صبايا جالسه اشرب قهوه واكل لبنيه
تفضلوا حبايبي
تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
ن
17-04-2011 | 11:29 PM
م
17-04-2011 | 11:37 PM
%costa coffe%;14946003:
الصور مره كبيره سامحوني عالتاخير جالسه اصغرها
شوجي هههههههههههههههههه حياتي انتي بس اخلص من تصغيرها واحطها
ملوكي فديت الضحكه انا ياعسول
تيفو وحشتيني كتير والله بعد عمري الله يسلمك يارب ليا عوده ادردش معاك يس اخلص اللي من الصور
ولووو قلبووو خوذي راحتج
تسلمين لي حبيبتي :adore:
م
17-04-2011 | 11:38 PM
نظرة تفائل;14946023:
والله مرررررررررره نفسي ادردش معاكم
شخبارك ياعسوله وكيف حبيب خالتووووووو
ان شاء الله مو متعبك
انا الحمدلله بخيرررررررر حبيبتي انتي
هاليومين صااير طيووب معااي وان شاء الله دوووم:lol:
م
17-04-2011 | 11:39 PM
نظرة تفائل;14946045:
صبايا جالسه اشرب قهوه واكل لبنيه
تفضلوا حبايبي
بالعافيه حبوووووووووووبة
صبي لي فنجاان قهووة فديتك :adore:
ش
17-04-2011 | 11:44 PM
اناااااااااااااا جيييييييييييييييييييت ههههههههههه
طبعا ما جاني نوم
وجالسه افكر بصور دوهااا هههههههههههه اخاف تفوتني هههههه
طبعا ما جاني نوم
وجالسه افكر بصور دوهااا هههههههههههه اخاف تفوتني هههههه
ش
17-04-2011 | 11:47 PM
اسمع بطاري القهوة انا اريد كأس كبير مو فنجان وبس ههههههههههههههه
تيفو كيفك ياقمر؟
تيفو كيفك ياقمر؟
م
17-04-2011 | 11:47 PM
شجن الشجون;14946152:
اناااااااااااااا جيييييييييييييييييييت ههههههههههه
طبعا ما جاني نوم
وجالسه افكر بصور دوهااا هههههههههههه اخاف تفوتني هههههه
هلا وسهلا بهالووش الحلوووووووووو :D
فديتك حبيبتي :adore:
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ش
17-04-2011 | 11:54 PM
ملكت قلبك;14946173:
هلا وسهلا بهالووش الحلوووووووووو :D
فديتك حبيبتي :adore:
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هلا بك ياقلبي :adore:
وين تيفو راحت والا خافت من كأس القهوه ههههههههههه
م
17-04-2011 | 11:56 PM
شجن الشجون;14946215:
هلا بك ياقلبي :adore:
فديتك حبووبة
خفت الدوووخة ان شاء الله :thumbs_up:
شجوونة شكل تيفوو من درت انا نبي قهووة شردت
هي وقهووتهاااااااااا :lol:
ن
17-04-2011 | 11:56 PM
ملكت قلبك;14946114:
انا الحمدلله بخيرررررررر حبيبتي انتي
هاليومين صااير طيووب معااي وان شاء الله دوووم:lol:
دوووووووووووووووووووم ان شاء الله
ش
17-04-2011 | 11:57 PM
ملكت قلبك;14946229:
فديتك حبووبة
خفت الدوووخة ان شاء الله :thumbs_up:
شجوونة شكل تيفوو من درت انا نبي قهووة شردت
هي وقهووتهاااااااااا :lol:
ايه الحمد لله خفت :thumbs_up:
ايه والله حتى قلت انها شردت هي والقهوة :lol::lol:
م
17-04-2011 | 11:58 PM
السلاااااام عليكم
ازيكو يا بنات :)
شجوون
الدورة جاتلى النهاردة
الحمد لله على كل حاال :)
ازيكو يا بنات :)
شجوون
الدورة جاتلى النهاردة
الحمد لله على كل حاال :)
ن
17-04-2011 | 11:58 PM
ملكت قلبك;14946117:
بالعافيه حبوووووووووووبة
صبي لي فنجاان قهووة فديتك :adore:
الله يعافيك
واحلى فنجان قهوه لااحلى ملووووكه بالدنيا
ش
17-04-2011 | 11:58 PM
تذكرو قشطه وعسل كانت تدخل التجمع معنا من فترة لفترة؟
ش
18-04-2011 | 12:00 AM
محبة_الرسول;14946250:
السلاااااام عليكم
ازيكو يا بنات :)
شجوون
الدورة جاتلى النهاردة
الحمد لله على كل حاال :)
وعليكم السلام
الحمد لله بخير ياقمر
اشخبارك انتي؟
والله :( الله يعوضك الشهر الجاي ياقلبي
كيف متى راح تسوين المنظار؟
ن
18-04-2011 | 12:00 AM
شجن الشجون;14946171:
اسمع بطاري القهوة انا اريد كأس كبير مو فنجان وبس ههههههههههههههه
تيفو كيفك ياقمر؟
بخير ياسكر انتي كيفك
وحشتيني موووووووووووووووووت
ههههههههههههههههههههههههههههه
واكبر كاسة قهوه لشجون
شخبار الموزه
م
18-04-2011 | 12:02 AM
نظرة تفائل;14946231:
دوووووووووووووووووووم ان شاء الله
تسلمين حبيبة قلبي :adore:
ش
18-04-2011 | 12:02 AM
نظرة تفائل;14946266:
بخير ياسكر انتي كيفك
وحشتيني موووووووووووووووووت
ههههههههههههههههههههههههههههه
واكبر كاسة قهوه لشجون
شخبار الموزه
دوووووووووووم موو يوووووووووم
الحمد لله بخير دامك بخير :adore:
وانتي وحشتيني اكثر :o
فديتك ياقمر احلى قهوة ذقتها بحياتي :adore:
الحمد لله بخير تسلم عليك امس قالت لي ابعتلك بوسه ههههههههه:lol:
م
18-04-2011 | 12:03 AM
شجن الشجون;14946243:
ايه الحمد لله خفت :thumbs_up:
ايه والله حتى قلت انها شردت هي والقهوة :lol::lol:
الحمدلله :thumbs_up:
ههههههههههههههههههههههههههههه
انا ئولت كذا برضوووا :adore:
ش
18-04-2011 | 12:03 AM
ملكت قلبك;14946293:
الحمدلله :thumbs_up:
ههههههههههههههههههههههههههههه
انا ئولت كذا برضوووا :adore:
هههههههههه فديتك F: