تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ش
اكليل الورد85;14960374:
مساء الخير كيفكم صبايا



اشتقتلكم كتير شو اخباركم



مساء الفل والياسمين
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياقلبي؟
وانتي اكثر :adore:
N
ملكت قلبك;14960406:
هلا قلبي :adore:
استحيت اناااااااااااااا :o
ههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههه

قوليلي شلون اكتشفتي انج حاممممل انا كنت منقطعه عنكم ..:D
ش
رؤؤحـــــه ~;14960384:
اجمعييين ان شاااء الله ..


انا بعد اشووف سيلا ..بس بقوولكم هوو طووويل .؟؟ ماحب المسلسلات الطووويله


تقريبا 80 حلقه
م
شجن الشجون;14960411:
يعني لقطات بس خسارة :(



ايووه لقطات ماتابعته عدل :(
ا
شجن الشجون;14960415:
مساء الفل والياسمين
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياقلبي؟
وانتي اكثر :adore:


هلا شجونه حياتي
الحمد لله انا بخير
N
80 ززييين مب نفس العشق الممنوع لاعت جبدي وانا اشوووفه ويمططوون الاحداااث
ش
اكليل الورد85;14960428:
هلا شجونه حياتي
الحمد لله انا بخير

دووووووووووووم ياقلبي :adore:
م
رؤؤحـــــه ~;14960417:
هههههههههههههههههههه

قوليلي شلون اكتشفتي انج حاممممل انا كنت منقطعه عنكم ..:D



:o:o
بس تأخرت دوورتي خمسة ايام وماكنت حاسة بأي شي
سويت تحليل منزلي وكان الخط خفيف وقالوا لي البنات ان في حمل
ماصدقت والله والحمدلله بعدين تأكدت بتحليل منزلي ثاني وتحليل دم :thumbs_up:
ش
رؤؤحـــــه ~;14960434:
80 ززييين مب نفس العشق الممنوع لاعت جبدي وانا اشوووفه ويمططوون الاحداااث


العشق الممنوع ما باقي وايد الحلقه 165 الاخيرة
ش
اللي تريد خبز وجبن وبطاطس تتفضل
N
ملكت قلبك;14960449:
:o:o
بس تأخرت دوورتي خمسة ايام وماكنت حاسة بأي شي
سويت تحليل منزلي وكان الخط خفيف وقالوا لي البنات ان في حمل
ماصدقت والله والحمدلله بعدين تأكدت بتحليل منزلي ثاني وتحليل دم :thumbs_up:

تستاهلين كل خير حبيبتي ..:adore: الله يتمم لج على خير ياقلبي
N
شجن الشجون;14960455:
اللي تريد خبز وجبن وبطاطس تتفضل

بالعافيه يااقلبي ..
داااايت :hysterical:
ش
رؤؤحـــــه ~;14960476:
بالعافيه يااقلبي ..
داااايت :hysterical:

الله يعافيك ياقمر :adore:
اوووووووووووووه سويتي دايت بالتوفيق :thumbs_up:
متى بديتي تسوي دايت؟
ش
دانه قلبه وين رحتي شوقتيني اعرف الحلقه وهربتي اهئ اهئ
م
شجن الشجون;14960455:
اللي تريد خبز وجبن وبطاطس تتفضل



انااا اريد :adore:
م
رؤؤحـــــه ~;14960459:
تستاهلين كل خير حبيبتي ..:adore: الله يتمم لج على خير ياقلبي



تسلمين انتي
آآآمين يااااااااااارب
وعقباال مااسمع خبر حملكم يااارب :):adore:
N
شجن الشجون;14960489:
الله يعافيك ياقمر :adore:
اوووووووووووووه سويتي دايت بالتوفيق :thumbs_up:
متى بديتي تسوي دايت؟

باديه من 3 اسابيع ونزلت 6 كيلوووووو
ش
ملكت قلبك;14960503:
انااا اريد :adore:

تفضلي :adore:
م
شجن الشجون;14960493:
دانه قلبه وين رحتي شوقتيني اعرف الحلقه وهربتي اهئ اهئ



مي توو ابي اعرف وش هي النهاية الحزينة :'(
ش
رؤؤحـــــه ~;14960516:
باديه من 3 اسابيع ونزلت 6 كيلوووووو


ما شاء الله بس شكلك تسوين رجيم قاسي حبيبتي احسن تنزلي شوي شوي
لانه من ينزل الوزن بسرعه يرجع يرتفع بسرعه
X