نجــــد;14931132:
كيف عن التشوهات ؟؟
اللي اعرفه اذا فيه تشوه لاسمح الله يبان بالسونار العادي من الاسبوع ال١٥
بس أنا مره سألتها بالسابع عن البيبي وقالت سليم اذا فيه امراض أو نشوة لاسمح الله يبان بالسونار العادي
الله يتمم لك على خير ويرزقك شوفة العروسة وهي بااتم العافية
اسمع بنات يروحوا يعملوا فحص عن التشوهات الداخليه والخارجيه
انا باكر معي موعد اشعه عشان يشوفوا الاعضاء الداخليه والخارجيه للبيبي واذا في تشوهات او لا
انا لما اسوي العادي يقولون البيبي مافيه الا العافيه
امين ياقلبي انتي
تعرفي اليوم طربانه على اغنيه البنيه لكاظم الساهر هههههههههههههه:lol: كل شوي اشغلها :lol: