مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
أ
نيو ستايل
رابنزول
أم جاسم ويوسف
فيض الحب
صاحبة الظل الخفي
أم هادي
عشقي الامارات
الغائبة الحاضرة
البدرة
فراولة فوشية
دارين
يارا العسولة
أم جودي
زهرة السعادة
أم حسين
فاتي زيزي
هذيان


روووعة ملابس الحلوووين ويتهنون فيهااا وجاري التقييم بس الميزاان راف ض اليووم
ج
مرحبا أمهات ..

كل عام وكـــــل أمهات عروس بخير ..وصحه وسلامه .............يارب.....:)

قيمت كل ام نزلت مشرياتها ....

والله يعودكم.....وتعيشون وتجيبون ليهم ..

ما انزل مشترياتي على طول ..:-#

بس ذاك العيد نزلتهم وقلت هالمره بعدبنزلهم ......

لبسات حلوتيF: بنينF: للعيد ان شاء الله ....

واذا تشجعت بنزل لبسات F:حمديF:.......

نبدأبسم الله ..

اللهم صلي على محمد وآلـــــــ محمد...

.
.
.
.
.


















اللبسه الثانيه ..








اللبسه الثالثه ..






هذولا اللي تشجعت أنزلهم ....... في غيرهم بس ناقصين أكسسوارات واشياءات ....


لا تنسونها من دعوه حلوه مثلكم..

أ
جنة ساكنها حبيبي الفستان اللي سالتي عنه من سنتربوينت
ه
faty zezy;13700036:
هذيان حلو الستايل


أم حواري;13700078:
نيو ستايل
رابنزول
أم جاسم ويوسف
فيض الحب
صاحبة الظل الخفي
أم هادي
عشقي الامارات
الغائبة الحاضرة
البدرة
فراولة فوشية
دارين
يارا العسولة
أم جودي
زهرة السعادة
أم حسين
فاتي زيزي
هذيان


روووعة ملابس الحلوووين ويتهنون فيهااا وجاري التقييم بس الميزاان راف ض اليووم

من ذوقكم .. ماعندكم اقتراحات؟ :(
ف
مشترياتكم تجنن

صدق امهات عروووس ذويقات


ملبووووشس العافية

وعيذكم مبارك مقدما
ع
هــذيان .. على الحلوات بألف عافيه .. وما قصرو الامهات .. عطوش مثل اقتراحاتي ..


جعفــرية .. على الحلوه بأألف عاافيــه .. وسين سؤال .. من وين أول فستانين ؟؟


>>>>>>
أ
هـذيـان;13699287:
سلام
كيف الحال؟

بما ان اختي مسافرة " بسمة اطفالي " وعطتني مهمة تجهيز عيالها للعيد
اكتشفت ان بعض مشترياتهم ناقصة ،، مثل الجوارب والاكسسوارات
فـ طالبة منكم مساعدتي لان ماعندي خبرة :02:

اول ملابس الصغيرة \



اذا كاان الجو باارد على زهوور لبسيهاا تحت فانيلة بيضاا بأكماام طبعاً

و فلاات أبيض و أحمر

و الاكسسواراات بع بنفس اللون أو بس أحمر



هذي اخذي اليها اكسسوار باللون الووردي




هذي لبسيهاا عليه هيلااهوب اذا كاان الجو باارد

و اذا لاا لبسيهاا جورااب قصير عاادي باللون الأبيض و فيه كشكش أزرق فااتح أو العكس

و اكسواار بسيط للشعر



لبسيهاا على هذا هيلااهووب وردي فااتح






هذي يبي اليهاا اكسسواراات باللون الفوشي

و على الأميرة زهووور بألف عاااافية

و شووفي أي وحدة اتكوون عليهاا حلووة و مضبووطة و لبسيهاا لأوول يووم

و أتوووقع الفستااان


اي بدلة تصلح لأول العيد ؟ واي بدلة لثاني العيد ؟
وشنو الوان الاكسسوارات المناسبة لكل بدلة :040: ؟

أ
هـذيـان;13699287:
سلام
كيف الحال؟

بما ان اختي مسافرة " بسمة اطفالي " وعطتني مهمة تجهيز عيالها للعيد
اكتشفت ان بعض مشترياتهم ناقصة ،، مثل الجوارب والاكسسوارات
فـ طالبة منكم مساعدتي لان ماعندي خبرة :02:

اول ملابس الصغيرة \



ه\ا الجوارب بيضا والحذاء احمر والاكسسوارات بعد حمرة


الاكسسوارات حلوووة تكوون فوشية نفس لون الفيونكة وجوارب بيضا وجووتي فووشي يعد




اكسسوارات وردي فاتح والجووتي نفس الشي



اكسسوارات بنفسجية


اكسسوارات فوشية والجووتي فضي او رصااصي

والفستان الجينز احسه حلوو لاول العيد والفستان البحري لثاني العيد

اي بدلة تصلح لأول العيد ؟ واي بدلة لثاني العيد ؟
وشنو الوان الاكسسوارات المناسبة لكل بدلة :040: ؟


هـذيـان;13699296:
والحين مشتريات بناتها الكبار ،، طبعاً كل بدلة منها ثتين لكن صورت بس وحدة ==> انواع الكسل :094:

.
.



هالبدلة ناقصتنها فانلة تحت الكرديغان .. اي لون مناسب برايكم؟
يا فانيلة بيضا او حمرا الا تحصلينه
==



==



هذي وياها سكيني بني

==



==



هالبدلة ناقصتنها فانلة \ اي لون اخذ لهم؟

خذي لون الخطوط الموجودة فيهاا

==



.
.

لاتنسوني من تقييماتكم وردوكم F:
ه
عبير ام العنوود .. تسلمين ،، :065:

ام مرام + ام حواري .. مشكورين ع الردود بقوم اجيب ورقة وقلم بسجل الاشياء المطلوبة :02:


واي وحدة عندها اقتراحات بليز تعطينيي لان المغرب طالعة اتشرى :064:
أ
هـذيـان;13699296:
والحين مشتريات بناتها الكبار ،، طبعاً كل بدلة منها ثتين لكن صورت بس وحدة ==> انواع الكسل :094:

.
.



هالبدلة ناقصتنها فانلة تحت الكرديغان .. اي لون مناسب برايكم؟

ينااسبهاا فانلة بيضاا فيهاا رسوماات باللون الأحمر

==



هذي بااقي لهاا اكسواراات باللون الأبيض و الأسوود و فلاات أسوود
==



هذي وياها سكيني بني

==



و هذي بااقي لهاا فاانلة بأحد الألواان الموجوودة في التووب حتى الأبيض يناسبهاا اذا موجوود عندهم




هالبدلة ناقصتنها فانلة \ اي لون اخذ لهم؟

لوون الخطووط اللي بالتوووب
==



و هذا الاسكوتلندي نفس عاالية بنت أم الساادة

و كلهم حلووووين عليهم بألف عااافية

و الله يرد أمهم بالسلااامة

و أخيراً و لاا تتحيرين بالاكسسواراات شووفي لوون ملاابسهم و طقمي
.
.

لاتنسوني من تقييماتكم وردوكم F:


ودي أقيم بس مستر مزمووز راافض !!
أ
هذووون

الله يسااعدج و يووفقج

و يرد بسوووم بالسلااامة
*
فيض الحب
حلوة التطقيمة بالعافية والله يشافي عمك يارب

صاحبة الظل الخفي
ملبوس العافية يارب

ام هادي
حلوين ملابس هدوى علية بالف عافية يارب

عشقى الامارت
رووعة بدلة ولدش علية بالف عافية

الغائبة الحاضرة
حلوين ملابس الكتكوتة بالعافية

البدرة
رووعة لبس البطل بالعافية تم التقيمم

فراولة فوشيا
ملبوس العافية على البنوتة

دارين
بالعافية

يار العسولة
بالعافية عليها الحلوة

ام الجوداين
عليها بالعافية البنوتة ونتظر ملابس اخوهاا

زهرة السعادة
ملبوس العافية ان شاء الله

ام حسين
عليهم بالعافية زينب وحسين

فاتي زيزي
بالعافية

هذيان
عليهم بالعافية اولاد بسمة اطفالي

جعفرية
روعة لبسات البنوتة بالعافية
ز
ما شاءالله ثياب اطفااالكم رووعه

عليهم بالعافيه
&
حلوين الملابس يتهنو الكناكيت فيهم ...
م
تسلموا حبيباتي من ذوقكم والله
وكل الامهات ذووووق قيمت الي قدرت علية
وبكمل مع باقي المشتريات












لي باك ان شاء الله
م
هلا جعفريه من وين فستان بنتج الاول وايد حلو عليها بالعافيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ه
ميما مون تم التقيم :)
&


ملبوس العاافيه عليهم يارب

وكل عاام وأنتم بألف خير والله يحفظلكم اطفالكم ويخليهم الكم وكل سنه اجيبولهم احلى المشترياات يااارب..
~
يقطعونهم بالعافية

انا ولا مرة صورت ملابس كتاكيتي اخيرا خلصت
w
ما شاء الله اللهم صلي ع النبي و آله روووعه

على الكتاكيت بالف عافية

شكلي للاسف مابقدر احط لكم مشتريات ميمو هالمرة

الكام مو عندي و لا لاقية البلوتوث
X