Hi beautiful girls
Enhrda Ana 3mlt el routine el you I only 3shan knot msghola shwya scan wraya shopping llbeat
Tsb7o 3la khier
حمله " جمالك بدون مكياج "
p
20-11-2012 | 10:48 PM
h
21-11-2012 | 01:30 AM
AL 3THOB;16333241:السلاااااااااااااااام عليكم ""
يعطيكم العافيه كلكممم
انا ماشيه على نفس النظام
بس الاضافه اللي ضفتها اني سويت امس واليوم قناع ( حليب + السفيد اب )
طحنته خليته بودره وحطيته بعلبه
روووووووووووووعه كاني حاطه كريم اساس
انصحكم تضيفونه ضمن برنامجكمممم
تقبلوو حياتي F:
حبيتي شو هو السيفد أب بليييز
ب
21-11-2012 | 02:14 AM
مرحبـآ صبايـآ
كيفكم . .
عنـآيتيه كـآنت بسيطه . .
الجسم :
الخلطه النيليـه . .
الخلطه الصابونيه . .
رطبت جمي بكريم 21
دهنت ريولي بـ فازلين الوردي ولبست " زليغ "
الويه :
كنت حاطه قبل ما ارقد الخلطه . .
غسلتها بغسول الحليب . .
تبرشت وتمضمضت . .
حطيت كريم مرطب " بوندس "
استخدمت سكراب المشمش
ماسك " كركم وعسل وجلسرين "
عنـآيه بسيطه
لاني مش في بيتنـآ ><
كيفكم . .
عنـآيتيه كـآنت بسيطه . .
الجسم :
الخلطه النيليـه . .
الخلطه الصابونيه . .
رطبت جمي بكريم 21
دهنت ريولي بـ فازلين الوردي ولبست " زليغ "
الويه :
كنت حاطه قبل ما ارقد الخلطه . .
غسلتها بغسول الحليب . .
تبرشت وتمضمضت . .
حطيت كريم مرطب " بوندس "
استخدمت سكراب المشمش
ماسك " كركم وعسل وجلسرين "
عنـآيه بسيطه
لاني مش في بيتنـآ ><
ب
21-11-2012 | 02:15 AM
حبايبي ياليت يوم
تكتبون عنايتكم . .
لاتقول نفس روتين أو أمس . .
حتى لو نفس شيء . .
قولوو . .
=)
تكتبون عنايتكم . .
لاتقول نفس روتين أو أمس . .
حتى لو نفس شيء . .
قولوو . .
=)
ب
21-11-2012 | 06:46 PM
هلووو يا عسوولات
اليوم رحت اشتريت اسكينوول اخيرا حصلته كل ما سالت جالوا مخلص
وحلاوه اسمها الدانه مدري كيف بتكون واذا اوكي او لا
وما ورد عشان ارش وجهي منه الصبح
وزيت الخروع حطيت منه بالتيوب تبع الماسكارا عشان اسويه لرموشي
والباجي استخدمه لشعري
وحمام زيت فاتيكا بالعسل
وجاااااااااااري اللاستخدام
اليوم رحت اشتريت اسكينوول اخيرا حصلته كل ما سالت جالوا مخلص
وحلاوه اسمها الدانه مدري كيف بتكون واذا اوكي او لا
وما ورد عشان ارش وجهي منه الصبح
وزيت الخروع حطيت منه بالتيوب تبع الماسكارا عشان اسويه لرموشي
والباجي استخدمه لشعري
وحمام زيت فاتيكا بالعسل
وجاااااااااااري اللاستخدام
h
21-11-2012 | 07:04 PM
هاااااااااي عسولات
دهنت شعري بزيت السمسم و زريعة الكتان و خليتها ست ساعات بعدين أخدت شاور غسلت شعري بشامبو طبيعي بزيت الركان و سنفرت كامل الجسم مع التركيز على المناطق السودا لما خلصت رطبت جسمس بلوشن للاطفال من تاتش مي و اليدين+الركب والكواع+الرجلين بكريم جليسوليد شعري نشفتو و دهنتو بسيروم زيت الحلزون
وخلصت اذا سويت شي تاني برجع أكتبو
دهنت شعري بزيت السمسم و زريعة الكتان و خليتها ست ساعات بعدين أخدت شاور غسلت شعري بشامبو طبيعي بزيت الركان و سنفرت كامل الجسم مع التركيز على المناطق السودا لما خلصت رطبت جسمس بلوشن للاطفال من تاتش مي و اليدين+الركب والكواع+الرجلين بكريم جليسوليد شعري نشفتو و دهنتو بسيروم زيت الحلزون
وخلصت اذا سويت شي تاني برجع أكتبو
ب
21-11-2012 | 08:58 PM
انا اليوم نظفت وجهي بمنظف للوجه شبيه بالاسكينول اسمه سنيوريتا ليمون
ومسحت الابط والرقبه بالاسكينول ليمون
وغسلت وجهي مرتين بغسول فير اند لفلي الاخضر وحطيت كريم فير اند لفلي الاخضر بعد ضد البقع
ورطبت وجهي بمويشرال كريم
ومسحت الابط والرقبه بالاسكينول ليمون
وغسلت وجهي مرتين بغسول فير اند لفلي الاخضر وحطيت كريم فير اند لفلي الاخضر بعد ضد البقع
ورطبت وجهي بمويشرال كريم
ب
21-11-2012 | 08:59 PM
وقبل لا انام بحط خلطه سودو كريم وزيت اللوز
S
21-11-2012 | 11:02 PM
عنايتي لليوم
اليوم قمت متاخره غسلت ويهي غسول هملايا وصابون طاوس واسناني سنسوداين
كلت حبوبي صراحه وايد اشتغلت خلصت شغلي على اذان العشا
المهم وشربت جاي اخضر ظهر دهنت بطني فكس + زنجبيل علشان ينحف وسويت تمارين بطن
ظهر تمارين وبطن وعصر تمارين بطن ومغرب تمارين بطني وبالليل تمارين بطن+ نط
وباليل كل انواع تمارين ماعدا نط وتسبحت بخلطتي أنثى لؤلؤه + صابون ديتول
ومشيت يوم رجعت حطيت ماسك طين من هملايا
اليوم قمت متاخره غسلت ويهي غسول هملايا وصابون طاوس واسناني سنسوداين
كلت حبوبي صراحه وايد اشتغلت خلصت شغلي على اذان العشا
المهم وشربت جاي اخضر ظهر دهنت بطني فكس + زنجبيل علشان ينحف وسويت تمارين بطن
ظهر تمارين وبطن وعصر تمارين بطن ومغرب تمارين بطني وبالليل تمارين بطن+ نط
وباليل كل انواع تمارين ماعدا نط وتسبحت بخلطتي أنثى لؤلؤه + صابون ديتول
ومشيت يوم رجعت حطيت ماسك طين من هملايا
ب
22-11-2012 | 02:33 AM
مسـآ الجوري . .
أو صبـآحه . .
كيفييكم ياحلووين . .
أحسكم كسوليين . .
اليوم . .
الجسم :
سكراب كرستال. .
الخلطه النيليه . .
الخلطه الصابونيـه . .
الويه :
غسول الحليب . .
استخدمت واقي شمس يوم طلعت . .
ماسك " نيدو وعسل وماي ورد "
ماسك " كركم عسل وجلسرين "
غسول نيفيا . .
سكراب " الي شارتنه من حرمه ". .
الحين بروح احط الخلطه في
ويهي وكريم الهالات سودا
ولشفايف " فازلين وعكر فاسي . .
ومادري متى برد
بيتنا . .
لزيد حبتين العنايه =(
أو صبـآحه . .
كيفييكم ياحلووين . .
أحسكم كسوليين . .
اليوم . .
الجسم :
سكراب كرستال. .
الخلطه النيليه . .
الخلطه الصابونيـه . .
الويه :
غسول الحليب . .
استخدمت واقي شمس يوم طلعت . .
ماسك " نيدو وعسل وماي ورد "
ماسك " كركم عسل وجلسرين "
غسول نيفيا . .
سكراب " الي شارتنه من حرمه ". .
الحين بروح احط الخلطه في
ويهي وكريم الهالات سودا
ولشفايف " فازلين وعكر فاسي . .
ومادري متى برد
بيتنا . .
لزيد حبتين العنايه =(
ب
22-11-2012 | 02:34 AM
برستيجي سلطاني;16334140:
هلووو يا عسوولات
اليوم رحت اشتريت اسكينوول اخيرا حصلته كل ما سالت جالوا مخلص
وحلاوه اسمها الدانه مدري كيف بتكون واذا اوكي او لا
وما ورد عشان ارش وجهي منه الصبح
وزيت الخروع حطيت منه بالتيوب تبع الماسكارا عشان اسويه لرموشي
والباجي استخدمه لشعري
وحمام زيت فاتيكا بالعسل
وجاااااااااااري اللاستخدام
هلا يـآ حلووه . .
استمري ع الخروع لرموش . .
مفييييد . . :L:
ب
22-11-2012 | 02:36 AM
برستيجي سلطاني;16334257:
وقبل لا انام بحط خلطه سودو كريم وزيت اللوز
شو فايده هالخلطه
هههههه لازم تعرف كل شيء
" فضول :o"
ب
22-11-2012 | 02:38 AM
Snow Angel
ماشاء الله عليج حبيبتي
استمري في تمارين . .
ورقصي ي واااايد . .
وشربي عصير رمان بدون سكر
وع الريق شربي ماي دافي وليمون . .
ماشاء الله عليج حبيبتي
استمري في تمارين . .
ورقصي ي واااايد . .
وشربي عصير رمان بدون سكر
وع الريق شربي ماي دافي وليمون . .
ب
22-11-2012 | 02:42 AM
hadol;16332297:
بنات مين تقلى اسم شي كريم مرطب للبشرة المختلطة يكون حلو
حبيبتي اي كريم مرطب يناسب للبشره المختلطه "أحس ". .
كريم 21 واايد حبيته . . ترطيب ونفس الوقت تغذيه. .
F:
ب
22-11-2012 | 07:26 PM
بدويـ‘ه تغرم;16334582:
هلا يـآ حلووه . .
استمري ع الخروع لرموش . .
مفييييد . . :L:
اكيدددددددددد بستمر ان شالله
بس هل انتي جربتيها بنفسج وكم تميتي لين بينت النتيجه معج:D
ب
22-11-2012 | 07:27 PM
بدويـ‘ه تغرم;16334584:
شو فايده هالخلطه
هههههه لازم تعرف كل شيء
" فضول :o"
تفتح السوواد بشكل حلو
يعني تستخدميها للمناطق الحساسبه الابط او الركب الرقبه :)
h
22-11-2012 | 10:25 PM
هلوووووووووووو قمرات
غسلت وجهي بصابونة دوف و هلا حاطة ماسك الحلبة+الكركم + عسل نحل
ايدي و اظافري زيت زيتون
بعد شوي رح حط زيت خروع+نوى التمر المحمص للفراغات اللي بشعري
ة الباقي ترطييييييييب
غسلت وجهي بصابونة دوف و هلا حاطة ماسك الحلبة+الكركم + عسل نحل
ايدي و اظافري زيت زيتون
بعد شوي رح حط زيت خروع+نوى التمر المحمص للفراغات اللي بشعري
ة الباقي ترطييييييييب
ب
22-11-2012 | 11:04 PM
غسلت بغسول فير اند لفلي وحطيت ماسك البابايا
ونظفت وجهي ورقبتي بالاسكينول
والصباح رشيت وجهي بماي ورد ووجهي احسه صاير مشرق ومنور بشهاده البنات ههههههههههه
وودهنت شعري بزيت الخروع
وقبل لا انام بحط سودوكريم مع زيت اللوز للمنطقه الحساسه ووبحط زيت الخروع لرموشي
ونظفت وجهي ورقبتي بالاسكينول
والصباح رشيت وجهي بماي ورد ووجهي احسه صاير مشرق ومنور بشهاده البنات ههههههههههه
وودهنت شعري بزيت الخروع
وقبل لا انام بحط سودوكريم مع زيت اللوز للمنطقه الحساسه ووبحط زيت الخروع لرموشي
h
22-11-2012 | 11:07 PM
بااااااااااااك
غسلت وجهي مع عمل تقشير بحبيبات الحلبة الي بالماسك بعدين حطيت ماسك ثاني خيار مبشور ناااعم +حليب مجفف:thumbs_up:
غسلت وجهي مع عمل تقشير بحبيبات الحلبة الي بالماسك بعدين حطيت ماسك ثاني خيار مبشور ناااعم +حليب مجفف:thumbs_up:
ب
23-11-2012 | 02:11 PM
برستيجي سلطاني;16335080:
اكيدددددددددد بستمر ان شالله
بس هل انتي جربتيها بنفسج وكم تميتي لين بينت النتيجه معج:D
هلا فدييتج . .
استخدمتها الصيف المـآضي . .
هي والله يابنت نتيجه . .
بس كان يحرقني فـ جيه ودرته . .
وماتذكر كم المده الي استخدمته . .