ام ولدين وبنت;13699593:
وعندي سؤال لام هادي كم اسعار السديري؟
وكيف التسوق في طابا حلو؟
السديري جاي طقم كامل مع قميص وبنطلون، بس دائماً أحس إنهم ما ينسقوا الألوان عدل، فأشيل كل قطعة وأركبها على قطع من عندي:D
وبالنسبة للتسوق في طابا، كنا رايحين سريع، لأني كنت مع مرت حميي وزوجها، وخفت أتأخر عليهم، وركضت ركض، يعني ما أخذت راحتي ومخمخت زين:confused:
بس بصفة عامة هو زحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــة، يبغى له روحة من الصبح:)
ميما موون;13701216:
عليهم بالعافية
ما شاء الله، حليوين وهم مطقمين:D
وهذا الجاكيت من وين أخذتيه؟؟ وبكم؟؟ وكم مقاساته؟؟ (ما بقى شي ما سألتي)






