تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
أ
فديت قلبك يالغلا توته هونيها وتهون وان شاء الله يرزقك الذريه الصالحه ...
وترى فعلا النفسيه لها دور بالحمل ...انا والله نفسك كذا احيان اتعب من هالتفكير واحس يأثر على كل شي بس ربك يعين بعدين انتي سويتي فحص وكل شي سليم ...حاولي تأخذين اعشاب تنشط عندك المراميه والزنجبيل برضو حبيبتي اذا خلصتو من الجماع لاتقومين على طول وحاولي تعتمدين على الطريقه العاديه بالجماع علشان اضمن بالنسبه للحمل ...واهم شي الدعاء وان شاء الله الكل هنا يدعي لبعض وشوفي حتى لو مارحتي لوحده تمرخك انتي ثالث يوم بالدوره خذي زيت مقري فيه ومرخي نفسك بقولك الطريقه وعسى تكون واضحه مرخي من الجوانب كانك تجمعينه بنقطه وحده فهمتي قصدي يعني من اعلى وعلى جنب واسفل لنقطه بالوسط واقري على نفسك ...والله يرزقنا جميعا

اللهم لك الحمد أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت العزيز الحكيم؛ فلك الحمد، أنت القوي العزيز؛ فلك الحمد، أنت الغفور الرحيم؛ فلك الحمد، أنت السميع البصير؛ فلك الحمد، أنت الأول فليس قبلك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الآخر فليس بعدك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء؛ فلك الحمد، وأنت الباطن فليس دونك شيء؛ فلك الحمد. لك الحمد كله، وإليك يرجع الأمر كله، وبيدك الخير كله، أنت نور السماوات والأرض، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض، ولك الحمد أنت الحق، وقولك حق، ووعدك حق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنبيون حق، والنار حق، ومحمد حق.

يالله ياربي ترزقنا أجمعين ولاتحرمنا من هذي الفرحة ..

أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..

daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2
ث
ام شــهــد:
حبيبتي ثلاجه

تحليل الدم افضل من تحليل في البيت


لازم تسوين تحليل دم واكيد تحليل الدم يبان الحمل


والله يرزقك الذريا الصالحه

أشكرك ياأختي الغاليه :salam: اني سألت قالولي فقط تحليل البول يطلع نتيجه :confused: يعني هسه في رأيك تحليل الدم ايضا يطلع فيه نتيجه :shy:(f)

يارب ارزق جميع المحرومات بلذريه الصالحه (f) (f)

اميييين
ق
حبيباتي ...

شخباركم ....

طمنوني عليكم ...


و عني انا ...

لا جدييييييييييييييييييييييد ..


الله يرزقنا بالذريه الصالحه ...
*
[mark=FFCCCC]انه بعدددددددددددددددد

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


جديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد



:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:([/mark]
*
[mark=FFCCCC]
أرزقني يارب وأرزق كل خواتي المسلمات ..

daisy_hibo ، نور الشمس المصرية ، ماركو ، ام حمودي ، ليالي الريم ، نوفfifo3
فـــــــلانه ، توته احلى بنوته ، متلثمه بشماغ عدول ، malaak amkaled
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمة ، ملاذ الطير ، nadeem2003
ورد جوري ، liwliw ، ريم 81 ، الهزوم ، شما العيناويه ، عمة...الحسن كله
دموع حالمه ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره سوسو، lean-I ، قصايد دبي
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم
لين وديم ، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، ليدي^^عسل
طفوله ، ملاك الرحمن ، ساجده ، كريستالة قطر ، alhanoon ، marmora alamora
فووووفووو ، LoveCandle ، shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، زهرة الحب ، أم موزان ، أحلام رند، عبير2006
أم يسرى ، ثلاجه ، fofo2[/mark]
ت
تسلمين اختي الغاليه ام سليمان الله يعطيك اللي في بالك ويرزقك
والله لا يحرمني منك ياعسل ولا من جميع العرايس
يعني بلاش اراجع المستشفى لاني بصراحه ماعندي خلفيه عن هالمواضيع بس قلت اسألكم لاني اسمع بنات كلام كثير عن الابر
انا استى ست الحسن تشرف وان شاء الله ماتجي بس الحمدلله مستعده لها وماراح افكر فيها:think: كلامكم رفع معنوياتي والله يخليكم لي:flower: :flower:
ث
[grade="4B0082 008080 FF0000 2E8B57 0000FF"]اشلونكم حبايب
أمس جتي الخاتونه(الدوره) بعد مافات عليها 15يوم تذكرتني يعني كنت متوقعه عندي حمل وهسه مخنوكه وايد
الحمدلله على كل شئ الغريب كانت كل أعراض الحمل عندي وحللت وماطلع عندي حمل وبعدين جتني الدوره ماأكول شئ بس الحمدلله على كل شئ والله يصبرني
امييين

اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها
أمين[/grade]
ث
[grade="4B0082 008080 FF0000 2E8B57 0000FF"]اشلونكم حبايب :salam:
أمس جتي الخاتونه(الدوره):angry: بعد مافات عليها 15يوم (w) :mad2: تذكرتني:down: يعني كنت متوقعه عندي حمل وهسه مخنوكه وايد :pain:
الحمدلله على كل شئ:yes: الغريب كانت كل أعراض الحمل عندي وحللت وماطلع عندي حمل:cry: وبعدين جتني الدوره :cry: ماأكول شئ بس الحمدلله على كل شئ والله يصبرني (S)
امييين

اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها
أمين[/grade]:flower:
ق
مرحبا بالحلوين ....

شخباركم حبيباتي ...

توته احلى بنوته

شخبارج .. ان شاء الله مرتاحه ....
حبيبتي كل شي بيد رب العالمين ..
و ما يستوي تاخذين حبوب أو ابر بدون استشاره الطبيبه المختصه بأمراض النساء و الولادة ..
يمكن انتي ما فيج شي .. بس التأخر يكون عندج طبيعي .. يعني من رب العالمين ..
ما عليج حبيبتي ...
انتي اشغلي عمرج و لا تحاتين .. و ان شاء الله رب العالمين بيكتبلج الررزق و تحملين ...

فديتج ثلاجه ...
شفتي كيف .. انا قلتلج لازم التحليل يصير من زمان .. و بعد قلتلج لازم تراجعين الدكتورة و تعرفين شو سبب تأخر الدورة في حاله انج سويتي تحليل الحمل المنزلي و طلع سالب ..
حبيبتي .. ان شاء الله الشهر الياي اتكونين حامل ...
ان شاء الله ..
و بعدين انتي بعد .. اتركي عنج التفكير الزايد و الأوهام صدقيني نفسيتج بترتاح ..
و اقتنعي .. و لا بد انج تقتنعين يقضاء الله و قدره ..
و الحمد لله على كل حال ..
انتي احسن من غيرج ..اتفائلي دايما .. و اشغلي عمرج ..
و الله يرزقج بالذريه الصالحه يا رب ...

و جا دوري ألحين ...

انا بخير الحمد لله ..
حبيباتي و الله ..
مافي عندي خبر او شي يديد ..
و الحمد لله على كل حال ...

و الله يرزقني و يرزق كل المحرومات بالذريه الصالحه ..
ت
مشكوووره اختي قصايد والله كلامك يريح ياعسل
تصدقون يابنات من كثر ماحبيتكم وتعلقت فيكم ودي اشوووفكم ونجلس كلنا سوا:shy: والله وناسه لو يصير

ثلاجه ياقلبي الاعراض اللي انتي حسيتيها من كثر ماتفكرين في موضوع الحمل وعموما اعراض الحمل حسب ماقريت وسمعت تشبه اعراض الدوره كثيير والله يرزقنا الشهر الجاي
O
شلونكم بنات (f)
مادري احس طفش ولا بس انا !!
احاول ماافكر وصج ااتناسى ...... بس وين وكل شهر تدمرنا الدوووووووره (w)
الله يعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا ,, ويعوضنــــــــــــــا
O
اختي ثلاجه ...........(f)
انا مثلج تتأخر مرات الدووره واقعد اتخيل بس تجي وتخيب ظني(w)
انا مره رحت للدكتوره وقلت لها عن التاخير وقالت عادي !!!!
تقول مدة دوورتي طويله
أ
مرحبا بنوتات شخباركم

انا اليوم اول يوم للدوره والمفروض انها تكون بتاريخ 13-10 ومن تأخرت يتني نفس حالت ختيه ثلاجه تميت افكر بالحمل واني حامل

الصراحه الدوره من تتأخر شوي تلعب بأعصابنا ومية وسواس بالحمل

لاكن الحمدلله

والحيينه انا بأجل العلاج عن الحمل وأراجع ويا دكتوره التغذيه عسبت انزل هالوزن

صدقوني بنات الوزن يلعب دور كبير في نجاح العلاج والحمل

اقل شي لو ننزل 10 كيلوو

وان شالله يرزقنا وياكم وكل محرومه بالذريه الصالحه
ز
فوفو2
تسلمين حبيبتي على السؤال

اليوم رحت للدكتور وسويت تحاليل والمنظار يوم الثلاثاء الجاي علشان يشوف التكيس واذا فيه


ويحتاج كي بيسويه والله اني خايفة تراني وقت الجد اموت خوف

دعواتكم لي لاتنسوني
ز
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نزلت الدورة


يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب 22 أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه فلانه ميمي1470


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ب
هلا اختي آهات الليل
انا اخذت هالابر من قبل والله كتب لي وحملت مرتين
مره حملت وجبت ولد
وثاني مره الله ما كتب لي الحمل لان بويضاتي ما كبرت للحجم المطلوب
وثالث مره حملت بس الجنين توفى بالاسبوع التاسع
وكنت احاول قدر الامكان اخذ الابر الصبح او لما اصحى من النوم
ويا رب يرزقنا اجمعين
ث
أشكركم ياغاليات على حبكم لي وان شاء الله يرزق الجميع
_
مرحباااا بنات :)

ابشركم حجم البويضات صار زين الحمدلله وخذيت ابرة التفجير يوم الاحد

ومن يوم الاحد الى اليوم واحس شي مو طبيعي اسفل البطن

في عوار والم بس خفيف واحس ماني مرتاحه !!! الله يستر

وقالت سوي تحليل بعد اسبوعين وان شاء الله خير يااااااااااااااااااااارب

----------------------------------------

قصايد دبي

حبيبتي انا اخذ ابرة التفجير عشان اظمن خروج البويضه

---------------------------------------

(( اللهم ارزقنا الذريه الصالحه ))
ت
ثلاجه يلاتزعلين انشاء الله يكتب لج الحمل
توته شخبارج اسمج ع اسم بنتي توته انشاء الله يكتب لج الحمل يارب
بنات لاتنسون تدعو لي بالحمل ويارب يارب يارب الله يبشرنا واتمنى كل وحده ماتياس من رحمه الله
*
[mark=66CCFF]يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب 22 أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه ميمي1470


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/mark]
X