الله ينعم عليكي شجونة
شخبارك وشوو جديدك
تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
~
14-04-2011 | 01:50 PM
ش
14-04-2011 | 02:00 PM
~أحلام~;14925111:
الله ينعم عليكي شجونة
شخبارك وشوو جديدك
فديتك سوري كنت في موقع ثاني تأخر عليك
الحمد لله بخير
والله جديدي بعد باكر معي موعد واحس مالي خلق اروح :(
~
14-04-2011 | 02:04 PM
وين مواعيدك شجونة ؟
آآآآآآآآآآآآه لو تعرفي اني الاسبوع اللي راح واللي قبله يومياا في عيادة النسااااء :(
آآآآآآآآآآآآه لو تعرفي اني الاسبوع اللي راح واللي قبله يومياا في عيادة النسااااء :(
ش
14-04-2011 | 02:16 PM
~أحلام~;14925163:
وين مواعيدك شجونة ؟
آآآآآآآآآآآآه لو تعرفي اني الاسبوع اللي راح واللي قبله يومياا في عيادة النسااااء :(
في مستشفى الجامعه عندي موعد لاشعه :(
انا كنت اجي اتابع التبويض يوم وراء يوم
~
14-04-2011 | 04:25 PM
شوفي قصتي
في ايام الدورة خذيت كلوميد
وفي يوم 10 من الدورة سوتلي سكان وقالت البويضات صغار
وعطتني نفس اليوم ابرة تنشيط وقالت اجي بعد بكرة
ورحت بعد بكرة ونفس الشي البويضات صغار
وعطتني ابرة ثانية وقالت اجي بعد بكرة
ورحت ونفس الشي البويضات صغار
وعطتني للمرة الثالثة ابرة
ولما رحت افحص صارت البويضة كبيرة وعطتني ابرة تفجيرية
مستغربة ليش عطتني ثلاث مرات ابر وماا قالت لي خلاص هالشهر ماشي امل ؟!
لانها قالت لوحدة هناك هذا الكلام ما عطتها ابر تنشيط !!
ومممم بعد مستغربة مع كل هذا وبويضاتي صغار كانوا !!
واناا مع ازهار ما كانت تقول لي كذا
ياا ان هالشي صارلي الحين
او ازهار كانت تشولخ علي :mad:
في ايام الدورة خذيت كلوميد
وفي يوم 10 من الدورة سوتلي سكان وقالت البويضات صغار
وعطتني نفس اليوم ابرة تنشيط وقالت اجي بعد بكرة
ورحت بعد بكرة ونفس الشي البويضات صغار
وعطتني ابرة ثانية وقالت اجي بعد بكرة
ورحت ونفس الشي البويضات صغار
وعطتني للمرة الثالثة ابرة
ولما رحت افحص صارت البويضة كبيرة وعطتني ابرة تفجيرية
مستغربة ليش عطتني ثلاث مرات ابر وماا قالت لي خلاص هالشهر ماشي امل ؟!
لانها قالت لوحدة هناك هذا الكلام ما عطتها ابر تنشيط !!
ومممم بعد مستغربة مع كل هذا وبويضاتي صغار كانوا !!
واناا مع ازهار ما كانت تقول لي كذا
ياا ان هالشي صارلي الحين
او ازهار كانت تشولخ علي :mad:
ش
14-04-2011 | 06:07 PM
~أحلام~;14925719:
شوفي قصتي
في ايام الدورة خذيت كلوميد
وفي يوم 10 من الدورة سوتلي سكان وقالت البويضات صغار
وعطتني نفس اليوم ابرة تنشيط وقالت اجي بعد بكرة
ورحت بعد بكرة ونفس الشي البويضات صغار
وعطتني ابرة ثانية وقالت اجي بعد بكرة
ورحت ونفس الشي البويضات صغار
وعطتني للمرة الثالثة ابرة
ولما رحت افحص صارت البويضة كبيرة وعطتني ابرة تفجيرية
مستغربة ليش عطتني ثلاث مرات ابر وماا قالت لي خلاص هالشهر ماشي امل ؟!
لانها قالت لوحدة هناك هذا الكلام ما عطتها ابر تنشيط !!
ومممم بعد مستغربة مع كل هذا وبويضاتي صغار كانوا !!
واناا مع ازهار ما كانت تقول لي كذا
ياا ان هالشي صارلي الحين
او ازهار كانت تشولخ علي :mad:
شوفي انا نفس حالتك صار لي بضبط
واعطوني ابر 3 مرات تقريبا بس لما صار يوم 14 يوم لدورة قالت الدكتورة خلاص خليها على الله لانه ما ينفع نعطيك بعد 14 يوم من الدورة منشطات يعني يعتمد على مدت دورتك حبيبتي انا كانت تجيني نفس التاريخ يعني التبويض معي يكون 15 ومع اني كنت في عياده ازهار اخذ بعض الاحيان ليوم 20 من الدورة اخذ منشطات :'( كانوا يجربوا فيني
انا لما كنت اتعالج في عياده ازهار يقولون صغار ولا مرة قالوا كبار :worn_out: بس اذكر اول مرة سويت فحص التبويض في بدر السماء قالوا التبويض حلو معي
ش
14-04-2011 | 06:29 PM
عروس صار لها فترة ما طلت علينا
~
14-04-2011 | 07:34 PM
شجن الشجون;14926197:
شوفي انا نفس حالتك صار لي بضبط
واعطوني ابر 3 مرات تقريبا بس لما صار يوم 14 يوم لدورة قالت الدكتورة خلاص خليها على الله لانه ما ينفع نعطيك بعد 14 يوم من الدورة منشطات يعني يعتمد على مدت دورتك حبيبتي انا كانت تجيني نفس التاريخ يعني التبويض معي يكون 15 ومع اني كنت في عياده ازهار اخذ بعض الاحيان ليوم 20 من الدورة اخذ منشطات :'( كانوا يجربوا فيني
انا لما كنت اتعالج في عياده ازهار يقولون صغار ولا مرة قالوا كبار :worn_out: بس اذكر اول مرة سويت فحص التبويض في بدر السماء قالوا التبويض حلو معي
اناا حتى في يوم 17 من الدورة خذيت
واليوم انا عشرين من الدورة عسى خير ..
انتي هالمرة اللي حملتي فيها ؟
او شهر ثاني ؟
ش
14-04-2011 | 10:13 PM
~أحلام~;14926599:
اناا حتى في يوم 17 من الدورة خذيت
واليوم انا عشرين من الدورة عسى خير ..
انتي هالمرة اللي حملتي فيها ؟
او شهر ثاني ؟
كم مده دورتك؟
شفت انهم يعرفون وقت الاباضه معك انا قالت لي باكر او اللي بعده بتنزل البويضه يعني اكيد شافوا انه يوم الاباضه بعده معك عشان كذا استمروا بالمنشطات
عسى خير حبيبتي خليك متفائله :thumbs_up:
اول كورس اخذت فيه المنشطات حملت يعني نفس الشهر
البويضه كان حجمها 15
~
14-04-2011 | 11:01 PM
شجن الشجون;14927394:
كم مده دورتك؟
شفت انهم يعرفون وقت الاباضه معك انا قالت لي باكر او اللي بعده بتنزل البويضه يعني اكيد شافوا انه يوم الاباضه بعده معك عشان كذا استمروا بالمنشطات
عسى خير حبيبتي خليك متفائله :thumbs_up:
اول كورس اخذت فيه المنشطات حملت يعني نفس الشهر
البويضه كان حجمها 15
عسى خير يااااااااااااااااااااااااارب
~
14-04-2011 | 11:03 PM
صح شجونة ماا ناخذ دفاستون بعد الابرة ؟
انا ما كتبت لي
انا ما كتبت لي
ش
14-04-2011 | 11:08 PM
~أحلام~;14927624:
صح شجونة ماا ناخذ دفاستون بعد الابرة ؟
انا ما كتبت لي
ايه اخذت حبيبتي لمده 14 يوم :thumbs_up:
بس انتي ليش ما كتبته لك؟
~
14-04-2011 | 11:19 PM
شجن الشجون;14927660:
ايه اخذت حبيبتي لمده 14 يوم :thumbs_up:
بس انتي ليش ما كتبته لك؟
ويييييييه اخااااف نست او اناا طنشتهاا
لاني من ضربت الابرة التفجيرية رحت ع طوووول
انتي اخذتي الدفاستون في اي يوم ؟
ش
14-04-2011 | 11:22 PM
~أحلام~;14927729:
ويييييييه اخااااف نست او اناا طنشتهاا
لاني من ضربت الابرة التفجيرية رحت ع طوووول
انتي اخذتي الدفاستون في اي يوم ؟
حبيبتي هي كانت بسرعه راح تصرف لك قبل لا تروحي
ما اذكر بالضبط بس اللي اذكره اني اخذته بعد ما ضربت ابره التفجير بيوم
ش
14-04-2011 | 11:23 PM
حلومه للحين تتعالجي مع جاوري؟
~
14-04-2011 | 11:25 PM
شجونة اناا شفت جاوري بالاثنين وقالت لي باكر ضربي ابرة تفجير
ضربيتها يوم الثلاثا وكانت ما مداومة
الحين لازم اخذ دفاستون او عادي :(
ايه جاوري
ضربيتها يوم الثلاثا وكانت ما مداومة
الحين لازم اخذ دفاستون او عادي :(
ايه جاوري
ش
14-04-2011 | 11:28 PM
~أحلام~;14927770:
شجونة اناا شفت جاوري بالاثنين وقالت لي باكر ضربي ابرة تفجير
ضربيتها يوم الثلاثا وكانت ما مداومة
الحين لازم اخذ دفاستون او عادي :(
ايه جاوري
لا تأخذي يمكن هي ماتريدك تأخذيه مدري والله
تعرفي اخر مرة لما رحت الموعد لاقيت بنت تعالج مع جاوري تشتكي منها ونفس شكواي انها وايد تتطلع وتتأخر لين تدخل المريضات بس من حملت افتكيت منها صرت ادخل بسرعه
~
14-04-2011 | 11:32 PM
شجن الشجون;14927784:
لا تأخذي يمكن هي ماتريدك تأخذيه مدري والله
تعرفي اخر مرة لما رحت الموعد لاقيت بنت تعالج مع جاوري تشتكي منها ونفس شكواي انها وايد تتطلع وتتأخر لين تدخل المريضات بس من حملت افتكيت منها صرت ادخل بسرعه
ايواا اناا اعاني من هذا الشي وايد تتأخر ..
بس صرت اخر الايام اروح متأخر ع الساعه 1 ونص وادخل بسرعه
هذا غير اني مصادقة الممرضات واخليهن يحشرناا عشان تدخلني :lol:
بروح اسال اي دكتورة هناك بالسبت
لان جاوري ما تداوم الا اثنين واربعاء
~
14-04-2011 | 11:33 PM
لو اني احسها مخرفة ونست تكتبلي
او انا خرفت وما اخذت ورقة الدواء
عسى خير يارب
او انا خرفت وما اخذت ورقة الدواء
عسى خير يارب
ش
14-04-2011 | 11:35 PM
~أحلام~;14927808:
ايواا اناا اعاني من هذا الشي وايد تتأخر ..
بس صرت اخر الايام اروح متأخر ع الساعه 1 ونص وادخل بسرعه
هذا غير اني مصادقة الممرضات واخليهن يحشرناا عشان تدخلني :lol:
بروح اسال اي دكتورة هناك بالسبت
لان جاوري ما تداوم الا اثنين واربعاء
كيف يدخلونك الساعه 1ونص اللي في الاستقبال يقولون ممنوع التاخير :( والا انا كنت بروح 2 مو وحده ههههههههههههه:lol:
ليكون انا اجلوا موعدي عشان هذه الهنديه ما تداوم السبت وحطوه لي الاربعاء :'(
اقول وسأليهم من الدكتورة اللي تسوي اشعه يوم السبت؟