بدويـ‘ه تغرم;16337232:
هههههه صدق انخطبتي
مبروووووووووووووووووووووووووك والله
ربي يتمم لج ع خيير :L:
لااا اقصد من عروس جديده لان كنت توي مشتركه فالمنتدى بس بعد 50 مشاتركه تغير صرت عروس مشاركه :-o
ومن بؤك لباب السما يمكن يجي المعرس ههههههه:lol:
بدويـ‘ه تغرم;16337232:
هههههه صدق انخطبتي
مبروووووووووووووووووووووووووك والله
ربي يتمم لج ع خيير :L:
بدويـ‘ه تغرم;16337239:
نتائج الاسبوع :
الويه :
افتح لدرجه 10%
الهالات سودا نفس ما هي . .
الرموش من تحت بس حسيت الفرق
إما فوق لااا . .
الرقبه افتحت بنسبه 30%
الجسم :
افتح درججه بسيطه . .
الركب والكوع مالاحظت تغيير . .
حسيت جسمي استوع انعم من قبل "ترطيب ومايفعل "
شعريـه :
خف تساقط . .
" إن شاء الله يتوقف نهائي . .
بس هذا إلي لاحظته
=)
بدويـ‘ه تغرم;16337244:
بنــآت الحمله . .
واااايد ماخذه فـ خاطريه منكم
أحس ماب ماخذين الحمله بـ جديه . .
ترى هذا كله لصالحكم =(
بدويـ‘ه تغرم;16336826:
حبايبي . .
اليوم كل وحده تكتب
نتائج الاسبوع . . وشو
لاحظت ع نفسها =)
.loleta.;16337943:
بنات سوووووووووووووووري بس النت فصل استينا بابا ليروح يدفعها :D
ونتائجه للاسبوع الفات الجسم كانه انعم صاير
شعراتي ما تغير عليهن اشي
والمنطئه الحساسه مفتحه ب نسبة 5% اشي بسيط كتير
شفايفي زي ما هني :(
واسناني مفتحين بالنسبة 50 %:L:
برستيجي سلطاني;16338267:
مبرروك لوليتا عالنتايج
ولا تستعجلي المنطقه الحساسه دام بدت تفتح يعني في امل باذن الله
:p
.loleta.;16338291:
لا مو مستعجله عالنتائج وراها وراها والزمن طويل :mad:
برستيجي سلطاني;16338369:
هههههه
واحنا ف ذاك اليوم لما نصير احلى من كيم كارديشان;)