تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ن
أبغى اعرف ولدي حلو ولا لا وبديت امل من الكرشة ------> تفكير غبي خخخخخخ
O
شجن الشجون;14950324:
فديتك قالت لي ملوكه :adore:
امين
ويحفظ لك ايمن يارب
ههههههههههههه كل اللي ولدوا يقولوا مافي نوم :lol:
صح مشكله القيصريه بس ماشاء الله وايد حريم يحملون بسرعه ووالدين قيصريه:D
اقول انتي جاك الطلق؟ او سويتي العمليه قبل الطلق؟



اي صح كلامك بس خليني ارتاااح شوي:D

انا كان عندي مشكل في موية الكيس كاانت قليلة ولما دخلت التاسع صاارت اققققل فكااانت الطبيبة تتابع حالتي لانها كانت خايفة ع الجنين

لحد ما شافت انه الجنين لازم يخرج لانه في خطر على حياته

فطلبت مني اجي تاريخ 28/02

مع انه تاريخ ولادتي كان 14/03 حسيت بخووف شديد:'(

فحضرت المستشفى 6 الصبح و دخلت اتسقبلوني النوورس دخلووني الغرفة وسوولي ابر كلق صناعي عشاان تتحريض الولادة وكانت الدكتورة تبعي كل شوي تتصل عشااان تشوف ادا كاان في بوادر ولادة

بس من غير جدوى:(تميت ع هالحاااال لين الساااعة 12:-oوماافي الللللم والرحم ما
انفتح ولا سانتي:!!:

بعدين الدكتوورة طلبت منهم يوقفوون الطلق و وصلت الساعة 1 زواالا ع المستشفى يعني بعد ما خلصت من العياادة


الساعة 12.30 طلبت منهم ياخدوني ع الحمام و لما خلصت لقيت النورس متجمعين و مستنييني ع الباب فاخدوني بالكرسي المتحرك على غرفة العمليااات:confused:وانا ما ادري شنو صاااير حتى ما شفت امي ولا زوجي اشووفهم بس يسرعووون دخلت لقيت الدكتورة مجهزة حالها و معها دكاترة انيين و النورساات طبعااا


:Dوانا اسوي العلمية كلهم يضحكوون و يسولففون معي فطاار الخووف و بعد شي 20 دقيقة خرجووو البيبي:'( دمعت عينيو نسيت كل شي صار:)


بعد الخياطة طلعووني ع غرفتي فلقيت امي و زوجي ناطريني هنااكـ:Dودمعت عيني بعد

و جابولي ايمن عشاان ارضعه :) وبسسسسس


تميت بالمستشفى تلات ايام






:)

والحمد لله



:lol::lol::lol:\<<<<<<<<حكيت قصة حياااتي
ش
نجــــد;14951162:
أبغى أولد :(

ههههههههههه
خير ياقلبي ليش تريدي تولدي؟


SA_MO;14952522:
اي صح كلامك بس خليني ارتاااح شوي:D

انا كان عندي مشكل في موية الكيس كاانت قليلة ولما دخلت التاسع صاارت اققققل فكااانت الطبيبة تتابع حالتي لانها كانت خايفة ع الجنين

لحد ما شافت انه الجنين لازم يخرج لانه في خطر على حياته

فطلبت مني اجي تاريخ 28/02

مع انه تاريخ ولادتي كان 14/03 حسيت بخووف شديد:'(

فحضرت المستشفى 6 الصبح و دخلت اتسقبلوني النوورس دخلووني الغرفة وسوولي ابر كلق صناعي عشاان تتحريض الولادة وكانت الدكتورة تبعي كل شوي تتصل عشااان تشوف ادا كاان في بوادر ولادة

بس من غير جدوى:(تميت ع هالحاااال لين الساااعة 12:-oوماافي الللللم والرحم ما
انفتح ولا سانتي:!!:

بعدين الدكتوورة طلبت منهم يوقفوون الطلق و وصلت الساعة 1 زواالا ع المستشفى يعني بعد ما خلصت من العياادة


الساعة 12.30 طلبت منهم ياخدوني ع الحمام و لما خلصت لقيت النورس متجمعين و مستنييني ع الباب فاخدوني بالكرسي المتحرك على غرفة العمليااات:confused:وانا ما ادري شنو صاااير حتى ما شفت امي ولا زوجي اشووفهم بس يسرعووون دخلت لقيت الدكتورة مجهزة حالها و معها دكاترة انيين و النورساات طبعااا


:Dوانا اسوي العلمية كلهم يضحكوون و يسولففون معي فطاار الخووف و بعد شي 20 دقيقة خرجووو البيبي:'( دمعت عينيو نسيت كل شي صار:)


بعد الخياطة طلعووني ع غرفتي فلقيت امي و زوجي ناطريني هنااكـ:Dودمعت عيني بعد

و جابولي ايمن عشاان ارضعه :) وبسسسسس


تميت بالمستشفى تلات ايام






:)

والحمد لله



:lol::lol::lol:\<<<<<<<<حكيت قصة حياااتي

اها والله زين ما عذبوك بالطلق وسوى لك عمليه بسرعه
الظاهر سوى لك تخدير نصفي بو منك بقول اريد كامل ولا اشوف ولا اسمع اللي يصير :'(
الحمد الله على سلامتك ياقلبي
عاد نريد نشوف صوره ايمن ;)
أ
الحمد لله على سلامتك سامو

السلام عليكم

حياكم الله
تفضلوا
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=613510
ش
الكيميائية2008;14952587:
الحمد لله على سلامتك سامو

السلام عليكم

حياكم الله
تفضلوا
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=613510


وعليكم السلام
اشخبارك حبيبتي؟
ما شاء الله كيكه تجنننننننننننننننننننننننننن:adore:
O
شجن الشجون;14952578:
ههههههههههه
خير ياقلبي ليش تريدي تولدي؟



اها والله زين ما عذبوك بالطلق وسوى لك عمليه بسرعه
الظاهر سوى لك تخدير نصفي بو منك بقول اريد كامل ولا اشوف ولا اسمع اللي يصير :'(
الحمد الله على سلامتك ياقلبي
عاد نريد نشوف صوره ايمن ;)


اي تخدير نصفي انا بعد كنت خاايفةمن اللي اسمعه بس مو داااااك الشي اللي نسمع من النااااس:D

انا كنت اخمض عيني احيانا و اشغل نفسي بالاستغفاار و الدعاااء


صوورة ايمن موجودة موضوع صور كتاكتنااا بس مو مشكلة اصوره و احط لكم الصوورة:)
O
الكيميائية2008;14952587:
الحمد لله على سلامتك سامو

السلام عليكم

حياكم الله
تفضلوا
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=613510


:)مرحبااا الكيميائية الله يسلمك شخبااااااااارك حبيبتي

يعطيك العافية ع الكيكة
ع
مرحباااا حبيبااتي


اشتقت لكم

عندي اختبار يوم الاربعاء صعب مره

دعواااتكم لي
ش
SA_MO;14952748:
اي تخدير نصفي انا بعد كنت خاايفةمن اللي اسمعه بس مو داااااك الشي اللي نسمع من النااااس:D

انا كنت اخمض عيني احيانا و اشغل نفسي بالاستغفاار و الدعاااء


صوورة ايمن موجودة موضوع صور كتاكتنااا بس مو مشكلة اصوره و احط لكم الصوورة:)


يمكن وقت الجد يختلف الاحساس :D
والله
ما عندي خبر والا كنت كرحت اشوفه:adore:
صوريه لنا او حطي لنا رابط الموضوع :thumbs_up:
ش
حياتي ورود;14952781:
مرحباااا حبيبااتي


اشتقت لكم

عندي اختبار يوم الاربعاء صعب مره

دعواااتكم لي


هلا حبيبتي
اشخبارك؟
وانا كمان اشتقت لك مووووووووووووت:adore:
ياحياتي انتي الله يوفقك :thumbs_up:
ع
كوستااا


الف الحمدالله ع سلاامتك يالغلا ..

فقدنااك حبيبتي

بناات وينكم اليوم


وقت ما اكوون موجوده يصير مافي احد التجمع
ن
حياتي الله يووووفقك
ع
شجن الشجون;14953113:
هلا حبيبتي
اشخبارك؟
وانا كمان اشتقت لك مووووووووووووت:adore:
ياحياتي انتي الله يوفقك :thumbs_up:



الحمدالله حبيبتي

:o:o


ربي يسمع منك يالغلا
ع
نجووده

ربي يسمع منك يالغلا

ويسهل لك ولااادتك ياارب
ن
شجوووووونه


ودي أولد لااني بديت اتعب من الثقل وعندي رورو ماشاء الله ماتخليني ارتاح :(

وغير كذا والاهم خااايفة من الولاده فاابغى اعرف كيف بتكون :(
ن
حياتي
وش اختبارك اي مادة ؟!!!
ع
نجــــد;14953202:
حياتي
وش اختبارك اي مادة ؟!!!




توبولوجي

من مواد الرايضياات


صعبه بشكل مو طبيعي
ن
حياتي ورود;14953148:
كوستااا


الف الحمدالله ع سلاامتك يالغلا ..

فقدنااك حبيبتي

بناات وينكم اليوم


وقت ما اكوون موجوده يصير مافي احد التجمع

الله يسلمك ياقمر ما تفقدي غالي وانا كمان اشتقتلك
طمنيني عنك اخبارك كيف صحتك
نجــــد;14953193:
شجوووووونه


ودي أولد لااني بديت اتعب من الثقل وعندي رورو ماشاء الله ماتخليني ارتاح :(

وغير كذا والاهم خااايفة من الولاده فاابغى اعرف كيف بتكون :(

ياعمري انا الف سلامه عليكي هانت يا امي هانت لا تشيلي هم انشالله سهاله :thumbs_up:
رور اجلسي عاقله يارور:mad:
ش
نجــــد;14953193:
شجوووووونه


ودي أولد لااني بديت اتعب من الثقل وعندي رورو ماشاء الله ماتخليني ارتاح :(

وغير كذا والاهم خااايفة من الولاده فاابغى اعرف كيف بتكون :(

هههههههههه المفروض تخافين ما تقولي ودك تشوفي الولاده كيف بتكون
الله يسهل عليك
اقول بتأخذي ابره ظهر؟
ع
انا بخير حبيبتي كوستااا

بس مشتااقه لكم ..


بنااات باقي ع دورتي اسبووع

دعواااتكم لي اني احمل يااااااااااارب
X