تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ش
ملوكه هههههههههههههههههههههههه:lol:
تصدقي سويت بحث بالنت عن سمر كيك وطلع انا كنت استخدمه فترة :-#:lol:
بس ما نسميه سمر كيك :lol::lol:
م
شجن الشجون;14922658:
:D:D خلاص شورك وهدايه الله :thumbs_up::D




يس يس :D
ش
بنات انا من حملت وعيني دووووووووووووم ترف مره اليمين ومره اليسار ايش اسوي
م
شجن الشجون;14922666:
ملوكه هههههههههههههههههههههههه:lol:
تصدقي سويت بحث بالنت عن سمر كيك وطلع انا كنت استخدمه فترة :-#:lol:
بس ما نسميه سمر كيك :lol::lol:



اجل وش تسموووونه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
م
شجن الشجون;14922674:
بنات انا من حملت وعيني دووووووووووووم ترف مره اليمين ومره اليسار ايش اسوي




والله مدري شجوونتي غريبة لكن
هي دووم ترف لك ؟؟
ش
ملكت قلبك;14922677:
اجل وش تسموووونه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بودره ماي :-#:-#:lol::lol::lol:
تعرفي الحريم يقولن بودره
اقول انتي تسويله ماي؟ او طريقتنا غلط؟ :hysterical::lol::lol:
ش
ملكت قلبك;14922684:
والله مدري شجوونتي غريبة لكن
هي دووم ترف لك ؟؟


ايه دوووووم الحين جالسه ترف :hysterical: ترى ما واضح انها ترف بس انا احس فيها:(
مرة اقول لامي عيني احسها ترف قالت لي بيجيك خبر حلو ونفس اليوم عرفتها انها بنوته هههههههههه:lol:
م
شجن الشجون;14922686:
بودره ماي :-#:-#:lol::lol::lol:
تعرفي الحريم يقولن بودره
اقول انتي تسويله ماي؟ او طريقتنا غلط؟ :hysterical::lol::lol:



هههههههههههههههههههههههههه
اهااااااااااااااا
ايه لازم تحطين في الإسفنجة مااي بعدين تحطينها فيه :thumbs_up:
ش
ملكت قلبك;14922717:
هههههههههههههههههههههههههه
اهااااااااااااااا
ايه لازم تحطين في الإسفنجة مااي بعدين تحطينها فيه :thumbs_up:


يعني طريقه صح ههههههههههه:lol:
م
شجن الشجون;14922700:
ايه دوووووم الحين جالسه ترف :hysterical: ترى ما واضح انها ترف بس انا احس فيها:(
مرة اقول لامي عيني احسها ترف قالت لي بيجيك خبر حلو ونفس اليوم عرفتها انها بنوته هههههههههه:lol:



اهااااااااااااااا
حركاااااااااااااااااااات
ههههههههههههههههههههههههه
احنا عندنا اتوقع كل عين ولها شيء معين مثل وحده منهم
مدري اليمين او اليسار مو متأكدة اذا رفت معناها في احد يتكلم عليكِ
بسوء والثانية إذا رفت في احد يتكلم علليكِ بخيرررر:thumbs_up:
م
شجن الشجون;14922722:
يعني طريقه صح ههههههههههه:lol:



ايه صح :lol:
ش
ملكت قلبك;14922724:
اهااااااااااااااا
حركاااااااااااااااااااات
ههههههههههههههههههههههههه
احنا عندنا اتوقع كل عين ولها شيء معين مثل وحده منهم
مدري اليمين او اليسار مو متأكدة اذا رفت معناها في احد يتكلم عليكِ
بسوء والثانية إذا رفت في احد يتكلم علليكِ بخيرررر:thumbs_up:

ههههههههههههه
حتى احنا يقولوا احد يتكلم عنك لما ترف عينك بس مو معقوله حد جالس يتكلم عني الساعه 2 بالليل :lol::lol:
ش
سويت بحث عن لما العين ترف
لقيت هذا واحتمال هذا السبب

نقص الكالسيوم فى الدم....وهو شائع جدا فى الحوامل والرضع....وأيضا فيمن لا يأخذوا كفايتهم من الكالسيوم من مصادره الطبيعيه وهى كل منتجات الألبان
ش
تصبحون على خير عسولات
م
شجن الشجون;14922727:
ههههههههههههه
حتى احنا يقولوا احد يتكلم عنك لما ترف عينك بس مو معقوله حد جالس يتكلم عني الساعه 2 بالليل :lol::lol:



ههههههههههههههههههههههه
يمكن سهرانين يوخيتي :lol:
م
شجن الشجون;14922740:
سويت بحث عن لما العين ترف
لقيت هذا واحتمال هذا السبب

نقص الكالسيوم فى الدم....وهو شائع جدا فى الحوامل والرضع....وأيضا فيمن لا يأخذوا كفايتهم من الكالسيوم من مصادره الطبيعيه وهى كل منتجات الألبان



اهاااااااااااااا
احتماااااااااال شجوووووووووووووووووووونة
م
شجن الشجون;14922754:
تصبحون على خير عسولات



وانتي من اهل الخيررررر قلبووووووووووو
احلام سعيدة حبيبتي
م
باااااااااااااك
م
الصبغه طلعت روووووعه مثل ماتوقعت


وهذا شعري



................

وش رايكم؟؟
م
شجون لاتطلعي

قولي رايك بصبغتي اول

خليني اموووت من الفرح وما انام
X