تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ن
سلاااااااااااااااااااااااااااااام من قلب الحدث ههههههههههههههههههههههههه
اشتقتلكم انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ش
~أحلام~;14927818:
لو اني احسها مخرفة ونست تكتبلي
او انا خرفت وما اخذت ورقة الدواء
عسى خير يارب


هي ما كلمتك عن الحبوب؟
ترى انا احسها هي مخرفه ههههههههههههه
ش
%costa coffe%;14927835:
سلاااااااااااااااااااااااااااااام من قلب الحدث ههههههههههههههههههههههههه
اشتقتلكم انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



وعليكم السلام
هههههههههه وصفي لنا الاحداث :D
وانا اشتقت لك
ن
شجن الشجون;14927849:
وعليكم السلام
هههههههههه وصفي لنا الاحداث :D
وانا اشتقت لك

هههههههههههه مبدأيا كل شي تمام والجو في البدايه كان بارد راح احكيكم بس تخلس الرحله ;)وماني شايفه من النعس بس قلت اطل عليكم لانه سنحت ليا الفرصه:)
كيف حال الشمامه اليوم ههههههههههه F:
ش
%costa coffe%;14927870:
هههههههههههه مبدأيا كل شي تمام والجو في البدايه كان بارد راح احكيكم بس تخلس الرحله ;)وماني شايفه من النعس بس قلت اطل عليكم لانه سنحت ليا الفرصه:)
كيف حال الشمامه اليوم ههههههههههه F:


اوكي حبيبتي
فديتك
الحمد لله بخير تسلم على خالتو :adore:
حبيبتي نامي ارتاحي
ن
فديت قلبك انا انتي وشمامتي هههههههههههههههههه اوكي انا استازن ياقلبي
وسلميلي على الصبايا ياقمر
ش
%costa coffe%;14928008:
فديت قلبك انا انتي وشمامتي هههههههههههههههههه اوكي انا استازن ياقلبي
وسلميلي على الصبايا ياقمر


حياتي انتي:adore:
اذنك معك
من عيوني ياقلبي
ش
وينكم الليله بنات؟

تصبحون على خير الظاهر ماراح تدخلون
ع
وحشتوني.. اسمحولي كنت مره مشغوله... بالتجهيزات وغير اني صبغت شعري.. امممممممممم امس اصدقائي من الرياض وصلوا .. والحمدلله مره اهلي استانسوا منهم,, لدرجه اهلي ونيقول راح نمر ناخذهم لشاليهات...

اليوم اخوي مسوي حفله لي بالشاليهات ... لان من زمان ما شفت اخوي.. شفته قبل 7 شهور.. واسبوع الجاي بيخلصون فستان ليلة الحنا .. والله خايفه ما يطلع حلو.. بس خواتي يقولون ذوقج حلو ولا تخافين...
ع
صح شنو جديدكم؟؟
ن

جمعه مبارررررررررركة
م
مراااااااااااااااحب


كيفكم؟؟
م
نجوده

كيف الحال؟؟

وشخبار رورو ؟
م
نجوده

طلعتي!!!!


مع السلامه
ن
هلا ماانتبهت لك
انا بخير ياقمرررررررررر

انتي كيفك ؟؟

ؤشخبار ليلتكم ذاك اليؤم
لبستي الفستان ؤلا لا ؟؟
ش
عروس مغتربة عن زوجها;14929486:
وحشتوني.. اسمحولي كنت مره مشغوله... بالتجهيزات وغير اني صبغت شعري.. امممممممممم امس اصدقائي من الرياض وصلوا .. والحمدلله مره اهلي استانسوا منهم,, لدرجه اهلي ونيقول راح نمر ناخذهم لشاليهات...

اليوم اخوي مسوي حفله لي بالشاليهات ... لان من زمان ما شفت اخوي.. شفته قبل 7 شهور.. واسبوع الجاي بيخلصون فستان ليلة الحنا .. والله خايفه ما يطلع حلو.. بس خواتي يقولون ذوقج حلو ولا تخافين...

ياحياتي انتي
زين طمنينا عليك
وحشتيني مووووووووووووت
ان شاء الله راح يطلع الفستان حلو اكيد الحلو رايح يليق عليه اي شي :adore:
استانسي وانبسطي ياقلبي

نجــــد;14929634:

جمعه مبارررررررررركة


علينا وعليك

مرجانة البحار;14929636:
مراااااااااااااااحب


كيفكم؟؟

الحمد لله بخير
اشخبارك انتي؟


نجــــد;14929730:
هلا ماانتبهت لك

انا بخير ياقمرررررررررر

انتي كيفك ؟؟

ؤشخبار ليلتكم ذاك اليؤم

لبستي الفستان ؤلا لا ؟؟

:lol::lol::lol::lol: انا حاسه لابسه بدله رقص هههههههههههه:lol:
م
السلام عليكم
شجووون
كييييفك وكيف الحمل معااك :)
ش
بنات وينكم من البارحه؟
انا اليوم تعبانه حيل من الزكام باقي شوي وابكي ما اقدر اتنفس
تعالوا زوروني انا مريضه ههههههههههههه
ش
محبة_الرسول;14930971:
السلام عليكم
شجووون
كييييفك وكيف الحمل معااك :)


وعليكم السلام ياقمر
الحمد لله بخير ايش اقولك عن الحمل متعب الله يعين
اشخبارك انتي؟
وين هذه الغيبه ياسكره
والله لك وحشه :adore:
م
الله يخليكى شجوون

ربنا يهون عليكى

ما فيش حاجة بالسااهل :)

ربنا يكملك على خير يااااارب
X