تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
م
محبة
وعليكم السلام والرحمة حبيبتي
معوووضة خيرررررررررر يااااااااااارب
وربي يرزقك قرريب ويفرح قلبك

تيفووووووووووووووووو
تسلمي لي ياعسل احلى قهووة
من ايدين تيفوووووووووووووووو

شجوونتي ايه اتذكرهااااااااااااا وش فيهااا ؟؟
م
شجن الشجون;14946263:
وعليكم السلام
الحمد لله بخير ياقمر
اشخبارك انتي؟
والله :( الله يعوضك الشهر الجاي ياقلبي
كيف متى راح تسوين المنظار؟


ياااارب ان شاء الله
تسلميلى :adore:


ان شاء الله هروح للدكتورة ع الاسبوع الجاى واشوف هنعمل ايه

ربنا يسهل يااارب


ملووكة
تيفو
كوستا
ازيكو يا عياال :D
م
شجن الشجون;14946301:
هههههههههه فديتك F:


تسلمي لي يااقمررر :o
ن
المنتدى طفشني يعلق
ش
ملكت قلبك;14946319:
محبة
وعليكم السلام والرحمة حبيبتي
معوووضة خيرررررررررر يااااااااااارب
وربي يرزقك قرريب ويفرح قلبك

تيفووووووووووووووووو
تسلمي لي ياعسل احلى قهووة
من ايدين تيفوووووووووووووووو

شجوونتي ايه اتذكرهااااااااااااا وش فيهااا ؟؟


ولدت من يومين او3 ايام وجابت ولد :thumbs_up: بعمليه :(
م
محبة_الرسول;14946324:
ياااارب ان شاء الله
تسلميلى :adore:


ان شاء الله هروح للدكتورة ع الاسبوع الجاى واشوف هنعمل ايه

ربنا يسهل يااارب


ملووكة
تيفو
كوستا
ازيكو يا عياال :D


هلا محبة الحمدلله بخيرررررررررر
انتي اخبارك ايه وحشتينااااا اوي اوي :adore:
ن
ملكت قلبك;14946229:
فديتك حبووبة
خفت الدوووخة ان شاء الله :thumbs_up:

شجوونة شكل تيفوو من درت انا نبي قهووة شردت
هي وقهووتهاااااااااا :lol:


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا والله بس كنت اكلم ماما وعرفت اني توي صاحيه من النوم
وهزئتني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ش
محبة_الرسول;14946324:
ياااارب ان شاء الله
تسلميلى :adore:


ان شاء الله هروح للدكتورة ع الاسبوع الجاى واشوف هنعمل ايه

ربنا يسهل يااارب


ملووكة
تيفو
كوستا
ازيكو يا عياال :D


الله يسهل عليك ويفتح لك باب الخير يارب:adore:
ش
نظرة تفائل;14946353:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا والله بس كنت اكلم ماما وعرفت اني توي صاحيه من النوم
وهزئتني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههه من كذا خفتي وشردتي بالقهوة ههههههههههه:lol:
م
شجن الشجون;14946343:
ولدت من يومين او3 ايام وجابت ولد :thumbs_up: بعمليه :(


ماشااء الله
الحمدلله على سلامتهاااااااااا ويتربى ولدها بعزهم ياارب
والله يقوومها بالسلامة يارب:thumbs_up:
ن
محبة_الرسول;14946324:
ياااارب ان شاء الله
تسلميلى :adore:


ان شاء الله هروح للدكتورة ع الاسبوع الجاى واشوف هنعمل ايه

ربنا يسهل يااارب


ملووكة
تيفو
كوستا
ازيكو يا عياال :D


هلا والله بمحبه
كيفك ياقشطه شوووووووو اخبارك
واحشاني يابنت
الله يعوضك حبيبتي
وان شاء الله ربي يكتبلك الحمل هالشهر يااااااااارب
ش
ملكت قلبك;14946368:
ماشااء الله
الحمدلله على سلامتهاااااااااا ويتربى ولدها بعزهم ياارب
والله يقوومها بالسلامة يارب:thumbs_up:

ارتاحت وافتكت من هم :(
والحين ولدها بحضنها :adore: خاطري اولد اليوم بدل باكر :-#:lol:
م
آميييين يااااااااارب

الله يخليكو يا بنااات

:)


ملووكة
انا بخير الحمد لله :)

ربنا يكملك على خيير
ويرزقك الذرية الصالحة

وعقبالنا جميعا ياااااااااارب :D



تيفو يا قمر
انتى كمان وحشاانى

اخبارك ايييييييه ؟
ن
شجن الشجون;14946243:
ايه الحمد لله خفت :thumbs_up:
ايه والله حتى قلت انها شردت هي والقهوة :lol::lol:


ههههههههههههههههههههههه
لاتضلموني والله كنت اتهزا من ماما خخخخخخخخخخخخخخخ
ش
محبه حبيبتي
المنظار يعملون فتحه بالبطن او يعملونه من المهبل؟
م
شجن الشجون;14946381:
ارتاحت وافتكت من هم :(
والحين ولدها بحضنها :adore: خاطري اولد اليوم بدل باكر :-#:lol:


ايه والله ارتااحت
ههههههههههههههه
ان شاء الله بتولدين بوووقتك يابنية ;)
ن
ملكت قلبك;14946319:
محبة
وعليكم السلام والرحمة حبيبتي
معوووضة خيرررررررررر يااااااااااارب
وربي يرزقك قرريب ويفرح قلبك

تيفووووووووووووووووو
تسلمي لي ياعسل احلى قهووة
من ايدين تيفوووووووووووووووو

شجوونتي ايه اتذكرهااااااااااااا وش فيهااا ؟؟


بالعافيه
ماطرح مايسري يمري
ش
نظرة تفائل;14946389:
ههههههههههههههههههههههه
لاتضلموني والله كنت اتهزا من ماما خخخخخخخخخخخخخخخ

:lol::lol::lol: مسكينه الله يعينك بس اهم شي ما جابت خيزران وجلست تركض وراك هههههههههههه:lol:
م
محبة_الرسول;14946387:
آميييين يااااااااارب

الله يخليكو يا بنااات

:)


ملووكة
انا بخير الحمد لله :)

ربنا يكملك على خيير
ويرزقك الذرية الصالحة

وعقبالنا جميعا ياااااااااارب :D



تيفو يا قمر
انتى كمان وحشاانى

اخبارك ايييييييه ؟


آآآآآآآآآمين يااقلبي
وربي يرزقكم جميع بالذرية الصالحة :adore:
ش
ملكت قلبك;14946403:
ايه والله ارتااحت
ههههههههههههههه
ان شاء الله بتولدين بوووقتك يابنية ;)


عقبالنا يارب وتكون ولاده مثل خروج الشعره من العجينه :D
X