مساء الورد صبايا
برستيجي شو بعمل زيت اللوز ؟؟:)
حمله " جمالك بدون مكياج "
.
01-12-2012 | 12:31 AM
ب
01-12-2012 | 11:58 AM
.loleta.;16343802:
مساء الورد صبايا
برستيجي شو بعمل زيت اللوز ؟؟:)
هلا والله
زيت اللوز المر يفتح وزيت اللوز الحلو للشعر
ب
01-12-2012 | 12:02 PM
عنايتي لليوم
اول ما قمت غسلت وجهي بغسسول فير اند لفلي
وبعدها نظفت وجهي ورقبتي بالاسكينول
والحين حاطه فوجهي زيت اللوز المر بعد شوي بسوي بخار لوجهي وبعدها بغسله عادي بالغسول فير اند لفلي
والتكمله بعدددين
اول ما قمت غسلت وجهي بغسسول فير اند لفلي
وبعدها نظفت وجهي ورقبتي بالاسكينول
والحين حاطه فوجهي زيت اللوز المر بعد شوي بسوي بخار لوجهي وبعدها بغسله عادي بالغسول فير اند لفلي
والتكمله بعدددين
S
01-12-2012 | 10:20 PM
عنايتي لليوم
اليوم صبح اختي وعتني ساعه 9 الحمدالله احس اليوم إن شاءالله بحاول انظم جدولي عدل
غسلت ويهي بالصابون طاوس اسناني سنسوداين وكلت حبوبي وتريقت كورن فليكس
وحطيت فير اند لفلي وبودرة جونسون وطلعت مشوار ورديت متاخره صليت دهنت جسمي زيت نونو وريولي فازلين زبدة ككاو اليوم كان تعب وشربت جاي اخضر كوبين الحين بقوم اتسبح وبكمكم عنايتي
اليوم صبح اختي وعتني ساعه 9 الحمدالله احس اليوم إن شاءالله بحاول انظم جدولي عدل
غسلت ويهي بالصابون طاوس اسناني سنسوداين وكلت حبوبي وتريقت كورن فليكس
وحطيت فير اند لفلي وبودرة جونسون وطلعت مشوار ورديت متاخره صليت دهنت جسمي زيت نونو وريولي فازلين زبدة ككاو اليوم كان تعب وشربت جاي اخضر كوبين الحين بقوم اتسبح وبكمكم عنايتي
S
01-12-2012 | 10:22 PM
لوليتا زيت لوز يفتح البشره
برستيجي حلوه عنايتج بس احسها خفيفه
برستيجي حلوه عنايتج بس احسها خفيفه
ب
01-12-2012 | 10:41 PM
Snow Angel;16344540:
لوليتا زيت لوز يفتح البشره
برستيجي حلوه عنايتج بس احسها خفيفه
لان اكتب اول باول فلما اكتب مثلالا الصبح اكتب شو اللي سويته لين ذاك الوقت وبعدين اكمل كتابه بعد ما اسوي باقي الاشياء
ب
01-12-2012 | 10:45 PM
تكمله عنايتي لليوم
اول ماا رجعت من الدوام شلت ميكب العيون بمزيل مكياج العيون من افون
وفركت وجهي ورقبتي بالاسكينول
بعدها غسلت وجهي بغسول فير اند لفلي
والحين حاطه مرطب ع وجهي كريم 21 لان صاار وايد عندي جفاف
بعد شوي بحط ماسك الليمون
وبرطب المنطقه الحساسه والموخره بجرجنز وبحط خلطه سودو كريم مع زيت اللوز
اول ماا رجعت من الدوام شلت ميكب العيون بمزيل مكياج العيون من افون
وفركت وجهي ورقبتي بالاسكينول
بعدها غسلت وجهي بغسول فير اند لفلي
والحين حاطه مرطب ع وجهي كريم 21 لان صاار وايد عندي جفاف
بعد شوي بحط ماسك الليمون
وبرطب المنطقه الحساسه والموخره بجرجنز وبحط خلطه سودو كريم مع زيت اللوز
ع
01-12-2012 | 11:28 PM
موضوعكم حلووو
ان شاء الله لي عوده للموضوع
استغفرالله العظيم واتوب اليه
ان شاء الله لي عوده للموضوع
استغفرالله العظيم واتوب اليه
ب
02-12-2012 | 10:39 PM
قمت وغسلت اسناني
وغسلت ويهي بغسول الحليب. .
وتسبحت . . حطيت الخلطه النيليه
و تفكرت ب ليفه المغربيه . .
عقب حطيت الخلطه الصابونيه
مع قفـآز بودي شوب . .
ورطبت جسمي ب كريم فازلين الوردي . .
غسلت ويهي بصابونة الكركم
وعقب سكربته " بسكراب المشمش "
رحت اجهز عدة سبوح ثاني . .
سويت سكراب زيت زيتون وسكر
وحطيت ماسك في ويهي " كركم
وعسل وجلسرين "
لين سكربت جسمي وخلصت
غسلت ويهي بـ صابونة الكركم . .
يوم طلعت ونشفت جسمي
خلطت نيفيا وزيت الليمون
" كنت مسوتنه للركب والكوع وبين
الفخدين والمنطقه الحساسه "
يوم شفت الكميه كبيييره . .
حطيته للكل جسميييه
وقبل ما نام حطيت خلطه لويهي
وخلطه للهالات سودا وخلطه
للرموش . .
" عنــــآية أمسسس "
بعد شوي بنزل عنـآيه اليوم =)
وغسلت ويهي بغسول الحليب. .
وتسبحت . . حطيت الخلطه النيليه
و تفكرت ب ليفه المغربيه . .
عقب حطيت الخلطه الصابونيه
مع قفـآز بودي شوب . .
ورطبت جسمي ب كريم فازلين الوردي . .
غسلت ويهي بصابونة الكركم
وعقب سكربته " بسكراب المشمش "
رحت اجهز عدة سبوح ثاني . .
سويت سكراب زيت زيتون وسكر

وحطيت ماسك في ويهي " كركم
وعسل وجلسرين "
لين سكربت جسمي وخلصت
غسلت ويهي بـ صابونة الكركم . .
يوم طلعت ونشفت جسمي
خلطت نيفيا وزيت الليمون
" كنت مسوتنه للركب والكوع وبين
الفخدين والمنطقه الحساسه "
يوم شفت الكميه كبيييره . .
حطيته للكل جسميييه

وقبل ما نام حطيت خلطه لويهي
وخلطه للهالات سودا وخلطه
للرموش . .
" عنــــآية أمسسس "
بعد شوي بنزل عنـآيه اليوم =)
ب
02-12-2012 | 11:13 PM
اليووم
كــآن 2 ديسممممبر . .
عيد الاتحـآد . .
ربي يعوده علينـآ كل سنه وحول
طبعااا ربشه من الصبح . .
ورحت المسيره ومارديت إلا تسع تقريبـآ . .
عـآد تفيجت لعمري فليل
صبح غسلت اسناني
وغسلت ويهي بـ غسول الحليب
وعاد قلت لاني متسبحه مرتين امس . .
وبطلع . . فـ يوم رديت خذت شور . .
سكربت ويهي بسكرابي الخاص . .
عقب حيطت ماسك " كركم وزيت الجلسرين وعسل "
خليته في ويهي . . ورحت اسكرب جسمي
" بسكراب إلي شارتنه من عند الحرمه "
وتفكرت بالليفه المغربيه . .
عقب غسلت ويهي بصابونة الكركم . .
وسكربت يديني وريول " فـ سكراب خاص فيهن "
وغلست جسمي بـ الخلطه الصابونيه . .
عقب يوم طلعت سويت
دهنت كامل جسمي بنفيا
وزيت الليمون . .
و مسحت ويهي بالحليب المنطف من رويال . .
والحين حطيت زيت لشعريه . .
برقد فيه للاسف . ..gif)
وحطيت خلطه لويهي ورموشي
والهالات سودا . .
ودهنت ريولي ولبست " زليغ "
ودهنت يدني بزيت الخروع . .
كــآن 2 ديسممممبر . .
عيد الاتحـآد . .
ربي يعوده علينـآ كل سنه وحول
طبعااا ربشه من الصبح . .
ورحت المسيره ومارديت إلا تسع تقريبـآ . .
عـآد تفيجت لعمري فليل

صبح غسلت اسناني
وغسلت ويهي بـ غسول الحليب
وعاد قلت لاني متسبحه مرتين امس . .
وبطلع . . فـ يوم رديت خذت شور . .
سكربت ويهي بسكرابي الخاص . .
عقب حيطت ماسك " كركم وزيت الجلسرين وعسل "
خليته في ويهي . . ورحت اسكرب جسمي
" بسكراب إلي شارتنه من عند الحرمه "
وتفكرت بالليفه المغربيه . .
عقب غسلت ويهي بصابونة الكركم . .
وسكربت يديني وريول " فـ سكراب خاص فيهن "
وغلست جسمي بـ الخلطه الصابونيه . .
عقب يوم طلعت سويت
دهنت كامل جسمي بنفيا
وزيت الليمون . .
و مسحت ويهي بالحليب المنطف من رويال . .
والحين حطيت زيت لشعريه . .
برقد فيه للاسف . .
.gif)
وحطيت خلطه لويهي ورموشي
والهالات سودا . .
ودهنت ريولي ولبست " زليغ "
ودهنت يدني بزيت الخروع . .
ب
03-12-2012 | 11:26 AM
صباااااحووو
غسلت ويهي مرتين بغسول فير اند لفلي
سويت سكراب المشمش وحطيت ماسك الليمون
رطبت شفايفي بمويشر كريم
رطبت جسمي بجرجنز
ومسحت رقبتي ووجهي باسكينول ليمون
غسلت ويهي مرتين بغسول فير اند لفلي
سويت سكراب المشمش وحطيت ماسك الليمون
رطبت شفايفي بمويشر كريم
رطبت جسمي بجرجنز
ومسحت رقبتي ووجهي باسكينول ليمون
S
03-12-2012 | 02:42 PM
عنايتي لأمس
أمس قمت متأخره غسلت ويهي بالصابون طاووس وغسلت اسناني سنسوداين
كلت حبوبي ثايروكسي شربت جاي اخضر سويت تمارين طعتا البر
وردينا مغرب وبالليل مسحت منطقه الابط بالاسكنول بابايا ماقدرت اتسبح لانه يتني دوره
وشربت جاي اخضر ومسحت ريولي اسكينول وركبي واكواعي وايدي وبطني
وسنفرت ريولي بخلطة الهردة حيادر
وحطيت ماسكن طين بالنعناع على ويهي ورقبتي يوم نشف غسلته بالصابون طاووس ويهي دهنته بفازلين
وايدي بفازلين يد ونمت
أمس قمت متأخره غسلت ويهي بالصابون طاووس وغسلت اسناني سنسوداين
كلت حبوبي ثايروكسي شربت جاي اخضر سويت تمارين طعتا البر
وردينا مغرب وبالليل مسحت منطقه الابط بالاسكنول بابايا ماقدرت اتسبح لانه يتني دوره
وشربت جاي اخضر ومسحت ريولي اسكينول وركبي واكواعي وايدي وبطني
وسنفرت ريولي بخلطة الهردة حيادر
وحطيت ماسكن طين بالنعناع على ويهي ورقبتي يوم نشف غسلته بالصابون طاووس ويهي دهنته بفازلين
وايدي بفازلين يد ونمت
ب
03-12-2012 | 11:08 PM
مسا الجووري
كيفييكم ياحلووات . .
اليوم قمت من الفير . .
عسان ادرس. .
أول شيء غسلت ويهي بغسول
الحليب وتبرشت . .
وتسبحت سبوح سريع
" عشان زيت إلي في شعريه "
غسلته بشامبو طبيعي . .
ورطبت جسمي بـ كريم 21
ولبست زليغات . .
يوم طلعت حطيت ماي ورد في ويهي " بخاخ "
وخليت أمي تعقصني . .
وتميت من فتره وفتره احط من البخاخ
ودهن يديني . .
وبعد العصر حطيت كريم الاخضر في شعريه
وخليت مره ثانيه أمي تعقصني . .
عقب المغرب حطيت ماسك لـ ويهي ورقبتيه
" سدر وروب "
وغسلته بمـآي بس . .
عقب فليل . . دخلت اتسبح مره ثانيه
سكربت ويهي بسكراب المشمش
وحطيت ماسك " كركم وعسل وزيت الجلسرين "
في ويهي ورقبتيه . .
لين ينشف . . رحت سكربت جسمي
بسكراب الخاص مالي . .
واستخدمت ليفه المغربيه . .
وغسلت ويهي بـ صابونة الكركم . .
عقب استخدمة الخلطه النيليه . .
وتفكرت بـ ليفة بودي شوب ع الخفيف . .
يوم طلعت دهنت جسمي
بـ نيفيا وزيت الليمون . .
ورطبت ريولي بكريم 21
ولبست زليغ . .
والحين حطيت خلطه في ويهي
وللهالات سودا وللرموش . .
وبدهن ايديني بزيت جنين القمح . .
وبعد سويت تمارين للموخره . .
ورقصت شوي . . "له فوائد ترى ههه"
كليت من الفواكه بس عنب
وكثرت ماي . .
كيفييكم ياحلووات . .
اليوم قمت من الفير . .
عسان ادرس. .
أول شيء غسلت ويهي بغسول
الحليب وتبرشت . .
وتسبحت سبوح سريع
" عشان زيت إلي في شعريه "
غسلته بشامبو طبيعي . .
ورطبت جسمي بـ كريم 21
ولبست زليغات . .
يوم طلعت حطيت ماي ورد في ويهي " بخاخ "
وخليت أمي تعقصني . .
وتميت من فتره وفتره احط من البخاخ
ودهن يديني . .
وبعد العصر حطيت كريم الاخضر في شعريه
وخليت مره ثانيه أمي تعقصني . .
عقب المغرب حطيت ماسك لـ ويهي ورقبتيه
" سدر وروب "
وغسلته بمـآي بس . .
عقب فليل . . دخلت اتسبح مره ثانيه
سكربت ويهي بسكراب المشمش
وحطيت ماسك " كركم وعسل وزيت الجلسرين "
في ويهي ورقبتيه . .
لين ينشف . . رحت سكربت جسمي
بسكراب الخاص مالي . .
واستخدمت ليفه المغربيه . .
وغسلت ويهي بـ صابونة الكركم . .
عقب استخدمة الخلطه النيليه . .
وتفكرت بـ ليفة بودي شوب ع الخفيف . .
يوم طلعت دهنت جسمي
بـ نيفيا وزيت الليمون . .
ورطبت ريولي بكريم 21
ولبست زليغ . .
والحين حطيت خلطه في ويهي
وللهالات سودا وللرموش . .
وبدهن ايديني بزيت جنين القمح . .
وبعد سويت تمارين للموخره . .
ورقصت شوي . . "له فوائد ترى ههه"
كليت من الفواكه بس عنب
وكثرت ماي . .
ب
03-12-2012 | 11:09 PM
شكلـي بس
أنا الي متوآجده . .
=(
=(
=(
أنا الي متوآجده . .
=(
=(
=(
S
03-12-2012 | 11:20 PM
عنايتي اليوم
غسلت ويهي بالصابون طاوس
اسناني سنسوداين
كلت حبوبي وشربت ماي
شربت جاي اخضر
مسحت ويهي ورقبتي ايديه والابطين وبطني واكواعي وريولي اسكينول بابايا
وحطيت ماسك صندل على ويهي ورقبتي غسلته بالصابون طاووس
ودهننت ريولي فازلين ودهنت شعري خلطة دابر املا + باراشوت + كيشور
وسويت تمارين وبشرب جاي اخضر وبغسل اسناني وبدهن ريولي فازلين وايدي فاولن يد ورموشي فازلين
عنايتي اليوم خفيفه من دوره
غسلت ويهي بالصابون طاوس
اسناني سنسوداين
كلت حبوبي وشربت ماي
شربت جاي اخضر
مسحت ويهي ورقبتي ايديه والابطين وبطني واكواعي وريولي اسكينول بابايا
وحطيت ماسك صندل على ويهي ورقبتي غسلته بالصابون طاووس
ودهننت ريولي فازلين ودهنت شعري خلطة دابر املا + باراشوت + كيشور
وسويت تمارين وبشرب جاي اخضر وبغسل اسناني وبدهن ريولي فازلين وايدي فاولن يد ورموشي فازلين
عنايتي اليوم خفيفه من دوره
ب
04-12-2012 | 12:07 PM
هاي صبايا
اليوم اول ماا قمت غسلت ويهي بالغسول فير اند لفلي
والحين مرطبه جسمي بجرجنز ووجهي بكريم 21
حطيت ماسك للشعر من افون للشعر المصبوغ
والتكمله بعد الدوام ان شالله
اليوم اول ماا قمت غسلت ويهي بالغسول فير اند لفلي
والحين مرطبه جسمي بجرجنز ووجهي بكريم 21
حطيت ماسك للشعر من افون للشعر المصبوغ
والتكمله بعد الدوام ان شالله
ب
04-12-2012 | 09:50 PM
توووي رجعت من الدوام شلت ميكب بمزيل ميكب افون
اول ما رجعت سكربت ويهي بسكراب المشمش
ووبعدين بحط ماسك الليمون وبفرك وجهي ورقبتي بالاسكينول
وبحط سودو كريم مع زيت اللوز وبتدهن بجرجنز
اول ما رجعت سكربت ويهي بسكراب المشمش
ووبعدين بحط ماسك الليمون وبفرك وجهي ورقبتي بالاسكينول
وبحط سودو كريم مع زيت اللوز وبتدهن بجرجنز
S
04-12-2012 | 11:08 PM
عنايتي لليوم
فير كلت حبوبي وشربت ماي
وظهر يوم قمت غسلت ويهي بالصابون طااوس اسناني سنسوداين
تغديت ومغرب تسبحت بالصابون طااوس وشعري غسلته بانتين
ويهي حطيت بودرة جونسون ويوم رديت تعشيت سندويج جبن وشربت جاي اخضر
ومسحت منطقه بالكيرفري ومسحت ريولي ايدي وركبي اسكينول بابايا
وحطيت ماسك هملايا ويهي ورقبت وغسلته بالصابون طاووس غسلت ريولي
حطيت خلطة حيادر الهرده فركت ريولي وغسلته وحطيت ريولي فازلين زبدة ككاو وركبي ورموشي ويهي
فير كلت حبوبي وشربت ماي
وظهر يوم قمت غسلت ويهي بالصابون طااوس اسناني سنسوداين
تغديت ومغرب تسبحت بالصابون طااوس وشعري غسلته بانتين
ويهي حطيت بودرة جونسون ويوم رديت تعشيت سندويج جبن وشربت جاي اخضر
ومسحت منطقه بالكيرفري ومسحت ريولي ايدي وركبي اسكينول بابايا
وحطيت ماسك هملايا ويهي ورقبت وغسلته بالصابون طاووس غسلت ريولي
حطيت خلطة حيادر الهرده فركت ريولي وغسلته وحطيت ريولي فازلين زبدة ككاو وركبي ورموشي ويهي
.
05-12-2012 | 03:48 PM
مممم سوري يا بنات الي زمان ما دخلت كنت افوت من الآي باد وما بكتب عربي
عنايتي لليوم
غسلت وجهي بصابونة زيت الزيتون بعدين حطيت عليه فير اند لفلي
دهنت جسمي بكريم نيفيا
وفرشيت اسناني
وفي الليل رح احط على وجهي ماسك نشا وماء زهر بعدين كريم جلسرين
وئبل النوم برجع بغسل وجهي بصابونة زيت الزيتون وبحط كريم اولاي لترطيب الليلي
وللمنطقه الحساسه زيت زيتون
عنايتي لليوم
غسلت وجهي بصابونة زيت الزيتون بعدين حطيت عليه فير اند لفلي
دهنت جسمي بكريم نيفيا
وفرشيت اسناني
وفي الليل رح احط على وجهي ماسك نشا وماء زهر بعدين كريم جلسرين
وئبل النوم برجع بغسل وجهي بصابونة زيت الزيتون وبحط كريم اولاي لترطيب الليلي
وللمنطقه الحساسه زيت زيتون
S
05-12-2012 | 11:38 PM
عنايتي لليوم
فير غسلت ويهي صابون طااوس وبعده غسول هملايا
واسناني سنسوداين
شربت عالريق ماي حار + عسل
كلت حبوبي وشربت ماي وتريقت ظهر شربت جاي اخضر انشغلت ومغرب تسبحت بخلطة صابونيه انثى لؤلؤه
+ صابون Fa
وبعدين طلعت رشيت بودرة جونسون على ويهي وطلعت امشي ورديت شربت جاي رجيم
ودهنت جسمي بفازلين موحد لون ويهي ورقبتي ماسك خيار
فير غسلت ويهي صابون طااوس وبعده غسول هملايا
واسناني سنسوداين
شربت عالريق ماي حار + عسل
كلت حبوبي وشربت ماي وتريقت ظهر شربت جاي اخضر انشغلت ومغرب تسبحت بخلطة صابونيه انثى لؤلؤه
+ صابون Fa
وبعدين طلعت رشيت بودرة جونسون على ويهي وطلعت امشي ورديت شربت جاي رجيم
ودهنت جسمي بفازلين موحد لون ويهي ورقبتي ماسك خيار