تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
لية يابنات ماتشاركوا كذا راح نقفل الدورة :sm229::sm229::sm229::sm229::sm229::sm229:
d
الجوهرة السعودية;5156306:
ابشري يادوني راح اعلمك كيف تتطبخي بس انتي ارسلي لي على الخااص ايش حابة ارسلك طريقة اي اكلة انا اعرفها وانا حاضرة


حقيقى!
ربنا يخليكى بس اللى بيكسلنى انى اقول هتعلم النهاردة على ما اتجوز اكون نسيت قبل الفرح اتعلم وافضل جاهلة ف الطبخ ومش عارفة اى حاجه عنه لما البنات يكلموا عن الطبخ قصادى احس نفسى كائن غريب مش عارفة بيتكلوا عن ايه
ع
يا جوهرة أنااا مابعرف شي يعني خااااااام
لابعرف شو بدي أحكي أيام الخطبة شو اعمل شو سااااااوي ولا حتى أيام الزواج ولاشي
:21_186:
يعني بصريح العبااااااااااااااارة بدي تعليم كتيررررررر:sm229:
O
الجوهرة السعودية;5156339:
مهجة على قولة المثل موجودة الخيل بس وين الخيالة ههههههههههه


الخيال جاي يا جوهرة اسمعي دكربن دكربن دكربن دكربن دكربن
ع
مهووووووووجة ربنا يسمع منك واعزمكم على عرسي
وتشوفوا عراضة جوزي عن قريب خخخخخخخخ لأن العراضة للرجال مو لنا:21_131:
ا
dony???;5156340:
كلامك صح يا جوهرة التجمع
كما عليكِ أيضاً ان تظهرى حبك لأهله وكل ما يمسه حتى وان كان فى مكنونك شىء من ناحيتهم
وتحاولى إخفاء مشاكل اهلك مع بعضهم او معاك حتى يظهر له انتماء عائلتك وترابطكم ببعض
وعدم اظهار نقط ضعفه باسلوب قاس او معايرته لأن هذا يكسر الرجل امام المرأة ومع الوقت يحول العلاقة الى شقااء

صح ممتازة لاتشتكي من ظلم اهلك او من حرمانك من شي او وجود خلاف بين افراد عائلتك لانة في سااعات الصفا لن يشعرك بوجود مشكلة ولكن حينما ينتج خلاف بينكم فسوف يعايريك بهذا الخلاف احذري ان تفتحي قلبك لزوحك وان تثقي فية بان تحدثينة عن اسرار عائلتك مهماا كان
ع
دوووني يعني هو الرجل مابيتفسد على الدلال يعني يمكن يصير شي عادي مع الزمن؟؟؟
وما يعود يهتم ولا أنتو شو رأيكم

الجوهرة كيف ممكن الوحدة توفق بين زوجها والدراسة؟؟؟
هههههههههه مو لترجع تتصل المخلوقة بالأول
:21_131:
بس معليش نتعلم هلأ أحسن
إ
:87457:الحمد للله أختي بلسم الأمل
أنا مغربية
وعمري 21 سنة
م

مساااااااااااااااااااااااء الخير والاحساااس والطيبه....مسااااااء مايليق الا باحبابى
بناااااااات اشحالكن وحشتووووووووونى والله واش هالاخبار اللى تشرح القلب...فتافيت عندها خبر حلو ياااااااااااارب تسعدها هالبنت تستاهل....عقبى لنااااااااااااااااااااااااا قولوا اميييييين
الحوهرة ودونى اش هالكلام اللى كله درر وبينقط ذهب ومنكن نستفييييد هههه
ع
حاضر يا دوني ما نجيب سيرة المشاكل في بيت أهلنا
حاضر يا جوهرة ربنا يجعله في ميزان حسناتكم
ع
هلا يا ميسي كوووووووول ان شاء الله تكون بشارة خير على الكل
ا
لاتحدثي خطيبك في فترة التعارف عن وجود علاقات سابقة ومغامراتكي اذا كانت لديكي لان هذا الشي رااح يخلية يشك فيكي وحتى لو حلف لك انة لن يتغير لاتصدقينة ابد لان الرجل بطبيعتة شكك
d
mohja;5156368:
الخيال جاي يا جوهرة اسمعي دكربن دكربن دكربن دكربن دكربن


هههههههههههههههههههههههههههه
والله الشباب هما الخسرانين يسيبوا بنات زى العسل زيينا أكيد لو اتطلعوا على خفة دمنا ف التجمع هيجروا علينا جرى
O
الجوهرة السعودية;5156395:
صح ممتازة لاتشتكي من ظلم اهلك او من حرمانك من شي او وجود خلاف بين افراد عائلتك لانة في سااعات الصفا لن يشعرك بوجود مشكلة ولكن حينما ينتج خلاف بينكم فسوف يعايريك بهذا الخلاف احذري ان تفتحي قلبك لزوحك وان تثقي فية بان تحدثينة عن اسرار عائلتك مهماا كان


دي متفقة معاكي فيها مليون بالمرة وكمان هي دي فكرتي ما تحدثيه غير في الامور اللي ممكن تنحكي بس خلي دايما صورة اهلك طيبة قدامه حتى لو كانوا عكس كدة ده هيعطية احساس انه وراك اهل مش مكسورة الجناح وكمان مايحقدش عليهم
d
قبل ان تلفتى نظره لعيوبه اذكرى اولا مميزاته واكثر سمة تحبيها فيه وكل ما يميزه عن اى رجل اخر حتى يستجيب لك وينجذب لحديثك

وقبل ان تذكرى له موقف سىء حدث مع فرد من اهلك اذكرى مدحهم الشديد له وحبهم لقاعدته ثم اذكرى له الموقف بطريقة انيقة حتى تحمسيه على تصحيح خطأه واهتمامه باهلك وبتصرفاته امامهم
ع
ومنكم نستفيد ايه كمان أنا معاكم للصبح
ا
لاتحاولين ان تتدخلين بخصوصيات اهلة ابدا واياااكي ان تشتكين من تصرفات ولدتة مهما كانت لانة سوف يشعر انكي لاتحبينة وعليكي احترام والدتة لتكسبي حب زوجك وعليكي ان تتظهري بالغباء في بعض الاحياااان لان المواجهة ليست دائمن الحل واعرفي انة من الذكاء ان تتظهر بالغباء في بعض الاحيان وليس دائمن
d
ميسى كوول

اهلاً بك فى التجمع من الواضح ان دمك خفيف
كونى معنا دائما على خير
ع
ياااااااااابنااااااااااااات
كيف ممكن الوحدة توفق بين زوجها والدراسة
يعني أنا لسا لي سنة ونص ومين عالم يمكن سنتين دراسة كيف ممكن أتصرف؟؟؟؟؟؟
ق
يااااااااااااااااااااااااااااي يا جوجو احلى دووووووووووووووووووووره

انا بشاااااااااااارك

والصرااااااااحه قريت كلامج اللي قلتي لازم ما نفاتج الزوج في اي موضوع عند الغدى .. انا داااااااااااايما اقول هالشئ .. لان يكون الرياال تعباااااان ويااااي من مكاااان وتلاقين الطلبات اللي هناك كفايه عليه ولما يرجع البيت يبغي يرتاح يبغي يحصل حد يشيل الضغط اللي عليه يشيل التعب اللي فيه .. فلازم الزوجه تادي دورها صح في الحياه الزوجيه وتوفر للزوج جميع طرق الراحه ... وبدل لا تنكد عليه تريحه

واذا الزوج في هالوقت مثلا كان باين عليه التعب وقال كلام للزوجه او شئ يجرح ... لازم تكون ذكيه وما تزعل و تشيل في خاطرها لان الزوج يوم يرجع من الشغل يكون تعبااان فمرات ما يعرف شو يقووول من التعب يصارخ على يا حد جدامه .. فاهو اختارج انتي زوجته اللي يطلع اللي في خاطره مب كرها فيييج بل حبا فيييييج ان اهو اختااارج شريكه حيااااته شريكته في كل شئ في حزنه في فرحه في ضيجه في كربته في كل شئ فلازم نتحمل ونشاارك زوجنا في مشاعره اللي يعيشه ولا تقولون انه اهو بعد لازم يتحملنا ويتحمل احزانا ومشاعرنا مثل ما نحن نتحمله ... ترى الريااايييل يختلفون مثل ما الحريم يختلفون .. في رياييل يشاركون زوجاتهم في السراء واضراء في بعضهم لا .. بس يحبون الزوجه اللي تشاركهم .. فالناس انواع واشكال وكل حد له طبع خاص فاذا انتي زوجج ما يحب يشاركج احزانج وافراحج اعذريه يمكن لان اهو مب من النوع اي يجب يواسي احد في احزانه او شئ من هذا القبيل بس انتي خليج زوجه ذكيه ولا تطيرين وتضيعين زوجج من ايدج اذا كان واحد طيب ويحبج فلا تعاندين وتعاملينه بالمثل يعني ما تشاركينه في مشاعره .. بل عامليه باحسن ما يكون عشان تكبرين في عييينه

وصح نحن النساااء نحتااج اهتماام من الزووووج مثل ما اهو محتااج اهتماام منا وقاعد يحصل الاهتماام .. بس بعد المراة صبوووره وتتحمل

والله يا بنااااااات ما اعرف اذا كلامي صح ولا غلط ... اذا في شئ غلط ارجو انكم تقولون وبتعلم منكم وبستفيييد
وما راح ازعل بالعكس بستانس انكم نبهتوني في شئ انا مثلا كنت اضنه صح


وبعد يا بناااااااااااات اتحفوووووووووونا باللي عندكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يالله خلي ندخل في فتره الخطوبه شو لازم نتكلم ونقووول
X