لا حبيبتي ثلاجه ..
لا تزعلين فديتج ..
لازم اتسيرين اتشوين شو سبب التأخير ..
و يمكن يكون في حمل ... لازم اتسوين تحليل دم أظمن و احسن ..
و حبيبتي كل شي بيد رب العالمين ..
و الحمد لله على كل حااااااااال
و الله يرزقنا و يرزق كل محرومه ان شاء الله ....
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ق
30-10-2006 | 12:49 PM
ث
30-10-2006 | 01:16 PM
أشكرك ياأختي العزيزه والله مصدومه بعدني لا اني على وجه حامل ولا اني على وجه الدوره تجي باقبه امعلكه لابلسمه ولا بلأرض
الحمدلله على كل شئ
ويارب يرزقكم جميعا
اااااااااممممممممممممين
الحمدلله على كل شئ
ويارب يرزقكم جميعا
اااااااااممممممممممممين
ث
30-10-2006 | 01:17 PM
:shy: :sad: :sad: :sad: :sad: [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أشكرك ياأختي العزيزه والله مصدومه بعدني لا اني على وجه حامل ولا اني على وجه الدوره تجي باقبه امعلكه لابلسمه ولا بلأرض
الحمدلله على كل شئ
ويارب يرزقكم جميعا
اااااااااممممممممممممين[/grade]
الحمدلله على كل شئ
ويارب يرزقكم جميعا
اااااااااممممممممممممين[/grade]
آ
30-10-2006 | 04:14 PM
اختي ثلاجة انتي سويتي التحليل في البيت او في المستشفى
لان من الافضل اتابعين عند دكتورة عشان تعالجين اي مشكلة لا سمح الله
وهوني عليج كثرة التفكير والمحاتة مو زين
فوضي امرك الى الله وتوكلي علية
****** بحرنيه متى قررتي اسوي اشعة الصبغة؟ طمنينا على اخبارج
******* ام خالد الله يصبرك ويهون عليج بما انتي وزوجك سليمين ليش ما تستخدمين الاعشاب من الوصفات التي ذكرتها الاخوات مثل العسل ولقاح النخيل او المرامية ... طبعا مع الاستغفار والصدقة والدعاة وكثرة الصلاة علي النبي واله:shy:
لان من الافضل اتابعين عند دكتورة عشان تعالجين اي مشكلة لا سمح الله
وهوني عليج كثرة التفكير والمحاتة مو زين
فوضي امرك الى الله وتوكلي علية
****** بحرنيه متى قررتي اسوي اشعة الصبغة؟ طمنينا على اخبارج
******* ام خالد الله يصبرك ويهون عليج بما انتي وزوجك سليمين ليش ما تستخدمين الاعشاب من الوصفات التي ذكرتها الاخوات مثل العسل ولقاح النخيل او المرامية ... طبعا مع الاستغفار والصدقة والدعاة وكثرة الصلاة علي النبي واله:shy:
ث
30-10-2006 | 06:20 PM
اشكرك حبيبتي اني سويت التحليل في البيت
ملاذ الطير شو هي اخبرك
يارب يرزق الجميع بلذريه الصالحه
ملاذ الطير شو هي اخبرك
يارب يرزق الجميع بلذريه الصالحه
ث
30-10-2006 | 06:24 PM
:sad: :sad: :sad: [CELL="filter:;"][ALIGN=center][frame="7 80"][grade="DEB887 D2691E A0522D"]اشكرك حبيبتي اني سويت التحليل في البيت
ملاذ الطير شو هي اخبرك
يارب يرزق الجميع بلذريه الصالحه[/grade][/frame][/CELL]
ملاذ الطير شو هي اخبرك
يارب يرزق الجميع بلذريه الصالحه[/grade][/frame][/CELL]
ث
30-10-2006 | 06:32 PM
[CELL="filter:;"][ALIGN=center][mark=00FF33]هل في تحليل الدم يضهر ايضا حمل سألت قالولي ميطلع نتيجه بتحليل الدم[/mark][/CELL]
ث
30-10-2006 | 06:33 PM
:cry: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: [CELL="filter:;"][ALIGN=center][mark=00FF33]هل في تحليل الدم يضهر ايضا حمل سألت قالولي ميطلع نتيجه بتحليل الدم[/mark][/CELL]
أ
30-10-2006 | 08:52 PM
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرىو أم توته العنكبوته>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ ...فـــــــلانه... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2...coffee 7aly..أم موزان... أم يسرىو أم توته العنكبوته>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
ب
30-10-2006 | 09:54 PM
مرحبا بنات وكل عام وانتو بخير ولو انها متأخره
مبرووك للي حملت والله يرزقني ويرزق كل وحده تنتظر تحمل
آآآآخــــــــــــــر اخبــــــــــــــــاري
اليووم رحت للدكتورة بعد ما خلصت كورس لتنزيل الدورة وقالت لي اواصل على الجلوكوفاج والفوليك اسيد
واخذ اسبرين من اول يوم للدورة وابتدي من ثاني يوم الى خامس يوم اخذ ابر بيرجون 100 وبتشوفني سادس يوم للدورة
مبرووك للي حملت والله يرزقني ويرزق كل وحده تنتظر تحمل
آآآآخــــــــــــــر اخبــــــــــــــــاري
اليووم رحت للدكتورة بعد ما خلصت كورس لتنزيل الدورة وقالت لي اواصل على الجلوكوفاج والفوليك اسيد
واخذ اسبرين من اول يوم للدورة وابتدي من ثاني يوم الى خامس يوم اخذ ابر بيرجون 100 وبتشوفني سادس يوم للدورة
ب
30-10-2006 | 09:55 PM
مرحبا بنات وكل عام وانتو بخير ولو انها متأخره
مبرووك للي حملت والله يرزقني ويرزق كل وحده تنتظر تحمل
آآآآخــــــــــــــر اخبــــــــــــــــاري
اليووم رحت للدكتورة بعد ما خلصت كورس لتنزيل الدورة وقالت لي اواصل على الجلوكوفاج والفوليك اسيد
واخذ اسبرين من اول يوم للدورة وابتدي من ثاني يوم الى خامس يوم اخذ ابر بيرجون 100 وبتشوفني سادس يوم للدورة
والله يوفقني واياكم
مبرووك للي حملت والله يرزقني ويرزق كل وحده تنتظر تحمل
آآآآخــــــــــــــر اخبــــــــــــــــاري
اليووم رحت للدكتورة بعد ما خلصت كورس لتنزيل الدورة وقالت لي اواصل على الجلوكوفاج والفوليك اسيد
واخذ اسبرين من اول يوم للدورة وابتدي من ثاني يوم الى خامس يوم اخذ ابر بيرجون 100 وبتشوفني سادس يوم للدورة
والله يوفقني واياكم
o
30-10-2006 | 10:15 PM
الله يرزقكم بالذريه الصالحه ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب العالمين
ب
30-10-2006 | 10:36 PM
أهات الليل
هلا يا قلبي تسلم لي طلتج الحلووووه وسؤالج عني ...
انا امس يوم كنت عند الدكتوره قالت اول ما تزل الدوره روحي خذي موعد واليوم المغرب شرفت الدوره بكره الصباح رايحه اخذ موعد ...وان شاء الله الي فيه الخير بيصير
الله يسهل علي وعلي جميع خواتي ويعطيهم حمل سهل وولاده سهله
هلا يا قلبي تسلم لي طلتج الحلووووه وسؤالج عني ...
انا امس يوم كنت عند الدكتوره قالت اول ما تزل الدوره روحي خذي موعد واليوم المغرب شرفت الدوره بكره الصباح رايحه اخذ موعد ...وان شاء الله الي فيه الخير بيصير
الله يسهل علي وعلي جميع خواتي ويعطيهم حمل سهل وولاده سهله
ا
30-10-2006 | 11:55 PM
حبيبتي ثلاجه
تحليل الدم افضل من تحليل في البيت
لازم تسوين تحليل دم واكيد تحليل الدم يبان الحمل
والله يرزقك الذريا الصالحه
تحليل الدم افضل من تحليل في البيت
لازم تسوين تحليل دم واكيد تحليل الدم يبان الحمل
والله يرزقك الذريا الصالحه
ق
31-10-2006 | 01:26 AM
مرحبا حبيباتي ...
هلا و الله ...
شخباركم ....
عساكم بخير ...
يا حلوات ... بسنا عاد من التفكير الزايد بالحمل ...
خلونا شوي نهدّي الوظع ... و ما نحاتي وااااااايد و نزعل و نتظايج
انا قبل.. كنت مووووووووول اخس عنكم .. ازعل و اظايج و اصيح و اقول ليش (استغفر الله)
و بعدين قلت ما يصير .. اذا انا تميت على هاي الحاله .. زوجي بيتظايج و انا بنهار ..
انشغلت بأشيا ثانيه .. الشغل و الدراسه و غير ذلك ..
و طبعا مب معناته اني انقطعت عن التفكير .. لأن هالشي مب بس صعب .. مستحيل ...
بس أهون عن قبل و الحمد لله ...
و حطوا في بالكم حبيباتي ان الأرزاق بيد الله ..
و لكل شي حكمه ..
في ناس الله رزقهم بالعيال .. بس ما عرفوا يربون عيالهم..
و في ناس الله رزقهم بالعيال بعد اكثر من 15 سنه ..
انتوا لو تشوفون مصايب غيركم .. صدقوني بتهون عليكم مصيبتكم و الهم اللي شالينه في قلبكم
بس حبيباتي .. خلونا ما نزعل من قضاء الله و قدره ...
علينا بالصلاه و القيام و الدعاء اولا .. و عقب الأدويه و العيادات و الدكاترة ...
و اللي فيه الخير ان شاء الله .. رب العالمين بيعجله لنا ..
و الحمد لله على كل حال ...
يالله .. انا بخبركم عني ....
انا بخير و الحمد لله .. بس استخدم ديفاستون .. حبتين يوميا .. في الصباح و في المساء ...
و موعد الدورة ,, اللي ان شاء الله اتمن انها ما تنزل تقريبا 13-11
و ان شاء الله .. مب بس انا أحمل ... ان شاء الله كل محرومه في هالمنتدى و كل المنتديات ...
و كل المسلمات يحملون ان شاء الله ...
اللهم ارزقنا بالذريه الصالحه ...
هلا و الله ...
شخباركم ....
عساكم بخير ...
يا حلوات ... بسنا عاد من التفكير الزايد بالحمل ...
خلونا شوي نهدّي الوظع ... و ما نحاتي وااااااايد و نزعل و نتظايج
انا قبل.. كنت مووووووووول اخس عنكم .. ازعل و اظايج و اصيح و اقول ليش (استغفر الله)
و بعدين قلت ما يصير .. اذا انا تميت على هاي الحاله .. زوجي بيتظايج و انا بنهار ..
انشغلت بأشيا ثانيه .. الشغل و الدراسه و غير ذلك ..
و طبعا مب معناته اني انقطعت عن التفكير .. لأن هالشي مب بس صعب .. مستحيل ...
بس أهون عن قبل و الحمد لله ...
و حطوا في بالكم حبيباتي ان الأرزاق بيد الله ..
و لكل شي حكمه ..
في ناس الله رزقهم بالعيال .. بس ما عرفوا يربون عيالهم..
و في ناس الله رزقهم بالعيال بعد اكثر من 15 سنه ..
انتوا لو تشوفون مصايب غيركم .. صدقوني بتهون عليكم مصيبتكم و الهم اللي شالينه في قلبكم
بس حبيباتي .. خلونا ما نزعل من قضاء الله و قدره ...
علينا بالصلاه و القيام و الدعاء اولا .. و عقب الأدويه و العيادات و الدكاترة ...
و اللي فيه الخير ان شاء الله .. رب العالمين بيعجله لنا ..
و الحمد لله على كل حال ...
يالله .. انا بخبركم عني ....
انا بخير و الحمد لله .. بس استخدم ديفاستون .. حبتين يوميا .. في الصباح و في المساء ...
و موعد الدورة ,, اللي ان شاء الله اتمن انها ما تنزل تقريبا 13-11
و ان شاء الله .. مب بس انا أحمل ... ان شاء الله كل محرومه في هالمنتدى و كل المنتديات ...
و كل المسلمات يحملون ان شاء الله ...
اللهم ارزقنا بالذريه الصالحه ...
آ
31-10-2006 | 06:54 AM
جزاكي الف خير اختي قصايد على الكلام الحلو ان شاء الله يكتبلج الحمل هالشهر
صحيح ان كثرة التفكير في الموضوع يسبب الاحباط ويكون طريق سهل لدخول الشيطان والوصول المرحلة اليأس,,, لازم نذكر ا ن الغابة من وجودنا في الحياة طاعة الله وشكره والرضى بقضاءه قدرة و ماننسى رحمه الله الواسعة ولطفة وكرمة على عبادة
ونحاول اندور على شيء يشغلنا ومفيد لنا دنيا ولآخرة في نفس الوقت نستمر في العلاج والدعاء
متى اراد الله بيكون
*********اختي باربي 78 انتي اخذتي الابر من قبل ؟ هل ضروري التزم في اخذها في موعد محدد ( في نفس الساعة) كل يوم لان الدكتورة قالتي احاول اخذها في نفس الوقت انا ظروفي ماتسمح بذلك وخايفة انها ثأثر على العلاج :::::::::: الله يسهلج امورج وتحملين هالشهر
صحيح ان كثرة التفكير في الموضوع يسبب الاحباط ويكون طريق سهل لدخول الشيطان والوصول المرحلة اليأس,,, لازم نذكر ا ن الغابة من وجودنا في الحياة طاعة الله وشكره والرضى بقضاءه قدرة و ماننسى رحمه الله الواسعة ولطفة وكرمة على عبادة
ونحاول اندور على شيء يشغلنا ومفيد لنا دنيا ولآخرة في نفس الوقت نستمر في العلاج والدعاء
متى اراد الله بيكون
*********اختي باربي 78 انتي اخذتي الابر من قبل ؟ هل ضروري التزم في اخذها في موعد محدد ( في نفس الساعة) كل يوم لان الدكتورة قالتي احاول اخذها في نفس الوقت انا ظروفي ماتسمح بذلك وخايفة انها ثأثر على العلاج :::::::::: الله يسهلج امورج وتحملين هالشهر
ت
31-10-2006 | 07:40 AM
السلام عليكم يابنوتات
والله لكم وحشهههههه:shy:
ملاذو وينك:angry: :angry: حرام عليك عطينا اخبارك والا تدلعين علينا:cool2: ماشي ياست ملاذ يحقلك بس انا وراك وراك الين تقوليلي اخبارك:gum:
بنات ابغى اسألكم انا اقرأ كثيييير هنا عن البر والاشعه والتفجير<< ياساتر ماصار حمل كل هذا حقد على البويضه هههههههه
بس انا ماسويت الا الترا ساوند والحمد لله كل شيء سليم وزوجي كمان سليم يعني ايش اسوي:sad:
ابدا بالابر مع اني مااعرف لماذا تستخدم يعني للي يعانون من الضعف او صغر البويضات؟
يالله ردو علي وساعدوني خصوصا ان الهانم ببتشرف يوم الخميس او الجمعه وان شاء الله ماتجي..
والله لكم وحشهههههه:shy:
ملاذو وينك:angry: :angry: حرام عليك عطينا اخبارك والا تدلعين علينا:cool2: ماشي ياست ملاذ يحقلك بس انا وراك وراك الين تقوليلي اخبارك:gum:
بنات ابغى اسألكم انا اقرأ كثيييير هنا عن البر والاشعه والتفجير<< ياساتر ماصار حمل كل هذا حقد على البويضه هههههههه
بس انا ماسويت الا الترا ساوند والحمد لله كل شيء سليم وزوجي كمان سليم يعني ايش اسوي:sad:
ابدا بالابر مع اني مااعرف لماذا تستخدم يعني للي يعانون من الضعف او صغر البويضات؟
يالله ردو علي وساعدوني خصوصا ان الهانم ببتشرف يوم الخميس او الجمعه وان شاء الله ماتجي..
ت
31-10-2006 | 08:09 AM
ياااااااااااااااااااابنات ماادري ايش اللي صارلي احيانا اكون متماسكه واسيطر على مشاعري واحيانا ماقدر وانهار واقعد ابكي :cry: :cry: ماادري ليه زي الحين قاعده اكتب ودموعي على خدي ولا فيه احد يحس فيه قدكم
وزوجي كل ماتكلم معاه في الموضوع هذا يقول حاولي تنسي ويبغاني ماافكر فيه بس لازم افضفض والا باختنق
انا ادري ان هذي حالة اغلبكم ان لم يكون كلكم
اللهم لك الحمد أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت العزيز الحكيم؛ فلك الحمد، أنت القوي العزيز؛ فلك الحمد، أنت الغفور الرحيم؛ فلك الحمد، أنت السميع البصير؛ فلك الحمد، أنت الأول فليس قبلك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الآخر فليس بعدك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الباطن فليس دونك شيء؛ فلك الحمد. لك الحمد كله، وإليك يرجع الأمر كله، وبيدك الخير كله، أنت نور السماوات والأرض، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض، ولك الحمد أنت الحق، وقولك حق، ووعدك حق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنبيون حق، والنار حق، ومحمد حق.
يالله ياربي ترزقنا أجمعين ولاتحرمنا من هذي الفرحة ..
أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..
daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2
وزوجي كل ماتكلم معاه في الموضوع هذا يقول حاولي تنسي ويبغاني ماافكر فيه بس لازم افضفض والا باختنق
انا ادري ان هذي حالة اغلبكم ان لم يكون كلكم
اللهم لك الحمد أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت العزيز الحكيم؛ فلك الحمد، أنت القوي العزيز؛ فلك الحمد، أنت الغفور الرحيم؛ فلك الحمد، أنت السميع البصير؛ فلك الحمد، أنت الأول فليس قبلك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الآخر فليس بعدك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الباطن فليس دونك شيء؛ فلك الحمد. لك الحمد كله، وإليك يرجع الأمر كله، وبيدك الخير كله، أنت نور السماوات والأرض، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض، ولك الحمد أنت الحق، وقولك حق، ووعدك حق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنبيون حق، والنار حق، ومحمد حق.
يالله ياربي ترزقنا أجمعين ولاتحرمنا من هذي الفرحة ..
أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..
daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2
ق
31-10-2006 | 09:38 AM
توته احلى بنوته
شخبارج حبيبتي ..
حبيبتي كم سنه صارلج من تزوجتي ....؟؟؟
و لا تفكير وااااايد و لا تشيلين هم ...
التفكير الزايد سبب رئيسي لعدم حدوث الحمل ...
صدقيني ...
شخبارج حبيبتي ..
حبيبتي كم سنه صارلج من تزوجتي ....؟؟؟
و لا تفكير وااااايد و لا تشيلين هم ...
التفكير الزايد سبب رئيسي لعدم حدوث الحمل ...
صدقيني ...
ت
31-10-2006 | 10:56 AM
هلا حبيبتي قصايد انا طيبه وانتي كيفك..
انا لي سنه ونص وادري بتقولون بدري بس انا من قبل الزواج احب الاطفال وماعندي صبر لدرجة ان الدوره لو تتأخر كم يوم ابدأ اتوهم اني حامل واقعد احسب الشهور واتوقع ان هذي حالة الاغلبيه بس مره اغلب الظروف ومرااااات تغلبني بس ان شاء الله النفسيه وراها وراها الين تتحسن بوقفتنا مع بعض يااغلى واروع اخوات
وانا والله لمن ادعي لنفسي اتذكركم دايما وحتى لمن ماادخل دايما في بالي
والله يرزقنا ويفرحنا بشوفة عيالنا عن قريب ان شاء الله...
انا لي سنه ونص وادري بتقولون بدري بس انا من قبل الزواج احب الاطفال وماعندي صبر لدرجة ان الدوره لو تتأخر كم يوم ابدأ اتوهم اني حامل واقعد احسب الشهور واتوقع ان هذي حالة الاغلبيه بس مره اغلب الظروف ومرااااات تغلبني بس ان شاء الله النفسيه وراها وراها الين تتحسن بوقفتنا مع بعض يااغلى واروع اخوات
وانا والله لمن ادعي لنفسي اتذكركم دايما وحتى لمن ماادخل دايما في بالي
والله يرزقنا ويفرحنا بشوفة عيالنا عن قريب ان شاء الله...