مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
B
بنات دي ملابس اشتراها جوزي من سوريا لل,لاد لسه راجع امبارح الحمد لله أول شيئ ملابس زيزو ( زياد )







و دي ملابس بودي ( عبد الرحمن )










طبعا أنا كنت محضرة لبس العيد و بيجامه العيد قلت زياده الخير خيرين هههههههههه حلو يبدلوا فيهم في أيام العيد كلها أجازة و الجو حلو و الطلعات أحلي

ان شاء الله يكونوا عجبوكم
k
boody we zady

ماشاءالله مررررره حلوين الثياب عليهم بالف عافيه
.
كلي احساس هذا الشوز اللي اقصده
.
كل مرة أقول أنزل مشتريات أولادي لكن الكسل يمنعني :o
بس هالمرة شجعتوني بعد ما شفت مشترياتكم ما شاء الله :thumbs_up:

أول شي أبدأ بولدي الكبير


والمعذرة الملابس معفوسة بالسوق و بدون كوي :-#


طبعاً هنا القميص من H&M والبنطال والكرفته من غير محل ..






أقرب شوي





وهنا من الخلف





وهاي البدلة ناقص بعد القميص :-#





أقرررب













وهاي البلوزة للبرد :p









وهاي ملابس الصغيرون


H&M















H&M












وهاي طقمتها مع أخوه :D




بجامة للبيت






وبس خلصت ,,
أتمنى تعجبكم مشتريات أولادي :o
B
يتهنوا فيهم أحلي عراق حاولت أقيمك مش نافع عشان قيمتك من شوي
ا
حلوووين \\ ملبوس الهنا والعافيه ..

+ تقييم
L
هذي بدلات بنتي زينب ليوم العيد وثاني العيد والتبديلات عندها من العيد اللي طاف وما لبستهم فخليتهم لهذا العيد وما بعرضهم من جديد

هذي من محل جديد ماركة كارترز والشوز سنتر بوينت








وهذي الفستان من سيرجنت ميجور والفانيلة والشوز من ماكس والهلاهوب الهرم بلازا







التنورة من رد تاغ والقميص ماكس



وهذي بدلات بنت اخوي من تاب الويا وستي ماكس













وان شاء الله يعجبكم ذوقنا

واذا عجبكم قيموني

وبالعافية على كل الابطال والاميرات بأذواق امهاتهم
ا
حلوووين \\ بالعافيه عليها الكتكووتة \\

+ تقيييم
.
تسلمولي على تقييماتكم وتعليقاتكم الحلوة :)
أ
روووووووووعة ملابس الحلوووين بس سوووري مو راضي يقيم اليووم ان شاء الله باجر لان التقييمات اليووم خلصت
ش
ملبوس العافية
ا
ما شا الله عليج ذوقش و لا اروع
سؤال من وين شريتي التطقيمة هاذي

ا
يمنع الاقتباس

حلوين ما شا الله و ملبوس الهناء و لفت انتباهي هاي البدلة مثل مالت بنتي

ا
يمنع الاقتباس

ما شا الله عليج ذوقش و لا اروع
سؤال من وين شريتي التطقيمة هاذي

أ
وأخيرا تشطرت وصوورت ملابس حواري بس سمحواا لي التصووير مو واضح لان من الجوال وعلى السريع لان حوواري مو مخلتني
البدلة الاولى


طبعاا راح تلبسها بس للغدا لان في الليل راح اغير لهاا

البدلة الثانية


الفستان وايد حلووو ونعووم بس التصووير وايد ظالمنه وهااي زووم اكثر


وهني برووحه من غير الكاريغاان


وهااي الجووتي والاكسسوارات وانتو بكراامة



البدلة الثالثة



الفستان رووعة بالطبيعة والوانها وايد حلوو وفي اللبس جدا انيق بس التصووير مو باين وهااي زووم اكثر للالوان والاكسسوارات


البدلة الرابعة



نفس الشي التصووير كلش مو مبين الووانها

البدلة الخاامسة


فستان حلوو باللبس من عند جدتهاا ام ابووها الله يخليهاا

البدلة الساادسة


الجووال تحرك شووي فصاارت الصورة مو واضحة وهني زووم اكثر لنقش القميص ونفس الشي الووانها وايد حلوو ومرتب في اللبس


البدلة السابعة



مخصر على الجسم ووايد مرتب وعااها قبعة بعد

البدلة الثاامنة والاخيرة



زووم اكثر




صارت ظلام

بعض الهلاهوباات


الجووتي وانتو بكراامة



زووم كثر


وبس اتمنى يعجبوووكم وما تنسو الميزاان لان تعبت من الصووير والتحميل بس لعيوونكم تستاااهلون وبث
د




دكني





زارا



الشوز من ماميز اند بابيز




ابي رايكم فيها بصراحه ;)
أ
تجنن البدله حدها انيقة على الحلوو بالعافية
ا
ام حواري \\
عليهاب العافيه البنوتة

درة \\
عجبتني البدلة واجد والجاكيت بعد كشخه عددل !!
ملبوس العافيه
ا
بودي حلوين ملابس الابطال بالعافيه

احلى عراق روعه لبس الكتكوت بالعافيه

لايف روعه لبس الحلوين بالعافيه

دره روعه لبسه البطل بالعافيه

ام حواري حلوين ملابس الارنوبه بالعافيه
ا
خذوا التقييمات الحلوة الا هي عبارة عن هدية العيد
X