تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب



صحيح ولكن لغات بعض الدول الخليجيه صعبه شويه


وخصوصا الامراتيه لا أفهم شيء


وبالنسبه للكويت شويه أفهم نص الكلام والنص الثاني لا


ب



فين ابتسامه حزن انضمي ألينا



إ
:21_162::21_201::21_178::21_211:
حابة أتعرف عليك وينك
لا طنشيني
ذ
ايه صح الامارتيه وايد صعبه بس حلوه

ااااااااااااافففففففففف ملل قااااااااااااتل صح
إ
ها أنا
أنا من تطوان
وبالنسبة اك أختي ذهب مخلوط بالماس إحنا كلنا إخوة لا فرق بين الخليجي والمغربي...
ب



خليكم يا بنات صاحين ولا تروحوا لنوم


ولا تحبوا تناموا علشان تحلموا بالعريس مثلي

:D


ذ
صح كلامك ابتسامة حزن بس ليش النك نيم حزين واااااااااااااااااايد وهل للابتسامه حزن
إ
كم عمركن؟
ذ
الله عريس انا دايم احلام بعريس بس مو اي عريس احلا حلام والله
ذ
اي والله كم اعماركم
إ
إيه للإبتسامة حزن
لأن في مرات عديدة تكون تبتسمين و قلبك خزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين صح ولا لا؟
إ
أنا عمري 21 سنة
كبيرة ولا لسة صغيرة:1_3:
ذ
راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايت صح مليون
ب




أنا عمري 21



إن شاء الله العريس في الطريق



ب




شو بتعملوا يا بنات تدرسوا ولا العمل



ذ
انا عمري19 بس الشهر الجاي ادش العشرين يعني عمري 20 بس ما دشيت ههههههههههه(((((((( تحب تظل صغيره

تصدقي انا دايم يتكلمون عني الناس بس ما يصير نصيب مدري ليش
إ
أنا أنهيت دراستي والآن بعمل تكوين لمعلمات التعليم الإبتدائي الأولي
ب



أختي ذهب ولا يهمك يا غاليه الخير فيما اختاره الله ونصيبك في الطريق


أختي حزن ما شاء الله يارب يتمم بخير


إ
أنا من 15 يوم إتخطبط بس ما حصل نصيب
إ
وإنتو شو بتدرسو ولا بالعمل
X