تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ت
صباح الورد يااحلى وردات:flower: :flower:
كيفكم بنوتات:shy:
*** باربي78 اشربي قرفه وان شاء الله تنزل بس اشربي اكثر من كوب وانا اشربها محلاه

***ام موزان ماشاء الله عليك زين انك قدرتي وشدي حيلك ياغزال

****mrs_forex *وزهرة السعوديه *ونحلة عسل حياكم بينا حبيباتي والله يشفيكم ويثبت حملك ياmrs_forex

****قصايد دبي وام حمودي ان شاء الله تكونون حوامل ياقلبي

***fofo2 هلا بك ياعسل تصدقين نفسي اتعرف عليك:shy:

****بنت الكبيسي ايش اخبارك ان شاء الله كل شي تمام

****بحرينه حبيبتي الله يوفقك ويعطيك اللي في بالك ويهديلك زوجك ومايتزوج عليك:sad: يعني مو كفايه اللي فيك كمان هو بيزودها:angry: الله يهديه

***آهات والله ضحكتني حكاية البحث المضني:dd: :dd: اتخيلها تدور عليها بشمعه هههههههه
وانا ماعندي خلفيه عن حكاية الابر والا كان علمتك

***فلانه *انوار الحب هلا فيكم وشو اخباركم

***ريحانه هلا والله وينك مختفيه وترى احنا ماننسى احد بس تعرفين احيانا الواحد ينشغل وكل عام وانتي بخير وترى انتي زيي انا لي سنه و5شهور والله يرزقنا وايش اخبارك وايش سويتي وماسويتي احكيلن ياعسل
اما بالنسبه لي فالدوره بااااااااااااااااااقي ماجات:sad: لهايومين متأخره وانا ماصدقت الدوره لها 3شهور تجيني في نفس اليوم تقريبا وهي كانت اول تتأخر ب5او6 ايام بس ان شاء الله ماتجي وظهري مرررره يعورني بس الله كريم يجبر بخواطرنا ويرزقنا بالذريه الصالحه

يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزق جميع بنات التجمع يارحيم يارحيم يارحيم
*
[mark=FF9966]قصايد دبي/توته احلى بنوته/ريحانه0/باربي78/أم موزان/mrs_forex[/mark]

[mark=FFCCCC]
اهلين خواتي :)

انه توني راجعه من الدكتور وكنت احس لما بيكشف بيقول حامل بسسسسسسسسس ماقال :(:(


بس قالي اوصل على علاج تنضيم الدوره والسبب كله مني تخيلووو :(:(:(

قالي لازم اضعف قالي كلش ماضعفتي كلششششششششششششششششششششش

يقول لازم على الاقل انزل 20 كيلوو لانه وزني فوق ال 100 وهاذي مضر علي لانه انه عندي مبيض واحد بسسسسسسسسسس :(:(


الله يساعدني دعولي ان شاء الله اضعف جسمياااااا واحمل خلال هل شهرين قولي يااااااارب ادعلي


ولاتنساني ام سعودي 22 على دعاااااااااااااااااااااااااااااااااء ذكريني بالاسم :)[/mark]
*
[mark=FFCCCC]يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني أنا

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly نحلة عسل


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/mark]
أ
مرحب حبايبي

هلا والله ريحانه ...شخبارج

هلا وغلا توته احلى بنوته
...ههههههه غزاله يا لييييييت ... ان شالله استمر ع الرجيم مع اني ما احب شي اسمه رجيييم :*__*:

مرحب بنت الكبيسي
كلام الدكتور صحيح والعلاج مع الوزن الزايد ما ينفع
الدكتوره قالت لي اذا تبيين العلاج ينفع ويصير حمل لازم تنزليين اقل شي 10 كيلوو
واخذت موعد من اسبوع مع دكتورة التغذيه وعطتني برنامج غذاء + تمارين رياضه بسيطه عباره عن مشي

واليوم كان موعدي عندها والحمدلله نزلت كيلو ونص وان شالله استمر

وانتي بعد لازم تنزليين من وزنج صدقيني المشي يلعب دووور كبيير في تحسين حالتج الصحيه والنفسيه ...

وتصدقووون بنات من بديت امشي صرت ما افكر واااايد بسالفة الحمل ونفسيتي تحسنت واااااااااااااايد

يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
*
[mark=FFCCCC]ام موزان ان شاء الله تنزلين اكثر واكثر ودعيلي :)[/mark]
ب
توته احلى بنوته

ام موزان

تسلمووون يا قلبي ...وما قصرتو يارب يرزقنا جميعاااا



يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني أنا

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly نحلة عسل


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ب
بيبتي توته احلى بنوته تسلمين على ردج على سؤالي
بنت الكبيسي ليش عندج مبيض واحد صار لج حمل خارج الرحم من قبل ؟؟

اخذت ابرة اليوم وعملت تحليل للهرمونات لان اليوم ثاني يوم للدورة وبكره بخبركم عن النتيجه
ويوم الخميس موعدي مع الدكتورة
c
حبيباتي ادعوا لي .. بكره عندي موعد بتشوف الدكتوره اذا احتاج كي مبايض والله يستر .. من 3 شهور ما شفت رقعة ويها
ت
حبيبتي باربي الله يسلمك
coffee 7aly سلامتك ياقلبي وان شاء الله ماتحتاجين لاي عمليه وتنزل طبيعي والله يوفقك
بنت الكبيسي الله يعينك ياعمري وتقدرين تنزلين وزنك تتشجعي من ام موزان ماشاء الله عليها وخلو همتكم عاليه والله بيوفقكم
ت
بناااات نسيت اقولكم اخباري
انا باقي الدوره ماجات بس اكرمكم الله تنزل علي افرازات لزجه مررره وكثيره تتوقعون ايش السالفه:think:
لا يكون التهاب وانا ماادري وظهري باقي يعورني ماادري من الدوره اوممكن فيه التهاب والله محتاره وماابغى اروح عند الدكتوره الا لمن تتأخر الدوره اسبوع على الاقل
والا انتو ايش رايكم؟
ث
آهات الليل:
ام خالد انتي شو اخبارج ؟ ملاذ الله ييسر امورها والله شاغله بالنا عليها
fofo2 وينج مختفية عساج بخير
mrs-forex
الله يتمم لج حملج على خير
باربي -- توته شو اخبار الدورة معاكم
بنت الكبيسي الله يهون عليج ويسهلج امورج اكثري من الاستغفار والصــــــــــــــدقة والدعاء
فلانه هلا بج فقدناج شو اخبارج
ام موزان - ثلاجة - انوار الحب شو اخر التطورات في العلاج
قصــــــايد دبي ان شاء الله الكريم تطلعين حامل المهم لا تنسي اتبشرينا
بالنسبة الاخباري رحت للدكتور اليوم والحمد الله بعد البحث المضني ثم العثور على بويضة حجمها 17 وقالتلي اخذ ابرة بكرة وبعد بكر اخذ الابر التفجرية بس استغربت انها اعطتي الابر التفجرية على طول بعد الابر اي في اليوم الحادي عشر للدورة وهل 17 حجم مناسب ؟
ياحبايبي لي عندها نصحية شو اسوي في هالفترة لاتبخل علي

امين امين امينيارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزق

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن

يارب يسهلك ياحبيبتي والله اني لو أعرف شئ كان ماقصرت وياج ان شاء الله الخوات يفيدوج

أمين يارب العالمين:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :flower:
ث
قصايد دبي:
آهات الليل ...

موعد الدورة 13-11

و ان شاء الله ما تجي ...

بنت الكبيسي ...

صلي عالنبي و اذكري الله ...
و عليج بالدعاء و الصبر و الصلاه ..
و كا شي بيد رب العالمين حبيبتي ...
و رب العالمين ان شاء الله بيعجل اللي فيه الخير ..
فديتج و الله .. بس انتي لا تتظايجين و لا تكدؤين على عمرج بهاي الطريقه ..
شزفي مصايب غيرج .. و بتهون عليج مصيبتج حبيبتي ..
و الحمد لله على كل حال ..
و دايما حطي في بالج ان لكل شي حكمه .. و لاب العالمين يحب يشوف عبده يدعيه و يلجأ له
و لا تحاتيني حبيبتي .. الرزق من رب العالمين ..و و اقتنعي بقضاء الله و قدره فديتج ..



بنااااااااااااات .. قصدي .. حبيباتي ...

عني انا ....

الله اكبر علي ..

هالاسبوووووووووووووع .. ما تتصورون شو الكثر كليت .. ما شاء الله علي ..

مب اي اكل .. لاء .. بس اكل اشيا حااااااااامضه ... مثل الصبر و اليقط ...
و استوى عندي ادمان .. و لا زم اكل شي حااااااااااااااااااااااااامض ..
و ابا اكل ليمون و ملح بعد .. و الله انه يمي يمي .. لذييييييييييييييييييذ ..
فديتني و فديتكم و الله ...
ان شاء الله اكون حامل ... ان شاء الله ..

و ان شاء الله كلكم هالشهر تكونون حوامل ..
ان شاء الله

ان شاء الله تكونين حامل وتفرحينه اكثري من الدعاء والاستغفار وان شاء الله يرزقج بلذريه الصالحه
:flower: :flower: :flower: :flower: :flower: :flower: :flower: :flower: :flower: :flower:
ث
_ ام حمودي _:
مرحبااا بنات

بنت الكبيسي
تعوذي من ابليس حبوبه
احنا بالتجمع نرفع معنويات بعض مو نحطمها :(

والله انا نفسيتي بالتراب بس مابيدي شي وداين استغفر ربي :(

---------------------------------------------------

فـــــلانــــه
شلونج حبيبتي :)

--------------------------------------------------

فـوفــو
الله يرزقني ويرزقج معاي :) قولي امييييييييين

--------------------------------------------------

قصايد دبي

ياااااااااااااارب تكونين حااااااااااامل

---------------------------------------

اخــــبــــاري
بعد اسبوعين بسوي تحليل
وقبل ثلاث أيام صايره تجي معاي افرازات قويه لزجه بشكل واضح !!!
مادري شنو السبب تتوقعون من الكلوميد ؟؟

واليوم ظهري ذابحني احس بينفصل من العوار :(

-------------------------------------------

مابي اعشم نفسي بالحمال وانصدم والله نفسيتي على طرف :(

-----------------------------------------

قصايد دبي

ياااااااااااااارب تكونين حااااااااااامل

---------------------------------------

يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزق جميع بنات التجمع يارحيم يارحيم يارحيم

ان شاء الله اتكونين حامل والله اللي كاتبه الج بيكون الك ادعي وتوكلي على الله وانه على كل شئ قدير(f) (f) (f) (f) (f) (f) (f) (f) (f) :shy:
ث
زهرة السعوديه:
مرحبا احبابي المتكيسات

انا عضوه جديده وبصراحه عجبني موضوع التكيس لآني انا بعد عندي تكيس والمشكله اني عملت عمليه من اربع سنوات وشلت التكيس بس رجع بعد اربع شهور من العمليه والى الآن اعاني من التكيس وطبعا ابغي احمل ومو حاصل حمل مع اني الحمد لله عندي اولاد بس اولادي وزوجي نفسهم في بيبي صغير لآنه بنتي صار عمرهاعشر سنوات بس يا رب تشفينا كلنا من ها لتكيس
وسامحوني طولت عليكم صاااااااااااااااااااااارت قصه ممله بس بصراحه موضوع روعه يا مجنونة قطر

حياج الله بينه وبين خواتج الموجودات:salam: :salam: :salam: :salam: ان شاء الله ييسر ويسهل امرج :clap: :clap: :clap:
امين(f) (f)
ث
بحرينه:
هلا حبيباااتي

موعد الاشعه قرب يوم الاربعاء ان شاء الله دعووواتكم لي ..ز

المشكله ان زوجي قاعد يهدد اذا ما حملتي بتزوج عليج .....الله يهديه ان شاء الله ويخيب ظنه ويرزقني رب العالمين معاكم بذريه الصالحه اللهم اااااامين


يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني أنا

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن

بيتزوج عليج لااله الا الله ليش كله عشان الاولاد هذا أمر بيد الله وكوليه لو كان منك السبب أفكر انفصل عنك
كوليله أكيد افكر استمر وياك هذا بدل ميواسيج يحد بيج
والله كسرتي خاطري:sad: :sad: :sad: ان شاء الله أدعو يابنات يرزق أختنه بلذريه الصالحه
امين امين امين يارب العالمين(f) (f) (f) (f) (f) (f) (f)
ث
* بنت الكبيسي *:
[mark=FF9966]قصايد دبي/توته احلى بنوته/ريحانه0/باربي78/أم موزان/mrs_forex[/mark]

[mark=FFCCCC]
اهلين خواتي :)

انه توني راجعه من الدكتور وكنت احس لما بيكشف بيقول حامل بسسسسسسسسس ماقال :(:(


بس قالي اوصل على علاج تنضيم الدوره والسبب كله مني تخيلووو :(:(:(

قالي لازم اضعف قالي كلش ماضعفتي كلششششششششششششششششششششش

يقول لازم على الاقل انزل 20 كيلوو لانه وزني فوق ال 100 وهاذي مضر علي لانه انه عندي مبيض واحد بسسسسسسسسسس :(:(


الله يساعدني دعولي ان شاء الله اضعف جسمياااااا واحمل خلال هل شهرين قولي يااااااارب ادعلي


ولاتنساني ام سعودي 22 على دعاااااااااااااااااااااااااااااااااء ذكريني بالاسم :)[/mark]

لالاتيأسي ياأختي لان الله على كل شئ قدير وصدكيني ساعه عن ساعه فرج اقرأي سورة البقره بعد صلاه الليل والله سوف يسهل امرج
امين يارب العالمين
يرزقج ويرزقنا معاج:shy: :shy: :shy: :shy: :shy:
ث
توته احلى بنوته:
بناااات نسيت اقولكم اخباري
انا باقي الدوره ماجات بس اكرمكم الله تنزل علي افرازات لزجه مررره وكثيره تتوقعون ايش السالفه:think:
لا يكون التهاب وانا ماادري وظهري باقي يعورني ماادري من الدوره اوممكن فيه التهاب والله محتاره وماابغى اروح عند الدكتوره الا لمن تتأخر الدوره اسبوع على الاقل
والا انتو ايش رايكم؟

حبيبتي أنتضري جايز يكون حمل او التهاب بس للأطمئنان اني كنت نفس حالتج فبل شهر وبعد 14 يوم جتني الدوره جايز تتعطل او جايز حامل اوجايز التهاب أنتي خلي كل الأحتمالاات بس اني اليو خلصت ادوره ولازم اروح للدكتوره لان التهاباتي متضاعفه بسبب الاهمال
لكن هل أفرازاتج فيها نوع من الرائحه لو لاء :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think:
*
[mark=FFCCCC]باربي78 انه ماحملت خارج الرحم :(


انه كان عندي تكيس فوق المبيض وكان وايد عود حجمه كان 11 سم تخيلي والتهب وقناه فالوب اتهبت فانطرو انه يشيلونه بعمليه قيصريه :(

عشان المبيض الثاني مايتاثر :(

والله كررررررررررررررررررررررريم

ادعوووووووووووووووووووووووووووووووولي :(:([/mark]
*
[mark=FFCCCC] يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزق

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/mark]
c
حبيبتي والله انتي بنت الكبيسي .. الله يسهل عليج العلاج وان شالله تقولين لنا انج حامل عن قريب..

انا اليوم رحت المستشفى وكنت اتعالج عند دكتورة قالت لي اروح اخليهم يسوون لي كي مبايض ويوم رحت لهم قالوا لي ببدون معاي العلاج من البدايه وبسوون لي اشعة صبغه اول .. ومتحيره اكمل عندهم والا ارجع الى الدكتورة لاني اذا بديت من اول شي مشكله يبي لي وقت.. تحاليل من جديد وكلشي من جديد ..

ثلاجه حبيبتي الله يرزقج الذريه الصالحه
توته احلى بنوته الله يرزقج الذريه الصالحه بدون تعب ولا شي :D
باربي78 الله يرزقج ان شالله هالشهر يارب
X