Snow Angel;16339367:
مساء الورد
أخباركم بنات ؟ كيف العنايه وياكمF:
تكملتي لأمس امس شقرت ويهي وحواجبي وبعدين حطيت وحسيت بحرق شغلت مكيف لين جف غسلت ويهي بماي بارد + صابون ديتول
حطيت ماسك روب بعد ماجفت غسلت ويهي بماي ورد بارد
اليوم شريت حليب كوست 10 بيضات + فكس
ظهر غسلت ويهي بالصابون ديتول واسناني سنسوداين كلت حبوبي ثايروكسي
وتغديت خبز ومرق وشربت جاي سليماني بالنعناع كوبيت شربت جاي اخضر بالزنجبيل وسويت تمارين دهنت بطني خلطة فكس + وزنجبيل على بطني وفخوذي ورقبتي وايديه وسويت تمارين
بعد ماخلصت مابتسبح اليوم ماقدر لانه عصبتي تعورني ورقبتي الحين مدهنه جسمي فكس مسكره مروحه ومتحجبه
ان شاءالله يخف عوار واكمل عنايه
حمله " جمالك بدون مكياج "
S
26-11-2012 | 08:15 PM
S
26-11-2012 | 08:18 PM
مساء الورد
أخباركم بنات ؟ كيف العنايه وياكمF:
تكملتي لأمس امس شقرت ويهي وحواجبي وبعدين حطيت وحسيت بحرق شغلت مكيف لين جف غسلت ويهي بماي بارد + صابون ديتول
حطيت ماسك روب بعد ماجفت غسلت ويهي بماي ورد بارد
اليوم شريت حليب كوست 10 بيضات + فكس
ظهر غسلت ويهي بالصابون ديتول واسناني سنسوداين كلت حبوبي ثايروكسي
وتغديت خبز ومرق وشربت جاي سليماني بالنعناع كوبيت شربت جاي اخضر بالزنجبيل وسويت تمارين دهنت بطني خلطة فكس + وزنجبيل على بطني وفخوذي ورقبتي وايديه وسويت تمارين
بعد ماخلصت مابتسبح اليوم ماقدر لانه عصبتي تعورني ورقبتي الحين مدهنه جسمي فكس مسكره مروحه ومتحجبه
ان شاءالله يخف عوار واكمل عنايه
أخباركم بنات ؟ كيف العنايه وياكمF:
تكملتي لأمس امس شقرت ويهي وحواجبي وبعدين حطيت وحسيت بحرق شغلت مكيف لين جف غسلت ويهي بماي بارد + صابون ديتول
حطيت ماسك روب بعد ماجفت غسلت ويهي بماي ورد بارد
اليوم شريت حليب كوست 10 بيضات + فكس
ظهر غسلت ويهي بالصابون ديتول واسناني سنسوداين كلت حبوبي ثايروكسي
وتغديت خبز ومرق وشربت جاي سليماني بالنعناع كوبيت شربت جاي اخضر بالزنجبيل وسويت تمارين دهنت بطني خلطة فكس + وزنجبيل على بطني وفخوذي ورقبتي وايديه وسويت تمارين
بعد ماخلصت مابتسبح اليوم ماقدر لانه عصبتي تعورني ورقبتي الحين مدهنه جسمي فكس مسكره مروحه ومتحجبه
ان شاءالله يخف عوار واكمل عنايه
S
26-11-2012 | 08:24 PM
potato 1;16338474:
ازيكو يا أحلى بنات وحشتونى أوى مع إن محدش سأل عنى لما قلت إنى مريضة :sick: بس عادى مفيش مشكلة بهزر معاكو :D
عنايتى اليوم كانت بسيطة
غسلت وجهى بكلين أند كلير الأخضر
تونر نيفيا لقبض المسام
كريم الليل والنهار والعين أوريفليم
جرجنز بالمسك للجسم
وعملت مساج لوجهى بأداة مساج مخصوصة من أوريفليم للوجه وبس
ياريت يا بنات حد يقولى إزاى أصغر الصور على ال IPAD عشان أعرف أنزلهم فى عنايتى
تصبحوا على خير
ماتشوفين شر قلبو
أنا بعدعنايتي بسيطه حالتي حاله
.
26-11-2012 | 08:24 PM
Snow Angel;16339367:
مساء الورد
أخباركم بنات ؟ كيف العنايه وياكم
تكملتي لأمس امس شقرت ويهي وحواجبي وبعدين حطيت وحسيت بحرق شغلت مكيف لين جف غسلت ويهي بماي بارد + صابون ديتول
حطيت ماسك روب بعد ماجفت غسلت ويهي بماي ورد بارد
اليوم شريت حليب كوست 10 بيضات + فكس
ظهر غسلت ويهي بالصابون ديتول واسناني سنسوداين كلت حبوبي ثايروكسي
وتغديت خبز ومرق وشربت جاي سليماني بالنعناع كوبيت شربت جاي اخضر بالزنجبيل وسويت تمارين
دهنت بطني خلطة فكس + وزنجبيل على بطني وفخوذي ورقبتي وايديه وسويت تمارين
بعد ماخلصت مابتسبح اليوم ماقدر لانه عصبتي تعورني ورقبتي الحين مدهنه جسمي فكس مسكره مروحه ومتحجبه
ان شاءالله يخف عوار واكمل عنايه
بطلع شكل الحواجب طبيعي لما تشقريهم انا الي كم مره بشقرهم بحاول اني ما اعملهم عشان نتجنب الحرام بس لسه الشعرات ئصار وعادي شكل التشقير بكون بس لما يطولوا واشقرهم كيف شكلهم بطلع مش ئادره اشوف وجهي بالمراي صرت شبه حسن صبي بهالحواجب :o
S
26-11-2012 | 08:29 PM
.loleta.;16339378:
بطلع شكل الحواجب طبيعي لما تشقريهم انا الي كم مره بشقرهم بحاول اني ما اعملهم عشان نتجنب الحرام بس لسه الشعرات ئصار وعادي شكل التشقير بكون بس لما يطولوا واشقرهم كيف شكلهم بطلع مش ئادره اشوف وجهي بالمراي صرت شبه حسن صبي بهالحواجب :o
اهلين لوليتا :adore:F:
انا سمعت عادي تشقير حواجب بس الي سمعته
حف حواجب حرام ماعدا بين حواجب ترى انا حواجبي متشابكه لين فوق انفي احس نفسي
بو شباب امس شليت شعر بين حواجبي بعدين شقرت
.
26-11-2012 | 08:50 PM
Snow Angel;16339384:
اهلين لوليتا :adore:F:
انا سمعت عادي تشقير حواجب بس الي سمعته
حف حواجب حرام ماعدا بين حواجب ترى انا حواجبي متشابكه لين فوق انفي احس نفسي
بو شباب امس شليت شعر بين حواجبي بعدين شقرت
هههههههههههههههههههههههه ما انا مو احسن منك:o
بس خايفه لما يصيروا حواجبي طوال شكل التشقير يصير غريب :(( لو يخترعوا اشي جديد يغطي شعرات الحاجب :mad:
شو صمغ الحواجب عمرك جربتيه وشو بعمل ؟
ب
26-11-2012 | 08:58 PM
حخخخخخخخخ تعانن من الحواجب
حمدلله حواجبي احلى شي فيني اللي يشوف يحسب حافتنهن
عنايتي ليوم غسلت وجهي بفير اند لفلي
ونظفت المنطقه الحساسه بالاسكينول بابايا وبعدها رطبتها بجرجنز
نظفت وجهي ورقبتي مرتين بالاسكينول ليمون
والحين حاطه كريم لعلاج البقع سريع في 3 ساعات من افون
حمدلله حواجبي احلى شي فيني اللي يشوف يحسب حافتنهن
عنايتي ليوم غسلت وجهي بفير اند لفلي
ونظفت المنطقه الحساسه بالاسكينول بابايا وبعدها رطبتها بجرجنز
نظفت وجهي ورقبتي مرتين بالاسكينول ليمون
والحين حاطه كريم لعلاج البقع سريع في 3 ساعات من افون
.
26-11-2012 | 09:07 PM
برستيجي سلطاني;16339406:
حخخخخخخخخ تعانن من الحواجب
حمدلله حواجبي احلى شي فيني اللي يشوف يحسب حافتنهن
عنايتي ليوم غسلت وجهي بفير اند لفلي
ونظفت المنطقه الحساسه بالاسكينول بابايا وبعدها رطبتها بجرجنز
نظفت وجهي ورقبتي مرتين بالاسكينول ليمون
والحين حاطه كريم لعلاج البقع سريع في 3 ساعات من افون
بصير احط من هاد المنتج على البقع الي في اجري وكيف شكله المنتج هاد ؟؟
اطلعي من الصفحه لهساآجي اضربك (من الغيره ههههههههههههههههه) شو نعمل خلقة رب العالمين ولا اعتراض عليها :'(
ب
26-11-2012 | 09:49 PM
[QUOTE=.loleta.;16339412]بصير احط من هاد المنتج على البقع الي في اجري وكيف شكله المنتج هاد ؟؟
اطلعي من الصفحه لهساآجي اضربك (من الغيره ههههههههههههههههه) شو نعمل خلقة رب العالمين ولا اعتراض عليها :'([/QUOT
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بحاول انزلج صورته صبري لحظات:D
اطلعي من الصفحه لهساآجي اضربك (من الغيره ههههههههههههههههه) شو نعمل خلقة رب العالمين ولا اعتراض عليها :'([/QUOT
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بحاول انزلج صورته صبري لحظات:D
ب
26-11-2012 | 09:59 PM
لوليتا هذه صورة المرهم
ب
27-11-2012 | 12:21 AM
مرحبــآ حبايبي . .
أمس ما اعتنيت ولا سويت
شيء . . كـآن الموود دآآآآآآآون
للاسف . . سمحولي . .
حتى اليوم بس غصبت عمري ودشيت
وبكتب لكم شو سويت اليوم =)
أمس ما اعتنيت ولا سويت
شيء . . كـآن الموود دآآآآآآآون
للاسف . . سمحولي . .
حتى اليوم بس غصبت عمري ودشيت
وبكتب لكم شو سويت اليوم =)
p
27-11-2012 | 12:32 AM
snow angel مرسى أوى على ردك وربنا يقوينا كلنا ونعتنى بنفسنا أكتر
بدوية تغرم ألف سلامة عليكى ربنا يبعد عنك الهم والحزن وعن المسلمين أجمعين
عنايتى اليوم
غسول كلين أند كلير ، تونر نيفيا لقبض المسام ،
كريم نهار ، عين ، ليل
زبدة كاكاو لابيلو ، عملت قدمى بالحجر الأسمر ودهنت كريم لونا للتشققات ولبست شرابات
عملت اسكراب للأكواع والركبة ودهنتها أيضا بكريم لونا
وأخيرا كريم جرجنز بالمسك للجسم كله
تصبحوا على خير
بدوية تغرم ألف سلامة عليكى ربنا يبعد عنك الهم والحزن وعن المسلمين أجمعين
عنايتى اليوم
غسول كلين أند كلير ، تونر نيفيا لقبض المسام ،
كريم نهار ، عين ، ليل
زبدة كاكاو لابيلو ، عملت قدمى بالحجر الأسمر ودهنت كريم لونا للتشققات ولبست شرابات
عملت اسكراب للأكواع والركبة ودهنتها أيضا بكريم لونا
وأخيرا كريم جرجنز بالمسك للجسم كله
تصبحوا على خير
ب
27-11-2012 | 12:55 AM
ب
27-11-2012 | 01:00 AM
عنايتي اليووم . . ـ
الجسم :
الخلطه النيليه
والخلطه الصابونيه
ورطبت بكريم 21
الويه :
سكراب المشمش . .
وماسك " سكراب كـآب وعسل وزيت اللوز ونيدو "
وقبل ما ارقد بحط الخلطه الويه
والهالات سودا والرموش. .
وبدهن ريولي وبزلغهم . . .
عنآيه بسيطه جدآآ=)
الجسم :
الخلطه النيليه
والخلطه الصابونيه
ورطبت بكريم 21
الويه :
سكراب المشمش . .
وماسك " سكراب كـآب وعسل وزيت اللوز ونيدو "
وقبل ما ارقد بحط الخلطه الويه
والهالات سودا والرموش. .
وبدهن ريولي وبزلغهم . . .
عنآيه بسيطه جدآآ=)
ع
27-11-2012 | 01:16 AM
اهلالا
الخلطة الصابونية روووووووعة
ودهنت ركبي واكواعي بالجلسيود
وايدي دهنتها بخلطتي
الخلطة الصابونية روووووووعة
ودهنت ركبي واكواعي بالجلسيود
وايدي دهنتها بخلطتي
ب
27-11-2012 | 01:17 AM
عطر فوشي;16339825:
اهلالا
الخلطة الصابونية روووووووعة
ودهنت ركبي واكواعي بالجلسيود
وايدي دهنتها بخلطتي
حبيبتي عطر فوشي
هالموضوع بس الي مشتركات في الحمله
السموحه منج =)
ب
27-11-2012 | 01:18 AM
نسيت مااقول شو سويت
بشعريه . .
"دوم نستنه هههه "
دهنته لمده 6 ساعات
عقب غسلته بشامبو طبيعي
بشعريه . .
"دوم نستنه هههه "
دهنته لمده 6 ساعات
عقب غسلته بشامبو طبيعي
ب
27-11-2012 | 10:12 AM
صباااحووو توي صاحيه
غسلت وجهي بغسول فير اند لفلي
ونظفت وجهي ورقبتي فركتهم بقطنه مع اسكينول
وحطيت من مرهم المعالج للبقع من افون
وحطيت مرهم الشفايف من افون بعد واايد روعه
واستخدمت الابره مال دوا الاطفال عشان اوصل زيت الخروع لفروه الراس
التكمله بعدين
غسلت وجهي بغسول فير اند لفلي
ونظفت وجهي ورقبتي فركتهم بقطنه مع اسكينول
وحطيت من مرهم المعالج للبقع من افون
وحطيت مرهم الشفايف من افون بعد واايد روعه
واستخدمت الابره مال دوا الاطفال عشان اوصل زيت الخروع لفروه الراس
التكمله بعدين
ب
27-11-2012 | 10:31 PM
تكمله عنايتي لليوم
خذت شور وعملت سنفره الفراوله لجسمي
وبعدها فركته بصابونه التبييض بابايا واخر شي بجل استحمام البرتقال من افون ورطبت جسمي بكريم ترطيب جرجنز
اول ما رجعت من الدوام نظفت وجهي ورقبتي زين ما زين بالاسكينول
شلت ميكب العيون بمزيل الميكب من افون
وغست وجهي بغسول فير اند لفلي
والحين حاطه ماسك كركم وروب وليمون
ورجلي دهنتها مرتين بكريم 21 وايدي كل ما اتذكر احطلها كريم اليدين ولاظافر بالجلسرين من افون وشفايفي بعد كم مره احطلها مرهم حمايه الشفاه من افون
خذت شور وعملت سنفره الفراوله لجسمي
وبعدها فركته بصابونه التبييض بابايا واخر شي بجل استحمام البرتقال من افون ورطبت جسمي بكريم ترطيب جرجنز
اول ما رجعت من الدوام نظفت وجهي ورقبتي زين ما زين بالاسكينول
شلت ميكب العيون بمزيل الميكب من افون
وغست وجهي بغسول فير اند لفلي
والحين حاطه ماسك كركم وروب وليمون
ورجلي دهنتها مرتين بكريم 21 وايدي كل ما اتذكر احطلها كريم اليدين ولاظافر بالجلسرين من افون وشفايفي بعد كم مره احطلها مرهم حمايه الشفاه من افون
ب
27-11-2012 | 10:32 PM
ياااااااااا كسووووووووولات وينكن الحمله صايره مش حماس يعني اليوم كله محد دخل غيري