قشطة موفقة
الحياة الوردية استعيذي من الشيطان
بسوووووومة المرة الجاية خدي تاكسي بتوصلي أسرع
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
10-02-2008 | 12:00 AM
ب
10-02-2008 | 12:00 AM
يارب يوفقك أختي قشطه ويارب ييسر أمورك
أختي الحياة الورديه كيف حالك وشو أخبارك خليها على الله يا أختي
واستغفر الله ويارب يفك كربك وهمك
ب
10-02-2008 | 12:02 AM
fatafeat;5156993:
بسوووووومة المرة الجاية خدي تاكسي بتوصلي أسرع
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس المره القادمه أتصلوا في واعلموني بالتجمع
حتى أخذ تاكسي
ا
10-02-2008 | 12:02 AM
يابنات يالله ناموا عشان بكرة تحضروا الدرس الثاني انا فتحت النت بشوف مين صاااحي ههههههههههه
ب
10-02-2008 | 12:04 AM
استني يا جوهرة
أنا ما أخذت الدرس
معلش متأخره على الحصه
كنت نائمه :D أحلم بالعريس
ع
10-02-2008 | 12:05 AM
جوهرة حاضر انسة
ا
10-02-2008 | 12:06 AM
احلى شي انا نعيش على امل لان الامل يعطي طاااقة ومااضيق الحياة لولا فسحة الامل اشكركم يابنات لاني حسيت باهتمامكم لي وحبكم لي من غير ماتقولوا كذا قلبي يقولي مادري صحيح ولا بتهيالي تسلموا واتمنى ان الله يحقق كل امانيكم يارب
د
10-02-2008 | 12:06 AM
هلا بسوووومه كيفك انتي وشو اخبااااارك؟؟
انا مليت والله حياتي كلها والله العظيم بتمنى الموووت
ملييييييييييييييييييت وطفششششششششششششششت
الله ياخذ روحي ويريحني من الهم الي انا فيه
يارب
انا مليت والله حياتي كلها والله العظيم بتمنى الموووت
ملييييييييييييييييييت وطفششششششششششششششت
الله ياخذ روحي ويريحني من الهم الي انا فيه
يارب
ع
10-02-2008 | 12:07 AM
بسمة وشفتي العريس في المناااااااااام
خخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخ
د
10-02-2008 | 12:09 AM
الجوهرة الغالية
انتي بالقلب والله
وصدق انه زوجك اعمى من الزززين لانه ما شاف الزييييييييين والكمال وتاخر
بس معلش هو قاعد يجهز لك كل شي عشان ما يتعبك معاه بعدين
يعني راح يكون 100 ع 100 لما يجي العريس اللقطة ان شااااء الله
ربي يرزقك بزوج مثل خفة دمك ويسعدك ويفرح قلبك يارب
انتي بالقلب والله
وصدق انه زوجك اعمى من الزززين لانه ما شاف الزييييييييين والكمال وتاخر
بس معلش هو قاعد يجهز لك كل شي عشان ما يتعبك معاه بعدين
يعني راح يكون 100 ع 100 لما يجي العريس اللقطة ان شااااء الله
ربي يرزقك بزوج مثل خفة دمك ويسعدك ويفرح قلبك يارب
ع
10-02-2008 | 12:10 AM
الجوهرة السعودية;5157069:
احلى شي انا نعيش على امل لان الامل يعطي طاااقة ومااضيق الحياة لولا فسحة الامل اشكركم يابنات لاني حسيت باهتمامكم لي وحبكم لي من غير ماتقولوا كذا قلبي يقولي مادري صحيح ولا بتهيالي تسلموا واتمنى ان الله يحقق كل امانيكم يارب
في أحد يتكلم معاكي وما يقدر يحبك
الله يوفقك
ويزقك انسان يستاهلك ويقدر ك (f)
ب
10-02-2008 | 12:10 AM
الحياة الوردية;5157070:
هلا بسوووومه كيفك انتي وشو اخبااااارك؟؟
انا مليت والله حياتي كلها والله العظيم بتمنى الموووت
ملييييييييييييييييييت وطفششششششششششششششت
الله ياخذ روحي ويريحني من الهم الي انا فيه
يارب
لا حول ولا قوة إلا بالله استغفر يا أختي
و حاولي تشغلي نفسك بأمور تنسيك ما أنت فيه
والله لا شيء يستحق دموعك في هذه الدنيا
ب
10-02-2008 | 12:11 AM
fatafeat;5157071:
بسمة وشفتي العريس في المناااااااااام
خخخخخخخخخخ
شفت بس لأسف ما راضى يطلع لي وجه كان مستحي مني
:o
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ع
10-02-2008 | 12:13 AM
يلاااااااااااا يا حلواااات تصبحوا على خير
واذا بكرة اتصلت الحرمة بقولكم
دعواتكم
على أمل أن بكرة احلى تصبحوا على خير
واذا بكرة اتصلت الحرمة بقولكم
دعواتكم
على أمل أن بكرة احلى تصبحوا على خير
ع
10-02-2008 | 12:14 AM
خخخخخخخخخخخخخخ
بسمة بيدلل معليش طولي بالك عليه
بسمة بيدلل معليش طولي بالك عليه
ا
10-02-2008 | 12:14 AM
بسمة امل راجعي الدروس موجودة عندك وبكرة اي سؤال انا حاضرة
يابنات انولد بدنيا وما معانا شي وبنموت واحنا مااخذنا شي معانا الا عملنا الصالح
اتمنى ان نعيش في كل يوم نعمل شي بسيط لاخرتنا حتى مانندم على شي فات
ولو قالوا لنا بكرة رااح نموت اكيد ماراح نندم على شي مااخذنا بدنيا راح نفكر ساعتها احنا ايش عملنا لاخرتنا
اسال اللله العظيم ان يحسن خاتمتنا
وان يرزقنا جنة الفردوس وان يغفرلنا ويرحمنا
وان يحرم الله النااار على جلودنا
يارب
استغفرالله الذي لا الة الاهو الحي القيوم واتوب الية
وان شاء الله غدا يوم مشرق حافل بالمسرات والافراح فلنعيش على امل
ولنتوكل على الله توكل الطير
واشهد ان لا الة الا الله وان محمد رسول الله
يابنات انولد بدنيا وما معانا شي وبنموت واحنا مااخذنا شي معانا الا عملنا الصالح
اتمنى ان نعيش في كل يوم نعمل شي بسيط لاخرتنا حتى مانندم على شي فات
ولو قالوا لنا بكرة رااح نموت اكيد ماراح نندم على شي مااخذنا بدنيا راح نفكر ساعتها احنا ايش عملنا لاخرتنا
اسال اللله العظيم ان يحسن خاتمتنا
وان يرزقنا جنة الفردوس وان يغفرلنا ويرحمنا
وان يحرم الله النااار على جلودنا
يارب
استغفرالله الذي لا الة الاهو الحي القيوم واتوب الية
وان شاء الله غدا يوم مشرق حافل بالمسرات والافراح فلنعيش على امل
ولنتوكل على الله توكل الطير
واشهد ان لا الة الا الله وان محمد رسول الله
ب
10-02-2008 | 12:16 AM
يارب يرزقكم بالزوج لي يستهلكم بالفعل أنتم أحلى بنات والله
والعريس لي خسران لأنه ما يعرف قيمتكم
د
10-02-2008 | 12:19 AM
حبيبتي الجوهرة
استاذنك يا جوهررررررررة انتي
لا تنسيني من دعوة خالصة
بسسسسومه .. الله يسعدك ادعيلي كتير تعبانه
مليت حياتي بجد
في امان الله
احلااااااااااااااام سعيييييييييييييييييدة
بعرييييييييييس الغفلة خخخخخخخخخخخخخ
استاذنك يا جوهررررررررة انتي
لا تنسيني من دعوة خالصة
بسسسسومه .. الله يسعدك ادعيلي كتير تعبانه
مليت حياتي بجد
في امان الله
احلااااااااااااااام سعيييييييييييييييييدة
بعرييييييييييس الغفلة خخخخخخخخخخخخخ
و
10-02-2008 | 12:23 AM
يارب بحق هالساعه الفضيله تيسر امري وامركم
بالزوج الصالح اللي يخاف الله ويتقيه فينا ويكون من المرضي عليهم وطيب وولد حلال ويعوضنا خير ويرزقنا بالذريه الصالحه اللهم امين
( ربي لما انزلت من خير فقير )
بالزوج الصالح اللي يخاف الله ويتقيه فينا ويكون من المرضي عليهم وطيب وولد حلال ويعوضنا خير ويرزقنا بالذريه الصالحه اللهم امين
( ربي لما انزلت من خير فقير )
ب
10-02-2008 | 12:25 AM
يارب يسهل أموركم ويسعدكم يارب
ويرزقكم بالزوج الصالح عاجل غير آجل
آمين