Live 2 Die

هالقميص من اي فرع ماكس؟ ومن متى ماخذتنهم ؟؟ عجبني واليوم رايحة ماكس المحرق ما حصلت مثله








دانه خاالد;13671149:
وهذي تبديلات لبنتي الكبيره
ماشاءالله ولاقوة الا بالله
وهذي طقمت هيلاهوب فوشي ايش رااايكم يناااسب؟؟؟
وهنا اضافات للبس بناااتي
هذا بروش من الجوخ خرووف العيد خخخخ اضفته لفستان بنتي الكبيره ايش راااايكم حلوو ولا لا؟؟؟
وهنا بروش بالكروووشيه لون التنوره ولون البلوفر على الهاااي نك
وهنا ورده بالكروشيه اطرف الفستان نفس لون الهاي نك ولون بنفسجي ايش رااايكم حلووو ولا ماله داعي؟؟؟
وبسسسسسسسسسسس
ام البتوله;13675685:
ويش رايكم اي احلى بدله الى اول يوم محتاره مابينهم
البدله الاولى
او
البدله الثانيه
يالله انتظر ردودكم
ام جونه;13678563:
ماشاء الله تبارك الله تجنن ملابس عيالكم يتهنوا فيها
بنات الله يخليكم سالت هذا السؤال كم مره ومحد جاوبني احد شاف جاكيت ذهبي مره ضروري لاني ابغاه للعيد ومالقيت للحين مقاس ثلاثة اربعة
كلمة الحياة;13680048:
بناااات بسمة اطفااالي وينها مختفية هالفترة
احد يعرف عنها شي ؟؟

رابنزول;13695252:
هذ ي بعض مشترياتي لوردتي القمر للعيد F:
الفستان والجزمة من بمبكن باتش والهاي نك من الاسواق المتنقلة
البدلة الثانية بعد من بمبكن باتش والشوز من تنارا
البدلة الثالثة الفستان الجين هدية ولبلوزة من تاب الويا والشوز من محل اسمه العقيلة
وان شاء الله الباقي انزلهم مرة ثانية
اتمنى اشوف راايكم ودعواتكم للكتكوتة




















































