تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ث
:shy: [frame="2 80"]اشكركم جميعا على حبكم وتفاعلكم معي ويارب يرزق الجميع بلذريه الصالحه

أمييين[/frame]
O
الله يفرحناا قريب ,,
ااختي ثلاجه , اصبري شووي لاتسرعين على التحليل ,,
ق
مرحبا حبيباتي ...

ثلاجه .. ان شاء الله اتكونين حامل .. ان شاء الله ...

و بشرينا عن اخبارج اول بأول ...

المهم ..

انا رحت عند الدكتورة .. و قالتلي البويظات حجمهم اكبر من الشهر اللي طاف و الحمد لله ..

و عطتني ابره تفجير للظمان فقط ..

و على الله خير ان شاء الله .. و قالتلي انها بتسويلج الم ..

و بالفعل .. حسيت بألم فظيع في اسفل البطن ..

الحمد لله على كل حاااااااااال

الله يرزقنا بالذريه الصالحه ...

آآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييين ..
ث
هلا قصايد دبي ممكن اسألكي سؤال ماهو سبب الالم في أسفل البطن اللي صار عندك
انا اسكن في دبي هل انتي تسكنين في دبي ايضا
ث
:shy: :shy: [frame="7 10"][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]FF3300هلا قصايد دبي ممكن اسألكي سؤال ماهو سبب الالم في أسفل البطن اللي صار عندك
انا اسكن في دبي هل انتي تسكنين في دبي ايضا[/grade][/frame]
أ
الله يرزقك ياثلاجه وتبشرينا انك حامل وجمييييع البنات بأذن الله ...

انا للحين مع الرجيم لاجديد زي ماقالت بنت الكبيسي الوووووزن للي تبي الحمل قالت الدكتوره انزلي بالاول بعدين نبدى علاج
ق
هلا اختي ثلاجه ..

سبب الألم هو ابره التفجير ..

و بسبب كبر حجم البويضات ..

و الم التبويض .

و انا من دبي حبيبتي
O
:up:
[glow=CCFFCC] هلا خواتي هااه شوووووووووووووووووووواخبااركم :shy: [/glow]
بنات انا احيانا يصير لي االم مع الجماع مادري شنو السبب , وعندي الم بصدري مع العلم ان تووو الناس على الدوره .
مادري ليش الم الصدر !!
اللي عندهاا نفس تجربتي تساعدني:up:
آ
شو اخباركم ياعرايس عيد سعيد
****** ثلاجة ان شاء الله تكوني حامل
****** قصائد دبي يارررررررررررررب تحملين هالشهر وتبشرينا
******بنت الكبيسي - ام سليمان صحيح تنزيل الوزن هو بداية العلاج بس انا عندي مشكلة في التنزيل ينزل بصعوبة جدددددددددددددددا شو اسوي
** ملاذ وينك ؟ شو اخبارج ؟ بالنا مشغول عليج
اللهم ارزقنا بالذرية الصالحة عاجلا وليس اجل
ث
:shy: :shy: [frame="7 80"][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]السلام عليكم ممكن احد يجيب على سؤالي في ماء ابيض ينزل مني هل هذه علامات للحمل لو لاء وفي الجماع او بدون الجماع تظهر رائحه على الرغم معتنيه كثير في النضافه الداخليه ولااعرف ماهو السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتي قصائد دبي انا اسكن في المطينه انتي اين يسرني التعرف بكي وشكرا لجميع اخواتي

اللهم ارزق الجميع بلذريه الصالحه


ااامييين[/grade][/frame]
س
ريم81:
السلام عليكم


كيف حالكم يا بنات

انا بعدني على حالي

وا ن شاء الله ربي يرزقكم جميعا بالذريه الصالحه و انا معاكم يا رب

hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2

اللهم آمين


آمين ياااااااااااااااااااااااااااااااااا رب
ت
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرىو أم توته العنكبوته>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
ث
[frame="3 80"][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]أفا بنات ولا وحده تجاوبني [/grade][/frame]
ث
:qaq: :sad: :angry: [frame="3 80"][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]أفا بنات ولا وحده تجاوبني [/grade][/frame]
ث
[frame="3 80"][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]أفا بنات ولا وحده تجاوبني [/grade][/frame]
ث
:qaq: :sad: :angry: [frame="3 80"][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]أفا بنات ولا وحده تجاوبني [/grade][/frame]
c
أفا ثلاجه اشبلاج




اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرىو أم توته العنكبوته>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
c
حبيبتي ثلاجه ,, اذا وياه رائحه على ما تقولين فهذا احتمال التهاب والله أعلم .. انتظري ردود البنات بنشوف بعد وش يقولون ..

انا موعدي حق عملية كي المبايض جريب .. بنات ادعوا لي .. واللي جربتها تخبرني اي شي عنها ..
م
coffee 7aly:
حبيبتي ثلاجه ,, اذا وياه رائحه على ما تقولين فهذا احتمال التهاب والله أعلم .. انتظري ردود البنات بنشوف بعد وش يقولون ..

انا موعدي حق عملية كي المبايض جريب .. بنات ادعوا لي .. واللي جربتها تخبرني اي شي عنها ..



هلا اختي ،، بالنسبة لكي المبايض ما تنفع العملية اذا ما حملتي خلال 6 شهور يرجع التكيس انا جربتها ،، ولما رحت عند دكتورة ثانية قالت منو هاذي الي سوالج العملية هاذي تقنية جديمه وما تنفع بس خسارة تعب وفلوس ،،
آ
ثلاجة يمكن هذه علامات التهابات الافضل تروحي للدكتورة وتتأكدي الان الالتهابات من الاسباب الي تمنع الحمل وطمنينا على اخبارج
coffee 7 aly الله يسهلج امورج وتتم العملية على خير
بالنسبة لاخباري نزلت على الدورة بس تعاعبتني حيييييييييل::confused: :confused: واليوم موعدي مع الدكتورة لبدء كورس الابر :sad: دعواتكم

اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرىو أم توته العنكبوته>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
X