تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
N
ملكت قلبك;14960513:
تسلمين انتي
آآآمين يااااااااااارب
وعقباال مااسمع خبر حملكم يااارب :):adore:

ان شاء الله ..
انا عندي موعد تلفزيون تاريخ 28-4 عشان اجيك على الامووور لان عندي موعد في 15-5 بداية كووورس علاجي جديد . والله يرزقني هالمرررره يارب
م
رؤؤحـــــه ~;14960516:
باديه من 3 اسابيع ونزلت 6 كيلوووووو



ماشاء الله تبارك الرحمن
مرررررررررررررررررره كووويس استمري حبوووووبة :thumbs_up:
ش
ملكت قلبك;14960528:
مي توو ابي اعرف وش هي النهاية الحزينة :'(


بتقهرني دانه :'(:'(
د
هلابكم
لنهايه حزينه علشانه بتهرب مع امها واخوها صغيير وهي حامل
علشان ولد عم زوجها بيقتلها لانها هربت مع واحد من اسطنبول
الحلقات اقل من العشق الممنوع
بس اتوقع جزء جديد علشان النهايه بتكون بطياره
وزجها يقتل ولد عمه ويمسكونه
صح نسيت اقولكم اخوها الكبير بموت وزوجته حامل
ههههههه:lol::lol:
قلت لكم ملخص المسلسل
:D
الحمدالله بخير حبوبه اخبار البنوته



دانة بقلبه كانت هنا
ش
رؤؤحـــــه ~;14960532:
ان شاء الله ..
انا عندي موعد تلفزيون تاريخ 28-4 عشان اجيك على الامووور لان عندي موعد في 15-5 بداية كووورس علاجي جديد . والله يرزقني هالمرررره يارب


الله يوفقك ياقلبي وتحملي من اول شهر علاج
N
شجن الشجون;14960530:
ما شاء الله بس شكلك تسوين رجيم قاسي حبيبتي احسن تنزلي شوي شوي
لانه من ينزل الوزن بسرعه يرجع يرتفع بسرعه

مشاركة في مركز الدكتور نيوترشن ..يمكن سمعتي عنه ..يعطونج رجيم على حسب طبيعة جسمج وانا ابي انزل ووزني عشان خبرج التكيسااات ولازم انقص من وزني ..
م
شجن الشجون;14960523:
تفضلي :adore:


مشكوورة فديتك :o
م
رؤؤحـــــه ~;14960532:
ان شاء الله ..
انا عندي موعد تلفزيون تاريخ 28-4 عشان اجيك على الامووور لان عندي موعد في 15-5 بداية كووورس علاجي جديد . والله يرزقني هالمرررره يارب
N
شجن الشجون;14960550:
الله يوفقك ياقلبي وتحملي من اول شهر علاج

ان شاااء الله الله يسمع منج

دعواتكم ..
ش
دانة قلبه;14960539:
هلابكم

لنهايه حزينه علشانه بتهرب مع امها واخوها صغيير وهي حامل
علشان ولد عم زوجها بيقتلها لانها هربت مع واحد من اسطنبول
الحلقات اقل من العشق الممنوع
بس اتوقع جزء جديد علشان النهايه بتكون بطياره
وزجها يقتل ولد عمه ويمسكونه
صح نسيت اقولكم اخوها الكبير بموت وزوجته حامل
ههههههه:lol::lol:
قلت لكم ملخص المسلسل
:D
الحمدالله بخير حبوبه اخبار البنوته





دانة بقلبه كانت هنا



يعني هي راح تهرب مع الاسطنبولي :mad:
شكلها حزينه اووووووووووووف
وكيف الحلقه الاخيرة ماراح يعيشوا مع بعض؟
د
رؤؤحـــــه ~;14960552:
مشاركة في مركز الدكتور نيوترشن ..يمكن سمعتي عنه ..يعطونج رجيم على حسب طبيعة جسمج وانا ابي انزل ووزني عشان خبرج التكيسااات ولازم انقص من وزني ..

هلابك
اخبارك
الله يرزقك بذريه العاجله
عندي سؤال ملقوف
كم وزنك:o
انا عندي تكيس بس وزني 54

دانه بقلبه كانت هنا
م
رؤؤحـــــه ~;14960532:
ان شاء الله ..
انا عندي موعد تلفزيون تاريخ 28-4 عشان اجيك على الامووور لان عندي موعد في 15-5 بداية كووورس علاجي جديد . والله يرزقني هالمرررره يارب



الله يووفقك حبيبتي وربي يرزقك قررررريب يااارب:adore:
ش
رؤؤحـــــه ~;14960552:
مشاركة في مركز الدكتور نيوترشن ..يمكن سمعتي عنه ..يعطونج رجيم على حسب طبيعة جسمج وانا ابي انزل ووزني عشان خبرج التكيسااات ولازم انقص من وزني ..


اها عسى خير ياقلبي :thumbs_up:
ن
مرحبا ياحلوين
كيفكم
N
ماحب النهايات اللي جي ..احب النهايات الحلوووه والرومنسيه:adore::L::o
ش
نظرة تفائل;14960577:
مرحبا ياحلوين
كيفكم


هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياقمر؟
ش
رؤؤحـــــه ~;14960584:
ماحب النهايات اللي جي ..احب النهايات الحلوووه والرومنسيه:adore::L::o

:thumbs_up: نفسي :o
م
دانة قلبه;14960539:
هلابكم

لنهايه حزينه علشانه بتهرب مع امها واخوها صغيير وهي حامل
علشان ولد عم زوجها بيقتلها لانها هربت مع واحد من اسطنبول
الحلقات اقل من العشق الممنوع
بس اتوقع جزء جديد علشان النهايه بتكون بطياره
وزجها يقتل ولد عمه ويمسكونه
صح نسيت اقولكم اخوها الكبير بموت وزوجته حامل
ههههههه:lol::lol:
قلت لكم ملخص المسلسل
:D
الحمدالله بخير حبوبه اخبار البنوته





دانة بقلبه كانت هنا




هههههههههههههههه
ماحلووووووووووووووووة النهااية :mad:
ن
شجن الشجون;14960585:
هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياقمر؟


دووووووووووم يالغلا
انا مزكمه وحلقي ملتهب وحالتي حاله
شربت اليوم بعد مارجعت من الجامعه ليمون ونمت وصحيت قبل شوي
والصوووووت رايح مااقدر اتكلم الا بالاشارات
N
دانة قلبه;14960568:
هلابك

اخبارك
الله يرزقك بذريه العاجله
عندي سؤال ملقوف
كم وزنك:o
انا عندي تكيس بس وزني 54



دانه بقلبه كانت هنا



لا انا وزني وااايد كان 98 والحين 92 ولازم اوصل 75

بس انا الدكتووره قالت لي لازم انزل وزني والعب رياااضه ,,
X