وأخيرا تشطرت وصوورت ملابس حواري بس سمحواا لي التصووير مو واضح لان من الجوال وعلى السريع لان حوواري مو مخلتني
البدلة الاولى
طبعاا راح تلبسها بس للغدا لان في الليل راح اغير لهاا
البدلة الثانية
الفستان وايد حلووو ونعووم بس التصووير وايد ظالمنه وهااي زووم اكثر
وهني برووحه من غير الكاريغاان
وهااي الجووتي والاكسسوارات وانتو بكراامة
البدلة الثالثة
الفستان رووعة بالطبيعة والوانها وايد حلوو وفي اللبس جدا انيق بس التصووير مو باين وهااي زووم اكثر للالوان والاكسسوارات
البدلة الرابعة
نفس الشي التصووير كلش مو مبين الووانها
البدلة الخاامسة
فستان حلوو باللبس من عند جدتهاا ام ابووها الله يخليهاا
البدلة الساادسة
الجووال تحرك شووي فصاارت الصورة مو واضحة وهني زووم اكثر لنقش القميص ونفس الشي الووانها وايد حلوو ومرتب في اللبس
البدلة السابعة
مخصر على الجسم ووايد مرتب وعااها قبعة بعد
البدلة الثاامنة والاخيرة
زووم اكثر
صارت ظلام
بعض الهلاهوباات
الجووتي وانتو بكراامة
زووم كثر
وبس اتمنى يعجبوووكم وما تنسو الميزاان لان تعبت من الصووير والتحميل بس لعيوونكم تستاااهلون وبث