تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ت
ثلاجه انشاء الله حاامل
ب
هلا عزيزااتي

انا اليوم كنت كلش زعلانه ..

اليوم كان موعد مع دكتورتي ...رحت لها وكلي امل ان في حمل يعني الدوره متاخره يوم سوت لي تلفزيون تحت قالت مافي حمل وان الدوره بتزل ..اهي قبل شهرين اتعالج عطنتي حبوب الجلوكوفاج والصراحه ضعفت عليه وكانت فرحانه بنتيجه . قالت الحين اذا نزلت الدوره بنسوي لج اشعه حق الانابيب قلت لها انا قريت انها اتالم قالت اي عطتني تحمله قبل لا اسوي الاشعه بساعه انا ابي معلومات اكثر عن هلاشعه ومن سواها والي يرحم والديكم انا في انتظار ردودكم

ربي يعطيكم العافيه
ق
فديتج بحرينه ..

لا تزعلين و لا تتظايجين

هذا كله من رب العالمين

و الصبر زين .. و عليج بالدعاء و الصلاه و الاستغفار

حبيبتي .. انتي تقصدين الاشعه الخاصه لللأنابيب .. عسب تشوف اذا كانت مفتوحه و لا لاء ..

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ب
قصايد دبي

تسلمين يا قلبي

اي اقصد اشعه الصبغه للانابيب ......

ابي معلومه عنها اذا عندج يا الغاليه ..
ق
هلا بحرينيه

انا سويت اشعه للأنابيب بس ما اعرف اذا كانت اللي انتي تقصدينها و لا لاء

انا اللي سويتها اسمها HSG OR GSH

شي من هذا القبيل

بس صدق .. و بدون جذب .. اتعور ... هلكت ... عيني غرغرت من الصياح و الدمووووع ..

و ما قدرت امشي بعدها .. لدرجه اني خذت اجازه لليوم الثاني

حبيبتي و الله ..

انتي سويها و اتوكلي على الله .. و اللي فيه الخير رب العالمين ان شاء الله بيعجله

و لا تحاتين ...

كل شي عشان البيبي و عشان الحمل يهون .. حتى لو السالفه فيها بيزات او فيها تكسير ظهووور

ما عليج حبيبتي ...

اتوكلي على الله ..

و الله يرزقنا بالذريه الصالحه و يرزق كل محروم و محرومه ...
ب
اااااااااااااااااه يا قصايد دبي

بعد اتعور ...

انا قلت حق الدتوره اتعور قالت لي اي ...قالت بعطيج تحميله تحطينها الله يكرم السامع في فتحه الشرج قبل لا يسون لج الصبغه بساعه اتقول يخفف الالم ...

مثل ما قلتي كل شي يهون لعيون البيبي يارب يرزقنا تؤام ....

مشكوره فديت روحج وانا سعيده بمرورج وردج الي طيب قلبي وجبر خاطري

ربي يعطيج العافيه
*
[mark=FFCCCC]اهليييييين وحشتوني :)



انه عن اخباري الصراحه ماعرف شنو اقول لكم لا عندي اخبار وله شي كل الحلو سويتهاا :(




بس عن اشعة الصبغه كلشششششش كلشششششش ماتعور وعلى فكره يختلف الالم من وحده الى وحده :)


وتوكلي على الله وسويهاا يمكن تنفج عقدتج وتحمليييييييييين :)[/mark]
ب
هلا عزيزتي بنت الكبيسي

الله يطمئن قلبج ويرزقج الذريه الصالحه ..بس ابي اسال اذا ممكن اعرف انتي وين سويتها
في اي مستشفي

ربي يعطيج العافيه
آ
بحرنية هلا بج اختي انا سويت الاشعة احسيت بالم بسيط اثناء دخول الجهاز بعدين ما حسيت باي شي بس الي ذبحني الخوف من كثر ما سمعت انها تألم
توكلي على الله وسويها الانها مهمة المعرفة اذا في الانابييب اي مشكلة لا سمح الله
أ
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرىو أم توته العنكبوته>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
ب
أهات الليل
تسلمين حبيبتي علي كلامك الي يشجع وان شاء الله بسويها والله يسهل لي ولكم ونحمل ان شاء الله بتؤام ....\\
ب


اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرىو أم توته العنكبوته>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
O
كل شهر ااقول يمكن هالشهر ااكون حامل بــــــــس اانصدم بلدوره:sad:
بناات ودي اذا رجعت لأهلي ااكون حامل ..كل مره ااقول لزوجي وودي لوونطوول هنا اهو على بالله انا مبسوطه بلغربه لالا كن من داخلي ااقول ودي نطوول الين يصير حمل اذا رجعت بديرتنا مااحب سوالف الحريم لماايسئلون ولما تشووفي الي متزوجه بعدج ماشاء الله عندهاا اطفال .
نفسيتي تعبانه وماابي زوجي يحس فيني حتى ااهو يقوولي العيب فيه اهو مع الحمدالله انا واهوو سلييييمين:sad:
أ
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرىو أم توته العنكبوته>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
ث
يابنات اني مو حامل
ث
:sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :[frame="7 80"][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]يابنات اني مو حامل[/grade][/frame]
ث
يابنات الحمدلله على كل شئ والله أختنكت والدمعه بعيني صارت
ث
:sad: :sad: :sad: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]يابنات الحمدلله على كل شئ والله أختنكت والدمعه بعيني صارت شنو سبب تأخير الدوره وانا دورتي منتظمه يارب ساعدني ماعندنا غيرل وساعد كل محرومه[/grade]
ق
فديتج ثلاجه ...

حبيبتي .. لازم اتسوين تحليل ...

هذا الشي لابد منه ....

عسب تقطعين الشك باليقين ..

حبيبتي لا تحاتين ...

كلنا نتريا الرزق من رب العالمين ..
ث
قصايد دبي:
فديتج ثلاجه ...

حبيبتي .. لازم اتسوين تحليل ...

هذا الشي لابد منه ....

عسب تقطعين الشك باليقين ..

حبيبتي لا تحاتين ...

كلنا نتريا الرزق من رب العالمين ..

أني سويت تحليل بس النتيجه لايوجد حمل

الحمدلله على كل شئ:sad: :sad: :sad: :sad: :confused: :confused: :confused: :cry: :cry: :cry:
X