سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أستغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين
رب انى لما انزلت الى من خير فقير
رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد (صل الله عليه )نبيا ورسولا
ربنا يكرمك يادوني ويجيكي خبر حلو يفرح قلبك عن قريب
ننتظرك غدا على أمل انه أحلى:9_33::21_201::9_33:
:9_28::8875::9_28::Zd_bye_3:
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
09-02-2008 | 11:17 PM
ق
09-02-2008 | 11:19 PM
عااااااااااااااشت جووووووووجوووووو
عااااااااااااشت دووووووووووووني
خلاص جوجو احين فهمممممت ازعل على شو و على شووو
تخيلي اقوله صب لي شاي يقول لا .. وازعل منه اسبوع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله يصير فلم هندي لوووول
يالله جوجو خلي نسوي بروووفا .. عطيني امثله وانا بقولج اذا يستحق الزعل ولا لاء .. شو رايج ... ويكون درس حق الكل وفتافييت شاركيييييييينا ياخجي
دووووووني ربنا معااكي يا حبيبتي ... واتعوذي من ابليييس .. وان شااء الله تصحي الصبح بدري ويكون ليكي نفس للشغل ولكول شئ
عااااااااااااشت دووووووووووووني
خلاص جوجو احين فهمممممت ازعل على شو و على شووو
تخيلي اقوله صب لي شاي يقول لا .. وازعل منه اسبوع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله يصير فلم هندي لوووول
يالله جوجو خلي نسوي بروووفا .. عطيني امثله وانا بقولج اذا يستحق الزعل ولا لاء .. شو رايج ... ويكون درس حق الكل وفتافييت شاركيييييييينا ياخجي
دووووووني ربنا معااكي يا حبيبتي ... واتعوذي من ابليييس .. وان شااء الله تصحي الصبح بدري ويكون ليكي نفس للشغل ولكول شئ
ا
09-02-2008 | 11:19 PM
يابنات انتبهي تبيني لزوجك انك قعدتي تنتظرية فترة طويلة عشان يخطبك وانك ماصدقتي تنخطبي بالعكس بيني انوا خطابك كثار بس مو مرة تزودييها وانك مرتاحة في بيت اهلك ولاتبيني ان عندك ضغوط ترا بيشوف حالة عليكي وانة انقذكي من شبح العنووسة
م
09-02-2008 | 11:20 PM
متااااااااااااابعه بصمت :)
ع
09-02-2008 | 11:25 PM
الجوهرة مو قلتلك أنا مابعرف شي عن الخطبة والزواااااج مشان هيك أنا عم أقرأ وأتعلم
:8884:
:8884:
ا
09-02-2008 | 11:25 PM
خليكي دايم متجددة بلبسك وستايلك الرجل يحب المراة المتجددة لاتبيني لزوجك انك مو واثقة من جمااالك بالعكس خليك واثقة حتى لو انك وحشة لانة ثقتك راح تعكس نظرة الاخرين لك قما بالك بزوجك
خليكي دلوووعة الرجل يحب المراة المدللة ماتشوفون الرجال طايحين عند حليمة بولند هههههههههههه
ليس السر فقط بجمالها في كثير احلى منها ولكن لم يلفتوا الانتباه لانها هي دلووعة بس لاتدلعون مرة شوي عشان مايحس انك طفلة ومو قد المسؤلية
خليكي دلوووعة الرجل يحب المراة المدللة ماتشوفون الرجال طايحين عند حليمة بولند هههههههههههه
ليس السر فقط بجمالها في كثير احلى منها ولكن لم يلفتوا الانتباه لانها هي دلووعة بس لاتدلعون مرة شوي عشان مايحس انك طفلة ومو قد المسؤلية
ع
09-02-2008 | 11:29 PM
وانا معاكم
هاتوا أمثلة لنشوف:sm2441:
هاتوا أمثلة لنشوف:sm2441:
ا
09-02-2008 | 11:31 PM
اقول ياخسارة هذي الدروس:sm229::sm229: والعريس لسة ماوصل كلهم يقولون يابخت زوجك :sm215::sm215::sm215:وين بختة وهو لسة ماجا خلاص قلت لكم انا عروسة تازة:cool2::cool2::cool2: بس ناقص العريس تصدقون اني حاقدة علية من قبل مايجي :mad::sm215::sm215::mad2:
ق
09-02-2008 | 11:33 PM
لا توصيييييييين على اللبس ولاستااااايل والدلع
كله متوفر لوووول
وبعد وبعد
هل من مزيييييد
يالله نريد ان تستفييييييييييييييييييد
جوجو انتي ودوني المدرسات هني
وانا وفوفو وباجي البنات الطالبات خخخخخخخخخخخخخخ ويمكن في ممدرسات زياده بعد
كله متوفر لوووول
وبعد وبعد
هل من مزيييييد
يالله نريد ان تستفييييييييييييييييييد
جوجو انتي ودوني المدرسات هني
وانا وفوفو وباجي البنات الطالبات خخخخخخخخخخخخخخ ويمكن في ممدرسات زياده بعد
ا
09-02-2008 | 11:33 PM
تصبحون على خير وان شاء الله القادم احلى وان شاء الله نحلم بعريس الغفلة ونشوف شي حلم يفرح قلبيبنا
م
09-02-2008 | 11:33 PM
ههههههه كلامج درر وربى الجوهرة
فترة الخطوبه البعض بيستهون فيها بس اهى مرحله خطرة وفيها الناس بتخلط بين مفاهيم كثيييييره م مجاملات والتصرفات المصطنعه عشان جى
فترة الخطوبه البعض بيستهون فيها بس اهى مرحله خطرة وفيها الناس بتخلط بين مفاهيم كثيييييره م مجاملات والتصرفات المصطنعه عشان جى
من الافضل ان نكون دائما نحن ,,, نتصرف كما نحن ,,, ان لا نحاول ان نبني عالما اخرا وقصورا من ورق . >>>ياشين التفلسف بس ههه
والدلع هادا انا وياج فيييييه ليش احيان الوحده تكون مو حلوة بس زوجها يموووت عليها
مو عشان جمالها الا كلامها ولسانها الحلو...بس فى نصيحه اشوف اغلب لحريم ينصحوها انا الوحده تكون لها شخصيتها المستقله عن الزوج بس بدلال ولا تلززززق فيه 24 ع 24 ههه عشان يشتاق لها
كمان فى شىء مهم ان اغلب الرجال مايقدروا التضحيه ومايستوعبونها عشان جى لازم من البدايه تحطين علاماتج الحمرا اذا بتتركى دراستج ناقشيه عشان لو بيوم حبيتى تردى ومنعج اللوم بيكون عليج لانج ضحيتى وماوضحتيى له انك ممكن تردى هم بعد كل الاشياء اللى فيها تضحيات عملك والخ...
والدلع هادا انا وياج فيييييه ليش احيان الوحده تكون مو حلوة بس زوجها يموووت عليها
مو عشان جمالها الا كلامها ولسانها الحلو...بس فى نصيحه اشوف اغلب لحريم ينصحوها انا الوحده تكون لها شخصيتها المستقله عن الزوج بس بدلال ولا تلززززق فيه 24 ع 24 ههه عشان يشتاق لها
كمان فى شىء مهم ان اغلب الرجال مايقدروا التضحيه ومايستوعبونها عشان جى لازم من البدايه تحطين علاماتج الحمرا اذا بتتركى دراستج ناقشيه عشان لو بيوم حبيتى تردى ومنعج اللوم بيكون عليج لانج ضحيتى وماوضحتيى له انك ممكن تردى هم بعد كل الاشياء اللى فيها تضحيات عملك والخ...
ع
09-02-2008 | 11:34 PM
معليش يا جوهرة بيجي بيجي
لو أخي كان كبير كنت زوجتك ياااه
تقبلي يكون أصغر منك بشوي
بعشر سنين:21_182:
لو أخي كان كبير كنت زوجتك ياااه
تقبلي يكون أصغر منك بشوي
بعشر سنين:21_182:
ق
09-02-2008 | 11:35 PM
جوووووووووجووووووووو
ما علييه حبيبتي
الله يرزقج بالزووووووووووووووووووووووووووووج الصاااااااااالح اللي يسعدج يعوضج كل اللي فاااااااااات عاجلا غير اجل
ما علييه حبيبتي
الله يرزقج بالزووووووووووووووووووووووووووووج الصاااااااااالح اللي يسعدج يعوضج كل اللي فاااااااااات عاجلا غير اجل
م
09-02-2008 | 11:35 PM
جوجوووو تو الناس ياعسل تصبحين ع الف خير
ع
09-02-2008 | 11:37 PM
الجوهرة السعودية ان شاء الله بكررة أحلى خلي أملك في الله كبير
:21_112:
بكرة ان شاء الله ننتظر دروس أخرى أوكي:21_213:
ربنا يفرحنا فيكي عن قريب يا جوهرة
:888345::888345::888345:
:9_28::8875::9_28:
:Zd_bye_3:
في أمان الله
:21_112:
بكرة ان شاء الله ننتظر دروس أخرى أوكي:21_213:
ربنا يفرحنا فيكي عن قريب يا جوهرة
:888345::888345::888345:
:9_28::8875::9_28:
:Zd_bye_3:
في أمان الله
ع
09-02-2008 | 11:38 PM
بسمة جات يا هلا ياهلا
:sm240::sm240::sm240::X_hell1:
:sm240::sm240::sm240::X_hell1:
ق
09-02-2008 | 11:40 PM
وانتي من اهل الخير يا جوهره
الله معاااج
وتحملي في روحج
الله معاااج
وتحملي في روحج
ب
09-02-2008 | 11:45 PM
أهلا بنااااااااااااااااااات
(f) (f) (f) (f) (f)
ما أعرف ليه دائما أصل متأخره
وما ألحق أكلمك يا خساره :(
ق
09-02-2008 | 11:55 PM
خخخخخخخخخخخخخخخ بسووووووومه انتي دايما جذي تتاخرين عن الاجتماااااع للووول
شخبارج عساج بخيييييييييييير
اوك انا استاذن .. بروح اناااااااااام .. لان انصدمت بخبر انه باجر التسجيل حق الجامعه ... فلازم اقوم الصبح من وقت
بناااااااات ادعولي انه الله ايسر عليه اموري واحصل المواد اللي ابغيها واخلص وافتك ياااااااااارب
اتحملو في روحكم يا امورات
وسلامي للكل
واجوفكم باجر على خير ان شاااء الله
شخبارج عساج بخيييييييييييير
اوك انا استاذن .. بروح اناااااااااام .. لان انصدمت بخبر انه باجر التسجيل حق الجامعه ... فلازم اقوم الصبح من وقت
بناااااااات ادعولي انه الله ايسر عليه اموري واحصل المواد اللي ابغيها واخلص وافتك ياااااااااارب
اتحملو في روحكم يا امورات
وسلامي للكل
واجوفكم باجر على خير ان شاااء الله
د
09-02-2008 | 11:55 PM
السلام عليكم
انا متمللللللللللللللة ومتضاااااااااااايقة يا بنات
ودي اقطع نفسي قطعة قطعة
اهئ اهئ اهئ
انا متمللللللللللللللة ومتضاااااااااااايقة يا بنات
ودي اقطع نفسي قطعة قطعة
اهئ اهئ اهئ