تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ن
ياعمري انتي تسلميلي والله فرحتيني بردك واحرجتيني ههههههههههههههههه بعد عمري انتي
تسلميلي عالدعوه الحلوه ويارب ياكريم يرزقك ونفرح فيك يا حلوه
طمنيني عنك ايش اخبارك اشتقتلك والله
م
صباح الخير
ن
صباح الورد موغي كيفك حبيبتي
سلااااااااااااااااااااااام صبايا الحلوين كيفكم حبيبات قلبي
O
السلام عليكم مرحبااااااااااااااا حبيباااااتي و اخيرا لقيتقم هههههههههههههههههه

شخباااارركم
ع
ولهت عليكم عسولات... ان شاء الله بكره تكون ليله الحنا ومن جي انا مشغوله ما اقدر ادخل كثير...
ن
SA_MO;14949652:
السلام عليكم مرحبااااااااااااااا حبيباااااتي و اخيرا لقيتقم هههههههههههههههههه

شخباااارركم

:-o:-oليكم السلام والرحمه والاكرام حياااااااااااااااتي سامو اشتقتلك كتيييييييييييييييييييييييييير حبيبتي
كيفك خيتو وكيف حال حبيب خالتو :adore:
احنا بخير الحمدلله انتي كيفك طمنيني عنك:adore:
ن
توله عليك العافيه يا ام بدر عاذرينك والله بس وحشتينا
انبسطي حبيبتي وانشالله الافراح دايما يارب
ع
%costa coffe%;14949736:
توله عليك العافيه يا ام بدر عاذرينك والله بس وحشتينا
انبسطي حبيبتي وانشالله الافراح دايما يارب


يا قلبي كوستا.. والله ما تتخيلون اشقد مشتاقه لكم..وان شاء الله قريب برجع و بغثكم:lol:
O
اهلييييين دوووووووها وانابعد اشتقتلك موت و لكلالبناااااات

ملووكة هي اللي خبرتني بالتجمع

كيفكو شخباااااااااارك


وايمن بخيير و بيبووسك بعد
ن
عروس مغتربة عن زوجها;14949747:
يا قلبي كوستا.. والله ما تتخيلون اشقد مشتاقه لكم..وان شاء الله قريب برجع و بغثكم:lol:

هههههههههههههههههههههه لا ما اتغثينا ولا شي حبيبتنا ام بدر :adore:
فديتك انا عالضحكه الحلوه:D
ن
SA_MO;14949755:
اهلييييين دوووووووها وانابعد اشتقتلك موت و لكلالبناااااات

ملووكة هي اللي خبرتني بالتجمع

كيفكو شخباااااااااارك


وايمن بخيير و بيبووسك بعد

ياقلبي انتي تشتاق لك العافيه يا عمري
فديتها ملوكه ما قصرت وادتك العنوان شايفه كيف سهل بالشارع اللي وراكم على طول:lol:
يياعمري ناا ايمن الحلو اله يخليه لك يارب :adore:حياتو انا وانا كمان ببوسه بجبينه F:F:
O
ههههههه ايجيت ع طوول ما ضيعت الطريق

عيونك الحلووة ياا قمر بس ايمنوو متعبني ما اشبع نووم من السهر اهئ اهئ
ن
ههههههههههههههه الحمدلله عالسلامه

ليه ليه كدا يا أيمن الله ياعينيك طيب لا تنيميه بالنهار كتير بس ساعه وصحيه عشان ينعس ويرجع ينام بالليل
ش
مرحبا
سامو دوها اشخباركم؟
دوها شهيتني بالرحله احسن اروح انام عشان احلم بها هههههههههههههه

سامو خبريني كيف شعورك والحين ولدك بحضنك؟ كيف الامومه حلوة؟
متى تفكري تجيبي الثاني ههههههههههههههههه
ن
شجن الشجون;14950022:
مرحبا
سامو دوها اشخباركم؟
دوها شهيتني بالرحله احسن اروح انام عشان احلم بها هههههههههههههه

سامو خبريني كيف شعورك والحين ولدك بحضنك؟ كيف الامومه حلوة؟
متى تفكري تجيبي الثاني ههههههههههههههههه

اهلين ومرحبتين حبيبة قلبي شجونه
كل ما اشتقتي طلي بالصور:adore:
وانشاله اتزوريها انتي واسوله وباباها:thumbs_up:

ش
%costa coffe%;14950100:
اهلين ومرحبتين حبيبة قلبي شجونه
كل ما اشتقتي طلي بالصور:adore:
وانشاله اتزوريها انتي واسوله وباباها:thumbs_up:



هلا فيك ياقلبي
ههههههههههه ان شاء الله
الله يسمع منك يارب :adore:
O
شجن الشجون;14950022:
مرحبا
سامو دوها اشخباركم؟
دوها شهيتني بالرحله احسن اروح انام عشان احلم بها هههههههههههههه

سامو خبريني كيف شعورك والحين ولدك بحضنك؟ كيف الامومه حلوة؟
متى تفكري تجيبي الثاني ههههههههههههههههه


اهلييين شجووونة شخباارك سالت عنك ملووكة

اي اكيييد حلووة ربي لا يحرررم احد و يرزق كل اخواتي بالذرية الصالحة

بس انصحك اشبعي نووم من الحييين هههههه
:Dالتاااني


بعد شوي
:p


و اصلا ما اقدر لاني والدة قيصري فلاازم ارتااح:)


وانتي
O
دووهاا وينالصوورحابةاشووفهم
ش
SA_MO;14950254:
اهلييين شجووونة شخباارك سالت عنك ملووكة

اي اكيييد حلووة ربي لا يحرررم احد و يرزق كل اخواتي بالذرية الصالحة

بس انصحك اشبعي نووم من الحييين هههههه
:Dالتاااني


بعد شوي
:p


و اصلا ما اقدر لاني والدة قيصري فلاازم ارتااح:)


وانتي


فديتك قالت لي ملوكه :adore:
امين
ويحفظ لك ايمن يارب
ههههههههههههه كل اللي ولدوا يقولوا مافي نوم :lol:
صح مشكله القيصريه بس ماشاء الله وايد حريم يحملون بسرعه ووالدين قيصريه:D
اقول انتي جاك الطلق؟ او سويتي العمليه قبل الطلق؟
ن
أبغى أولد :(
X