تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ن
شجن الشجون;14937935:
دووووووووم مووووو يوووووووووم
عاد حمستيني اشوف الصور
ننتظرها بفارغ الصبر
توصلوا بالسلامه ياقلبي

تسلميلي ياقلبي:)
هههههههههههههههههههه ولا يهمك راح اتشوفيها بس ارجع انشالله:thumbs_up:
الله يسلمك يارب:adore:
مبروك شوفة الموزة اسوله:lol:عقبال ماتشوفيها عروس:)
م
%costa coffe%;14937927:
حبيبتي انتي:adore:
تسلميلي ياقمر:)
هههههههههههههههه والله خبلته بالتصوير كاني صحافيه:lol:
صورت كل شي:D

انتي الاحلى وبرافو عليك ايوا كدا خليك يا ايجابي ياهو;)



ربي يخليكِ دووهتي:adore:
هههههههههههههههههههههههههه
صرتي تشبهيهم كل شي يصورونه:lol:
يس يس :thumbs_up::o
~
شجونة دبة كنتي بالجامعة اليوم ؟
ما شفتيني ؟
ن
ملكت قلبك;14937954:
ربي يخليكِ دووهتي:adore:
هههههههههههههههههههههههههه
صرتي تشبهيهم كل شي يصورونه:lol:
يس يس :thumbs_up::o

تسلمي:o
هههههههههههههههه فديتك
:adore::adore:
م
اين انتم يافتيااااات ؟؟
م
%costa coffe%;14938016:
تسلمي:o
هههههههههههههههه فديتك
:adore::adore:



حبيبة قلبي انتي :o
ن
هاااااااااااااااااااااي حبيبي سعؤؤفه
ؤشحتيني ياحلؤؤؤؤه
ن
ملؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤكه جيتي الرياض


يالله سيري علي :(
م
نجــــد;14938171:
ملؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤكه جيتي الرياض




يالله سيري علي :(



هلا حبيبتي نجووده
لا والله ماجيت اسبوع الجااي جاية ليكِ
ان شاء الله اسير عليكِ ولايهمك حببتي :D
ن
ملكت قلبك;14938205:
هلا حبيبتي نجووده
لا والله ماجيت اسبوع الجااي جاية ليكِ
ان شاء الله اسير عليكِ ولايهمك حببتي :D



تؤصلين بالسلامه ياررررررب
ؤيؤيلك اذا ماجيتي عندي بسؤي لك عشاء طيب
;)
ن
سعؤفة شكلها فاتحه الابتؤب ؤناسيه خخخخخخخخخ
ن
تصبحؤن على خير
م
نجــــد;14938239:
تؤصلين بالسلامه ياررررررب

ؤيؤيلك اذا ماجيتي عندي بسؤي لك عشاء طيب

;)



الله يسلمك حبيبتي
هههههههههههههههههههههه
من عيووني مادام في السالفة عشااا :lol:
م
نجــــد;14938300:
تصبحؤن على خير



وانتي من اهل الخيرر قلبووووووووووو
زاحلام سعيدة حبيبتي
م
مرحبا صبايا


اخباركم ياحلووين

حبيت اطل عليكم واسلم عليكم
ن
ملكت قلبك;14938017:
اين انتم يافتيااااات ؟؟

سوري معليش انشغلت:o
نجــــد;14938161:
هاااااااااااااااااااااي حبيبي سعؤؤفه
ؤشحتيني ياحلؤؤؤؤه

هاساااات عمري انا
مبروووووووووووك التاسع يالله هانت ياقمر والله يتمم لك بالسلامه :adore:
وانتي كمان وحشتني كتيييييييييييييييير ياقلبي انتي طمنيني عنك ياسكوره
نجــــد;14938250:
سعؤفة شكلها فاتحه الابتؤب ؤناسيه خخخخخخخخخ

:lol::lol:
انشغلت والله
موغي;14938404:
مرحبا صبايا


اخباركم ياحلووين

حبيت اطل عليكم واسلم عليكم

مرحبتين كيفك حبيبتي والله بالي معاكي طمنيني:)
N
مرحبا اخباركم طمنووني عنكم ..؟؟؟
ش
~أحلام~;14937995:
شجونة دبة كنتي بالجامعة اليوم ؟
ما شفتيني ؟


ايه والله كنت هناك :thumbs_up:
تصدقي شبهتك على وحده كنت اريد اروح لها بس خفت ما تكوني انتي وثاني شي ما اعرف اسمك:worn_out: قلت ايش بناديها :thumbs_down:
بس تصدقي من شفت البنت جاني احساس انه 70% انه انتي مدري ليش:worn_out:
كيف انتي كنتي هناك؟
ش
مرحبا بنوتات
اشخباركم؟
اريد اسولف تعالوا لا اكفخكم
ن
سلام حبيباتي انا وصلت لمدينتي الحمدلله على سلامتي هع هع
وطبعا مكسره من التعب والمشي بس اخلص اشغالي وترتيبات الرجعه زي ما تعرفو
اشوفكم بالليل
X