ملكت قلبك;14946694:
ربي يعيننا بعدين لا ولدنا وصار عندنا اولاد مايندرى وش بنسووي
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
الظاهر اولادنا بيبتلشون فينا بيصيروا مغبرين وكل واحد كشته صايره مثل القلعه براسه والوجه اسود من الاكل والاوساخ ههههههههههههههههه:lol::lol::lol: