تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
*
[mark=FFCCCC]يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني أنا

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/mark]
*
[mark=FFCCCC]يارب يارحمن يا رازق مافي الارحام رحمتك رحمتك رحمتك وسعت كل شي ونحن لا شي نستغفرك
ونتوب اليك لا اله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين اغفر لنا فان لن تغفر لنا سنكون من الخاسرين
ولا تعاقبنا بذنوبنا وتسلط علينا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا نستغفرك من جميع الذنوب والخطايا ونتوب اليك اللهم ارحم ضعفنا واجبر كسرنا فانت تقدر ونحن لا نقدر انت الرزاق الوهاب من علينا بالذريه الطيبه سبحانك قادر على كل شيء خلقتنا ولم نكن شيء اللهم ليس لنا سواك ندعووووووه فاكشف ضرنا وشافي عقمنا واكتبنا من المنجبين اللهم انا نسألك بأسمك الاعظم اللذي اذا سوئلت به اعطيت واذا دعيت به اجبت ان تكتب لنا الذريه الطيبه الكاملة الخلقه برحمتك يا ارحم الرحمين اللهم انا نسألك بما سألك به عبدك زكريا فأعطيته ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين رب هب لي من لدنك الذريه الطيبه انك سميع الدعاء امين يارب العالمين .

اخواتي لا تبخلو بكلمة اميييين
[/mark]
ث
لاتضوجين ياأختي استهدي بلرحمان وكولي ياالله وصلي ركعتين والحصره والأكتئاب يروح منج شنسوي بعد بس أنكول الحمد لله والشكر

ث
لاتضوجين ياأختي:no: :no: استهدي بلرحمان وكولي ياالله:yes: :yes: وصلي ركعتين :flower: والحصره والأكتئاب يروح منج (S) شنسوي بعد :think: بس أنكول الحمد لله والشكر:clap: :flower:
أ
* بنت الكبيسي *:
[mark=FFCCCC]اهلييييييييييييييين انه في حاله لايعلم بها اله رب العالميييييييييييييييييييييييين فيني اكتئاااااااااب شديد اعوذ بالله منه

:(:(:( اصيااااااااااااااح فيني شي ماقدر اوصفه ادعولي والله ادعولي محتاج لكم :(:(:(


mrs_forex هلا حبيبتي الكيس الي فيج حجمه 4 تره وايد صغير يعني من غير عمليات يقدر يطيح

انه كان حجمه 11 وسويت عمليه ورد رجع وسويت العمليه الثانيه

والله يرزقكم كلكممممممممممممممممممممممممممممم [/mark]


يا حبيبتي والله قطعتي قلبي :sad:

ترى الحزن و الاكتئاب ما يجيب فايدة
سمي بالرحمن و اقري قرآن و الله ان شاء الله
يعوض صبرنا و يرزقنا باحلى نونو يا رب آين

يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني أنا

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ف
شلووووووووووونكم بنات وحده وحده وحشتووووووووووونى اشتقتلكم انشغلت هالايام
بنت الكبيسى افااااااااا والله ليش عسى ماشر ترا الدنيا ماتسوى ياقليبى كل شى يهون ياعمرى
لالالالا ترا هالحاله موزينه غيرى جوا روحى عند اهلج جم يوم روحى العمره تكفين ترا محد نافعج ولا يضيق خلقج
امين امين امينيارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني أنا

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ق
آهات الليل ...

موعد الدورة 13-11

و ان شاء الله ما تجي ...

بنت الكبيسي ...

صلي عالنبي و اذكري الله ...
و عليج بالدعاء و الصبر و الصلاه ..
و كا شي بيد رب العالمين حبيبتي ...
و رب العالمين ان شاء الله بيعجل اللي فيه الخير ..
فديتج و الله .. بس انتي لا تتظايجين و لا تكدؤين على عمرج بهاي الطريقه ..
شزفي مصايب غيرج .. و بتهون عليج مصيبتج حبيبتي ..
و الحمد لله على كل حال ..
و دايما حطي في بالج ان لكل شي حكمه .. و لاب العالمين يحب يشوف عبده يدعيه و يلجأ له
و لا تحاتيني حبيبتي .. الرزق من رب العالمين ..و و اقتنعي بقضاء الله و قدره فديتج ..



بنااااااااااااات .. قصدي .. حبيباتي ...

عني انا ....

الله اكبر علي ..

هالاسبوووووووووووووع .. ما تتصورون شو الكثر كليت .. ما شاء الله علي ..

مب اي اكل .. لاء .. بس اكل اشيا حااااااااامضه ... مثل الصبر و اليقط ...
و استوى عندي ادمان .. و لا زم اكل شي حااااااااااااااااااااااااامض ..
و ابا اكل ليمون و ملح بعد .. و الله انه يمي يمي .. لذييييييييييييييييييذ ..
فديتني و فديتكم و الله ...
ان شاء الله اكون حامل ... ان شاء الله ..

و ان شاء الله كلكم هالشهر تكونون حوامل ..
ان شاء الله
آ
ام خالد انتي شو اخبارج ؟ ملاذ الله ييسر امورها والله شاغله بالنا عليها
fofo2 وينج مختفية عساج بخير
mrs-forex
الله يتمم لج حملج على خير
باربي -- توته شو اخبار الدورة معاكم
بنت الكبيسي الله يهون عليج ويسهلج امورج اكثري من الاستغفار والصــــــــــــــدقة والدعاء
فلانه هلا بج فقدناج شو اخبارج
ام موزان - ثلاجة - انوار الحب شو اخر التطورات في العلاج
قصــــــايد دبي ان شاء الله الكريم تطلعين حامل المهم لا تنسي اتبشرينا
بالنسبة الاخباري رحت للدكتور اليوم والحمد الله بعد البحث المضني ثم العثور على بويضة حجمها 17 وقالتلي اخذ ابرة بكرة وبعد بكر اخذ الابر التفجرية بس استغربت انها اعطتي الابر التفجرية على طول بعد الابر اي في اليوم الحادي عشر للدورة وهل 17 حجم مناسب ؟
ياحبايبي لي عندها نصحية شو اسوي في هالفترة لاتبخل علي

امين امين امينيارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزق

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
_
مرحبااا بنات

بنت الكبيسي
تعوذي من ابليس حبوبه
احنا بالتجمع نرفع معنويات بعض مو نحطمها :(

والله انا نفسيتي بالتراب بس مابيدي شي وداين استغفر ربي :(

---------------------------------------------------

فـــــلانــــه
شلونج حبيبتي :)

--------------------------------------------------

فـوفــو
الله يرزقني ويرزقج معاي :) قولي امييييييييين

--------------------------------------------------

قصايد دبي

ياااااااااااااارب تكونين حااااااااااامل

---------------------------------------

اخــــبــــاري
بعد اسبوعين بسوي تحليل
وقبل ثلاث أيام صايره تجي معاي افرازات قويه لزجه بشكل واضح !!!
مادري شنو السبب تتوقعون من الكلوميد ؟؟

واليوم ظهري ذابحني احس بينفصل من العوار :(

-------------------------------------------

مابي اعشم نفسي بالحمال وانصدم والله نفسيتي على طرف :(

-----------------------------------------

قصايد دبي

ياااااااااااااارب تكونين حااااااااااامل

---------------------------------------

يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزق جميع بنات التجمع يارحيم يارحيم يارحيم
ز
مرحبا احبابي المتكيسات

انا عضوه جديده وبصراحه عجبني موضوع التكيس لآني انا بعد عندي تكيس والمشكله اني عملت عمليه من اربع سنوات وشلت التكيس بس رجع بعد اربع شهور من العمليه والى الآن اعاني من التكيس وطبعا ابغي احمل ومو حاصل حمل مع اني الحمد لله عندي اولاد بس اولادي وزوجي نفسهم في بيبي صغير لآنه بنتي صار عمرهاعشر سنوات بس يا رب تشفينا كلنا من ها لتكيس
وسامحوني طولت عليكم صاااااااااااااااااااااارت قصه ممله بس بصراحه موضوع روعه يا مجنونة قطر
ب
هلا حبيباااتي

موعد الاشعه قرب يوم الاربعاء ان شاء الله دعووواتكم لي ..ز

المشكله ان زوجي قاعد يهدد اذا ما حملتي بتزوج عليج .....الله يهديه ان شاء الله ويخيب ظنه ويرزقني رب العالمين معاكم بذريه الصالحه اللهم اااااامين


يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني أنا

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ن
ولله انه من المتكيسات


واخذ كلوكوفاج و اشرب ماي وايد و احاول اسوي رجيم و رياضه
واشرب ماء المرقدوش
ب
مراحب يا بنات والله يعطي كل وحده ما تتمنى
انا ولله الحمد نزلت علي الدورة الحين وبكره باخذ الابر لمدة 4 ايام وسادس يوم للدورة بتشوفني الدكتورة ان كنت احتاج غيرهم
يعني يوم الخميس
f
مرحبابج اختي mrs_forex...الله ثبت حملج حبيبتي وتقوميين بالسلامه

آهات الليل

موجوده انا ... ماشفتي ردي:)

بنت الكبيسي
ترى الحزن و الاكتئاب ما يجيب فايدة
سمي بالرحمن و اقري قرآن و الله ان شاء الله
يعوض صبرنا و يرزقنا باحلى نونو يا رب آين

يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني أنا

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly نحلة عسل


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
*
[mark=FFCCCC]تسلمين فوفو

انه عندي موعد بعد شوي وان شاء الله ابشركم بنتائج حلوة ان شاء [/mark]الله :)
ق
بنت الكبيسي

ان شاء الله اتبشرينا بالنتايج الحلوة ...


حبيباتي ....


بخبركم شي .... ربيعتي قالتلي اياه...

قالتلي اللي تاخذ منشطات و كلوميد و ابر منشطه ..

احتمال كبير انها تحمل بتوائم ...

فديتكم و الله

شدوا حيلكم ..و و المهم ان كل شي يستوي بظمير ...

و نيتكم اتكون خالصه لوجه الله ...

الله لا يحرمني منكم ...
m
باربي 78
مشكورة اختي


أم موزان
الله يسعدك


بنت الكبيسي
الكيس 4 سم حتى الدكتورة استغربت انه بالسم مش بالملم ولانه رجع تخيلي النفسية
بس الحمدلله على كل شي
اختي الدعاء والصلاة يخفف الهم والغم
الله يرزقك ويهدي سرك


قصايد دبي
ان شاء الله تكوني حامل واتعرف عليك وعلى ذريتك اكتر


آهات الليل
مشكورة


fofo2
مشكورة اختي
أ
بنت الكبيسي
أفا عليييج حبوبه هونيها وتهون وربي حاسه فييج بس شو نسوي هالشي هب بإيدنا علييج بالإستغفار والدعاء وديري بالج ع روووحج وطمنينا عنج

قصايد دبي
ان شالله تكونين حامل حبوبه والدوره ما تشوفينها الا بعد 9 شهوور وبشرينا عنج
وصح كلام اربيعتج عن سالفة التوأم حتي انا قالت لي الدكتوره نفس الكلام .....الله يعوض كل محروومه بتوأم ان شالله وشدوووا حيلكم بنوتات

بحرينيه
الله يرزقج حبيبتي ويفرح قلبج

أما عن أخباري انا
نزلت من وزني كيلوو ونص ........


يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني أنا

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly نحلة عسل


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ب
صباح الخير يا بنيات
قلت لكم الدورة نزلت بس ما نزلت عدل الى الحين شسوي
ابيها تنزل عدل
كللللللللللش مو عاجبتني
ر
كل عاااااااااااااااااااااام وانتم بخير

محد فقد ريحانه والله وحشتوني مرررررررررررررررره واكثر ماحب في المنتدى هذا التجمع

انا الحين كملت سنه واربع شهور واملي في الله كبير الحمدلله نفسيتي احسن اول كنت ابكي

اما اللحين صح قلبي يعورني كل ماشفت الاطفال بس اقول كل تأخيره فيها خيره

يالله ياعسولااااااااااات حكوني منو اللي حامل ومنو الصابره الشاكره

الله يرزقني وأياكم ياااااااااارب00
X