومالين وفجأة ترن ترن رن التلفون واتصلت فينا وحدة
مثل ما قالت الحياة الوردية بين الساعتين فرج
فعلاً وانا بقرى كلامها قلت سبحان الله زى ما يكون قلبها حاسس
d
09-02-2008 | 09:30 PM
fatafeat;5155909:
ااامين
مشكورة يابلسم
ممممممممممم
لسا ما مر ساعة؟؟؟؟؟ هي قالت ساعة وبترجع تتصل
يالله الله يقدم اللي فيه الخيررررررر:tongue:
يابنتى متعلقيش نفسك على ساعة عشان لو متصلتش النهاردة ممكن تتصل بكرة ممكن تنشغل بأى حاجة حطى ف دماغك انها ممكن تتصل بأى وقت مش شرط فى خلال ساعة عشان متتعبيش حكم انا عارفاكى لما بتكتئبى
ع
09-02-2008 | 09:35 PM
معاكي حق يادووووووووووننني
يللا أول مايصيرشي بخبركم
يللا أول مايصيرشي بخبركم
ق
09-02-2008 | 09:39 PM
فعلا لين قالت الحياااه الورديه يجي افرج بين ساعتين او شئ جذي لووول
سبحان الله
ويا دوني اسمعي كلام فتااافيت وروحي الشغل واتوكلي على الله
ويا فتااااااااافيت ان شاااء الله ننام ونحن فرحاااااااانييين بالخبر الحلو
سبحان الله
ويا دوني اسمعي كلام فتااافيت وروحي الشغل واتوكلي على الله
ويا فتااااااااافيت ان شاااء الله ننام ونحن فرحاااااااانييين بالخبر الحلو
ب
09-02-2008 | 09:42 PM
يتصفح الموضوع حالياً : 6 (6 عضو و 0 ضيف)
بنـت بـلادي, fatafeat, khloud60, بلسم الامل, قشطة الفريج
مسا الاخير لكل البنات الحلواااااااااااااات
ازيكم ياعرايس ان شاء الله كل أحوالكم تمام من غير ابو الشباب الي مش ناوي يشرف ويتشرف فينا,,
اتفضلو ياجماعه كلك معزومين عالعشا فبيتي

ومحضرة لكم كل ما لذ وطاب بس ما بي غير دعواتكم
ادعووووووووووووووولي الله يستجيب دعاااااااائي ويفرج همي عاااااااجلا غير اجلا
بنـت بـلادي, fatafeat, khloud60, بلسم الامل, قشطة الفريج
مسا الاخير لكل البنات الحلواااااااااااااات
ازيكم ياعرايس ان شاء الله كل أحوالكم تمام من غير ابو الشباب الي مش ناوي يشرف ويتشرف فينا,,
اتفضلو ياجماعه كلك معزومين عالعشا فبيتي

ومحضرة لكم كل ما لذ وطاب بس ما بي غير دعواتكم
ادعووووووووووووووولي الله يستجيب دعاااااااائي ويفرج همي عاااااااجلا غير اجلا
ا
09-02-2008 | 09:45 PM
بنت بلادي شكلنا بنخرب الرجيم والسبة العشااااااااااا ء
ب
09-02-2008 | 09:47 PM
بنات تصبحو على خير انا حقوم اتصلو فيهى اذا في اخبار حلوه وسلمولي على البنات كلهم
الجواهرة نوارة fatafeat, بنـت بـلادي, قشطة الفريج dony??? ومين كمان كل البنات سلامي الكم ان شالله اقعد من النوم على خبر حلو قولو امين
الجواهرة نوارة fatafeat, بنـت بـلادي, قشطة الفريج dony??? ومين كمان كل البنات سلامي الكم ان شالله اقعد من النوم على خبر حلو قولو امين
ع
09-02-2008 | 09:48 PM
يمي يمي شو هااااااااااد يابنت بلادي ناوية تخربي لي الريجيم
:21_21::21_93:
أنا عزمت حالي
والله يفرج همك عن قريب:21_195:
:21_21::21_93:
أنا عزمت حالي
والله يفرج همك عن قريب:21_195:
ا
09-02-2008 | 09:48 PM
يابنات لايكون ماتعرفون تطبخون انتبهوا لازم تكونون جاهزين للزواج ان شاء الله راح نعمل دورات تاهيل للعروس عشان تكونوا مستعدين الدورة باشراف جوجو ايش رايكم موافقين
ع
09-02-2008 | 09:48 PM
بلسم (سوسو) بس يصير معاي شي بخبرك على طوووووووول اوكي
ب
09-02-2008 | 09:49 PM
وينك علشان بدي اطلع دخلتي الجوهرة السعودية وين اختفيتي ليكون الضيف طالع عريسالغفله
ا
09-02-2008 | 09:49 PM
بلسم امل تصبحي على مليون خير وان شاء الله الاخبار الحلوة قريب يارب
ع
09-02-2008 | 09:50 PM
الجوهرة انا موافقة
بس انا بعرف أطبخ :21_133:
مممممممممممم
عددلك شو بعرف أطبخ مشان تشوفي اذا خرج صير ست بيت ولا لاء:gum:
بس انا بعرف أطبخ :21_133:
مممممممممممم
عددلك شو بعرف أطبخ مشان تشوفي اذا خرج صير ست بيت ولا لاء:gum:
ب
09-02-2008 | 09:50 PM
fatafeat;5156038:
بلسم (سوسو) بس يصير معاي شي بخبرك على طوووووووول اوكي
ان شالله ربنا ما يخيب ظنك واان راح ادعليكن من كل قلبي سلا م سلام
ا
09-02-2008 | 09:54 PM
بلسم امل انا موجودة شوفيني حتى :cool2::cool2::cool2::cool2:
d
09-02-2008 | 09:57 PM
وانتى من اهله يا بلسم
ا
09-02-2008 | 09:59 PM
يابنات راح نعمل تقييم ونشوف ايش تعرف تعملوا من اكلات والدورة حتكون شاملة امور ثقافية بالحياة الزوجية وكيف تكسبي حب زوجك وكيفية اختيار الوقت المنااسب للحديث ومهاارة الاتصاااااال وكيف تكتشفي شخصية زوجك من فترة الخطوبة ومااهي الاختبارات التي لازم يخضع لها قبل الزواج عشان ماتغامري وناخذية وبعدين تندمي لاقدر الله وكلنا يابنات نقدم معلومات ونعمل بحث للحصول عليها لازم تثقفوا حالكم قبل الزواج
ايش رايكم موافقين
ايش رايكم موافقين
ع
09-02-2008 | 10:02 PM
أنا موافقة وأول وحدة بدخل هي الدورررررة