تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ش
ملكت قلبك;14960258:
ايووه لانها حماارة :mad:
ههههههههههههههههههههه

ترى بعدين بتحبه وبتموت عليه ويادافع البلا على طوول
بتحمل تقوولي ...... مشفررر :-#
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:lol:

ههههههههههههههههه:lol: ايش يعني مشفر :-#:lol:
انتي كشاهدتيها؟
ش
%costa coffe%;14960285:
فديتك انا :adore:
تمام الحمدلله:thumbs_up:
كيف بخار ^o)

:adore::adore:

بعد عمري انتي
يارب دايما
انا تمام الحمدلله:)


دوووووووووووم مووووو يوووووووووووم
هههههههههههههههههههه
قصدي فيشل للبشره
N
اخباااركم
ش
رؤؤحـــــه ~;14960320:
اخباااركم


هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي؟ ان شاء الله بخير :thumbs_up:
N
شجن الشجون;14960329:
هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي؟ ان شاء الله بخير :thumbs_up:

الحمدالله بخير الله يسلمج ..
م
%costa coffe%;14960285:
فديتك انا :adore:
تمام الحمدلله:thumbs_up:
كيف بخار ^o)

:adore::adore:

بعد عمري انتي
يارب دايما
انا تمام الحمدلله:)


فديتك ياحلووة :adore:
دوووووووووووووووم حبووووووووووووووبة
ش
رؤؤحـــــه ~;14960342:
الحمدالله بخير الله يسلمج ..


دوووووووووووم مو يوووووووووووم
د
شجن الشجون;14960237:
وايد حلو المسلسل بس بديت اكره سيلا لانه تعامل زوجها كذا وايد هو طيب :(


هلابكم

اخباركم
بدخل في الموضوع سيلا تحب زوجها
بس طريقه زواجها ماحبتها بعد ماتهرب
بيحكمو عليه بموت علشانه هربت وزوجها بيرفض
المهم انها بتحمل منه وبيكون لمسلسل اجمل من البدايه
بس في نهايه حزينه:'(


دانة بقلبه كانت هنا
م
شجن الشجون;14960287:
ههههههههههههههههه:lol: ايش يعني مشفر :-#:lol:
انتي كشاهدتيها؟


ههههههههههههههههههههههههه
شفت لقطااات يوم كانوا يحطونه في ام بي سي بلس دراما :lol:
ا
مساء الخير كيفكم صبايا
اشتقتلكم كتير شو اخباركم
م
هلا حبيبتي روووحه كيفك ان شاء الله بخيرررررررررر :)
وحشتيناااااااااا ياااابنية
N
شجن الشجون;14960351:
دوووووووووووم مو يوووووووووووم


اجمعييين ان شاااء الله ..


انا بعد اشووف سيلا ..بس بقوولكم هوو طووويل .؟؟ ماحب المسلسلات الطووويله
م
دانة قلبه;14960369:

هلابكم
اخباركم
بدخل في الموضوع سيلا تحب زوجها
بس طريقه زواجها ماحبتها بعد ماتهرب
بيحكمو عليه بموت علشانه هربت وزوجها بيرفض
المهم انها بتحمل منه وبيكون لمسلسل اجمل من البدايه
بس في نهايه حزينه:'(



دانة بقلبه كانت هنا



ليش النهاية حزينة وش بيصيررر :'(
N
ملكت قلبك;14960379:
هلا حبيبتي روووحه كيفك ان شاء الله بخيرررررررررر :)
وحشتيناااااااااا ياااابنية


هلا حبي وانتي اكثرررر يابنيه ياحلووه :adore:
م
اكليل الورد85;14960374:
مساء الخير كيفكم صبايا



اشتقتلكم كتير شو اخباركم




مسااء النوور حبيبتي
والله انا اشتقت لك كثيررررررررررر
الحمدلله بخيرر انتي شوو اخبارك ؟
ش
دانة قلبه;14960369:

هلابكم
اخباركم
بدخل في الموضوع سيلا تحب زوجها
بس طريقه زواجها ماحبتها بعد ماتهرب
بيحكمو عليه بموت علشانه هربت وزوجها بيرفض
المهم انها بتحمل منه وبيكون لمسلسل اجمل من البدايه
بس في نهايه حزينه:'(



دانة بقلبه كانت هنا



ليش حزينه؟:(
:-o نسيت اسلم اشخبارك ياقلبي؟:o
م
رؤؤحـــــه ~;14960392:
هلا حبي وانتي اكثرررر يابنيه ياحلووه :adore:



هلا قلبي :adore:
استحيت اناااااااااااااا :o
ههههههههههههههههههه
ش
ملكت قلبك;14960371:
ههههههههههههههههههههههههه
شفت لقطااات يوم كانوا يحطونه في ام بي سي بلس دراما :lol:


يعني لقطات بس خسارة :(
م
رؤؤحـــــه ~;14960384:
اجمعييين ان شاااء الله ..


انا بعد اشووف سيلا ..بس بقوولكم هوو طووويل .؟؟ ماحب المسلسلات الطووويله



ماتوقع طوويل :|
ا
ملكت قلبك;14960396:
مسااء النوور حبيبتي
والله انا اشتقت لك كثيررررررررررر
الحمدلله بخيرر انتي شوو اخبارك ؟


هلا حياتي ملوكه كيفك شو اخبارك
وانا والله مشتاقلكم كتير كيف البيبي
X