مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ص
ضياء
ذوقج ماشاءالله يهبل
حبيت كل البدلات
ممكن تعطيني لنك الي طالبه منه وهل السايز مظبوط؟؟
والبنطلون الابيض من وين؟؟
وتم التقييم
ا
داخل عرض

البنطلون من الجمل
ه
كل الملااااااااااابس روووووووووووعه وتم التقييم لي ميزانها قااااااااااابل
8


اختي هذا الشوز من وين شاريتنه وايد عجبني عليها بالعافية بنوتتج وهل فيه مقاس 25
ب
عليكم بالعافية
كلكم كشخة
&
ما شاء الله ذووووووق

عليهم بالعاافية الحلوييييييين

مشترياات بطلي:)


















ولا تنسووون
ك
ثنكس على تعليقاتكم
ومشترياااتكم كلها نااااااااااااااااااايس
وتم التقييم

امونة

هذا الشوز من محل في المحرق اسمة الموهوب بس ما ادري اذا فية 25 هذا قياسة 29
ز
همسة حب
ام هادي
رووعة مشترياتكم بس ميزانكم رافض
والباقي بالعافية ع الحلوين وتم التقيم بنجاح
*
ام هادي
حلوين ملابس هدوي بالعافية

عذوبة
ملبوس العافية

ضياء الروح
ذوق الصراحة عجبوني بالعافية وتم التقييم


حلوين مشترياتك وهذا نفس قميص ولدي

اشكر من علق على ملابس كتاكيتي وقيمني
N

يمنع الاقتباس

مشترياتش اختي اكثر من روووووعه عجبوني ممممره ممكن اعرف كيف تطلبين من النت لو سمحي لان عجبوني وااااجد بدلات والجزم الي من النت بالخصوص
ن
بصراحة كلهم ذووووووووق


الله يخلي الحلوووين وتبلغون فيهم إن شاء الله وقيمت الأغلبية

شخباركم بعرض بعض مشترياتي لأطفالي الحلووين

اللهم صلي على محمد وآل محمد

وترى مصورتنهم من فترة من جذيه عليعم نك نيمي السابق علشان لاحد يقول سارقتنهم:p

بسم الله نبدأ

بجامة من سنتربوينت كنت ماخده له 4 وهذي الا ما لبسها




تي شيرتات من ماكس





قميص من ماكس حبيت الوانه




2فانيلة من سنتر بوينت





بنطلونات سودا بعد من سنتر بوينت





زوم




هدية من العام الماضي من المدينة المنورة





شباحات





بدلة العيد



الشيال من تابا لويا والقميص سنتربوينت

زووم




يتبع,,,,

ثياب الحلوات

بدلة سبورت من سفن كندلز من اللعام كانت كبيرة عليهم والسنة بعد كبيرة بس اشوي




ليغنغ من سنتربوينت




اسكوتلندي من ليلو بوت



الشوز من طابا


فستان من اختيار ابوها من سفن كندلز




ليغنز من بيرفيكت جينز ب 500 فلس



فستان العيد



زوم



فستان ثاني بعد



زوم




وفي بعد بس مرة ثانيه ولا تنسوني من التقييم تعبت وانا احمل;)
د
كلمة الحياة;13680048:

بناااات بسمة اطفااالي وينها مختفية هالفترة
احد يعرف عنها شي ؟؟

بسمة مسافرة في الحج,,
وااليوم اتصلت وقالت سلموا على بنات المنتدى
بسمة اختي >>> يازعم مو كلكم تدرون :p
ق
عليهم بالعافيه الكتاكيت

قيمت الا ميزانها قبل
ع
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=578915



شرفووني في موضوغي
أ
QUOTE=♥ķLЗ E7SAS♥;]


عليه بالعافية السنفور:)

نفس سيور الشيال حق هدوي، وإن شاء الله أصور البدلة اللي جهزتها، لأني كنت محتارة في هالسير من العام اللي فات، وتوي قررت البسه إياه:D
ن
بنات وين احصل ليغنزات طويله لعمر سنة ونص

ابغيهم للشتا مو للصيف فابغيهم طوال مو الى الركبة

اللي تشوف تقول لي الله يرضى عليها
ر
ضياء الروح

أني بد أبي اعرف شلون طلبتين وكم فترهعلى ما يوصلوووون؟؟
&

روعة يتهنى فيها
ا
عاشقه ولكن
نور الموالي
ام جاسم ويوسف
ام عبود
شانيل
كلمة الحياة
نوريين ( الاولي من سنتربونيت بس مافي له اكبر شي مقاس سنه ونص)
جنه ساكنها حبيبي
همسه حب

مشكورين على الاختيار
ا
ملابسهم حلويييييين ..,,

ملبوس العافيه ,,..

الله يخليهم لكم ..,,
X