ماشااااء الله كل المشترياااات حلوووووووووووووة
وذووووووووووووق
وتم التقييم للكل :)
مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
ك
15-11-2010 | 12:08 AM
ر
15-11-2010 | 12:08 AM
ام الجوادين ذوق المشتريات يلبسوهم بالف عافية
در مكنون ذوقش حلو ماشاء الله وفستان مونسون يجنن كيوت لبس العوافي
ام هادي على الحلو بالف عافية هالكشخة ملابسهم كلهم ذوق
جنة ماشاء الله كل قطعة احلى من الثانية ان شاء الله يلبسهم بالعافية
نيو ستايل كشخة البدلات لبس العوافي
زهرتي رعاها ربي ماشاء الله ذوقش رهيب والفستان ستايله روعه والبدلات بعد لبس العافية
دانة خالد روعة مشترياتش يلبسوهم بالعافية ر
ام حسين روعة الملابس والتنورة كشخة لبس العافية
نور الموالي مرة حلوين لبس العافية
ضياء الروح بدلات هادي كشخة وذوق يتهنى بلبسه
كلمة الحياة ماشاء الله ذوقش يجنن والتطقيمات كلها حلوة بالعافية
عيون الصمت حلو الجاكيت بالعافية
همسة حب روعه ملبوس الصحة والعافية
ام عبود حلوة بدلة البطل يتهنى بلبسها
الخوافي حلوين مشترياتش بالعافية
ام عزوز حلوين لبس العافية
ام البتولة حلوين والفستان الثاني احلى
تم التقييم اللي رضى ميزانهم
*
15-11-2010 | 12:18 AM
ميما مون
ملبوس العافية
يارا العسولة
حلوين ملابس بنت اخوش وولد اخوش بالعافية
فاتي زيزي
حلوين ملابس بنتك بالعافية
عبير البنفسج
روووعة بالعافية
كلثوم
حلوة لبسة البطل بالعافية
boody we zady
بالعافية يعيش ابوهم وجيب اليهم اكثر
احلى عراق
بالعافية عليهم
لايف
روووعة
ام حوراى
حلوين لبسات حوارى عليها بالعافية
وتنورة حوراء زي بتي حوراء خخخخخ
درة
حلوة اللبسة بالعافية علية البطل
ملبوس العافية
يارا العسولة
حلوين ملابس بنت اخوش وولد اخوش بالعافية
فاتي زيزي
حلوين ملابس بنتك بالعافية
عبير البنفسج
روووعة بالعافية
كلثوم
حلوة لبسة البطل بالعافية
boody we zady
بالعافية يعيش ابوهم وجيب اليهم اكثر
احلى عراق
بالعافية عليهم
لايف
روووعة
ام حوراى
حلوين لبسات حوارى عليها بالعافية
وتنورة حوراء زي بتي حوراء خخخخخ
درة
حلوة اللبسة بالعافية علية البطل
ر
15-11-2010 | 12:31 AM
كلي احساس ذوقش حلو لبس العوافي
نزيف الورد بصراحة كل قطعة احلى من الثانية عجبني ذوقش لبس العافية
عبير البنفسج روعة ملبوس العافية
فاتي زيزي عجبتني التطقيمة والفستان لبس العافية
ميما مون حلون لبس العوافي
بودي وزادي حلوين لبس العافية
يارا حلوين مرة وننتظر ملابس يارا
تم تقييم اللي قبل ميزانها
احلى عراق ماشاء الله ذوقش رهييب على البطل بالف عافية
لايف 2 داي روعة لبس العوافي
ام حواري ذوقش روعة والتطقيمات كلها كشخة بالعافية
درة روعة البدلات وكشخة بالعافية
نزيف الورد بصراحة كل قطعة احلى من الثانية عجبني ذوقش لبس العافية
عبير البنفسج روعة ملبوس العافية
فاتي زيزي عجبتني التطقيمة والفستان لبس العافية
ميما مون حلون لبس العوافي
بودي وزادي حلوين لبس العافية
يارا حلوين مرة وننتظر ملابس يارا
تم تقييم اللي قبل ميزانها
احلى عراق ماشاء الله ذوقش رهييب على البطل بالف عافية
لايف 2 داي روعة لبس العوافي
ام حواري ذوقش روعة والتطقيمات كلها كشخة بالعافية
درة روعة البدلات وكشخة بالعافية
N
15-11-2010 | 12:37 AM
سلام الى الامهات جميعااااا
يعطيكم العافيه على التسوق في المنزل :D
تم التقيم الى البعض..... وجايه ليكم بكم لبسه تسلو في الشوفه وعاااد لاتنسون اذا عجبكم شي لايردكم الا ايدكم على الميزان ;)
يعطيكم العافيه على التسوق في المنزل :D
تم التقيم الى البعض..... وجايه ليكم بكم لبسه تسلو في الشوفه وعاااد لاتنسون اذا عجبكم شي لايردكم الا ايدكم على الميزان ;)
نبدي بلبسات ولد اوركيد الله يقومها بالسلامه انشاء الله موصتي اخد له كم شغله من ستي ماكس





والحين نبدي بلبسات ابو العبد ولدي الشيطون الله يهديه
البدله الاولى : من ستي ماكس القميص والبنطلون من سنتر بوينت والصخمه من اوكايدي


البدله الثانيه : من سنتر بوينت كلها


البدله الثالثه : القميص الكروهات من ستي ماكس والقميص الاصفر من سنتر بوينت والبنطلون من ستي ماكس



وهذي بدلت بنتي الى ايام العيد الثوب من بوسني والاشارب من ستي ماكس والجزمه من قبل عندها من محل خطوه بخطوه



جاكيت الى بنتي من ستي ماكس



وبس انشاء الله عجبكم التركيبات :o
ر
15-11-2010 | 12:45 AM
هذ ي بعض مشترياتي لوردتي القمر للعيد F:
البدلة الثانية بعد من بمبكن باتش والشوز من تنارا

الفستان والجزمة من بمبكن باتش والهاي نك من الاسواق المتنقلة
البدلة الثانية بعد من بمبكن باتش والشوز من تنارا

البدلة الثالثة الفستان الجين هدية ولبلوزة من تاب الويا والشوز من محل اسمه العقيلة
وان شاء الله الباقي انزلهم مرة ثانية
اتمنى اشوف راايكم ودعواتكم للكتكوتة
اتمنى اشوف راايكم ودعواتكم للكتكوتة
B
15-11-2010 | 12:46 AM
مشترياتكم رووعه بالعافية على الحلوين
.
15-11-2010 | 12:53 AM
ما شاءالله
ملابس الاطفال كلها تهبل وعليهم بألف عافيه يارب
ملابس الاطفال كلها تهبل وعليهم بألف عافيه يارب
ي
15-11-2010 | 12:56 AM
حلوووووووووووووووين عليه بألف عافيه
ا
15-11-2010 | 01:06 AM
ملبوس العافية على الحلوين قيمت الكل ماعدا وحدة بس :thumbs_up:
وهاذي كم شغلة شريناهم

عن قرب





ان شاء الله يعجبونكم
وهاذي كم شغلة شريناهم

عن قرب





ان شاء الله يعجبونكم
ش
15-11-2010 | 01:17 AM
مافي مشتريات ولا احلى ولا اروووووووووع من جذي
عليهم بالعافيه بناتكم وولادكم
قيمت الكل ما عدا ثنتين ميزانهم رافض
كلي احساس عجبوني الثياب وااجد بس ميزانش رافض
عليهم بالعافيه بناتكم وولادكم
قيمت الكل ما عدا ثنتين ميزانهم رافض
كلي احساس عجبوني الثياب وااجد بس ميزانش رافض
ب
15-11-2010 | 01:41 AM
ماشااء الله تبارك الرحمن
روووعه مشترررررياتكم واعجززززز اذكرر احددددد
بالعافيه عليهم الحلوووووووووووووين
وان شاء الله انزل ملابس علوووي اذا سنحت لي الفرصه
روووعه مشترررررياتكم واعجززززز اذكرر احددددد
بالعافيه عليهم الحلوووووووووووووين
وان شاء الله انزل ملابس علوووي اذا سنحت لي الفرصه
ا
15-11-2010 | 01:47 AM
ما قبل الميزان الا رابنزول عليهم بالعافية الكتاكيت
*
15-11-2010 | 01:51 AM
نيو ستايل
حلوين ملابس بنتك وولدك وولد اوركيدة
رابنزول
روووعة مشتريات البنوتة بالعافية
ام جاسم ويوسف
ملبوس العافية
بحرينة عز
ننتظر ملابس علاوي
حلوين ملابس بنتك وولدك وولد اوركيدة
رابنزول
روووعة مشتريات البنوتة بالعافية
ام جاسم ويوسف
ملبوس العافية
بحرينة عز
ننتظر ملابس علاوي
ز
15-11-2010 | 01:54 AM
ذوق ماشاء الله
كل وحده تقول الزود عندي
عليهم بالعافيه صغاركم
.
.
دمتم بخير,,,,
كل وحده تقول الزود عندي
عليهم بالعافيه صغاركم
.
.
دمتم بخير,,,,
ا
15-11-2010 | 02:15 AM
رووووووعه عوافي على الحلوين
مااذكر الاسماء بس التعليق مع التقييم
مااذكر الاسماء بس التعليق مع التقييم
B
15-11-2010 | 02:18 AM
رابنزول رووعه مشتريات الورده بالعافية يارب
ام جاسم ويوسف رووعه مشترياتك بالعافية يارب على البطل
اذا حابين تشوفوا هالفستان شرفوني (فستان بنوتة اختي لزواج اخوي )

http://forums.3roos.com/showthread.php?p=13696259#post13696259
ام جاسم ويوسف رووعه مشترياتك بالعافية يارب على البطل
اذا حابين تشوفوا هالفستان شرفوني (فستان بنوتة اختي لزواج اخوي )

http://forums.3roos.com/showthread.php?p=13696259#post13696259
ح
15-11-2010 | 02:22 AM
ماشاءالله
كلهم رووووووووووعه وقميت الكل بنجاااااااااح
وصار خاطري في بنوته .. ثياب البنات يهبلوووووووووون
كلهم رووووووووووعه وقميت الكل بنجاااااااااح
وصار خاطري في بنوته .. ثياب البنات يهبلوووووووووون
ي
15-11-2010 | 02:32 AM
ام جاسم حلوين الملابس من وين ماخذتهم وفي على سايز 6شهور
ف
15-11-2010 | 02:44 AM
ماشاء الله كل تطقيماتكم روعة
قيمت اللي قدرت لاني ماشفت الصفحات كلها:(
كنت لتمنى انزل مشترواتي لبنوتاتي
لكن الحمد لله على كل حال عمي ابو زوجي تعب:'(:'( تكفون ادعوله بظهر الغيب و ماكملت اغراضهم
بس بانزل وحدة عن نفسي ههههههههه
هذي التطقيمة من سنتر بوينت ما عدا البوت من مذركير و التايت لغيته و جبت بداله ليجننز اسود و باربط شرايط حمرا بالبوت بس يوم العيد ان شاء الله
واذا عندكم اي ملاحظة تكفون قولولي لاني ملخبطة مرة:o
قيمت اللي قدرت لاني ماشفت الصفحات كلها:(
كنت لتمنى انزل مشترواتي لبنوتاتي
لكن الحمد لله على كل حال عمي ابو زوجي تعب:'(:'( تكفون ادعوله بظهر الغيب و ماكملت اغراضهم
بس بانزل وحدة عن نفسي ههههههههه
هذي التطقيمة من سنتر بوينت ما عدا البوت من مذركير و التايت لغيته و جبت بداله ليجننز اسود و باربط شرايط حمرا بالبوت بس يوم العيد ان شاء الله
واذا عندكم اي ملاحظة تكفون قولولي لاني ملخبطة مرة:o