هلوووو عروسااات وحشتووني حباايبي
يااربي اليوم زايدة اللوعه بقووووووووووة
حتى العلج ماقام يفيد :(
تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
م
15-04-2011 | 08:01 PM
ن
15-04-2011 | 08:10 PM
شجووونه شسوي الحب الحب لهالخااااااايس
والله من دخلت وانا اضم فيه بقولي احس سنه ماشفتك وحشتيني ياقلبي قلت استريح بلا افلام كلهم 3 مدري 4 ايام وانا رجعت عشان أنا اشتقت لك انت تشتاق ماتشتاق مافرقت معي خخخخخخخخ
والله من دخلت وانا اضم فيه بقولي احس سنه ماشفتك وحشتيني ياقلبي قلت استريح بلا افلام كلهم 3 مدري 4 ايام وانا رجعت عشان أنا اشتقت لك انت تشتاق ماتشتاق مافرقت معي خخخخخخخخ
ن
15-04-2011 | 08:11 PM
ملوك ياقلبي الله يعينك
طيب خذي حبوب اللوعة
طيب خذي حبوب اللوعة
ش
15-04-2011 | 08:16 PM
ملكت قلبك;14931649:
هلوووو عروسااات وحشتووني حباايبي
يااربي اليوم زايدة اللوعه بقووووووووووة
حتى العلج ماقام يفيد :(
هلا ملوكتي
الف سلامه عليك
الله يعينك على اللوعه :(
اللوعه ما يفيد شي معها حتى بعض الاحيان الحبوب ما تفيد معها :(
نجــــد;14931683:
شجووونه شسوي الحب الحب لهالخااااااايس
والله من دخلت وانا اضم فيه بقولي احس سنه ماشفتك وحشتيني ياقلبي قلت استريح بلا افلام كلهم 3 مدري 4 ايام وانا رجعت عشان أنا اشتقت لك انت تشتاق ماتشتاق مافرقت معي خخخخخخخخ
ههههههههههههههههههه ايه والله مافي معذبنا غير الحب والا الرجال يريد لهم اشوي يتعذبون
الله يخليكم لبعض
ويبعد عنكم المشاكل
م
15-04-2011 | 08:18 PM
نجــــد;14931689:
ملوك ياقلبي الله يعينك
طيب خذي حبوب اللوعة
الله يعين الجميع حبيبتي
ايه والله يبي لي اخذهم لان من جد
تعبت مو قادرة اكل اي شي مرره متعبتني:'(
ن
15-04-2011 | 08:21 PM
امين ياررررررررررب الله يهديه بس
ويهدي لكم أزواجكم ويسخرهم لكم
ملوحة ياقلبي الله يعينك
بالله تحملي ناكل أنا وشجووووون عنك خخخخخخخخ=====>قمة النجاسة خخخخخخخخ
ويهدي لكم أزواجكم ويسخرهم لكم
ملوحة ياقلبي الله يعينك
بالله تحملي ناكل أنا وشجووووون عنك خخخخخخخخ=====>قمة النجاسة خخخخخخخخ
م
15-04-2011 | 08:24 PM
شجن الشجون;14931716:
هلا ملوكتي
الف سلامه عليك
الله يعينك على اللوعه :(
اللوعه ما يفيد شي معها حتى بعض الاحيان الحبوب ما تفيد معها :(
ههههههههههههههههههه ايه والله مافي معذبنا غير الحب والا الرجال يريد لهم اشوي يتعذبون
الله يخليكم لبعض
ويبعد عنكم المشاكل
هلا حبيبتي
الله يسلم قلبك حبيبتي
آمين ربي يسمع منك
بجربها وان شاء الله تفيدني :'(
ش
15-04-2011 | 08:25 PM
نجــــد;14931738:
امين ياررررررررررب الله يهديه بس
ويهدي لكم أزواجكم ويسخرهم لكم
ملوحة ياقلبي الله يعينك
بالله تحملي ناكل أنا وشجووووون عنك خخخخخخخخ=====>قمة النجاسة خخخخخخخخ
امين يارب جميعا
هههههههههههههه ايه والله ملوكه في الاكل لا توصي حريص انا ونجود بنقضي عليه هههههههههه:lol:
م
15-04-2011 | 08:26 PM
نجــــد;14931738:
امين ياررررررررررب الله يهديه بس
ويهدي لكم أزواجكم ويسخرهم لكم
ملوحة ياقلبي الله يعينك
بالله تحملي ناكل أنا وشجووووون عنك خخخخخخخخ=====>قمة النجاسة خخخخخخخخ
الله يعين الجميع حبيبتي
هههههههههههههههههههههههه
اكلوا عني مااعندي ماانع:D
ش
15-04-2011 | 08:27 PM
ملكت قلبك;14931747:
هلا حبيبتي
الله يسلم قلبك حبيبتي
آمين ربي يسمع منك
بجربها وان شاء الله تفيدني :'(
ان شاء الله تفيدك
مثل ما قلتلك الوحام يبدأ في الاسبوع 7 هههههههههه طلعتي مثلي :lol:
م
15-04-2011 | 08:28 PM
شجن الشجون;14931751:
امين يارب جميعا
هههههههههههههه ايه والله ملوكه في الاكل لا توصي حريص انا ونجود بنقضي عليه هههههههههه:lol:
هههههههههههههههههههههه
اكلوا دباااااااااااااااااااات:p
م
15-04-2011 | 08:30 PM
شجن الشجون;14931765:
ان شاء الله تفيدك
مثل ما قلتلك الوحام يبدأ في الاسبوع 7 هههههههههه طلعتي مثلي :lol:
يااارب دعووة من قلب :'(
هههههههههههههههههههههههههههه
ببكي بكل مااتوتيت من قووووووووووة يااربي
والله مو متعبتني الا هاللوعه ولا الحمل مافي احلى منه << ترقع لروحهاا:lol:
ش
15-04-2011 | 08:35 PM
ملكت قلبك;14931785:
يااارب دعووة من قلب :'(
هههههههههههههههههههههههههههه
ببكي بكل مااتوتيت من قووووووووووة يااربي
والله مو متعبتني الا هاللوعه ولا الحمل مافي احلى منه << ترقع لروحهاا:lol:
وانا راح ابكي معك :'(
ايه صح الحمل حلو بس اللوعه والاستفراغ كريهين واكره منهم الولاده ههههههههههههه:lol:
ش
15-04-2011 | 08:37 PM
مسويه اندومي حد يريد؟
ملوكه طبعا ماتريد فيها لوعه ههههههههههههه
ملوكه طبعا ماتريد فيها لوعه ههههههههههههه
م
15-04-2011 | 08:37 PM
شجن الشجون;14931806:
وانا راح ابكي معك :'(
ايه صح الحمل حلو بس اللوعه والاستفراغ كريهين واكره منهم الولاده ههههههههههههه:lol:
دعينااا نبكي يافتااااة :'(:'(
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لازم نحمل تسعه شهور ماينقصوا شويااات ونولد :lol:
م
15-04-2011 | 08:39 PM
شجن الشجون;14931822:
مسويه اندومي حد يريد؟
ملوكه طبعا ماتريد فيها لوعه ههههههههههههه
اندووومي يااربي انا اريد :'(
ووووف من اللوعه:'(
اندوووووووووومي الطعم الشهي :D:lol:
ش
15-04-2011 | 08:40 PM
ملكت قلبك;14931824:
دعينااا نبكي يافتااااة :'(:'(
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لازم نحمل تسعه شهور ماينقصوا شويااات ونولد :lol:
:'(:'(:'(:'(
هههههههههه من قال ما ينقصوا حريم يولدوا بالسابع هههههههههههههه:lol:
ش
15-04-2011 | 08:42 PM
ملكت قلبك;14931837:
اندووومي يااربي انا اريد :'(
ووووف من اللوعه:'(
اندوووووووووومي الطعم الشهي :D:lol:
ياربي اسكتي عن طعمه يجنن
وحلات شكله لما ترفعيه بالشوكه يمي يمي من شكله تنهبل كيف عاد لو تأكله يهبل :p هههههههههه:lol:
م
15-04-2011 | 08:44 PM
شجن الشجون;14931841:
:'(:'(:'(:'(
هههههههههه من قال ما ينقصوا حريم يولدوا بالسابع هههههههههههههه:lol:
ههههههههههههههههههههههههه
اسم الله علينا ان شاء الله نولد في وقتنا غيرت رايي:lol:
ش
15-04-2011 | 08:45 PM
ملوكه مارحتي لدكتورة؟