أسوله سايره موز هاليوم والله امس مره اشتهيته واكلت منه هههههههههههههههه طلعت حبيبة خالتو جالسه تقضيه بالتموين فديتها انا
ملوكي الحلوه كيف حال كتكوتنا اليوم وانتي شخبارك يابطه
تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
ن
16-04-2011 | 09:12 PM
ش
16-04-2011 | 09:13 PM
%costa coffe%;14937752:
:04:وحشتوني وحشتوني
كيفكم ياحلوين اخباركم يارب تكونو بيخر انا لسه بقلب الحدث:lol:
كل ما اروح مكان صورتو عشان تشوفوه فديتكم اتمنيتكم معايا:adore::adore:
هلا وغلا
الحمد لله بخير
اشخبارك ياقمر؟
وحشتيني موووووووووووووت
ما شاء الله كيف متى راح ترجعوا؟
م
16-04-2011 | 09:14 PM
شجن الشجون;14937749:
بالتوفيق
والله يعينك على فراق القطيف ;)
للجميع قلبوووووووووووو
ايه والله فراقهاااا صعب وفراق اهلي وخواتي
الله يصبرني على فراقهم:'(
ش
16-04-2011 | 09:14 PM
%costa coffe%;14937765:
أسوله سايره موز هاليوم والله امس مره اشتهيته واكلت منه هههههههههههههههه طلعت حبيبة خالتو جالسه تقضيه بالتموين فديتها انا
ملوكي الحلوه كيف حال كتكوتنا اليوم وانتي شخبارك يابطه
ههههههههههههههههههه ياحياتي انتي ضحكتيني :lol:
بالعافيه عليك ياقمر :adore:
م
16-04-2011 | 09:15 PM
%costa coffe%;14937752:
:04:وحشتوني وحشتوني
كيفكم ياحلوين اخباركم يارب تكونو بيخر انا لسه بقلب الحدث:lol:
كل ما اروح مكان صورتو عشان تشوفوه فديتكم اتمنيتكم معايا:adore::adore:
وحشتيناا وحشتيناااا وااااااااااااااااااااااااااجد
الحمدلله بخيررررررررررررررر
ههههههههههههههههههههههههههههه
شااطرة فديتك يابنية نبي نشووف كل شي :thumbs_up:
ش
16-04-2011 | 09:16 PM
ملكت قلبك;14937771:
للجميع قلبوووووووووووو
ايه والله فراقهاااا صعب وفراق اهلي وخواتي
الله يصبرني على فراقهم:'(
في الاول الايام شوي بتحسي بالفراق بس مع الايام راح تتعودي :thumbs_up:
مع انه مستحيل تقدر تستغني عن اهلك :(
م
16-04-2011 | 09:16 PM
%costa coffe%;14937765:
أسوله سايره موز هاليوم والله امس مره اشتهيته واكلت منه هههههههههههههههه طلعت حبيبة خالتو جالسه تقضيه بالتموين فديتها انا
ملوكي الحلوه كيف حال كتكوتنا اليوم وانتي شخبارك يابطه
هههههههههههههههههههههههه
فديتك يابنية :adore:
الحمدلله بخيررر والكتكووت بألف خيررر كماااااااااااااااااان:D
م
16-04-2011 | 09:19 PM
شجن الشجون;14937783:
في الاول الايام شوي بتحسي بالفراق بس مع الايام راح تتعودي :thumbs_up:
مع انه مستحيل تقدر تستغني عن اهلك :(
الكل قال لي كذا الله يعيني ويصبرني يارب:thumbs_up:
قلبتي مواجعي يابنية :'(:'(
هههههههههههههههههههههههههه
ش
16-04-2011 | 09:21 PM
ملكت قلبك;14937797:
الكل قال لي كذا الله يعيني ويصبرني يارب:thumbs_up:
قلبتي مواجعي يابنية :'(:'(
هههههههههههههههههههههههههه
فديتك خليك ريلاكس فكري تفكير اجابي انك واخيرا راح تعيشي مع زوجك طول الايام بدل يومين :thumbs_up:
م
16-04-2011 | 09:26 PM
شجن الشجون;14937809:
فديتك خليك ريلاكس فكري تفكير اجابي انك واخيرا راح تعيشي مع زوجك طول الايام بدل يومين :thumbs_up:
مشكورة حبيبتي كلامك ريحني شوووي لان كل ماقربت الروحة
تتعب نفسيتي بس لمن افكر اني خلاص بكون مع زوجي بدال
هاليومين في الإسبووع استانس ;)
ش
16-04-2011 | 09:30 PM
ملكت قلبك;14937853:
مشكورة حبيبتي كلامك ريحني شوووي لان كل ماقربت الروحة
تتعب نفسيتي بس لمن افكر اني خلاص بكون مع زوجي بدال
هاليومين في الإسبووع استانس ;)
فديتك ياقلبي
ايه فكري بالامور الاجابيه الحين راح تعيشي حياتك صح راح تطلعي وتتمشي مع زوجك وبتحسي انك متزوجه :thumbs_up:
وان شاء الله اهلك راح تجيهم الخميس او الجمعه
ن
16-04-2011 | 09:33 PM
شجن الشجون;14937769:
هلا وغلا
الحمد لله بخير
اشخبارك ياقمر؟
وحشتيني موووووووووووووت
ما شاء الله كيف متى راح ترجعوا؟
اهلا ياقلبي :)
يارب دااااااايما بخير
انا تمام الحمدللهF:F:
والله وانتي كمان مره وحشتيني ياقمورتي:adore:
والله جنان يا شوجي كل ما اروح مكان اصور وطبعا اتأمل واخد احلى حاجه طفشت زوجي سار يقولي خبلوك صحباتك ووجهه كدا:sleep:
وانا كدا:Dويمشي كم خطوه ولما يلفت وانا وراااااااااااا قاعد اخد بيكتشر:lol:ويسير وجهه كدا:!!:
انشالله بكره الظهر راجعين:thumbs_up:
شجن الشجون;14937778:
ههههههههههههههههههه ياحياتي انتي ضحكتيني :lol:
بالعافيه عليك ياقمر :adore:
دوم الضحكه يا سكره انته :L:
الله يعافيك ياقلبي:)
ملكت قلبك;14937781:
وحشتيناا وحشتيناااا وااااااااااااااااااااااااااجد
الحمدلله بخيررررررررررررررر
ههههههههههههههههههههههههههههه
شااطرة فديتك يابنية نبي نشووف كل شي :thumbs_up:
عمري وحياتي اللولو كاتي :adore::adore:
دايما يارب بخير
ولا يهمك انشالله بس ارجع راح احطلكم كل شي:thumbs_up:
ملكت قلبك;14937786:
هههههههههههههههههههههههه
فديتك يابنية :adore:
الحمدلله بخيررر والكتكووت بألف خيررر كماااااااااااااااااان:D
فديت قلبك:o
يناسو ياناسو الحلو دوووووم يارب بخير ياعسول
م
16-04-2011 | 09:33 PM
شجن الشجون;14937885:
فديتك ياقلبي
ايه فكري بالامور الاجابيه الحين راح تعيشي حياتك صح راح تطلعي وتتمشي مع زوجك وبتحسي انك متزوجه :thumbs_up:
وان شاء الله اهلك راح تجيهم الخميس او الجمعه
حبيبة قلبي انتي :adore:
ايه الحمدلله الأفكار الإيجاابية تحل الموضووووع :lol:
على خيررر يااااااااااارب :adore:
ن
16-04-2011 | 09:34 PM
حبيبتي ملوكي لا تفكري كدا ياقمر لانك مو متعوده على وضع بعادك عن اهلك عشان كدا يكون صعب بس مع الوقت راح اتشوفي استقرارك مع زوجك انشالله بمكان واحد ومعاكم البيبي العسول تشغلك المسؤليه لا تشيلي هم ابدا والله يسعدك ياب وويخليكم لبعض
م
16-04-2011 | 09:36 PM
%costa coffe%;14937899:
اهلا ياقلبي :)
يارب دااااااايما بخير
انا تمام الحمدللهF:F:
والله وانتي كمان مره وحشتيني ياقمورتي:adore:
والله جنان يا شوجي كل ما اروح مكان اصور وطبعا اتأمل واخد احلى حاجه طفشت زوجي سار يقولي خبلوك صحباتك ووجهه كدا:sleep:
وانا كدا:Dويمشي كم خطوه ولما يلفت وانا وراااااااااااا قاعد اخد بيكتشر:lol:ويسير وجهه كدا:!!:
انشالله بكره الظهر راجعين:thumbs_up:
دوم الضحكه يا سكره انته :L:
الله يعافيك ياقلبي:)
عمري وحياتي اللولو كاتي :adore::adore:
دايما يارب بخير
ولا يهمك انشالله بس ارجع راح احطلكم كل شي:thumbs_up:
فديت قلبك:o
يناسو ياناسو الحلو دوووووم يارب بخير ياعسول
حبيبة قلبي دووهتي :adore:
يدوم عزك ونبض قلبك حبووووبة
شااطرة فديتك ماعليكِ من ابوو الشبااااب :p
هههههههههههههههههههه
:o:o
م
16-04-2011 | 09:38 PM
%costa coffe%;14937906:
حبيبتي ملوكي لا تفكري كدا ياقمر لانك مو متعوده على وضع بعادك عن اهلك عشان كدا يكون صعب بس مع الوقت راح اتشوفي استقرارك مع زوجك انشالله بمكان واحد ومعاكم البيبي العسول تشغلك المسؤليه لا تشيلي هم ابدا والله يسعدك ياب وويخليكم لبعض
مشكوورة حبيبتي دوووهتي على هالكلام الحلوووووووووووو
والله مافي مثلكم كنت شايلة هم فرااق اهلي بصراحه
بس الحين الحمدلله مثل ماقلتوا بتعود والبيبي بيشغلني وزوجي
بيكون معااااي وربي يسعد الجميع ان شااء الله :adore:
ن
16-04-2011 | 09:42 PM
ملكت قلبك;14937908:
حبيبة قلبي دووهتي :adore:
يدوم عزك ونبض قلبك حبووووبة
شااطرة فديتك ماعليكِ من ابوو الشبااااب :p
هههههههههههههههههههه
:o:o
حبيبتي انتي:adore:
تسلميلي ياقمر:)
هههههههههههههههه والله خبلته بالتصوير كاني صحافيه:lol:
صورت كل شي:D
ملكت قلبك;14937914:
مشكوورة حبيبتي دوووهتي على هالكلام الحلوووووووووووو
والله مافي مثلكم كنت شايلة هم فرااق اهلي بصراحه
بس الحين الحمدلله مثل ماقلتوا بتعود والبيبي بيشغلني وزوجي
بيكون معااااي وربي يسعد الجميع ان شااء الله :adore:
انتي الاحلى وبرافو عليك ايوا كدا خليك يا ايجابي ياهو;)
ش
16-04-2011 | 09:44 PM
%costa coffe%;14937899:
اهلا ياقلبي :)
يارب دااااااايما بخير
انا تمام الحمدللهF:F:
والله وانتي كمان مره وحشتيني ياقمورتي:adore:
والله جنان يا شوجي كل ما اروح مكان اصور وطبعا اتأمل واخد احلى حاجه طفشت زوجي سار يقولي خبلوك صحباتك ووجهه كدا:sleep:
وانا كدا:Dويمشي كم خطوه ولما يلفت وانا وراااااااااااا قاعد اخد بيكتشر:lol:ويسير وجهه كدا:!!:
انشالله بكره الظهر راجعين:thumbs_up:
دوم الضحكه يا سكره انته :L:
الله يعافيك ياقلبي:)
عمري وحياتي اللولو كاتي :adore::adore:
دايما يارب بخير
ولا يهمك انشالله بس ارجع راح احطلكم كل شي:thumbs_up:
فديت قلبك:o
يناسو ياناسو الحلو دوووووم يارب بخير ياعسول
دووووووووم مووووو يوووووووووم
عاد حمستيني اشوف الصور
ننتظرها بفارغ الصبر
توصلوا بالسلامه ياقلبي
ش
16-04-2011 | 09:45 PM
انتظر تخلص العشق الممنوع اريد انام
م
16-04-2011 | 09:48 PM
%costa coffe%;14937927:
حبيبتي انتي:adore:
تسلميلي ياقمر:)
هههههههههههههههه والله خبلته بالتصوير كاني صحافيه:lol:
صورت كل شي:D
انتي الاحلى وبرافو عليك ايوا كدا خليك يا ايجابي ياهو;)
ربي يخليكِ دووهتي:adore:
هههههههههههههههههههههههههه
صرتي تشبهيهم كل شي يصورونه:lol:
يس يس :thumbs_up::o