مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ج
كشـــــــخة ملابس عيالكم



Live 2 Die



هالقميص من اي فرع ماكس؟ ومن متى ماخذتنهم ؟؟ عجبني واليوم رايحة ماكس المحرق ما حصلت مثله
ج
رابنزول كششششخه وتم التقييم
نيوستايل الميزان العاند والملابس شيييييييييك عوافي
ام حواري من وين الثوب الا في الصوره السابعه؟ تم التقييم واللبس حلو كثير ملبوس العافيه
دره حلوه اللبسه مررررررره بس حر عليه الجاكيت والقبعه مو وقته وتم التقييم وملبوس العافيه
بودي وزياد حلوين والله يهنيهم وتم التقييم
احلى عراق كشخه اللبس وانيق وتم التقييم وعجبوني لبسات الصغير واااااجد وعليهم بالف عافيه
لايف مره حلوين وفستان سيرجنت يجنن وتم التقييم عوافي عليهم البنات
كلثوم اللبسه حلوه كثير عوافي وتم التقييم بس من وين ؟
فاتي زيزي كشخه اللبس ملوس العافيه وتم التقييم
يارا لبس البنوته يجننننننننن مره حلوين عوافي على الجميع وتم التقييم
عبير البنفسج حلوين كثير عوافي عليهم وتم التقييم
ام جاسم حلوين وعليهم بالعافيه وتم التقييم
فيض الحب حلو الثوب مرررررره عوافي على البنوته والله يشافي عمش ويقومه بالسلامه وتم التقييم
ص
بنزلكم ملابس يوسف ومثل ماخذيت رايكم في عيد الفطر راح اخذ رايكم لبدله اول يوم العيد يالله رشحولي

(1)



(2)




(3)



بقت بدله لحين ماصورتها ان شاءالله انزلها بكرة

انتظر ترشيحكم ورايكم يهمني

قيموني اذا استاهل
ا
نيو ستايل روعه لبس الحلوين بالعافيه

رابنزول روعه لبس فطومه بالعافيه

ام جاسم ويوسف روعه لبس البطل بالعافيه

فيض روعه لبسه البنوته بالعافيه وربي يشافي عمك ويقومه بالسلامه

صاحبه الظل روعه لبس البطل بالعافيه اللبسه 2 كشخه للعيد
ر
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=13695594#post13695594
نورونى
أ
الجزء الرابع من مشترياتي لهدوي

هذي تجهيزات الشتا اللي مو راضي يبين حتى ههههههههههه

أول طقم القميص من الأسواق المتنقلة والبنطلون والسيديري من طابا:D

"]

صورة أقرب للسديري والقميص

"]

صورة جماعية مقربة، البنطلون فيه خياطة لونها بنفسجي نفس درجة السيديري بالضبط، بس مو باينة في التصوير

"]


الطقم الثاني البنطلون من ماكس والقميص والسديري من طابا:D

"]


الطقم الثالث البنطلون من الأسواق المتنقلة والقميص من طابا والسيديري من الهرم:D
"]
أ
دانه خاالد;13671149:
وهذي تبديلات لبنتي الكبيره

ماشاءالله ولاقوة الا بالله



وهذي طقمت هيلاهوب فوشي ايش رااايكم يناااسب؟؟؟




وهنا اضافات للبس بناااتي


هذا بروش من الجوخ خرووف العيد خخخخ اضفته لفستان بنتي الكبيره ايش راااايكم حلوو ولا لا؟؟؟





وهنا بروش بالكروووشيه لون التنوره ولون البلوفر على الهاااي نك






وهنا ورده بالكروشيه اطرف الفستان نفس لون الهاي نك ولون بنفسجي ايش رااايكم حلووو ولا ماله داعي؟؟؟





وبسسسسسسسسسسس


روعه ماشاء الله

إبدااااع

عليهم بالعافيه العيااال
ج
صاحبة الظل حلوين كلهم وعجبتني اللبسه الثانيه اكثر وتم التقييم

ام هدوي مررررررررره شيك لبساته واول طقمين عجبوني عددددددددل ملبوس العافيه
أ
ام البتوله;13675685:
ويش رايكم اي احلى بدله الى اول يوم محتاره مابينهم
البدله الاولى



او
البدله الثانيه


يالله انتظر ردودكم



بالعافيه عالحلوة

الأول حلووو مره

وستايله غريب :thumbs_up:

والرأي رأيش أكيد
ا
ام هادي روعه لبس الكتكوت بالعافيه
أ
ام جونه;13678563:
ماشاء الله تبارك الله تجنن ملابس عيالكم يتهنوا فيها
بنات الله يخليكم سالت هذا السؤال كم مره ومحد جاوبني احد شاف جاكيت ذهبي مره ضروري لاني ابغاه للعيد ومالقيت للحين مقاس ثلاثة اربعة



ان شاء الله تلاقي

مامر عليي جاكيت ذهبي :o

كلمة الحياة;13680048:
بناااات بسمة اطفااالي وينها مختفية هالفترة
احد يعرف عنها شي ؟؟



بسمة أطفالي مسافرة الحج

الله يتقبل منها يارب ويردها بالسلامة

وعقبالنا ان شاء الله نأدي الواجب
م
ماشاءالله كل مشترياتكم روعه لبس العافيه
ع


بدلة ولدي .. عمر .. للعيد
بس ع الصبح بلبس كندوره وهاي بخليها للعصر ^__^

وان شاء الله بعد بعرض فستان بنوتي مريم وادعولهم بالهدايه والله يجعلهم من حفظة كتابه ان شاء الله ولاتنسون الميزان


اختكم:: ام عمر
أ
رابنزول;13695252:
هذ ي بعض مشترياتي لوردتي القمر للعيد F:

الفستان والجزمة من بمبكن باتش والهاي نك من الاسواق المتنقلة





البدلة الثانية بعد من بمبكن باتش والشوز من تنارا




البدلة الثالثة الفستان الجين هدية ولبلوزة من تاب الويا والشوز من محل اسمه العقيلة





وان شاء الله الباقي انزلهم مرة ثانية



اتمنى اشوف راايكم ودعواتكم للكتكوتة




رووووووووووووعه

عليها بالعافيه الوردة

خساره مااقدر أقيمك لان قيمت كثير اليوم :(


محل العقيلة بمجمع الزهراء ؟؟

وبالعافيه على الجميله





صاحبة الظل الخفي


بالعافيه على الحلو

والأولى أحلى وحده ماشاء الله رووووووووعه


أم هدوي

يجننوا ماشاء الله

وخصوصا آخر وحده مرررررره روووووووووعه

عليه بالعافيه البطل







عشقي الأمارات


روووووووعه البدلة

يلبسها بالعافيه الجميل



الغائبة الحاضرة

بالعاااافيه يجنن لبس البنوته
ا
ماشاء الله ملابس اطفالكم رووووعه ..,,

الله يخليهم لكم ..,,

وهذي ملابس بنتي للعيد ..,,,












وهذي طلبتها من الانترنت من place ..,,




وهذي من جاب وبعدهم ماوصلو ..,,




وهذي من old navy ..,,






وكل عام وانتم بخيييير ..,,
ا
أخيراً خلصت من تجهيز حبي لعيد الأضحى ومثل ماوعدتكم بسدحهم لكم
اول شي
عيدكم مبارك مقدماً ينعاد عليكم وعلى جميع المسلمين يارب
والله يرجع كل الحجاج سالمين ان شاءالله
نبدأ بسم الله


أقرب للديتيلز والالوان



البنطلون من الخلف



أقرب

مع جينز أبيض



أقرب والجينز من الخلف



اقرب للهاي الرمادي:lol:

أقرب للقميص



أوضح للالوان




قميص


جينز


مع بعض

أقرب


وبس

ان شاءالله يعجبونكم واذا اعجبوكم ادعوا له بالهدايه والميزاااااااان يناااادي:lol:
ا
تجنن ملابس عيالكم
الغائبة الحاضرة متى بيوصلون يعني ماراح يمديها تعيد فيهم
ف
ملابس بنوتتي للعيد



وهاذي بلوزة مع بنطلون أبيض ...........





وهاذا بنطلون




هذا جكيته طبعاً مع بدي ابيض





هذا فستان من سيرجنت ميجور والله التصوير ظالمه هو قطيفه ....




الكولكشن كامل





واليوم بكمل باقي مستلزماتها ...........ناقصها شوز خمري وشوز وردي
.
كل عام وانت بخير والله يعوده علينا بالصحه والسلامه

اللي بتشوفونهم ملابس خفيفه ومره ثانيه بنزل البدلات

شباكات



افرولات



فوط







صوره اقرب






صوره اقرب























ان شاء يعجبونكم
وبالاخير قيموني
ي
F:كل عام وانتم بخيرF:
ماشاالله كلكم ذوق الى ميزانها قبل قيمتها


هذي الملابس اخذتها لشتاء ولسه لي نزله ان شالله بس بعد العيد حبيت تشوفها ياذذذوقات






























وهذا الجكيت الى بصوره فصلت نفسه اليوم ان اشاالله اطلعو من المشغل فصلتو لون اسود قطيفه لفستان العيد احتمال يكون برد للحين الجو تمام حلو بس احتياط وهذا رابط لفستان العيد حق يارا http://forums.3roos.com/showthread.php?t=576322








وسلامتكم عيد مبارك وسعيد على الجميع يارب0
X