تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ش
نجــــد;14931132:
كيف عن التشوهات ؟؟


اللي اعرفه اذا فيه تشوه لاسمح الله يبان بالسونار العادي من الاسبوع ال١٥


بس أنا مره سألتها بالسابع عن البيبي وقالت سليم اذا فيه امراض أو نشوة لاسمح الله يبان بالسونار العادي


الله يتمم لك على خير ويرزقك شوفة العروسة وهي بااتم العافية


اسمع بنات يروحوا يعملوا فحص عن التشوهات الداخليه والخارجيه
انا باكر معي موعد اشعه عشان يشوفوا الاعضاء الداخليه والخارجيه للبيبي واذا في تشوهات او لا
انا لما اسوي العادي يقولون البيبي مافيه الا العافيه
امين ياقلبي انتي
تعرفي اليوم طربانه على اغنيه البنيه لكاظم الساهر هههههههههههههه:lol: كل شوي اشغلها :lol:
ش
محبة_الرسول;14931149:
يااااااااارب


قوليلى اخترتى اسم للنونة ولا لسة ؟؟ :D


ايه حبيبتي
للحين مفكرين نسميها اسيل اذا الله اراد :thumbs_up:
م
ما شاء الله
اسم حلو اوووى

تيجى بالسلاااااامة ياااااااارب :)


نجد
اعتقد شجون قصدها على السونار اللى هو ثلاثى الابعاد
غير السونار العادى

بس طالما ما فيش مشاكل
يبقى ان شاء الله كله تمااام ويكون البيبى كويس :)
ن
شجونه عاد مالقيتي تنطربين الأيوم الجمعه بدل ماتقرين صورة الكهف ههههههههههه

انتي مثل رورو ٢٤ ساعه تغني قلب قلب وين وين اليوم أقولها اقراي الفاتحه هي بسم الله عليها حفظتها الفاتحه أقولها اقربها بدل الاغاني ومعنده خخخخخخخخخخ 
ش
محبة_الرسول;14931181:
ما شاء الله
اسم حلو اوووى

تيجى بالسلاااااامة ياااااااارب :)


نجد
اعتقد شجون قصدها على السونار اللى هو ثلاثى الابعاد
غير السونار العادى

بس طالما ما فيش مشاكل
يبقى ان شاء الله كله تمااام ويكون البيبى كويس :)


انتي الاحلى ياقلبي :adore:
امين يارب
والله مدري اذا نفسه ثلاثي الابعاد انا دكتورتي حولتني اعمل هذه الاشعه عشان تطمن على سلامه الجنين
م
نجد
ربنا يقومك بالسلامة ياااارب

عن اذنكو يا بنات هقوم شوية


سلام
:)
ن
محبه ياقلبي السونار العادي هو ال٣ دي
والملون هو ال٤ دي
وبالعادي تقدر الدكتورة تشوووف كل شيء وتحدد حاله الطفل
مع انه الغالب أغبياء اختي في حملها قالت لها دكتورتها البيبي مو سليم يعني ممكن يكون معاق وانهبلت وبكي وتعب ولما ولدتها بنتها ماشاء الله مثل القمر والحين عمرها سنه ونص وتحنن كنها لعبه
ن
تسلمي ع الدعوة الطيبة ربي يسعدك ويرزقك
إذنك معااااك
ش
نجــــد;14931198:
شجونه عاد مالقيتي تنطربين الأيوم الجمعه بدل ماتقرين صورة الكهف ههههههههههه

انتي مثل رورو ٢٤ ساعه تغني قلب قلب وين وين اليوم أقولها اقراي الفاتحه هي بسم الله عليها حفظتها الفاتحه أقولها اقربها بدل الاغاني ومعنده خخخخخخخخخخ


هههههههههه استغفر الله والله بعض الاحيان المزاج كذا مدري ليش :worn_out:
تصدقي انا الحمد لله الحين وايد خففت من سماع الاغاني قبل كنت 24 ساعه على الاغاني مرة التلفزيون ومره المسجل وما مخليه اغنيه تفوتني استغفر الله يارب
الله يهديني يارب
ش
محبة_الرسول;14931207:
نجد
ربنا يقومك بالسلامة ياااارب

عن اذنكو يا بنات هقوم شوية


سلام
:)


اذنك معاك ياسكرة
بس لا تقطعينا :thumbs_up: وطمنينا بعد ما تعملي المنظار
ش
نجــــد;14931212:
محبه ياقلبي السونار العادي هو ال٣ دي
والملون هو ال٤ دي
وبالعادي تقدر الدكتورة تشوووف كل شيء وتحدد حاله الطفل
مع انه الغالب أغبياء اختي في حملها قالت لها دكتورتها البيبي مو سليم يعني ممكن يكون معاق وانهبلت وبكي وتعب ولما ولدتها بنتها ماشاء الله مثل القمر والحين عمرها سنه ونص وتحنن كنها لعبه


سمعت في فرق بين العادي و3 دي :(
هذه اللي اخاف انا منه بعض الاطباء يخوفونك على الفاضي
انزين الحين بنت اختك تمشي تسمع تتكلم وكيف عقلها؟
ن
الله يهديك ياشجونه

أنا صحيح أني موووو مرره ملتزمه بس الاغاني صرت أخاف اسمعهاااا كل ماجيت أحط اغنيه أخاف اقول بكرة ربي يصب في أذني مصهور حديد واترك
واحيانا اذا ركبت السيارة ودي أحط الراديو بس زوجي يشغل اذاعه القران والحمدلله يكرره الاغاااااني


الله يهديناااا في اشياء كثيرة خطا بس ان شاء الله ربي يتجاوز عننا
ش
نجــــد;14931240:
الله يهديك ياشجونه

أنا صحيح أني موووو مرره ملتزمه بس الاغاني صرت أخاف اسمعهاااا كل ماجيت أحط اغنيه أخاف اقول بكرة ربي يصب في أذني مصهور حديد واترك
واحيانا اذا ركبت السيارة ودي أحط الراديو بس زوجي يشغل اذاعه القران والحمدلله يكرره الاغاااااني


الله يهديناااا في اشياء كثيرة خطا بس ان شاء الله ربي يتجاوز عننا


ايه والله الله يهدينا يارب :(
ش
وين ملوكه الدبه من امس ما طلت؟
ن
إيه تحنن تمشي وتسمع وتتكلم بداية كلام ماما وبابا لاان توها صغيره وملقووووفه بعد
اذا جلستي عندها تلاعبك لعبه النملة تمشي على يدك بعدين تدغدك ههههههههههه
ن
يمكن تعبانه من النساه الله يعينهاااا






برب صلاة المغرررررررررب
ش
نجــــد;14931249:
إيه تحنن تمشي وتسمع وتتكلم بداية كلام ماما وبابا لاان توها صغيره وملقووووفه بعد
اذا جلستي عندها تلاعبك لعبه النملة تمشي على يدك بعدين تدغدك ههههههههههه


ههههههههههههههه وحليلها الله يحفظها ويخليها لاختك يارب
كيف وينك الحين في بيتك او بيت اهلك؟
ش
نجــــد;14931256:
يمكن تعبانه من النساه الله يعينهاااا






برب صلاة المغرررررررررب

:-o معقوله ان شاء الله خير وما تكون تعبانه يكفي انا تنسيت عنها هههههههههههههه :lol:
صلاه مقبوله مقدما ياقلبي
واحنا الحين يأذن صلاه العشاء قبلكم :p
ن
بااااااااااك



أنا في بيتي رجعت الفجر. خخخخخخخخخ
ش
نجــــد;14931491:
بااااااااااك



أنا في بيتي رجعت الفجر. خخخخخخخخخ


احلى باااااااااااااااك ياقلبي
:worn_out: حشى الفجر ما جاءك صبر لين تروحي الصباح او الظهر :rolleyes:
X