تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
مجنونة قطر
23-01-2006
5,795 رد
194,548 مشاهدة
[grade="00BFFF 4169E1 00008B F4A460 FF6347"]يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب 22 أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه فلانه ميمي1470
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/grade]
ياااااااااااااااااااااااا رب
ياااااااااااااااااااااااا رحمن
ياااااااااااااااااااااا قادر على كل شي
يااااااااااااااااااااا خالق كل ما ف الكون
ارزقنا جميها بالذريه الصالحه
يااااااااااااااااااااا اللــــــــــــــــــــــه
amkaled:
[CENTER][glow=FFFF99]**كل عام وانتم بخير **[/glow]
انا اسفه من زمان مادخلت ,, اهم شئ كيفكم انتم وكيف عيدكم ,,,,,,,,,,,,,,,,اما انا عيدي الله يعين مااحسيت فيه كافي اني بغربه بس ياالله اهم شئ وناستي انا وزوجي :shy: سوينا جوو عييييييد ههههه مثل بلادناا ,,[/ CENTER] اماا انا للحين ماافي شئ ,,,,,, والله هو الراازق ,
والله الحال من بعضه :sad:
انا بعد مو حاسة بطعم العيد
يالله الله يرزقا ببيبي يملي علينا حياتنا و يرزق جميع البنات يارب
كل عام وانتم بخير
انا عيدي كله مشاكل مع زوجي مااعرف :angry: :sad: FF3300ىاليش ماتفاهمنه بلعيد الحمد لله على كل شئ
هلا حبيباتي ..
صدق و الله ,, هالعيد مافيه طعم بالمرة ..
المهم ..
باجر موعدي عند الدكتورة ..
عسب اتشوف اذا محتاجه انها تعطيني ابره تفجير او لاء ..
اللهم ارزقنا بالذريه الصالحه ....
ياااااااااااااااااا رب...
الحمد لله على كل حااااااااال
يااااااااااااااااااااااااا رب ارزقنا بالذريه الصالحه
وهب لنا من لدنك سلطانا نصيرا
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ياااااااااااااااااااااااا رب
ياااااااااااااااااااااااا رحمن
ياااااااااااااااااااااا قادر على كل شي
يااااااااااااااااااااا خالق كل ما ف الكون
ارزقنا جميها بالذريه الصالحه
يااااااااااااااااااااا اللــــــــــــــــــــــه
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب 22 أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه فلانه ميمي1470
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
*
* بنت الكبيسي *
عروس مبدعة
25-10-2006 | 04:33 PM
[mark=FFCCCC]يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب 22 أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه فلانه ميمي1470
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/mark]
*
* بنت الكبيسي *
عروس مبدعة
25-10-2006 | 04:35 PM
[mark=FFCCCC]هلا حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
توته شخبارج انتي؟
وكل عام وانتي بالف خير :)[/mark]
السلام عليكم
كيف حالكم يا بنات
انا بعدني على حالي
وا ن شاء الله ربي يرزقكم جميعا بالذريه الصالحه و انا معاكم يا رب
hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى الكون 2
اللهم آمين
نسيت أقول لكم كل عام وانتوا بخير يارب و عساكم من عواد العيد
السلام عليكم حبايب كيف حالكم انا حالي الحمدلله على كل شئ بعد العيد ان شاء الله اسوي فحص الحمل لان الدوره فات عليها 9 ايام والدوخه واللعيان النفس والالم الظهر عذبتني بس اني أخاف أفحص اخاف النتيجه تطلع سلبيه اريد دعواكم وشنو ردودكم افحص لو لاء لان استحي من زوجي من النتائج السلبيه يااااااااااااالله ساعدني وساعد الجميع
اميين
السلام عليكم حبايب كيف حالكم انا حالي الحمدلله على كل شئ بعد العيد ان شاء الله اسوي فحص الحمل لان الدوره فات عليها 9 ايام والدوخه واللعيان النفس والالم الظهر عذبتني بس اني أخاف أفحص اخاف النتيجه تطلع سلبيه اريد دعواكم وشنو ردودكم افحص لو لاء لان استحي من زوجي من النتائج السلبيه يااااااااااااالله ساعدني وساعد الجميع :think: :( :eek2: :eek2:
اميين:yes:
*
* بنت الكبيسي *
عروس مبدعة
25-10-2006 | 09:07 PM
[mark=FFCCCC]ان شاء الله اتكونيني حامل ياثلاجه :) [/mark]
مرحب بنوتات شخباركم
تووولهت عليكم ,,, كل عام وانتوا بخير وشخبار العيد وياكم
ثلاجه حبيبتي ان شالله تكونين حامل
اما عن اخباري انا فسويت فحص الحمل وطلعت النتيجه سالب والغريبه الدوره ما نزلت
والحيينه قالت الدكتوره راح نبدأ نعالج من الصفر ....
راح نعالج الاطرابات والهرمونات .....وبعديين نفكر بالحمل
وقالت اهم شي انزل الوزن
والحمدلله ع كل حال ....الله يرزقنا وياكم بالذريه الصالحه يا رب آمـــــين
ت
توته العنكبوته
عروس متألقة
26-10-2006 | 02:35 AM
انشاء الله تطلعين حامل ي ثلاجه
*
* بنت الكبيسي *
عروس مبدعة
26-10-2006 | 04:06 AM
[glow=FFFF66]الوزن ثم الوزن الي يبي يحمل اول شي يضعف على الاقل 5 او 10 كيلوووووووووووووووووو
قبل ماتسوين اي علاااااااااااااااااااااج وعشان العلاج ينجح اول شي الضعف
هاذي الي استنتجته الصراحه :)[/glow]
:shy: [frame="10 10"]اان شاء الله يرزقكم جميعا بلذريه الصالحه
أميييين[/frame]
اشكركم جميعا على حبكم وتفاعلكم معي ويارب يرزق الجميع بلذريه الصالحه
أمييين