صحيح ولكن لغات بعض الدول الخليجيه صعبه شويه
وخصوصا الامراتيه لا أفهم شيء
وبالنسبه للكويت شويه أفهم نص الكلام والنص الثاني لا
فين ابتسامه حزن انضمي ألينا
:21_162::21_201::21_178::21_211:
حابة أتعرف عليك وينك
لا طنشيني
ذ
ذهب مخلوط بالماس
عروس مبدعة
10-02-2008 | 01:43 AM
ايه صح الامارتيه وايد صعبه بس حلوه
ااااااااااااافففففففففف ملل قااااااااااااتل صح
ها أنا
أنا من تطوان
وبالنسبة اك أختي ذهب مخلوط بالماس إحنا كلنا إخوة لا فرق بين الخليجي والمغربي...
خليكم يا بنات صاحين ولا تروحوا لنوم
ولا تحبوا تناموا علشان تحلموا بالعريس مثلي
:D
ذ
ذهب مخلوط بالماس
عروس مبدعة
10-02-2008 | 01:47 AM
صح كلامك ابتسامة حزن بس ليش النك نيم حزين واااااااااااااااااايد وهل للابتسامه حزن
ذ
ذهب مخلوط بالماس
عروس مبدعة
10-02-2008 | 01:49 AM
الله عريس انا دايم احلام بعريس بس مو اي عريس احلا حلام والله
إيه للإبتسامة حزن
لأن في مرات عديدة تكون تبتسمين و قلبك خزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين صح ولا لا؟
أنا عمري 21 سنة
كبيرة ولا لسة صغيرة:1_3:
ذ
ذهب مخلوط بالماس
عروس مبدعة
10-02-2008 | 01:52 AM
راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايت صح مليون
أنا عمري 21
إن شاء الله العريس في الطريق
شو بتعملوا يا بنات تدرسوا ولا العمل
ذ
ذهب مخلوط بالماس
عروس مبدعة
10-02-2008 | 01:55 AM
انا عمري19 بس الشهر الجاي ادش العشرين يعني عمري 20 بس ما دشيت ههههههههههه(((((((( تحب تظل صغيره
تصدقي انا دايم يتكلمون عني الناس بس ما يصير نصيب مدري ليش
أنا أنهيت دراستي والآن بعمل تكوين لمعلمات التعليم الإبتدائي الأولي
أختي ذهب ولا يهمك يا غاليه الخير فيما اختاره الله ونصيبك في الطريق
أختي حزن ما شاء الله يارب يتمم بخير
أنا من 15 يوم إتخطبط بس ما حصل نصيب
وإنتو شو بتدرسو ولا بالعمل