لما صحيت غسلت وجهي بصابونة زيت الزيتون ودهنته بكريم جلسرين
وفرشيت اسناني
وحطيت على شفايفي زيت زيتون
رطبت جسمي بكريم انشانتير كنوع لتغير بس ما حبيته ما حسيته بدخل وبتعمق في الجلد متل نيفيا
حمله " جمالك بدون مكياج "
.
06-12-2012 | 06:14 PM
S
07-12-2012 | 11:16 PM
عنايتي لليوم
ويهي غسلته بالصابون طاووي و غسول هملايا
وغسلت اسناني سنسوداين
كلت حبوبي وشربت ماي
وشربت جاي اخضر تغديت سلطه وسمج
ودهنت شعري بخلطتي زيوت باراشوت + كيشور + دابر املا
وتسبحت غسلت جسمي بالصابون مغربي+ خلطة الهرده
ورطبت جسمي بفازلي موحد لون
ويهي غسلته بالصابون طاووي و غسول هملايا
وغسلت اسناني سنسوداين
كلت حبوبي وشربت ماي
وشربت جاي اخضر تغديت سلطه وسمج
ودهنت شعري بخلطتي زيوت باراشوت + كيشور + دابر املا
وتسبحت غسلت جسمي بالصابون مغربي+ خلطة الهرده
ورطبت جسمي بفازلي موحد لون
ب
08-12-2012 | 07:15 PM
هلاااا صبااايااا
كنت وايد متملله اليومين اللي فاتوا لان احس محد يشارك معانا
بس مع هذا ماا وقفت عنايه بنفسي
بالنسبه لعنايتي اليوم اول ما قمت غسلت وجهي بغسول بفير اند لفلي وسكربت وجهي بالمشمش
ورطبت بطبقه كثيفه حطيتها كماسك ع وجهي من كريم 21 لان عندي جفااف وطول فتره الدوام احط مرهم حمايه شفايف
واول ما رجعت غسلت ويهي وشلت ميكب لعيون
وحطيت كريم فير اند لفلي كماسك ونمت بيه
كنت وايد متملله اليومين اللي فاتوا لان احس محد يشارك معانا
بس مع هذا ماا وقفت عنايه بنفسي
بالنسبه لعنايتي اليوم اول ما قمت غسلت وجهي بغسول بفير اند لفلي وسكربت وجهي بالمشمش
ورطبت بطبقه كثيفه حطيتها كماسك ع وجهي من كريم 21 لان عندي جفااف وطول فتره الدوام احط مرهم حمايه شفايف
واول ما رجعت غسلت ويهي وشلت ميكب لعيون
وحطيت كريم فير اند لفلي كماسك ونمت بيه
.
09-12-2012 | 12:07 AM
ana alyom bs dhnt ejre bkrem w lfetm bkes tb3 alakl wr7 nam feh
ب
09-12-2012 | 06:31 PM
وووووووين البنات والله صارت الحمله بايخه مافيها حماس
S
09-12-2012 | 10:31 PM
عنايتي لليوم
قمت متاخره غسلت ويهي صابون طااوس واسناني سنسوداين
كلت حبوبي وشربت ماي لاسف ماشربت جاي اخضر لاني غلط شريت بنكهه ريحته حنه
صراحه ماحبيت ريحته امس حصلت هيل وقرفه حطيت فيه وشربت ماحسيت بطعم حنه
ومسحت ويهي ورقبتي ايديه وريولي وركبي ولابطين بالاسكينول بابايا
حطيت حمام زيت على شعري بالثوم
ويهي ماسك روب + حليب بودره
وغسلت منطقه بكير فري تسبحت بخلطي انثى لؤلؤه + صابون fa
وغسلت شعري ببانتين وغسلت اسناني بالشاين
قمت متاخره غسلت ويهي صابون طااوس واسناني سنسوداين
كلت حبوبي وشربت ماي لاسف ماشربت جاي اخضر لاني غلط شريت بنكهه ريحته حنه
صراحه ماحبيت ريحته امس حصلت هيل وقرفه حطيت فيه وشربت ماحسيت بطعم حنه
ومسحت ويهي ورقبتي ايديه وريولي وركبي ولابطين بالاسكينول بابايا
حطيت حمام زيت على شعري بالثوم
ويهي ماسك روب + حليب بودره
وغسلت منطقه بكير فري تسبحت بخلطي انثى لؤلؤه + صابون fa
وغسلت شعري ببانتين وغسلت اسناني بالشاين
.
10-12-2012 | 03:27 AM
3nayte lmbar7
tmdmdt b zet zeton l2zalt alsmom mn aljsm w allah a3lm
t7mmt w snfrt jsme wlma tl3t dhnto b krem
tmdmdt b zet zeton l2zalt alsmom mn aljsm w allah a3lm
t7mmt w snfrt jsme wlma tl3t dhnto b krem
S
10-12-2012 | 11:15 PM
عنايتي
قمت غسلت ويهي صابون طاوس
واسناني سنسوداين
كلت حبوبي شربت ماي
هاليوم كنت تعبانه مااهتميت
الحين بقوم اتسبح وبسوي ماسك
طلعت مشوار رديت غسلت ويهي بالغسول جونسون
وبعدين بالصابون طااوس
تكملة لعنايتي امس قبل لا ارقد
سويت تمارين بطن
وحطيت على ويهي ورقبتي نيفيا
رموشي فازلين
قمت غسلت ويهي صابون طاوس
واسناني سنسوداين
كلت حبوبي شربت ماي
هاليوم كنت تعبانه مااهتميت
الحين بقوم اتسبح وبسوي ماسك
طلعت مشوار رديت غسلت ويهي بالغسول جونسون
وبعدين بالصابون طااوس
تكملة لعنايتي امس قبل لا ارقد
سويت تمارين بطن
وحطيت على ويهي ورقبتي نيفيا
رموشي فازلين
S
12-12-2012 | 10:17 PM
عنايتي لليوم
قمت ساعه 12غسلت ويهي بالغسول هملايا
وغسلتته بالصابون طااوس
غسلت اسناني سنسوداين
كلت حبوبي وشربت ماي
وتغديت عيش = ارز وسطله وسمج يالله احس رجيمي بيتخرب
شسوي امي ماتخلني اعدل رجيمي تغصبني آكل وقامت تطبخ اشياء احبها
وبعد الغدئ شربت جاي اخضر
ومسحت ريولي وركبي الابطين بالاسكينول بابايا ويهي وقبتي اسكينول بابايا
حطيت على ريولي خلطة الهرده
رطبت ريولي ايديه بفازلين
حطيت ماسك سدر + حليب بودره +زبادي على ويهي ورقبتي وريولي لبست دلاغ
ورموشي فازلين قبل صلاة مغرب حطيت خلطة بياض ثلج
وسويت تمارين بطن ورحت اتمشى
يوم رديت تسبحت بالخلطة الهرده حيادر + خلطتي صابونيه + صابون FA
دهنت شعري بالزيت خلطة باراشوت + كيشور + دابر أملا
اسناني غسلته بالشاين
والحين بحط لوشن فازلين موحد لون + ترطيب ركبي وريولي وخلطه طبيه للمنطقه
رموشي وشفايفي فازلين
وريولي فازلين + جرجنز وايدي فازلين لليد
قمت ساعه 12غسلت ويهي بالغسول هملايا
وغسلتته بالصابون طااوس
غسلت اسناني سنسوداين
كلت حبوبي وشربت ماي
وتغديت عيش = ارز وسطله وسمج يالله احس رجيمي بيتخرب
شسوي امي ماتخلني اعدل رجيمي تغصبني آكل وقامت تطبخ اشياء احبها
وبعد الغدئ شربت جاي اخضر
ومسحت ريولي وركبي الابطين بالاسكينول بابايا ويهي وقبتي اسكينول بابايا
حطيت على ريولي خلطة الهرده
رطبت ريولي ايديه بفازلين
حطيت ماسك سدر + حليب بودره +زبادي على ويهي ورقبتي وريولي لبست دلاغ
ورموشي فازلين قبل صلاة مغرب حطيت خلطة بياض ثلج
وسويت تمارين بطن ورحت اتمشى
يوم رديت تسبحت بالخلطة الهرده حيادر + خلطتي صابونيه + صابون FA
دهنت شعري بالزيت خلطة باراشوت + كيشور + دابر أملا
اسناني غسلته بالشاين
والحين بحط لوشن فازلين موحد لون + ترطيب ركبي وريولي وخلطه طبيه للمنطقه
رموشي وشفايفي فازلين
وريولي فازلين + جرجنز وايدي فازلين لليد
S
13-12-2012 | 10:43 PM
عنايتي اليوم:
فيركلت حبوبي وشرربت ماي
قبللاارقد سنفرة ريولي وحطيت فازلي نمت وقمت ظهر غسلت ويهي
بالغسولهملايا + صابون طااوس
اسنانيسنسوداين وتغديت خبز ومرق عالخفيف
بعدينمغرب يعت كلت فتنس كورن فليكس مع جاي حليب
لاسفكلت ايس كريم ماقدرت اقاوم قطعه وحده بيتزا
وشربتجاي اخضر
وريوليظهر مسحته ركبي والابطين واكواعي بالاسكينول بابايا
حطيتفازلين على ركبي واكواعي وريولي فازلين وعصر بعد صلاه مسحت ريولي اسكينول
رديتدهنته بفازلين وسنفرته بخلطة هرده
وحطيتماسك روب + سدر + حليب بودره ويهي ورقبتي
وغسلتبماي عادي
قبلاذان مغرب غسلت ويهي بالغسول هملايا
وفليلغسلت شعري ببانتين
وجسميبالصابون مغربي + ليفه مغربيه
خلطةحيادر + ليفه مغربيه
وبعدينطلعت تنشفت حطيت خلطة بياض شفاف لمس بينك
وريوليبدهنه فازلين وشفايفي فازلين + كريم نيفيا