تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
م
بنااااااااااااااات ويييييييييييينكم صارلكم يوميييييين محد خييييييييييييير ان شاءالله ؟؟؟؟
آ
مرحبا بملاذ الطير
شو اخبارج؟ الظاهر كل مشغول بالتجهير للعيد
الله يهني كل مسلم مسلمة بالعيد بالصحة وسلامة ويجعلة صيام مقبول:shy:
_
هلا بنات كيف حالكم :)

انا اليوم نزلت علي الدوره والحمدلله على كل حال أول مره ما اتضايق :)

وباجر ان شاء الله بروح للدكتوره عشان ابدي كورس الابـر

وربنـا كريـم

---------------------------------
ث
33FF66 ارجو الرد منكم
ماهو الفرق بين الكيس على المبيض والتكيس
ارجو الرد منكم ارجوكم جاوبوني:qaq:
f
[grade="FF1493 800080 FF1493 800080 FF1493"]آهات الليل

مشكوره حبيبتي عالدعاء

قصايد دبي

الله يعينك ياااااااااارب... بس أنا سمعت إذا أنتي تاخذين منشطات مع الدكتوره ما يصير تاخذين منشطات طبيعيه!!

ياليت اللي يعرف يفيدنا

ام حمودي

الحمدلله إن نفسيتك زينه ... يالله شدي حيلك وإرقي نفسك كل يوم وإنشاءالله خير

ام سليمان

يا عمري انتي فوفو اللي مكتوبه بالعربي مو انا هذ وحده ثانيه أنا فوفو2 بالإنجليزي

لا تنسينا قوليلنا وش بتقولك الدكتوره عن أسباب هالإلتهابات .. والله يشفيك يارب

وإذا رحتي لها إسأليهاعن الحرقان هل هذا معناه إن فيه إلتهابات لأن أنا يجيني حرقان تحت مدري وشو

ولمن أشرب 4 أو 5 كاسات مويه يروح وغالبا أحس فيه لمن أصحى من النوم او إذا ماشربت ماي

ام سعودي

ياااااااااقلبي انتي الله يسمع منك يارب .... والله يسهل عليك ولادتك يارب

ملاذ

طمنينا عليك ... ترانا نتحراااااااااااك

توته

مشكوره عالرقم ... بسأتحرى الدوره وشوف الحرمه

مدري وش أسمي

لازم تكشف عليك الدكتوره بعدين قولي للدكتوره انك بنت وهي اكيد ماراح تعطيك شي يضرك أنا لمن كنت بنت كنت أروح عادي
وأنا عرفت الدكتوره إن عندي تكيس عن طريق الأشعه (السونار) والتحاليل يعني عادي جداا والله يشفيك يارب

ميمي

وسعي صدرك يالغاليه ولا تزعلين ولا شئ ... روحي المستشفى وإنشاءالله خير

ثلاجه

والله ماأعرف وإلا كان جاوبتك بس إذا رحتي للدكتوره سأليها وأكيد بتفيدك


يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه فلانه ميمي1470


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/grade]
f
أما بالنسبه لآخر أخباري

الدوره لين ألحين ماجات .......... تأخرت مره .. وماودي أحلل خايفه
ق
مرحبا يا حلوااااااااااااااااااات ..

فوفو2 ..

ما يستوي أخذ مثلا عسل طبيعي .. و الدكتورة بتعطيني ابر منشطه ..

يعني هل يؤثر ..؟؟؟؟

افيدوووووووووووووووووني
f
قصايد دبي

والله ما أدري بس أتوقع العسل عادي اللي فهمت إن المشكله في المنشطات الطبيعيه مثل حبوب اللقاح

بس هذي كلها إحتمالات ........... اللي عنده خلفيه ياليته يفيدنا
م
اختي فلانة اشحالج واخبارج ؟؟؟؟
عندي سؤال يه في بالي ؟؟ شو سبب اجهاضج لو ما عندج مانع تخبرينا عشان يكون عندنا خلفية وكل وحده تاخذ الحذر والاحتياط والحمدالله على كل حال:)
d
أختي فلانـــــة انا اسفه على هاالخبر

لكن الواحد مايقول غير قدر الله وماشاء فعل والحمد لله على كل حال

وربي يعوضج ان شاء الله والله اني لما دريت مره تضايقت واسمحيلي توي ارد لاني من

فترة مادخلت المنتدى حبيبتي,,

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

أم حمودي وأهات الليل ربي يسهل عليكم كورس الابر وتجيب نتيجة ايجابية

انا وراكم بعد والله يسهل علينا ,,

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

fofo2 انا زيك الدورة تاخرت عندي وخااايفه احلل واصلا انا الدورة مو منتظمه عندي يعني دوم

تتاخر بس ياليتها ماتجنا الا بعد 9 شهووووور :shy:

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
f
الله يسمع منك

بس أنا حللت اليوم بالبيت وطلع خط وااااااااااااااحد

يالله ننتظر ونشوف ... الله يكتب اللي فيه الخير ياااااااارب


حبيت أبارك لكم بالعيد

والله يتقبل الصيام والقيام يااااااااااااااااارب

وعساكم من عواده

ومن العايدين ومن الفايزين ياااااااااااارب
_
السلام عليكم

شلونكم وشخباركم :)

رحت موعدي عند الدكتوره وماعطتني الابـر لاني قعدت اتدلع عندها واقولها

اني عانيت من كورس الابر اللي قبل :)

فعطتني حبوب كلوميد مرتين صباحا ومساءا لمدة خمس أيام

وتقول ان شاء الله تنفع لان الدوره انتظمت عندج بعد المنظار اللي سويته :)

------------------------------------------------------------

فوفو & desert_girl قولوا آمين يارب ماتنزل عليكم الدوره :)

----------------------------------------------------------
ا
اللهم انت الرحمن الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر
الأول والظاهر والباطن الحميد المبديء المعيد الودود الشهيد العلي العظيم الصادق الرؤوف الشكور الغفور العزيز الحكيم ذو القوة المتين الرقيب الحفيظ ذو الجلال والأكرام الغني الولي الفتاح القابض الباسط الحق المبين الخلاق الرزاق الوهاب التواب الرب الوكيل اللطيف الخبير السميع البصير الديان المتعال القريب المجيب الباعث الوارث الواسع الباقي الحي الدائم الذي لايموت النور الغفار الواحد القهار الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكون له كفوا احد ذو الطول المقتدر علام الغيوب الحنان المنان المحيي المميت الفعال لما تريد
مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء
بيدك الخير انك على كل شيء قدير
تولج الليل في النهار وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي
وترزق من تشاء بغير حساب
يافالق الأصباح وفالق الحب والنوى يسبح لك من في السموات والأرض انك انت العزيز الحكيم
اللهم ارزق اخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه فلانه ميمي1470
وجميع المحرومين والمحرومات ................
بالذريه الصالحة ياحي ياقيوم ولا تحرمهن من نعمة الأولاد فانها من نعمك العظمى
اللهم ارزقهن ولا تحرمهن يامالك الملك اللهم ارزقهن في هذا الشهر الفضيل انك قادر على كل شيء
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
لاالة الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
آ
الله يسمع منج يا ام سعودي ويسهلج ولادتج ومشكورة على الدعاء وجعله في ميزان حسناتج:shy:
×××××××××× الاخت ملاذ شو الاخبار طمنينا عليج
************* قصايد دبي متي بتبدي بكورس الابر؟
انا خلصت اليوم حبوب تنظيم الدورة ونتظر الدورةتجي وبتدي كورس الابر
ربنا لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين
ق
مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااا

شخباركم حبيباتي ..

آهات الليل ..

باقيتلي حبه كلوميد و بخلص ..

و الدكتورة قالتلي تعالي 22 او 23 من هالشهر ..

تبا تعطيني ابره تنشيط ..

و شخبارج انتي ...

و شخبار باقي العرايس ...

طمنوني عليكم ...

و اللهم ارزقنا بالذريه الصالحه ..و ارزق كل محروم و محرومه ...

يااااااااااااااااا رب ..
ث
fofo2:


ام الوليد

لا تقولي زفت يا عمري وقولي الحمدلله والله أن حالك أحسن من غيرك .. أجل وش أقول أنا الدكتور قالي هالشهر إن مافي تبويض!!
وإذا هالشهر ماصابت معاك بيجي شهر وبتصيب حبيبتي

عبير

مشكوره حبيبتيي ما قصرتي والله يسع منك يارب

ثلاجه

حياك بيننا أختي والله يشفيك ويشفينا يارب وبعدين أنتي توك بدري عليك لا تحاتين واجد
و تفاألي بالخير تجديه ........... وصدقيني اللي ربي كاتبه بيصير وعليك بالإستغفار والدعاءوخاصة في أوقات الإجابه
وربي ما يخيب ظن أحد ... والخيره في ماأختاره الله ... يمكن إنا نشوف الشئ إنه شر لكن أكيد في حكمة وخير لنا عند رب العالمين
ماااااااانعرفها ......وبالنسبه لسؤالك والله ما أعرف ولو عرفت ماراح أقصر معاك

desert_girl

هلا عزيزتي .. أنا إستخدمت الكلوميد 3 أو 4 مرات المره الأولى كنت بمستشفى أهلى وقلات الدكتوره إن البويضه كبرتوالمرات اللي عقبها أخذت بإستشارة
المستشفى التابع لشغل زوجي(يعني الحساب مو علينا) قالت الدكتوره إنهم ماوصلوا البويضات للحجم المطلوب !! ولمن قلت لها الأبر قالت ما أنصحك تستخدمينها
ألحين توك صغيره صبري ... وأنا بصراحه أشك بكلام المستشفى الأهلي حاسه إنها مو صادقه الدكتوره لأي سمعت إنهم يستغلون الناااس وإلا أيش معنى عندها
تقول كبرت والثانيه تقول لا !!! كلامي واجد سوري

ملااااااذ-زهرة الحب-أم موزان

ياااااااااااااارب تكونون حوامل ... ولاتنسوني من دعائكم أنا بعد أنتظر الدوره وماجاتني ..... الله يعين

ام سليمان

يالله الحمدلله على كل حال وكل تأخيره فيها خيره ..الله يعوضك خير يارب

قصايد دبي

يا عمري تفائلي لا تتشائمين ... أصلا أعراض الحمل مثل أعراض الدوره

دوحانيه

يا عمري أنا ماعمري جربتها إنشاءالله البنات يفيدونك

باربي

من طول الغيبات جاب الغنايم ..... وينك نسيتينا !!!! يالله عسى الدوره ماتجيك بسبب الحمل وما تشوفيناه إلا لمن تقر عينك يارب بطفلك

توته

الله يعينك والله العزايم يبي لها قلب وخصوصا في رمضان ... والله يرزقك قريب ياااارب


يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن


وأعذروني أن كنت نسيت أحد

أختكم المحبه لكم

فوفو


شكرا لك على دعائكي الطيب يااختي الغاليه(f)
ث
عبير 2006:
رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا


هلا بك اختي ثلاجه والله يرزقك بالذريه الصالحه


أختي ثلاجه انا مااعرف الفرق بس اكيد لو سويتي سيرش بتلاقين معلومات كثيره


دوحانيه والله مااعرف ولا كان خدمتك

همس الخفوق ايه عادي انا الدكتور قالي بنصبر شوي اذا فيه تحسن مايحتاج

اذا الوضع مثل ماهو بنسوي منظار تعرفي المنظار عباره عن كي للمبيض

عشان التكيس يخف نسبه نجاحه بإذن الله 50 الى 60 %

والله يكون معك حبيبتي
كريستاله قطر الله يجزاكي خير على الادعيه والمعلومات

الكون 2 الله يرزقك يارب ومايحرمك من شي ابد


يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2

شكرا على ردكي لي وممطن اعرف شنو السيرش(f)
ث
fofo2:
[grade="FF1493 800080 FF1493 800080 FF1493"]الكون

ليه ما تضميني لدعاؤك ماشوف أسم :(

عبير

الله يردك لنا سالمه غانمه يارب ...وربي يتقبل منج وعمرة مقبولة مقدماً
ودعواتج الطيبة لنا بإن الله يرزقنا بالذرية الصالحة السليمة والمعافاة ..
بس ليه ماتضميني لدعاؤك :(

توته العنكبوته

يارب تصيب معك هالشهر وتبشرينا

ام سليمان

الله يعينك ويشفيك يارب
بس بسألك .. كيف عرفتي إن فيك إلتها والدكتور كيف عرف سوا لك فحص موضعي يعني أو كيف ؟ أفيديني الله يجزاك خير

قصايد دبي

الحمدلله على كل حال .. وكل تأخيره فيها خيره

ام حمودي

وانتي وحشتينا ... طمنينا عنك وش أخبارك

فلانه

الله يعوضج بهالشهر الفضيل ياااااااااااااااااااااااااا رب ،،، استغلي العشر الآواخر ،والله يعوضج في اجرب وقت يالغاليه

ريم .. أم موزان

طمنونا عليكم جاتكم الدوره أو تأخرت أووووو ( يارب يارب يارب تكونون حواااااااااامل)

ام سعودي .. ام موزان .. آهات الليل .. ام سليمان .. توته العنكبوته .. عبير .. الكون ..

ليه شايليني من قائمة الدعاء :(:( زعلانين مني :(:(

توته أحلى بنوته

هلا حبيبتي ... إي والله أنا بالدمام وودي برقم المراخه بس ليه مارحتي لها ؟!!

يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/grade]

انتي الوحيده اللي تدعيلي بهذا المجمع واني جدا جدا جدا اشكرك يااختي الغاليه وان شاء الله يرزقج يلغاليه(f)
ث
أم سليمان:
فوفو

لاياقلبي مو ناسينك بس لان البنات كاتبين القائمه كامله وكاتبين فيهم فوفو ...يمكن ماشفتيها وبالنسبه للالتهاب قلت لك الحكه والرائحه وفوق كذا الدكتور يكشف عليك موضعي يعني تفحصك من تحت ...انا المره الاولى كان شديد عطتني حبوب مع مرهم بس ناسيه شنو وهالمره عاد بخليها تكشف علي لان دايما تسالني اذا رجعت لي الالتهابات وناويه اسالها وش اسبابها خاصه اني محافظه على نظافه هالمنطقه

فلانه

تعوذي من ابليس وبأذن واحد احد نطلع كلنا من هالتجمع ...


يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه fofo2

اشكرك انتي ثالث واحده تذكرني هنا اللهم ارزقنا جميعا بلذريه الصالحه اااااااااااااااااااااااااممممممممممممممييييييييييينن
ث
كريستالة قطر:
اللهم لك الحمد أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت العزيز الحكيم؛ فلك الحمد، أنت القوي العزيز؛ فلك الحمد، أنت الغفور الرحيم؛ فلك الحمد، أنت السميع البصير؛ فلك الحمد، أنت الأول فليس قبلك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الآخر فليس بعدك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الباطن فليس دونك شيء؛ فلك الحمد. لك الحمد كله، وإليك يرجع الأمر كله، وبيدك الخير كله، أنت نور السماوات والأرض، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض، ولك الحمد أنت الحق، وقولك حق، ووعدك حق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنبيون حق، والنار حق، ومحمد حق.

يالله ياربي ترزقنا أجمعين ولاتحرمنا من هذي الفرحة ..

أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..

daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2

ششششكرا للكي ياغاليه:shy:
X