حياتي ورود;14953287:
انا بخير حبيبتي كوستااا
بس مشتااقه لكم ..
بنااات باقي ع دورتي اسبووع
دعواااتكم لي اني احمل يااااااااااارب
ان شاء الله تكوني حامل :thumbs_up:
كوستا أنا تعبانه منها لاانها مريضة ومتعبتني معها ومافيني طااااااقة
شجونه قلت بسال الدكتورة عشان أخذ الابره من اول الطلق لنهاية الولاده ماابغى يلعبون فيني زي المرة الاولى وأخواتي يقولون لي مو كل مره تسلم الجره افرضي أنشليتي وامي تقول ولاده عن ولاده تفرق وانا خائفه أبغى اعرف نهايتي:(
ع
عبق الورد 22
عروس برونزية
18-04-2011 | 11:02 PM
شجن الشجون;14953290:
ان شاء الله تكوني حامل :thumbs_up:
الله يسمع منج شجوونه
لان ماشاء الله هالفتره كثير من اهلي
حملوا الله يتمم لهم
بس اتمنى اني بعد احمل
لاني اعتبر تاخرت كثير
حياتي يارب وياكريم ماتشوفينها الأ بعد ٩اشهر
وكووووستا بعد وعروسة وتيفوووو وكل متمنية ياررررب
ع
عبق الورد 22
عروس برونزية
18-04-2011 | 11:05 PM
نجوووده
يااااااااااااارب الله يسمع منك
والله اني متمنيه كثير اني احمل
والله كريم
حياتي الله كريم
داومي على قرأة سورة البقرة يوميا والله تتيسر اموررررررك
نجــــد;14953311:
كوستا أنا تعبانه منها لاانها مريضة ومتعبتني معها ومافيني طااااااقة
شجونه قلت بسال الدكتورة عشان أخذ الابره من اول الطلق لنهاية الولاده ماابغى يلعبون فيني زي المرة الاولى وأخواتي يقولون لي مو كل مره تسلم الجره افرضي أنشليتي وامي تقول ولاده عن ولاده تفرق وانا خائفه أبغى اعرف نهايتي:(
كيف تتشلي :hysterical::worn_out:
لو كانت تشلل ماسوى لناس تخدير نصفي :|
حياتي ورود;14953312:
الله يسمع منج شجوونه
لان ماشاء الله هالفتره كثير من اهلي
حملوا الله يتمم لهم
بس اتمنى اني بعد احمل
لاني اعتبر تاخرت كثير
ما شاء الله
ان شاء الله تكوني وحده منهم يارب :thumbs_up:
شجووووون إبرة الظهر لها مخاطر مو فوضى يعني اي خطا بتركيبها تسبب شلل
هي مو حقنه يحقونك وتصيري ماتحسي بشيء لاحبيبي هي أنبوب بلاستيك رفيع جداً ببدايته زي الإبرة يدخلونها من نصف الظهر الى اسفل ممكن تسبب شلل اذا ماكان الدكتور شاطر ودخلها بالمكان الصحيح :(
مو زي التخدير النصفي طريقتها غيرررر عن تخدير العمليات
ع
عبق الورد 22
عروس برونزية
18-04-2011 | 11:14 PM
نجوووده
ان شاء الله حبيبتي بداااوم ع القران ..
شجووونه
الله يسمع منك ياااااااارب
نجــــد;14953390:
شجووووون إبرة الظهر لها مخاطر مو فوضى يعني اي خطا بتركيبها تسبب شلل
هي مو حقنه يحقونك وتصيري ماتحسي بشيء لاحبيبي هي أنبوب بلاستيك رفيع جداً ببدايته زي الإبرة يدخلونها من نصف الظهر الى اسفل ممكن تسبب شلل اذا ماكان الدكتور شاطر ودخلها بالمكان الصحيح :(
ما اعتقد حبيبتي:( كنت حاطتها في بالي عشان افتك من الم الطلق :'( الحين خليتيني اراجع قراري:'(
نجــــد;14953395:
مو زي التخدير النصفي طريقتها غيرررر عن تخدير العمليات
والله سمعت انها مثلها :'(:'(
لا لا مو مثلها أنا جربتها في رورو ويجلس ظهرك يعورك فترة طووويلة بعد الاربعين يعني أنا لو ماني خااايفة والله ماافكر فيهااااا
بس ترى الولاده تختلف من شخص لشخص لاتخااااافين
والله زوجة اخوي راحت المستشفى الساعه ٢ ونصف و الساعه ثلاث بنتها بحضنها
واعرف وحده ماشاء الله ٢٤ دقيقه وهي والده ومخلصة
والله ياشجونه لو انها حقنه أخذها وانا مغمضة بس بعد خااااايسة :(
نجــــد;14953441:
لا لا مو مثلها أنا جربتها في رورو ويجلس ظهرك يعورك فترة طووويلة بعد الاربعين يعني أنا لو ماني خااايفة والله ماافكر فيهااااا
بس ترى الولاده تختلف من شخص لشخص لاتخااااافين
والله زوجة اخوي راحت المستشفى الساعه ٢ ونصف و الساعه ثلاث بنتها بحضنها
واعرف وحده ماشاء الله ٢٤ دقيقه وهي والده ومخلصة
سبحان الله يارب سهلها
بس تصدقي تضايقت :( جاني احباط كنت حابه اخذها :'(
لاتفكرين الحين ربك يسهلهااااا أنا في رورو ماكنت خائفة ولاشيء لاانه ماتدرررين يمكن ربي يرزقك ساعه يسرررررره
نجــــد;14953493:
لاتفكرين الحين ربك يسهلهااااا أنا في رورو ماكنت خائفة ولاشيء لاانه ماتدرررين يمكن ربي يرزقك ساعه يسرررررره
صح كلامك الله يكتب للي فيه الخير
الله يسهل عليك الولاده يارب