تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
مجنونة قطر
23-01-2006
5,795 رد
194,548 مشاهدة
اخــــــــــــــر اخباري
الدورة متاخرة صارلها شهرين وسويت امس تحليل وما طلع شئ مادري شاسوي اشرايكم
:sad: :sad: :sad: :sad: :sad:
زهرة الحب والله اني خايفه من النتيجه
[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]:sad: زهرة الحب والله اني خايفه من النتيجه[/grade]
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب 22 أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه فلانه ميمي1470
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
الصراحه خوفتيني اخاف اني ايضا مايطلع شئ
:qaq: :qaq: :qaq: :qaq: :qaq: الصراحه خوفتيني اخاف اني ايضا مايطلع شئ
ثلاجة
انطري شوي
وبالنسبة لي ترى الدورة مو منتظمة تتاخر شهر عادي لكن شهرين لا
وان شاء الله يارب ياسميع يا مجيب انه يرزقج بالذرية الصالحة اللهم امييييييييين
وين الكه حضي وين والحظ اجيبه منين
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]وين الكه حضي وين والحظ اجيبه منين[/grade] والله خوفتيني من كلامك الله يعينك:qaq: :qaq: :qaq: :qaq: :qaq: :qaq: :qaq: :qaq: :qaq: :qaq:
ثلاجة
لا تحاتين لان كل وحده غير عن الثانية وعن الوسواس تعوذي من ابليس
رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]آهات الليل
نويت أروح أحلل بس شكلي بهون ومو رايحه االيوم نزلت كم نقطة دم الله
يكرمكم ....... بس أحس إني خايفه إنها تكون مو دوره تكون شئ ثاني!!
ياربي وش اسوي
أم موزان أم حمودي وكل من دعالي
مشكورين عالدعاء
ثلاجه زهرة الحب
كريستالة قطر
وش آخر أخبارك !![/grade]
[frame="7 80"][grade="FF1493 FF6347 008000 4B0082"]هذه هي أخباري أخاف أروح احلل أخاف تطلع النتيجه سلبيه فباقيه جذي أحين أبقى أتأمل ههه[/grade][/frame]
:shy: :shy: :shy: [frame="7 80"][grade="FF1493 FF6347 008000 4B0082"]هذه هي أخباري أخاف أروح احلل أخاف تطلع النتيجه سلبيه فباقيه جذي أحين أبقى أتأمل ههه[/grade][/frame]
يابنات اريد جواب الله يخليكم ويرزقكم بلذريه الصالحه
هذه الايام تقريبا من اسبوع صدري كبران كلش وماأعرف ليش حتى الستيان اللي البيه بلطلعه ميصير علي شنو الحل وكذالك ثكلان ثكيل كلش كلش كلش يعني جدا جدا جدا جدا
بليز ساعدوني:sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :confused:
fofo2 الله يهون عليج بما ان نزل عليج اشوي دم انتظري كم يوم بس اهم شي الراحة والنفسية
اذا نزلت الدورة ( لا سمح الله) بتخذين علاج او لا؟ طمنينا عليج
ام حمودي قصايد ملاذ شو اخباركم
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤال للي اخذت الابر المنشطة؟
1\ شنهو اسمها
2\ كم المدة
3\ كم الجرعة
4\ هل ضروري اخذها في نفس الموعد بالدقيقة
ما احد رد :sad: علي الا الاخت قصايد جزاها الله الف خير ويـــــــــــــــــــن الباقي والا زعلنين علي:angry:
ثلاجة الافضل لج تروحي وتسوي تحليل وتعرفين وضعج احس من العذاب والتفكير لي انتي فيه
وان شاء الله تكوني حامل
مرحبا حبيباتي
آهات الليل .. و الله ما ادري اذا في حاله انج تاخذين ابرتين و الله ما عندي فكره ...
ثلاجه ..
حبيبتي انتي لازم اتسوين فحص .. و بقولج شو الاسباب ..
ترى اذا في حمل .. الحمد لله و الشكر انج حملتي و الله رزقج بالذريه الصالحه و ان شاء الله الله
يتثبته لج ..
اما في حاله انج مب حامل (و فال الله و لا يصير هالشي) لازم اتراجعين و اتشوفين شو سبب التأخير عسب ما تتلعوزين مره ثانيه ..و ترجعين لسالفه تنظيم الدورة و من هالأشيا
و بعدين انتي ليش مب راظيه اتسوين تحليل .. اتفائلي بالخير ..
و انا اقول التحليل احسن لج .. و لا انج اتحاتين و اتفكري و اتحطين في بالج اشيا و في النهايه تنصدمين
حبيبتي و الله .. اذا الله كاتب لج الحمل .. ان شاء الله بتحملين .. و ان شاء الله كل محرومه تحمل
فديتكم و الله
بس انتوا شوي خفواا على عماركم من التفكير في سالفه الحمل .. و كل شي بيصير باذن الله
و الله يعجل اللي فيه الخير
:shy: :shy: :shy: :shy:
الله يرزقكم جميعا بالذريه الصالحه .......... يااااااااااااااا رب يا رب هب لنا الذريه الصالحه ...
اغفر لنا وتوب علينا وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين .............
انا متابعتنكم بنات .......... يلا عاااااد وحده منكم اتفرحنا وتحمل
باذن الله باذن الله كلنا بنحمل ...
مشكوره ثلاجه على ردك على والله يرزقك الذريه المباركه يارب
بس نصيحتي لازم تسوين تحليل انا زيج فاتتني الدوره وضليت افكر وبعدين سويت تحليل في البيت
وطلعت النتيجه سلبي وبعد كم يوم جتني الدوره وانشاء الله تكونين حامل بس سوي تحليل افضل على شان ترتاحين وانشالله نباركلك يااااااااااااارب