اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرىو أم توته العنكبوته>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
م
28-10-2006 | 01:23 PM
ث
28-10-2006 | 01:43 PM
[frame="8 80"][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]شكرا على ردودكم شنو اخباركياملاذ الطير اخبرينه عنك[/grade][/frame]
ث
28-10-2006 | 01:44 PM
:sad: :confused: :shy: [frame="8 80"][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]شكرا على ردودكم شنو اخباركياملاذ الطير اخبرينه عنك[/grade][/frame]
ق
28-10-2006 | 02:57 PM
هلا و مرحبا...
شخباركم حبيباتي ..
ثلاجه .. انا احاول ارسلج عالخاص بس ما يستوي ...
و ملاذ الطير .. ان شاء الله على كورس الابر تحملين ان شاء الله ..
و اشكر خواتي الباقيات على التواصل و على ردودهم الطيبه ..
و الله لا يحرمني منكم ...
فديتكم و الله ...
شخباركم حبيباتي ..
ثلاجه .. انا احاول ارسلج عالخاص بس ما يستوي ...
و ملاذ الطير .. ان شاء الله على كورس الابر تحملين ان شاء الله ..
و اشكر خواتي الباقيات على التواصل و على ردودهم الطيبه ..
و الله لا يحرمني منكم ...
فديتكم و الله ...
أ
28-10-2006 | 04:33 PM
اللهم لك الحمد أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت العزيز الحكيم؛ فلك الحمد، أنت القوي العزيز؛ فلك الحمد، أنت الغفور الرحيم؛ فلك الحمد، أنت السميع البصير؛ فلك الحمد، أنت الأول فليس قبلك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الآخر فليس بعدك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الباطن فليس دونك شيء؛ فلك الحمد. لك الحمد كله، وإليك يرجع الأمر كله، وبيدك الخير كله، أنت نور السماوات والأرض، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض، ولك الحمد أنت الحق، وقولك حق، ووعدك حق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنبيون حق، والنار حق، ومحمد حق.
يالله ياربي ترزقنا أجمعين ولاتحرمنا من هذي الفرحة ..
أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..
daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2
يالله ياربي ترزقنا أجمعين ولاتحرمنا من هذي الفرحة ..
أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..
daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2
f
28-10-2006 | 06:10 PM
[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 FF4500"]ام حمودي
يارب هالمره تصيب معك وتحملين ياااااااااااارب
ام سعووووودي
مشكوره على هالدعاوي الله يجزاك خير بس ليش تنسين تكتبين أسمي
آهات الليل
الله يعينك ياااااااااارب وييسر لك كورس الأبر
ثلاجه
لاشكر على واجب يالغاليه وياااااريب تكونين حامل وروحي سوي فحص وتاكدي إ مافيك إلتهابات
ام سليمان
مشكوره على هالمعلومات ماقصرتي
عروس قديمه
حياك بيننا والله يشفيك يارب
أم خالد أنوار الحب
الله يعينكم على الغربه والله يردكم لأهلكم عاجلا غير أجل
ام موزان
يارب تكونين حامل
قصايد دبي
يارب تصيب معاك هالشهر وتحملين
coffee 7aly
الله ييسر لك العمليه يااارب
ملاذ
زعلنا عليك خلااااااااااص كلنا نسأل عن اخبارك وايش صار معاك ومهمشتنا!!!
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/grade]
يارب هالمره تصيب معك وتحملين ياااااااااااارب
ام سعووووودي
مشكوره على هالدعاوي الله يجزاك خير بس ليش تنسين تكتبين أسمي
آهات الليل
الله يعينك ياااااااااارب وييسر لك كورس الأبر
ثلاجه
لاشكر على واجب يالغاليه وياااااريب تكونين حامل وروحي سوي فحص وتاكدي إ مافيك إلتهابات
ام سليمان
مشكوره على هالمعلومات ماقصرتي
عروس قديمه
حياك بيننا والله يشفيك يارب
أم خالد أنوار الحب
الله يعينكم على الغربه والله يردكم لأهلكم عاجلا غير أجل
ام موزان
يارب تكونين حامل
قصايد دبي
يارب تصيب معاك هالشهر وتحملين
coffee 7aly
الله ييسر لك العمليه يااارب
ملاذ
زعلنا عليك خلااااااااااص كلنا نسأل عن اخبارك وايش صار معاك ومهمشتنا!!!
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/grade]
f
28-10-2006 | 06:14 PM
[grade="008000 32CD32 008000 32CD32 008000"]آخر أخباري
إلى الآن أنتظر الدوره تأخرتي لها ألحين شهر و3 أسابيع وخايفه أروح المستشفى أحلل[/grade]
:sad: :sad:
[blink]الله يكتب اللي فيه الخير يارب[/blink]
إلى الآن أنتظر الدوره تأخرتي لها ألحين شهر و3 أسابيع وخايفه أروح المستشفى أحلل[/grade]
:sad: :sad:
[blink]الله يكتب اللي فيه الخير يارب[/blink]
ا
28-10-2006 | 07:46 PM
فديتج فوفو والله مش قصدي انسى اسمج القى الاسامي جذيه وسويلها كوبي سمحيليه الغاليه
وهذه دعوه خاصه لج كله ولازعلج
اللهم انت الرحمن الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر
الأول والظاهر والباطن الحميد المبديء المعيد الودود الشهيد العلي العظيم الصادق الرؤوف الشكور الغفور العزيز الحكيم ذو القوة المتين الرقيب الحفيظ ذو الجلال والأكرام الغني الولي الفتاح القابض الباسط الحق المبين الخلاق الرزاق الوهاب التواب الرب الوكيل اللطيف الخبير السميع البصير الديان المتعال القريب المجيب الباعث الوارث الواسع الباقي الحي الدائم الذي لايموت النور الغفار الواحد القهار الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكون له كفوا احد ذو الطول المقتدر علام الغيوب الحنان المنان المحيي المميت الفعال لما تريد
مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء
بيدك الخير انك على كل شيء قدير
تولج الليل في النهار وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي
وترزق من تشاء بغير حساب
يافالق الأصباح وفالق الحب والنوى يسبح لك من في السموات والأرض انك انت العزيز الحكيم
اللهم ارزق fofo2
بالذريه الصالحة ياحي ياقيوم ولا تحرمها من نعمة الأولاد فانها من نعمك العظمى
اللهم ارزقها ولا تحرمها يامالك الملك اللهم ارزقها في هذا الشهر الفضيل انك قادر على كل شيء
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
لاالة الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
وهذه دعوه خاصه لج كله ولازعلج
اللهم انت الرحمن الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر
الأول والظاهر والباطن الحميد المبديء المعيد الودود الشهيد العلي العظيم الصادق الرؤوف الشكور الغفور العزيز الحكيم ذو القوة المتين الرقيب الحفيظ ذو الجلال والأكرام الغني الولي الفتاح القابض الباسط الحق المبين الخلاق الرزاق الوهاب التواب الرب الوكيل اللطيف الخبير السميع البصير الديان المتعال القريب المجيب الباعث الوارث الواسع الباقي الحي الدائم الذي لايموت النور الغفار الواحد القهار الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكون له كفوا احد ذو الطول المقتدر علام الغيوب الحنان المنان المحيي المميت الفعال لما تريد
مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء
بيدك الخير انك على كل شيء قدير
تولج الليل في النهار وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي
وترزق من تشاء بغير حساب
يافالق الأصباح وفالق الحب والنوى يسبح لك من في السموات والأرض انك انت العزيز الحكيم
اللهم ارزق fofo2
بالذريه الصالحة ياحي ياقيوم ولا تحرمها من نعمة الأولاد فانها من نعمك العظمى
اللهم ارزقها ولا تحرمها يامالك الملك اللهم ارزقها في هذا الشهر الفضيل انك قادر على كل شيء
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
لاالة الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
f
28-10-2006 | 09:14 PM
ياعمري مااااااااااااااقصرتي
الله يجزاك كل خير وييسر لك ولادتك يارب العالمين
الله يجزاك كل خير وييسر لك ولادتك يارب العالمين
_
28-10-2006 | 11:30 PM
مرحباااا بنات
باجر عندي موعد سونار عشان نشوف حجم البويضات اذا اوكي اخذ ابرة التفجير
ربي يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله
والله جتني شوية ضيقه قبل شوي لان وصلني خبر ان ثلاث بنات من اهلنا كان عرسهم بداية السنه
والحين ما شاء الله كل وحده حامل
الله يثبت حملهم ويرزقني ويرزق الكل يارب
--------------------------------------------------------
اللهم لا اسالك رد القضاء بل اللطف فيه
----------------------------------------------------
فوفو ان شاء الله مايصير الا كل خير حبيبتي :)
باجر عندي موعد سونار عشان نشوف حجم البويضات اذا اوكي اخذ ابرة التفجير
ربي يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله
والله جتني شوية ضيقه قبل شوي لان وصلني خبر ان ثلاث بنات من اهلنا كان عرسهم بداية السنه
والحين ما شاء الله كل وحده حامل
الله يثبت حملهم ويرزقني ويرزق الكل يارب
--------------------------------------------------------
اللهم لا اسالك رد القضاء بل اللطف فيه
----------------------------------------------------
فوفو ان شاء الله مايصير الا كل خير حبيبتي :)
آ
29-10-2006 | 12:31 AM
فوفو 2 مشكورة : من الافضل تروحي و تسوي تحليل عشان تعرفين وضعج وان شاء الله تكوني حامل
ام حمودي يا ررررررررررررررب تكون نتيجة السونار ممتازة وتأخذين الابر التفجرية
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤال للي اخذت الابر المنشطة؟
1\ شنهو اسمها
2\ كم المدة
3\ كم الجرعة
4\ هل ضروري اخذها في نفس الموعد بالدقيقة
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل fofo2 زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ام حمودي يا ررررررررررررررب تكون نتيجة السونار ممتازة وتأخذين الابر التفجرية
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤال للي اخذت الابر المنشطة؟
1\ شنهو اسمها
2\ كم المدة
3\ كم الجرعة
4\ هل ضروري اخذها في نفس الموعد بالدقيقة
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل fofo2 زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ق
29-10-2006 | 12:56 AM
مرحبااااااااااااااااااااااا
شخباركم حبيباتي
آهات الليل
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤال للي اخذت الابر المنشطة؟
1\ شنهو اسمها
ماعرف شو اسمها و الله .. الدكتورة تطلبها من الصيدليه
2\ كم المدة
ما فهمت عليج ... قصدج مفعولها و لا متى تاخذينها
3\ كم الجرعة
ابره وحده انا خذيتها.. بس الدكتورة قالتلي في ناس ياخذون ابرتين
4\ هل ضروري اخذها في نفس الموعد بالدقيقة
هو تقريبا يكون من بدايه الدورة تحسبين 10 ايام تقريبا..
و في فرق بين ابره التنشيط و التفجير
اتنمى اني افدتج ..
و اذا عندج اي سؤالي تراني حاظرة حبيبتي
شخباركم حبيباتي
آهات الليل
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤال للي اخذت الابر المنشطة؟
1\ شنهو اسمها
ماعرف شو اسمها و الله .. الدكتورة تطلبها من الصيدليه
2\ كم المدة
ما فهمت عليج ... قصدج مفعولها و لا متى تاخذينها
3\ كم الجرعة
ابره وحده انا خذيتها.. بس الدكتورة قالتلي في ناس ياخذون ابرتين
4\ هل ضروري اخذها في نفس الموعد بالدقيقة
هو تقريبا يكون من بدايه الدورة تحسبين 10 ايام تقريبا..
و في فرق بين ابره التنشيط و التفجير
اتنمى اني افدتج ..
و اذا عندج اي سؤالي تراني حاظرة حبيبتي
ق
29-10-2006 | 12:59 AM
ام حمودي ...
فديتج لا تحاتين واااااااايد ...
و سيري شوفي باجر .. و ان شاء الله البويظات يكونون عندج تمام التمام ..
بس بغيت اسألج ..
انتي تاخذين ابره التفجير لظمان خروج البويظه .. و لا من الاساس البويظه ما تطلع عندج ...
و اذا خذتيها .. بتحسين بألم أسفل البطن ...
و الله يرزقنا جميعا ان شاء الله
فديتج لا تحاتين واااااااايد ...
و سيري شوفي باجر .. و ان شاء الله البويظات يكونون عندج تمام التمام ..
بس بغيت اسألج ..
انتي تاخذين ابره التفجير لظمان خروج البويظه .. و لا من الاساس البويظه ما تطلع عندج ...
و اذا خذتيها .. بتحسين بألم أسفل البطن ...
و الله يرزقنا جميعا ان شاء الله
آ
29-10-2006 | 03:58 AM
قصايد دبي مشكورة على ردج شو اخباررج ؟
قصدي بكم المدة يعني مدة اخذ الابر كم يوم انا قالتي الدكتورة المدة 8 ايام والجرعة ابرتين بس هل اخذها في نفس الموعد بالضبط يعني اخذتها اليوم الساعة 9 صباحا هل اخذها كل يوم في نفس الموعد والا عادي اي وقت
قصدي بكم المدة يعني مدة اخذ الابر كم يوم انا قالتي الدكتورة المدة 8 ايام والجرعة ابرتين بس هل اخذها في نفس الموعد بالضبط يعني اخذتها اليوم الساعة 9 صباحا هل اخذها كل يوم في نفس الموعد والا عادي اي وقت
*
29-10-2006 | 04:23 AM
[mark=FFCCCC]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرىو أم توته العنكبوته>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/mark]
..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرىو أم توته العنكبوته>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/mark]
أ
29-10-2006 | 08:21 AM
مرحبا بنوتات ,,,,شخباركم يا حلويين
فوفو2 حبيبتي ان شالله تكونين حامل آميين يا رب وبشرينا عنج
اما عن أخباري انا ...
اليوم موعدي مع دكتورة التغذيه عشان تضبط لي رجيم
وانقص وزني ...حاولت اروحي انزل وزن بس بالعكس كان يزيد الوزن :*__*:
الله كريم
فوفو2 حبيبتي ان شالله تكونين حامل آميين يا رب وبشرينا عنج
اما عن أخباري انا ...
اليوم موعدي مع دكتورة التغذيه عشان تضبط لي رجيم
وانقص وزني ...حاولت اروحي انزل وزن بس بالعكس كان يزيد الوزن :*__*:
الله كريم
ا
29-10-2006 | 09:12 AM
مجنونة قطر مشكوره على الموضوع المفيد
الله يوفقكِ في الدنيا والاخره
انا متزوجه من 3 سنين والحمد لله رزقني بــ طفله شهد
الحين عمرها سنتين وخمس شهور
ماخذت اي مانع حمل وانا ودي احمل
رحت للدكتوره وسوتلي تحاليل من والى والحمد لله سليمه
بس في تكيس على المبايض وعطتني كلوميد
وانا ودي احمل ادعولي ياخواتي
الله يوفقكِ في الدنيا والاخره
انا متزوجه من 3 سنين والحمد لله رزقني بــ طفله شهد
الحين عمرها سنتين وخمس شهور
ماخذت اي مانع حمل وانا ودي احمل
رحت للدكتوره وسوتلي تحاليل من والى والحمد لله سليمه
بس في تكيس على المبايض وعطتني كلوميد
وانا ودي احمل ادعولي ياخواتي
ث
29-10-2006 | 10:11 AM
[frame="7 80"][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]ان شاء الله ترزقين بلذريه الصالحه ياام شهد
اما انا فات على الدوره شهر و13يوم وزوجي قالي سوي فحص حمل بس اني مااريد اخاف من النتيجه السلبيه قالي الى متى تنتظرين قلتله من تكبر بطني معناها حملت ههههه
يااااارب يرزق الجميع بلذريه الصالح
ااامييين[/grade][/frame]
اما انا فات على الدوره شهر و13يوم وزوجي قالي سوي فحص حمل بس اني مااريد اخاف من النتيجه السلبيه قالي الى متى تنتظرين قلتله من تكبر بطني معناها حملت ههههه
يااااارب يرزق الجميع بلذريه الصالح
ااامييين[/grade][/frame]
ث
29-10-2006 | 10:13 AM
[frame="7 80"][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]ان شاء الله ترزقين بلذريه الصالحه ياام شهد
اما انا فات على الدوره شهر و13يوم وزوجي قالي سوي فحص حمل بس اني مااريد اخاف من النتيجه السلبيه قالي الى متى تنتظرين قلتله من تكبر بطني معناها حملت ههههه(r) :bigsmile: :dd: :smile: :D :up:
يااااارب يرزق الجميع بلذريه الصالح
ااامييين[/grade][/frame]:yes:
اما انا فات على الدوره شهر و13يوم وزوجي قالي سوي فحص حمل بس اني مااريد اخاف من النتيجه السلبيه قالي الى متى تنتظرين قلتله من تكبر بطني معناها حملت ههههه(r) :bigsmile: :dd: :smile: :D :up:
يااااارب يرزق الجميع بلذريه الصالح
ااامييين[/grade][/frame]:yes:
ز
29-10-2006 | 10:33 AM
ملاذ الطير
ياريت لو طمنينا عنج وما تطنشين لان احنا نحاتيج اختي
ثلاجة
ان شاء الله تكونين حامل
ياريت لو طمنينا عنج وما تطنشين لان احنا نحاتيج اختي
ثلاجة
ان شاء الله تكونين حامل