سلام عليكم
مساء الجوووؤري
عنايتي لليوم
قمت ظهر غسلت ويهي بالغسول هيملايا وصابون ديتول
وأسناني سنسوداين
كلت حبوبي وشربت ماي
وشربت جاي أخضر اليوم كلت عيش لانه كان سمج واموت عالسمج
وعصر حطيت على شعري حمام زيت اكسترا كول
وحنيت حواجبي بني حفيت المنطقه وتسبحت بالصابون مغرب وغسلت شعري ببانتين
ومغرب حطيت على ويهي فير اند لفلي ورقبتي وحطيت ورشيت بودرة جونسون طلعت اتمشى ويوم رديت البيت غسلت ويه بالغسول
دهنت شعري بخلطتي باراشوت شامله + كيشوؤر + دابر املا
جونسول مزيل مكياد وساعه 10 حطيت ماسك
ماسك روب + سدر + حليب بودره على ويهي ورقبتي وخليته لين يجف وكنست صاله وامي سمعت ازعاج مكنسه
قامت وفتحت الباب اول ما شافتني خافت وانا خفت منها ههههههههههههه لانه فجاه فتحت باب وانا مندمجه ف تنظيف بعد ماخلصت تنظيف
غسلت ويهي بماي بارد ودهنا جسمي بفازلين وردي موحد لون ومسحت الابطين بالاسكينول بابا وركبي
وحطيت ماسك باقي روب + سدر + حليب على ريولي ولبست دلاغ ودهنت موخره بالفازلين زبدة ككاو ومنطقه حساسه
ودهنت ركبي بفازلين زبدة ككاو ودهنت شفايفي فازلين بعدين خليته ساعه وبعدين غسلت ريولي وسويت تمارين
وحطيت ماسك هيملايا طين وغسلت اسناني بالبيرل لتبيض اسنان
حمله " جمالك بدون مكياج "
S
27-11-2012 | 10:57 PM
ب
28-11-2012 | 01:31 AM
هلا حبايبي . .
لي عوده بالرد باجر الظهر
أو العصر السموحه =)
لي عوده بالرد باجر الظهر
أو العصر السموحه =)
ب
28-11-2012 | 12:57 PM
بنااااااااااااااااااااااااات وووينكن يعني محد ييشارك غير بدويه تغرم ولوليتا وسنو جيرل وبتاتو
ب
28-11-2012 | 05:47 PM
عنـآيتيه :
قمت غسلت الخلطه بـ صابونة الكركم
وفرشت اسناني . .
عقب غسلت شعريـه بشامبو طبيعي . .
وجسميه سويت سكراب كرستال . .
والخلطه صابونيه . .
ورطبت جسميه بـ فازلين الوردي . .
عنـآية باقي اليوم قبل ماارقد بقولكم =)
قمت غسلت الخلطه بـ صابونة الكركم
وفرشت اسناني . .
عقب غسلت شعريـه بشامبو طبيعي . .
وجسميه سويت سكراب كرستال . .
والخلطه صابونيه . .
ورطبت جسميه بـ فازلين الوردي . .
عنـآية باقي اليوم قبل ماارقد بقولكم =)
ب
28-11-2012 | 05:48 PM
برستيجي سلطاني;16341425:
بنااااااااااااااااااااااااات وووينكن يعني محد ييشارك غير بدويه تغرم ولوليتا وسنو جيرل وبتاتو
شكله جييه
إلا نحننننن:'(
h
28-11-2012 | 07:46 PM
S
28-11-2012 | 07:54 PM
hadol
هدول في ماسك حلو وايد فادني الي هو روب + سدر + حليب بودره روعه
هدول في ماسك حلو وايد فادني الي هو روب + سدر + حليب بودره روعه
.
28-11-2012 | 08:37 PM
عنايتي اليوم لبشرة الوجه
اليوم العصر حطيت جلسرين عليه
وعلى المغرب اعملتله سنفره بزيت الزيتون والسكر بحركات دائريه منه تدليك ومنه تنضيف للبشره
بعدين جبت نشا وماء زهر خلطهم وحطيتهم على وجهي
وئبل النوم رح احط كريم اولاي المرطب الليلي
والمنطقه الحساسه حطيت عليها جلسرين وئبل النوم رح احط زيت زيتون
اليوم العصر حطيت جلسرين عليه
وعلى المغرب اعملتله سنفره بزيت الزيتون والسكر بحركات دائريه منه تدليك ومنه تنضيف للبشره
بعدين جبت نشا وماء زهر خلطهم وحطيتهم على وجهي
وئبل النوم رح احط كريم اولاي المرطب الليلي
والمنطقه الحساسه حطيت عليها جلسرين وئبل النوم رح احط زيت زيتون
S
28-11-2012 | 11:08 PM
عنايتي لليوم
قمت متااخره يالله متى أقوم من وقت
غسلت ويهي بالصابون ديتول وغسلت اسناني بسنسوداين
نسيت آكل حبوبي شربت ماي
ماتغديت بس كلت مغرب كورن فليكس مع جاي حليب وشربت الجاي
وبعدين سويتلي سندويج جبن كلته هاذه غداي وعشاي
وبعدين شربت جاي اخضر كوبين ماسويت تمارين لأسف
تسبحت سنفرت جسمي بسنفرتي انثى لؤلؤه وغسلته وبعدين حطيت خلطه صابونيه
انثى لؤلؤه حبيتها صراحه نعومه فائقه لاني هالخلطين وايد شغلات حطيت فيهم
وبعدين اخر شي ختمت سبوحي بالصابون ديتول دهنت جسمي بفازلين موحد لون بيخلص
وسنفرتي بتخلص باجر = بكرا انجاز صراحه ودهنت ركبي وموخره واكواعي الابط بفازلين زبدة ككاو
وغسلت اسناني بالبيرل ومنطقه حساسه خلطة طبيه
قبل لاأنام بحط خيارتين على عيوني وبدهن ريولي بالجرجنز + فازلين زبدة ككاو وكراك
وايديه فازلين مقوي اظافر
قمت متااخره يالله متى أقوم من وقت
غسلت ويهي بالصابون ديتول وغسلت اسناني بسنسوداين
نسيت آكل حبوبي شربت ماي
ماتغديت بس كلت مغرب كورن فليكس مع جاي حليب وشربت الجاي
وبعدين سويتلي سندويج جبن كلته هاذه غداي وعشاي
وبعدين شربت جاي اخضر كوبين ماسويت تمارين لأسف
تسبحت سنفرت جسمي بسنفرتي انثى لؤلؤه وغسلته وبعدين حطيت خلطه صابونيه
انثى لؤلؤه حبيتها صراحه نعومه فائقه لاني هالخلطين وايد شغلات حطيت فيهم
وبعدين اخر شي ختمت سبوحي بالصابون ديتول دهنت جسمي بفازلين موحد لون بيخلص
وسنفرتي بتخلص باجر = بكرا انجاز صراحه ودهنت ركبي وموخره واكواعي الابط بفازلين زبدة ككاو
وغسلت اسناني بالبيرل ومنطقه حساسه خلطة طبيه
قبل لاأنام بحط خيارتين على عيوني وبدهن ريولي بالجرجنز + فازلين زبدة ككاو وكراك
وايديه فازلين مقوي اظافر
ب
29-11-2012 | 03:12 PM
هااااااااااي
امس كان معنااا امطااار قويه حمدلله واليوم الجوووو ولاا اروووع
الممموووههيييييييييييييييم
غسلت وجهي بفير اند لفلي
ونظفت وجهي ورقبتي بالاسكينول
والحين حاطه فير اند لفلي نفس الماسك بعدين بغسله
وايدي دهنتها بكريم الاظافر واليدين بالجلسرين من افون
وشفايفي احطلها مرهم حمايه الشفاه من افون
امس كان معنااا امطااار قويه حمدلله واليوم الجوووو ولاا اروووع
الممموووههيييييييييييييييم
غسلت وجهي بفير اند لفلي
ونظفت وجهي ورقبتي بالاسكينول
والحين حاطه فير اند لفلي نفس الماسك بعدين بغسله
وايدي دهنتها بكريم الاظافر واليدين بالجلسرين من افون
وشفايفي احطلها مرهم حمايه الشفاه من افون
S
29-11-2012 | 10:53 PM
يومياتي
قمت ساعه 11 غسلت ويهي بالغسول هيملايا وبعده غسلت بالصابون ديتول
كلت حبوبي وشربت ماي وتغديت خبز مرق + خيار وبعد الغدى شربت جاي أخضر
وظهر حطيت ماسك صندل ومسحت الابطين بالاسكينول بابايا ودهنت جسمي بالزين نونو
ومنطقه حساسه غسلته بالكيرفري وشطفت ماي وحطيت خلطة كريمات طبيه ودهنت ريولي فازلين زبدة ككاو
وريولي بفازلين زبدة ككاو وسويت رياضه واذا عصر غسلت من ماسك وعصر عالساعه 4 ونص تسبحت
سنفرت جسمي بخلطتي انثى لؤلؤه وخلصت خلطه انجار وبعدين وغسلت جسمي رديت حطيت خلطتي صابونيه انثى لؤلؤه رهيبه
فركت عدل ومدل وغسلت واخر شي غسلت جسمي بالصابون ديتول خلصته بعد ماخلصت سبوح تلبست ومغرب حطيت فيراند لفلي على ويهي ورقبتي وبودرة جونسون وكحل رحت امشي يوم ردي كنت احس باليوع كلت برتقال ومسحت اسكينول ابطين
ركبي وريولي وبعدين دهنت جسمي فازلين وردي موحد لون وبعد ماخلصت دهنت ركبي واكواعي وريولي وموخره فازلين زبدة ككاو
والمنطقه خلطة كريمات طبيه وحطيت ماسك روب + حليب بودره على ويهي ورقبتي وتصفحت في منتدى جف وغسلته بماي
وغسلت اسناني بالبير
بعد شوي بدهن شعري بخلطتي باراشوت + كيشور+ دابراملا وبعدين بدهن ابطين فازلين زبدة ككاو
وبدهن ريولي فازلين زبدة ككاو + جرجنز قبل لاارقد وكرار لتشققات وشفايفي ورموشي بفازلين زبدة ككاو
قمت ساعه 11 غسلت ويهي بالغسول هيملايا وبعده غسلت بالصابون ديتول
كلت حبوبي وشربت ماي وتغديت خبز مرق + خيار وبعد الغدى شربت جاي أخضر
وظهر حطيت ماسك صندل ومسحت الابطين بالاسكينول بابايا ودهنت جسمي بالزين نونو
ومنطقه حساسه غسلته بالكيرفري وشطفت ماي وحطيت خلطة كريمات طبيه ودهنت ريولي فازلين زبدة ككاو
وريولي بفازلين زبدة ككاو وسويت رياضه واذا عصر غسلت من ماسك وعصر عالساعه 4 ونص تسبحت
سنفرت جسمي بخلطتي انثى لؤلؤه وخلصت خلطه انجار وبعدين وغسلت جسمي رديت حطيت خلطتي صابونيه انثى لؤلؤه رهيبه
فركت عدل ومدل وغسلت واخر شي غسلت جسمي بالصابون ديتول خلصته بعد ماخلصت سبوح تلبست ومغرب حطيت فيراند لفلي على ويهي ورقبتي وبودرة جونسون وكحل رحت امشي يوم ردي كنت احس باليوع كلت برتقال ومسحت اسكينول ابطين
ركبي وريولي وبعدين دهنت جسمي فازلين وردي موحد لون وبعد ماخلصت دهنت ركبي واكواعي وريولي وموخره فازلين زبدة ككاو
والمنطقه خلطة كريمات طبيه وحطيت ماسك روب + حليب بودره على ويهي ورقبتي وتصفحت في منتدى جف وغسلته بماي
وغسلت اسناني بالبير
بعد شوي بدهن شعري بخلطتي باراشوت + كيشور+ دابراملا وبعدين بدهن ابطين فازلين زبدة ككاو
وبدهن ريولي فازلين زبدة ككاو + جرجنز قبل لاارقد وكرار لتشققات وشفايفي ورموشي بفازلين زبدة ككاو
ب
29-11-2012 | 11:24 PM
تكمله عنايتي لليوم
سويت سكرب بالمشمش لويهي
وبعد فتره حطيت ماسك البابايا ع وجهي
وعقب غسلت بغسول فير اند لفلي
وحاطه الحين خلطه سدر مع حليب بودره وروب
سويت سكرب بالمشمش لويهي
وبعد فتره حطيت ماسك البابايا ع وجهي
وعقب غسلت بغسول فير اند لفلي
وحاطه الحين خلطه سدر مع حليب بودره وروب
p
30-11-2012 | 12:26 AM
Hiiiiiii
My care today
" alt="" loading="lazy">
Ghsol w scrub
" alt="" loading="lazy">
Toner Nivea wmozeel black heads
" alt="" loading="lazy">
Day & night cream , eye cream
My care today
Ghsol w scrub
Toner Nivea wmozeel black heads
Day & night cream , eye cream
p
30-11-2012 | 12:32 AM
For my foot
" alt="" loading="lazy">
My body & my hair
" alt="" loading="lazy">
Pantene for my hair night therapy
Jergens for my body
My body & my hair
Pantene for my hair night therapy
Jergens for my body
ب
30-11-2012 | 02:09 AM
مرحباا حبايبي . .
جسميه : سكراب الكرستال
الخلطه الصابونيه ورطبت ب فازلين الوردي . .
الويه : سكراب المشمش . .
والحين بروح احط الخلطه لويهي
وخلطه لرموشي وهالات سودا ولشفايف
فازلين وعكر فاسي . .
عنايتيه استوت بسيطه . .
مادري ليش =(
جسميه : سكراب الكرستال
الخلطه الصابونيه ورطبت ب فازلين الوردي . .
الويه : سكراب المشمش . .
والحين بروح احط الخلطه لويهي
وخلطه لرموشي وهالات سودا ولشفايف
فازلين وعكر فاسي . .
عنايتيه استوت بسيطه . .
مادري ليش =(
.
30-11-2012 | 06:35 PM
انا اليوم ما اعملت اشي نفسيتي كتير تعباني هاد الايام
عنايتي كانت بسيطه جدا جدا
اشربت مي كتير اليوم وسشورت شعراتي ورح احط ئبل النوم جلسرين على المنطقه الحساسه
عنايتي كانت بسيطه جدا جدا
اشربت مي كتير اليوم وسشورت شعراتي ورح احط ئبل النوم جلسرين على المنطقه الحساسه
ب
30-11-2012 | 08:38 PM
سويت كل شي نفس دايما غسوول فير اند لفلي وكريم فير اند لفلي
ورطبت وجهي وشفايفي بمويشر كريم
ونظفت وجهي ورقبتي بالاسكينول
والبقيه قبل انام
ورطبت وجهي وشفايفي بمويشر كريم
ونظفت وجهي ورقبتي بالاسكينول
والبقيه قبل انام
S
30-11-2012 | 11:11 PM
مبرووك عليكم الرحمه
أمطار غزيره في إمارات
عنايتي لليوم
اليوم قمت ساعه 11 غسلت اسناني سنسوداين ويهي غسول هيملايا واسناني سنسوداين
وكلت حبوبي وشربت ماي لاسف اليوم ماشربت جاي اخضر لانه اليوم مزاجي زفت
كانت كهربه عطلانه لاسف حنيت شعري ساعه 12 وكهربه بندت ساعه 12 ولا حتى سمعت خطبه
ولا قيام الصلاه لكن الحمدالله صليت وانشغلت لاسف فاتتني طلعة بر لانه كان حنه في راسي
اشتغلت كهربه ساعه 4 غسلت حنه وسويت حمام مغربي خلط صابون مغربي + طين ابيض + حنه
وحطيته على جسمي فركته عدل ومدل وغسلته بالماي وسوية وحطيت خلطة هرده للحيادر رووعه بياض ونعومه
فركته عدل ومدل ختمت سبوحي بالصابون طاوس وغسلت شعري ببانتين طلعت تشفت وحطيت ويهي فير اند لفلي وكحل بودرة جونسون وساعه 11 سويت تمارين بطن وحطيت لوشن فازلين موحد لون وردي وخلص الحمدالله بس في غيرها وحطيت فازلين زبدة ككاو على ركبي واكواعي وموخره وخلطة طبيه للمنطقه وحطيت ماسك هملايا بالطين على ويهي وقبتي فجر بغسله وقبل لاارقد بمسح ايدي بفازلين لليد وريولي جرجنز +فازلين زبدة ككاو
أمطار غزيره في إمارات
عنايتي لليوم
اليوم قمت ساعه 11 غسلت اسناني سنسوداين ويهي غسول هيملايا واسناني سنسوداين
وكلت حبوبي وشربت ماي لاسف اليوم ماشربت جاي اخضر لانه اليوم مزاجي زفت
كانت كهربه عطلانه لاسف حنيت شعري ساعه 12 وكهربه بندت ساعه 12 ولا حتى سمعت خطبه
ولا قيام الصلاه لكن الحمدالله صليت وانشغلت لاسف فاتتني طلعة بر لانه كان حنه في راسي
اشتغلت كهربه ساعه 4 غسلت حنه وسويت حمام مغربي خلط صابون مغربي + طين ابيض + حنه
وحطيته على جسمي فركته عدل ومدل وغسلته بالماي وسوية وحطيت خلطة هرده للحيادر رووعه بياض ونعومه
فركته عدل ومدل ختمت سبوحي بالصابون طاوس وغسلت شعري ببانتين طلعت تشفت وحطيت ويهي فير اند لفلي وكحل بودرة جونسون وساعه 11 سويت تمارين بطن وحطيت لوشن فازلين موحد لون وردي وخلص الحمدالله بس في غيرها وحطيت فازلين زبدة ككاو على ركبي واكواعي وموخره وخلطة طبيه للمنطقه وحطيت ماسك هملايا بالطين على ويهي وقبتي فجر بغسله وقبل لاارقد بمسح ايدي بفازلين لليد وريولي جرجنز +فازلين زبدة ككاو
ب
01-12-2012 | 12:29 AM
تكمله
حطيت قناع سدر مع روب مع حليب بودره
غسلته ونظفت رقبتي ووجهي بالاسكينول
ووحطيت ماسك بليمون
ورطبت شفايفي مويشر كريم
رطبت جسمي بجرجنز
وقبل انام بحط ودو كريم عالمنطقه الحساسه مع زيت اللوز
حطيت قناع سدر مع روب مع حليب بودره
غسلته ونظفت رقبتي ووجهي بالاسكينول
ووحطيت ماسك بليمون
ورطبت شفايفي مويشر كريم
رطبت جسمي بجرجنز
وقبل انام بحط ودو كريم عالمنطقه الحساسه مع زيت اللوز
ب
01-12-2012 | 12:30 AM
صح والحين حاطه قير اند لفلي ع وجهي ورقبتي
