تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ش
ملكت قلبك;14946694:
ربي يعيننا بعدين لا ولدنا وصار عندنا اولاد مايندرى وش بنسووي
هههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههه
الظاهر اولادنا بيبتلشون فينا بيصيروا مغبرين وكل واحد كشته صايره مثل القلعه براسه والوجه اسود من الاكل والاوساخ ههههههههههههههههه:lol::lol::lol:
م
شجن الشجون;14946708:
ههههههههههههههههههه
الظاهر اولادنا بيبتلشون فينا بيصيروا مغبرين وكل واحد كشته صايره مثل القلعه براسه والوجه اسود من الاكل والاوساخ ههههههههههههههههه:lol::lol::lol:



ههههههههههههههههههههههههه
يااربي غيرت رايي بكشخه وبخليه كل يوم يستحمااا :lol:
ش
ملكت قلبك;14946737:
ههههههههههههههههههههههههه
يااربي غيرت رايي بكشخه وبخليه كل يوم يستحمااا :lol:

ههههههههههههههه
خلاص مافي كسل بعد الولاده :lol::lol:
م
شجن الشجون;14946749:
ههههههههههههههه
خلاص مافي كسل بعد الولاده :lol::lol:


يس يس لاكسل بعد اليوووم :lol:
ش
ملكت قلبك;14946777:
يس يس لاكسل بعد اليوووم :lol:


اي شهر راح تكوني بالشهر رابع؟
ش
وين دوووووووووووها اريد اشوف الصور قبل لا انام عشان احلم الليله اني رايحه لندن ههههههههههههه
ن
صبايا والله جلستكم ماتنمل بس بقوم اذاكر
دعوااااااااااااااااتكم ياحلوين
واكيد كل شوي راح اطل عليكم
احووووووووووووووووبكم
م
شجن الشجون;14946787:
اي شهر راح تكوني بالشهر رابع؟



اتوووقع بشهر رجب ان شاء الله اكون بالرابع
ش
نظرة تفائل;14946821:
صبايا والله جلستكم ماتنمل بس بقوم اذاكر
دعوااااااااااااااااتكم ياحلوين
واكيد كل شوي راح اطل عليكم
احووووووووووووووووبكم


ياحياتي انتي
بالتوفيق :thumbs_up:
ش
ملكت قلبك;14946829:
اتوووقع بشهر رجب ان شاء الله اكون بالرابع


يعني انا لما راح اولد انتي بتكوني بالسادس :D ههههههههههههه افكر من الحين :lol:
م
شجن الشجون;14946811:
وين دوووووووووووها اريد اشوف الصور قبل لا انام عشان احلم الليله اني رايحه لندن ههههههههههههه



هههههههههههههههههههههههه
شكلها مشغووولة دوهاا الليلة مابنحلم بلندن الليلة للأسف :lol:
م
نظرة تفائل;14946821:
صبايا والله جلستكم ماتنمل بس بقوم اذاكر
دعوااااااااااااااااتكم ياحلوين
واكيد كل شوي راح اطل عليكم
احووووووووووووووووبكم



اووكي حبيبتي موفقة ان شاء الله
انا احوووووووووووبك مآآآآره :adore:
ش
ملكت قلبك;14946843:
هههههههههههههههههههههههه
شكلها مشغووولة دوهاا الليلة مابنحلم بلندن الليلة للأسف :lol:

الظاهر كذا :(
يالله بروح انام اشوفكم باكر اذا الله اراد :thumbs_up:
م
شجن الشجون;14946857:
الظاهر كذا :(
يالله بروح انام اشوفكم باكر اذا الله اراد :thumbs_up:


ايه والله :'(
اووكي حبيبتي تصبحين على الف خيرررر :thumbs_up:
ن
شجن الشجون;14946811:
وين دوووووووووووها اريد اشوف الصور قبل لا انام عشان احلم الليله اني رايحه لندن ههههههههههههه

ياعمري انا ماعليش ياقلبي اخدت وقت بتصغيرها وكلمت اهلي مستنيتني تلفونات بس التصغير اخد وقتي كله بس لعيونكم ما اتاخر;)
ملكت قلبك;14946843:
هههههههههههههههههههههههه
شكلها مشغووولة دوهاا الليلة مابنحلم بلندن الليلة للأسف :lol:

لا والهل مشغوله بالصور وتصغيرها ههههههههههههه دحين انزلها خلاص:thumbs_up:
N
:)

انا هونــــــــــــا:D



دوهتي الحمدالله ع سلامتك F:
N
:(

ملووكة طلعت:badly:

باقي دووهتي تعالي انا هوووووووووونا:D
ن
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=613418
واخيييييييييييييييييييييييرا رحلتي لجنوب بريطانيا شرفو صبايا :adore:
ن
شموووووووووووووووسه اهلين ياعسول سوري عالتاخير بس كونت اسوي الموضووووووووووووووع
N
%costa coffe%;14947495:
شموووووووووووووووسه اهلين ياعسول سوري عالتاخير بس كونت اسوي الموضووووووووووووووع



اهلين دوهتي الحلوووووووووووووووووة

عادي عادي حبيبتي ونا قمت وخليت الصفحة مفتوحة ورحت شفت موضوعك ورحت طيران ع الموضوع ههههههههه:D


باذن الله دوهتي الرحلة الجاية تروحي وانتي حاامل يارب
X