تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ش
%costa coffe%;14922502:
شجونه كريم الاساس حق البشره ايش الدرجه اللي تستخدميها

مرجونه حمام الهنا ونحن بالانتظااار


كل حين استخدم درجه ههههههههههههه
حاليا استخدم رقم 101 كذا مكتوب فيه من ريميل
ونوع ثاني من ريميل رقمه 202 وايد يناسبني
واستخدمت من ماكس فاكتر رقم 106 وحسيته ثقيل على بشرتي وفاتح
م
مرجانة البحار;14922483:
بروح اجهز نفسي للشور

واخيرا بغسل الصبغه

وبجي اذا الله اراد ابشركم با اللون



نعيماً مقدماً ياافتااااة :thumbs_up:
ش
ملكت قلبك;14922516:
هههههههههههههههههههههههههه
دوورتي رااسي شجوونة
بالنسبة لشرحك من درجة الحنطي تصنفين بس مدري
داااار راااسي اناااا:lol:


حنطي فاتح وانا ادكن عنه وانا دائر راسي اكثر منك :(
م
شجن الشجون;14922527:
حنطي فاتح وانا ادكن عنه وانا دائر راسي اكثر منك :(



شووفي قلبوو
الخليج فيه الوان البشرة البيضاا والسمررا والسمراا مرره والحنطيه
واي لون يقع بين هذول الألووان في البشرة يسمونه حنطي فهمتيني يعني
انتين حنطيه مو شرط يكون لونك افتح او اغمق
م
:'(:'(:'(:'(:'(

:'(:'(:'(:'(

ماعندي مويه حااااااااره

مستحيل آخذ شور بباااااااااارد مستحيل

شغلت السخانه وان شاء الله بعد ربع ساعه

بغسله

يااااااااااااافرحة ماتمت
ش
ملكت قلبك;14922568:
شووفي قلبوو
الخليج فيه الوان البشرة البيضاا والسمررا والسمراا مرره والحنطيه
واي لون يقع بين هذول الألووان في البشرة يسمونه حنطي فهمتيني يعني
انتين حنطيه مو شرط يكون لونك افتح او اغمق


اها يمكن حنطي انا ايش دراني :(
ش
مرجانة البحار;14922569:
:'(:'(:'(:'(:'(

:'(:'(:'(:'(

ماعندي مويه حااااااااره

مستحيل آخذ شور بباااااااااارد مستحيل

شغلت السخانه وان شاء الله بعد ربع ساعه

بغسله

يااااااااااااافرحة ماتمت


ياقلبي انتي
وليش السخان تطفيه احسن تخليه شغال 24 ساعه
ش
وين راحت دوها؟
م
مرجانة البحار;14922569:
:'(:'(:'(:'(:'(

:'(:'(:'(:'(

ماعندي مويه حااااااااره

مستحيل آخذ شور بباااااااااارد مستحيل

شغلت السخانه وان شاء الله بعد ربع ساعه

بغسله

يااااااااااااافرحة ماتمت



على عمرري مرجاااانة
مايصلح تستحمين بماي بارد
استني المويه الساخنه :thumbs_up:
م
شجن الشجون;14922586:
ياقلبي انتي
وليش السخان تطفيه احسن تخليه شغال 24 ساعه



ما اطفيه الله يسلمك

هو اوتوماتيك من يقل فيه المويه يطفي لحاله

مسوي فيها اقتصادي الله يخسف به ان شاء الله
ش
ملوكه ايش كريم اساس تستخدمي؟
م
ملكت قلبك;14922601:
على عمرري مرجاااانة
مايصلح تستحمين بماي بارد
استني المويه الساخنه :thumbs_up:



خايفه على الكشه الله يسلمك

:lol:

تخبرين هو تاج الجمال

:lol:
م
شجن الشجون;14922580:
اها يمكن حنطي انا ايش دراني :(


خلاص على ضمانتي انا قولت لك حنطي يعني حنطي
وإذا طلع غلط علينا وعليكِ ستايررر الله :-#
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ش
مرجانة البحار;14922602:
ما اطفيه الله يسلمك

هو اوتوماتيك من يقل فيه المويه يطفي لحاله

مسوي فيها اقتصادي الله يخسف به ان شاء الله


سخانكم العكس المفروض من ينقص الماء يشتغل ههههههههههههههه:lol:
ش
ملكت قلبك;14922608:
خلاص على ضمانتي انا قولت لك حنطي يعني حنطي
وإذا طلع غلط علينا وعليكِ ستايررر الله :-#
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تعرفي انا اللي يسألني اقول اسمر
هههههههههههههههههههههه يعني على ضمانتك تمام :lol:
م
شجوونتي انا الي استخدمه العادي الي علبته حمرااا اسمه سمر كيك

مرجانة
ايه والله تاج الجماال هالكشة ربي يخليهااا هههههههههههههههههه
م
شجن الشجون;14922614:
تعرفي انا اللي يسألني اقول اسمر
هههههههههههههههههههههه يعني على ضمانتك تمام :lol:




ههههههههههههههههههههههه
ايه على ضمانتي وانا اختك فديتك:D
ش
ملكت قلبك;14922635:
شجوونتي انا الي استخدمه العادي الي علبته حمرااا اسمه سمر كيك

مرجانة
ايه والله تاج الجماال هالكشة ربي يخليهااا هههههههههههههههههه


هههههههههههههههههه حلو اسمه ذكرتيني بالعشق الممنوع والكيك ههههههههههه:lol:
ش
ملكت قلبك;14922639:

ههههههههههههههههههههههه
ايه على ضمانتي وانا اختك فديتك:D


:D:D خلاص شورك وهدايه الله :thumbs_up::D
م
شجن الشجون;14922643:
هههههههههههههههههه حلو اسمه ذكرتيني بالعشق الممنوع والكيك ههههههههههه:lol:



ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلووووووووووووووووووووة شجوونة :lol:
X