تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
م
ملكت قلبك;14932310:
حبيبتي انتي :adore:
هههههههههههههههههههههه
زين الحمدلله انه عجبه لانه مرره حلوو بصراحه عليكِ بالعافية
اكيييد نبي دووم كلام حلوو هوا حد يعيفوووا :lol:



هههههههههههههههههه

اي و الله محد يعيف الكلام الحلو
ش
رجعت بعد ترس الكروش هههههههههههههههههه
ع
البارح رحت تحنييييت ...
ع
شجووونه


بالعافيه ع كروووشتك

انا بعد اشوي برووح مع زوجي المطعم نتعشى ..
ع
شجووووووووونه


شو سويتي اليوم عشا ؟؟؟؟؟؟
م
شجن الشجون;14932327:
رجعت بعد ترس الكروش هههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههه

اهم شي الكرووووش

:lol:


با العافيه


حياتي ورود;14932328:
البارح رحت تحنييييت ...



واااااااااااااو وناسه

انا يمكن اتحنى بعد 10 ايام

وبصور حناي و بنزله لكم

با العافيه قلبو

حياتي ورود;14932332:
شجووونه


بالعافيه ع كروووشتك

انا بعد اشوي برووح مع زوجي المطعم نتعشى ..



طلعة الهنا ان شاء الله
ش
حياتي ورود;14932328:
البارح رحت تحنييييت ...


:-o ياحظك <<<بدأ الحسد ههههههههههه
ياربي خاطري اتحنى الحين اريد اشوف صورة الحناء;)
ش
حياتي ورود;14932332:
شجووونه


بالعافيه ع كروووشتك

انا بعد اشوي برووح مع زوجي المطعم نتعشى ..


الله يعافيك ياقلبي
اوووووووه حركات عاد انا باكر بتغدا بالمطعم اموت على اكل المطاعم ههههههههههههههه:lol:
ع
شجوونتي ان شاء الله بصور احنا وبراويج اياه وقت ثاني
لان البلوتوث عندي عطلان ..


مرجووونه ..

الله يهنيك يالغاليه ...
ن
هلوووووووووووووووووووو صبايا
كيفكم وحشتووووووووني كتير كتير كتير كتير
ع
هلا تيفووووو


وانتي اكثر حبيبتي


بكررررررررررررررره دووام ويبدا الكرف والتعب هع
ع
شجن الشجون;14932353:
الله يعافيك ياقلبي
اوووووووه حركات عاد انا باكر بتغدا بالمطعم اموت على اكل المطاعم ههههههههههههههه:lol:



بالعافيه حبوووبه

بس لاتكثرين هههههههههههههههه
ش
حياتي ورود;14932336:
شجووووووووونه


شو سويتي اليوم عشا ؟؟؟؟؟؟


شوفي في الاول سويت لي اندومي :adore:
بس بعدين زوجي جاء وقال اريد عشاء خفيف
طبعا العشاء على حسب طلب بعلي العزيز هههههههههههههه
صدور دجاج مغلفه بدقيق الخبز زوجي يحبها
ونقانق
وطماطم
وخيار
ومخلل زيتون
وجبن
وقرون فلفل
وخبز
وايش بعد ياشجونه اه صح وعصير التوت :adore:
وخلاص ههههههههههههههههه:lol:
م
مرجاانة
ايه والله مااحد يعيفه
هههههههههههههههههه

ورودة بالعافية الحناااا قلبووووووووووووو
وديني معاكِ المطعم هههههههههههههههه

شجون يام كرشة بالعافية بس وشوو عشاكِ بالأول؟؟

تيفووووووووووووووو
ازيك يااقمررر والله وحشتينااااا
وووينك من زمان عنك ؟؟
ش
حياتي ورود;14932359:
شجوونتي ان شاء الله بصور احنا وبراويج اياه وقت ثاني
لان البلوتوث عندي عطلان ..


مرجووونه ..

الله يهنيك يالغاليه ...


اوكي ياقلبي بس لاتنسي تصوريه وايد احب صور الحنا :adore:
نظرة تفائل;14932363:
هلوووووووووووووووووووو صبايا
كيفكم وحشتووووووووني كتير كتير كتير كتير


هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي؟
وانتي وحشتيني اكثر:adore:
ع
شجن الشجون;14932388:
شوفي في الاول سويت لي اندومي :adore:
بس بعدين زوجي جاء وقال اريد عشاء خفيف
طبعا العشاء على حسب طلب بعلي العزيز هههههههههههههه
صدور دجاج مغلفه بدقيق الخبز زوجي يحبها
ونقانق
وطماطم
وخيار
ومخلل زيتون
وجبن
وقرون فلفل
وخبز
وايش بعد ياشجونه اه صح وعصير التوت :adore:
وخلاص ههههههههههههههههه:lol:



بالعافيه عليكم حبيبتي


شو النقانق ؟;)
ن
حياتي ورود;14932367:
هلا تيفووووو


وانتي اكثر حبيبتي


بكررررررررررررررره دووام ويبدا الكرف والتعب هع


واي لاتذكريني بالجامعه
الله يعينني بس وانا وراي ضغط مو طبيعي
عشان راح الوقت واحنا في التربيه العملي
وحيضغطونا ضغط
بكررره بغيييييييييييييييب
انتي حتداومي
ع
ملكت قلبك;14932394:
مرجاانة
ايه والله مااحد يعيفه
هههههههههههههههههه

ورودة بالعافية الحناااا قلبووووووووووووو
وديني معاكِ المطعم هههههههههههههههه

شجون يام كرشة بالعافية بس وشوو عشاكِ بالأول؟؟

تيفووووووووووووووو
ازيك يااقمررر والله وحشتينااااا
وووينك من زمان عنك ؟؟



ربي يعافيك يالغاليه

خلاااص بمر عليك تجهزي ههههههه
ن
شجوووووون وملوكه انا بخير ياحبايب قلبي
انتوا شو اخباااااااااااااركم ياكروشات
ن
اقول حياتي ورود انتوا متى تقفل عندكم المطاعم
X